Friday 26 January 2018

يمكن أن مشكلة الأسهم خيارات الأسهم


هل إصدار الأسهم في شركة ذات مسؤولية محدودة؟
أصحاب المشاريع لديهم العديد من الخيارات عند تحديد أي كيان قانوني لاستخدامها في الأعمال التجارية. وهناك هيكلان مشتركان هما الشركات والشركات ذات المسؤولية المحدودة. ويقدم كلا النوعين من الكيانات مستويات مماثلة من الحماية الشخصية للمالكين؛ ومع ذلك، توجد اختلافات في حقوق كل مالكين وسهولة بيع أو تبادل مصلحة في الشركة.
أصحاب المشاريع لديهم العديد من الخيارات عند تحديد أي كيان قانوني لاستخدامها في الأعمال التجارية. وهناك هيكلان مشتركان هما الشركات والشركات ذات المسؤولية المحدودة. ويقدم كلا النوعين من الكيانات مستويات مماثلة من الحماية الشخصية للمالكين؛ ومع ذلك، توجد اختلافات في حقوق كل مالكين وسهولة بيع أو تبادل مصلحة في الشركة.
أسهم الشركات.
الكيانات التجارية التي تستخدم بنية قانونية للشركات هي الأنواع الوحيدة التي تصدر الأسهم لأصحابها. في الشركة، يمثل السهم حصة ملكية المساهمين في الشركة. وتتعلق نسبة ملكية مساهم معين مباشرة بكمية جميع األسهم القائمة وعدد األسهم التي يملكها المساهمون. وبوجه عام، تسمح معظم الدول للمساهمين بتحويل شهاداتهم الخاصة بالمخزون بحرية. عند نقل حصة من أسهم الشركات، يتلقى المشتري جميع حقوق التصويت والحقوق المالية.
حقوق الأعضاء.
يمتلك مالكو شركة ذات مسؤولية محدودة مصلحة عضوية في الأعمال التي تمنحهم حصة تناسبية من الأرباح والأصول، والحق في المشاركة بنشاط في إدارة الأعمال. ومع ذلك، على عكس الأسهم الشركات، لا يمكنك نقل جميع حقوق العضوية إلى طرف ثالث. يجوز لغير العضو شراء مصلحة مالية للعضو في الشركة ذات المسؤولية المحدودة، ولكن لا يحصل على أي حق في المشاركة في الأعمال التجارية. وتمنح المصلحة المالية للمشتري نفس الحصة من أرباح وموجودات الشركة ذات المسئوولية المحدودة. هذا الحاجز أمام الإدارة يوفر تأكيدات للأعضاء الحاليين أن الحد الأدنى من تعطيل عمليات شركة ذات مسؤولية محدودة سوف يحدث من تغييرات الملكية المتكررة. ومع ذلك، تسمح معظم الولايات القضائية لأعضاء شركة ليك بوضع مسودة اتفاقية تشغيل تسمح بنقل حقوق الإدارة.
التوزيعات.
أعضاء شركة ذات مسئوولية محدودة ومساهمي شركة على حد سواء لديهم مطالبة على الأصول والأرباح من الأعمال التجارية. ويجوز للمساهمين في الأسهم العادية الحصول على مدفوعات أرباح من الأرباح بعد خصم الضرائب وفقا لتقدير مجلس إدارة الشركة. وعلى النقيض من ذلك، قد يتلقى أعضاء شركة ذات مسؤولية محدودة توزيعات أرباح دورية من الشركة. وعلى الرغم من أن معظم الولايات القضائية لا تشترط أن تقوم الشركة ذات المسؤولية المحدودة بتوزيع الأرباح، فإذا كانت اتفاقية التشغيل تنص على دفع غير تقديري، فإن لدى العضو مطالبة قانونية بهذا التوزيع.
الكيان المؤسسي هو المسؤول الوحيد عن الإبلاغ عن الأرباح الخاضعة للضريبة ودفع ضرائب الدخل الاتحادية، في حين أن المساهمين ليس لديهم التزام بالإبلاغ عن أي أرباح تجارية. ومع ذلك يجب على المساهم دفع ضريبة الدخل الشخصي على الأرباح التي يتلقاها خلال السنة. في المقابل، فإن شركة ذات مسؤولية محدودة التي لديها أكثر من عضو واحد تعامل كشراكة فقط لأغراض الضرائب. وتفرض ضرائب الشراكة التزاما بإبلاغ ودفع الضرائب على أرباح الأعمال على الأفراد. يجب على كل عضو أن يتضمن على الإقرار الضريبي نصيبه التناسبي من الأرباح الخاضعة للضريبة ذ. م.م. ودفع الضرائب المناسبة. وعلى عكس المساهم، يجب على العضو دفع الضريبة حتى لو لم يتم توزيع أي مبالغ خلال السنة.
المراجع.
مقالات ذات صلة.
توزيعات إلى أعضاء ليك ذ. م.م. أرباح الأسهم.
أعضاء الشركة ذات المسؤولية المحدودة أو شركة ذات مسؤولية محدودة ومساهمي الشركة متشابهين في كونهم يمتلكون جميع حقوق الملكية في أعمالهم. وبما أن المالكين والأعضاء والمساهمين يتوقعون تحقيق مكاسب نقدية على استثماراتهم، إلا أنهم يتلقونها بطرق مختلفة. يتلقى أعضاء شركة ذات مسؤولية محدودة توزيعات أرباح، في حين يمكن للمساهمين العاديين في شركة الحصول على أرباح.
الضرائب على شركة ذات مسؤولية محدودة.
ولا يفرض قانون الإيرادات الداخلية (إيرك) قانونا منفصلا من قانون الضرائب ينطبق على الشركات ذات المسؤولية المحدودة كما هو الحال مع شركات الأعمال الأخرى مثل الشركات والشراكات. توفر اللوائح الفدرالية لأعضاء شركة ذات مسؤولية محدودة بعض المرونة في اختيار نوع ضريبة الدخل التي تخضع لها أرباح الأعمال.
ليك & الفوائد.
باستخدام شركة ذات مسؤولية محدودة أو شركة ذات مسؤولية محدودة، قد يوفر لك هيكل نشاطك التجاري مزايا غير متوفرة مع نماذج الكيانات الأخرى. ومع ذلك، النظر في جميع أشكال الأعمال قبل اختيار لإنشاء ليك. مستوى الفائدة التي يمكن للمنشأة تقديمها مباشرة يتعلق بنوع المشروع التجاري والسمات التي تراها أكثر أهمية.
الروابط ذات الصلة.
مقالات ذات صلة.
هل تملك شركة ذات مسؤولية محدودة أسهم؟
إن حصص الملكية في هيكل أعمال شركة ذات مسؤولية محدودة غير ممثلة بالأسهم. سهم في.
ذ. م.م. الأرباح وقواعد الصرف.
ويحصل المالكون الذين يستثمرون في شركة ذات مسؤولية محدودة ويصبحون أعضاء على عوائد على استثماراتهم من خلال.
هل أرباح شركة ذات مسؤولية محدودة؟
عند إنشاء أو الانضمام إلى شركة ذات مسؤولية محدودة، لديك مطالبة على جميع الأرباح وأصول الشركة. .
ما هي الاختلافات بين ليك، شركة وشركة؟
بصفتك رائد أعمال، فإن أحد القرارات الهامة التي يجب عليك اتخاذها هو نوع الكيان القانوني الذي يمكن أن ينشئه لك.
عرض العضوية في خطتنا القانونية ليس تأييدا أو إعلانا لأي محام فردي. الخطة القانونية متوفرة في معظم الولايات.
&نسخ؛ ليغالزوم، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: الاتصالات بينك و ليغالزوم محمية من قبل سياسة الخصوصية ولكن ليس من قبل امتياز المحامي-العميل أو كمنتج العمل. يوفر ليغالزوم الوصول إلى المحامين المستقلين وخدمات المساعدة الذاتية في الاتجاه المحدد الخاص بك. نحن لسنا مكتب محاماة أو بديلا عن محام أو محاماة. لا يمكننا تقديم أي نوع من النصائح أو التفسيرات أو الآراء أو التوصيات حول الحقوق القانونية الممكنة، والعلاج، والدفاعات، والخيارات، واختيار أشكال أو استراتيجيات. يخضع دخولك إلى الموقع الإلكتروني لشروط الاستخدام.

هل يمكن أن تكون خيارات مخزون حوافز الإصدار ليك
المحاسبة عن وحدات الحوافز في شركة ذات مسؤولية محدودة.
يجب ألا يكون هذا المشروع مقيدا للاستخدامات العلمية أو العلمية أو القانونية أو غيرها. هذه مسودات من البيانات غير المحققة وغير المكشوفة التي يمكن أن تتغير في أي وقت.
عندما يتم تأسيس شركة كمؤسسة ذات مسؤولية محدودة (& كوت؛ ليك & كوت؛)، فإن الشركة تمنح بعض الموظفين وحدات تحفيزية تستحق عند استيفاء شروط معينة (على سبيل المثال، تتجاوز فترة العمل ثلاث سنوات). ويحق للموظف شراء هذه الوحدات التي تكون وحدات حقوق تصويت مصحوبة بسعر إضراب يتم عرضه مسبقا.
يفترض هذا الموجز أن سعر إضراب الوحدة أعلى من القيمة العادلة في وقت استحقاق الوحدة.
وبعد البحث في الأدبيات المنشورة وغير المنشورة والاستفسار عن منشورات فنية مختلفة، لم نجد أي كتب فنية تتناول وحدات الحوافز في الشركات ذات المسؤولية المحدودة أو الشراكات. وأظهر الاستقصاء مع المعهد الأمريكي للحسابات العامة المعتمدة أنه لا توجد أدبيات موثوقة في الواقع.
وقد عالج بعض المحاسبين أداة حقوق الملكية هذه بنفس الطريقة المتبعة في خيارات الأسهم، على النحو المنصوص عليه في المادتين 25 و 55 من المعايير المحاسبية الدولية.
حساب المحاسبة المالية رقم 123 (& كوت؛ فاس 123 & كوت؛) المحاسبة عن التعويضات المستندة إلى الأسهم سوبيرزيدد أب الرأي رقم 25 حساب الأسهم الصادرة للموظفين. التأثير الرئيسي للمعيار فاس 123 على أب 25 هو أنه بموجب المعيار فاس 123 المفضل، يتم قياس القيمة العادلة بطريقة قيمة خيار المخزون وليس بالقيمة & كوت؛ القيمة الجوهرية & كوت؛ الطريقة المنصوص عليها في أب 25.
وفقا لمعيار المحاسبة المالي رقم 123، فإنه ينطبق على جميع المعاملات التي تقوم فيها المنشأة بمنح أسهم أسهمها المشتركة أو خيارات الأسهم أو أدوات حقوق الملكية الأخرى لموظفيها، باستثناء أدوات حقوق الملكية التي يحتفظ بها برنامج ملكية الأسهم للموظفين & كوت ؛. هذا التطبيق هو في اتصال ل & كوت؛ توفير السلع والخدمات & كوت ؛، إما من قبل الموظفين أو الموردين (الفقرة 6).
خيارات الأسهم ووحدات الحوافز.
وتظهر وحدات الحوافز للشركة ذات المسئولية المحدودة في جوهرها على أنها مشابهة لخيارات الأسهم. ولها شروط استحقاق محددة سلفا وفترات محددة، وأسعار محددة سلفا وأسباب تجارية مماثلة للمنح، أي تعويض الموظفين دون تدفقات نقدية خارجية. قانون الإيرادات الداخلية (& كوت؛ إيرك & كوت؛) القسم 424 يحكم تطبيق خيارات الأسهم الحافزة.
ومع ذلك توجد بعض الاختلافات:
قابلية خيارات الأسهم من قبل أصحاب العمل.
وتحفز خيارات الأسهم الحافزة الدخل العادي لصاحب العمل مساويا للعائدات الواردة من الموظفين. ولا تخضع هذه الخيارات أيضا ل إريسا ولكن يلزم تقديم تقرير عن خيارات الأسهم الحافزة التي تم تنفيذها كتكملة لتقرير W2 إلى الموظفين.
إن وحدات الحوافز في شركة ذات مسؤولية محدودة هي بموجب معيار المحاسبة المالية رقم 123 المخصص على مدى فترة الاستحقاق كتكاليف تعويض (أو دفع لمقدم الخدمة، إذا أعطي لغير الموظفين).
خيارات خيارات الحوافز هي خيارات تعطى للموظفين لشراء الأسهم في ظروف مواتية، مع خطر ضئيل من فقدان إذا كان السهم أداء ضعيف عند الخيار. ولا تمنح إلا للموظفين الذين يملكون أقل من 10 في المائة من قوة التصويت في أسهم رب العمل.
أما وحدات الحوافز، إذا ما نظر إليها على أنها خيارات للأسهم، فلا تفرض عليها مثل هذه القيود ويمكن منحها لغير الموظفين (مثل الموردين)؛ وحدات الحوافز التي تتجاهل مستوى الملكية الحالي للمستلم.
وخيارات الأسهم الحافزة محدودة في جدول استحقاقها بمبلغ 000 100 دولار سنويا لأغراض ضريبية.
وحدات الحوافز، تعامل مثل خيارات الأسهم لا تحمل هذا القيد.
المعالجة المحاسبية لخيارات الأسهم.
كل من أب 25 و فاس 123 مقبولة العلاج، على الرغم من فاس 123 المفضل. ومع ذلك، إذا تم اعتماد أب 25، ينبغي الكشف عن بيان الدخل النموذجي للنتائج وفقا لطريقة القيمة العادلة المنصوص عليها في المعيار فاس 123 (الفقرة 45).
في إطار أب 25، تعترف الشركات بتعويضات التعويضات الناتجة عن خيار الأسهم للموظفين استنادا إلى الفرق بين سعر الإضراب (عادة أقل، والقيمة العادلة للسهم في يوم المنح، ويعزى هذا الفرق في العائدات من خيار أسهم الموظف إلى التعويض على سبيل المثال، في 1 يناير 2001، يمنح الموظف سعر إضراب قدره 10 دولارات، ويمارس الموظف سعر الإضراب في الأول من يناير / كانون الثاني 2001. ويخضع خيار الأسهم للموظفين في 31 ديسمبر 2003 في 31 ديسمبر 2002 بلغت قيمة السهم 17 دولارا في السوق المفتوحة، وفي 31 ديسمبر 2003، منحت الشركة للموظف الأسهم - وهي الآن مخولة وتعترف بمصاريف التعويض البالغة 7 دولارات للسهم الواحد.
وبموجب معيار المحاسبة المالي رقم 123، يتم توزيع الزيادة في القيمة العادلة المقدرة المتوقعة (الفقرة 9) لخيار الأسهم عند الاستحقاق على سعر الإضراب على مدى فترة الخدمة (الفقرة 30). تبدأ فترة الخدمة في تاريخ ممارسة وتنتهي في تاريخ الاستحقاق. وقد يؤدي السعر المتوقع للشركات غير العامة إلى الحد الأدنى من قيمة خيار الأسهم لأن تقلبات أسعار السوق غير معروفة. على سبيل المثال، يمارس الموظف خيار الأسهم في 1 يناير 2001 بسعر إضراب قدره 10 دولارات للسهم الواحد ويستمر خيار الأسهم في ثلاث سنوات، في 31 ديسمبر 2003. في 1 يناير 2001 القيمة العادلة لخيار الأسهم، وذلك باستخدام نموذج الإسقاط، ويقدر أن يكون 19 $ للسهم الواحد. سوف تعترف الشركة 3 $ ($ 9/3 سنوات = $ 3) سنويا من حساب التعويض. وفي 31 ديسمبر / كانون الأول 2002، تم تعيين خيار الموظف وتمنح الشركة مخزونا.
وفي حين أن خيار الموظف غير مخول، فإن الشركة تعيد تصنيف الأسهم غير المصدرة على أنها مقيدة. وبصفة عامة، فإن السعر العادل المتوقع (في المثال أعلاه، 19 دولارا) هو القيمة عند التقييد.
بعض خطط الأسهم الأسهم الموظف (إسوب) لا تتأهل كخيارات الأسهم التي تؤدي إلى الاعتراف حساب التعويض. وبصفة عامة، عندما يستطيع الموظفون شراء السهم بخصم صغير) دي-مينيموس (، وعندما يكون جميع الموظفين بدوام كامل مؤهلين، فإن الزيادة في القيمة العادلة للسهم على سعر اإلضراب ليست نفقات تعويض للشركة.
ولا يغير اتفاق إعادة الشراء الإلزامي المعاملة المحاسبية لخيارات الأسهم (الفقرة 219).
وبصفة عامة، يتم احتساب تعويضات إضافية عن توزيعات األرباح على خيارات األسهم غير المستثمرة أو خيارات األسهم التي تسمح للموظف بالحفاظ على هذه األرباح كمصروف تعويض في فترة الدفع.
وبشكل عام، فإن مصاريف التعويض المدفوعة مسبقا ليست قابلة للخصم من الضرائب. القيمة الزمنية للتعويض، وهي & كوت؛ مضمنة في & كوت؛ فإن القيمة المقدرة المتوقعة عند استحقاق الخيار ليست أيضا قابلة للخصم من الضرائب. ولذلك، يتم احتساب الفرق املؤقت) الناجت عن األصل الضريبي املؤجل (على أساس تكاليف التعويضات املرتاكمة املرتاكمة وتخفيضها ببدل التقييم) الفقرة 227 (.
وبمجرد اكتسابها ومنحها، ينبغي الاعتراف بتكلفة التعويض الفعلية التي تزيد عن تكلفة التعويضات المتراكمة التي استخدمت للأصل الضريبي المؤجل كدفعة إضافية مدفوعة في رأس المال وليس كموجودات ضريبية مؤجلة (الفقرة 228). ومع ذلك، إذا كانت تكلفة التعويض الفعلية أقل من تكلفة التعويض التي استخدمت لموجودات الضريبة المؤجلة، يجب أن يؤخذ الشطب أولا من رأس المال المدفوع الإضافي الذي ينسب إلى أي زيادة سابقة، ثم كمصروف في قائمة الدخل . (الفقرة 229).
وتكون وحدات الحوافز أكثر تشابها في الجوهر بالنسبة لخيارات الأسهم مقارنة بخيارات الأسهم الحافزة. على الرغم من عدم وجود أدبيات موثوقة مباشرة لتفويض المعالجة المحاسبية لوحدات الحوافز للشركة ذات المسؤولية المحدودة.
يتطلب معيار المحاسبة المالي رقم 123 تطبيق طريقة القيمة العادلة على خيارات األسهم عند ممارسته من قبل الموظف أو مزود الخدمة. وينبغي توزيع الزيادة في القيمة العادلة المتوقعة للخيار على سعر الإضراب على مدى فترة الاستحقاق. عندما يثبت السهم، يتم حتميل الفرق بني املخصص املتراكم والقيمة العادلة الفعلية للخيار على شركة أبيك.
في حالة حدوث الاستحقاق والاكتساب بشكل متزامن، يتم تحصيل الرسوم إلى الفترة التي تم ممارستها والفرق إذا كان لشركة أبيك زيادة أو خسارة في بيان الدخل.

ذي فينتيور ألي.
مدونة حول القضايا التجارية والقانونية مهمة لرجال الأعمال والشركات الناشئة وأصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية والمستثمرين الملاك.
ذي فينتيور ألي.
مدونة حول القضايا التجارية والقانونية مهمة لرجال الأعمال والشركات الناشئة وأصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية والمستثمرين الملاك.
الصفحة الرئيسية الشركات الناشئة خيارات إصدار أسهم الموظفين في الشركات ذات المسؤولية المحدودة.
خيارات إصدار أسهم الموظفين في الشركات ذات المسؤولية المحدودة.
اختيار أفضل نوع من الكيان لشركة يمكن أن يكون تحديا. تعتبر الشركات C هي القاعدة بالنسبة لمعظم الشركات الناشئة النمو، وخاصة تلك التي تثير الأموال من المستثمرين. ومع ذلك، فإن الشركات ذات المسئوولية المحدودة أصبحت أكثر انتشارا، حتى بالنسبة للشركات العاملة. قد يرغب المؤسسون في الحصول على المزايا الضريبية للشركات ذات المسئوولية المحدودة، والتي لا تخضع لضريبة على مستوى الشركة (كما هو الحال مع الشركات C) ويمكن أن تسمح بمزيد من التخفيضات الضريبية.
غير أن هذه الإمكانية لتحقيق وفورات ضريبية لا تأتي دون تكلفة. الشركات ذات المسئوولية المحدودة تميل إلى أن تكون أكثر تعقيدا وتكلفة لإعداد وإدارة، وخاصة بالنسبة للشركات العاملة. يمكن للشركات ذات المسئوولية المحدودة أن تصبح أكثر صعوبة للشركات التي ترغب في إصدار الأسهم لتحفيز الموظفين أو مقدمي الخدمات الآخرين. تتناول هذه المقالة بعض الطرق التي يمكن أن تستخدمها الشركات ذات المسؤولية المحدودة حقوق الملكية لتحفيز مقدمي الخدمات، والآثار المترتبة على كل خيار (العفو عن العقاب).
حصص الأرباح موضوع الإقراض.
تستطيع الشركات ذات المسئوولية المحدودة منح "حقوق الملكية" لمقدمي الخدمات من خالل إصدار فوائد أرباح تمنح المستلم نسبة مئوية من التقدير المستقبلي لألعمال) بعد تاريخ إصدارها، بناء على تقييم تاريخ المنح (. يمكن أن تكون فوائد الأرباح في شركة ذات مسؤولية محدودة أفضل السيناريوهات للشركات التي تمنح حقوق الملكية لأنها يمكن أن تكون لها مزايا ضريبية على خيارات الأسهم الحافزة، ولكنها أكثر تعقيدا للإعداد وقد لا تكون مناسبة لكل نشاط تجاري على أساس الاحتياجات المستقبلية.
مقارنة عامة بخيارات أسهم الشركات. ونتیجة لقسم 409A من القواعد، سوف تمنح الشرکات علی نطاق عالمي خیارات الأسھم مع أسعار التمارین عند أو أعلی من القیمة السوقیة في تاریخ المنح. إن إصدار فوائد الأرباح في شركة ذات مسؤولية محدودة يشبه إلى حد كبير في العديد من الطرق خيارات الأسهم التي لها سعر ممارسة يساوي القيمة السوقية العادلة للأسهم العادية اعتبارا من تاريخ المنحة. اقتصاديا، الحوافز متشابهة جدا & # 8211؛ فإن المصالح لا تولد منفعة اقتصادية لمقدم الخدمة إذا لم تزد الشركة من قيمتها بعد تاريخ المنح. ولأغراض الأوراق المالية، فإن إصدارها هو إصدار الأوراق المالية على حد سواء، مما يتطلب إرضاء إيداعات قانون الأوراق المالية (بما في ذلك على أساس إعفاء 701). من الناحية اإلدارية، يتم منح فوائد األرباح وخيارات األسهم بشكل عام وفقا لخطة واتفاق / إشعار يحدد الشروط المحددة للمصالح. ومع ذلك، فإن أحكام "الخطة" قد تكون موضحة أيضا في اتفاقية شركة ذات مسؤولية محدودة وقد تحتاج اتفاقية المسؤولية المحدودة إلى إعادة صياغة من أجل استيعاب مصالح الأرباح (وتمييز تلك المصالح عن مصالح العضوية القائمة الأخرى). كما هو الحال مع خيارات أسهم الشركات، قد تخضع حقوق الأرباح لحقوق إعادة الشراء إذا لم يعد مقدم الخدمة يقدم خدمات للشركة و / أو حقوق الرفض الأول نيابة عن الشركة و / أو أعضائها في حالة محاولة مقدم الخدمة نقل الاهتمام.
وخالفا لخيارات األسهم، يكون صاحب مصلحة األرباح هو مالك تلك الفائدة) خاضعة لقيود االستحقاق (، على غرار مساهمي الشركة التي تملك أسهمهم خاضعة ل "عوائد عكسية" والتي تتطلب منهم التخلي عن الفائدة إذا كانت قيود االستحقاق غير راضى. بدلا من ذلك، يمكن للشركات ذات المسئوولية المحدودة إعطاء مقدمي الخدمة خيارا للحصول على فوائد الأرباح، والتي نوقشت أدناه. عندما يتم إصدار أرباح الأرباح الخاضعة للاستحقاق، فإن اتفاقية الشركات ذات المسئولية المحدودة عادة ما تنص على أن التوزيعات فيما يتعلق بمصالح الأرباح غير المكتسبة عموما إما إما (1) لا يتم توزيعها على عضو الأرباح وإنما تحتفظ بها شركة ذات مسؤولية محدودة نيابة عن مقدم الخدمة (أي، محتفظ بها في الضمان من قبل الشركة)، أو (2) توزع رهنا بالالتزامات التعاقدية لمقدم الخدمة لسداد التوزيعات الزائدة (أي، & # 8216؛ كلوباك & # 8217؛).
الآثار الضريبية والإدارية لمصالح الأرباح. وکما نوقش في المقدمة، فإن الشرکات ذات المسئوولية المحدودة عادة ما تخضع للضريبة کشراکات للاستفادة من أعضائها من مزايا ضريبية معينة، بما في ذلك تجنب الضرائب علی مستوى الشرکات (التي يشار إليها غالبا ب "الطبقة المزدوجة" للضرائب). وباعتبارها شراكة لأغراض ضريبية، فإن الشركة ذات المسؤولية المحدودة نفسها لا تملك - لأغراض ضريبية - وجود قانوني منفصل من أعضائها. وبدلا من ذلك، يتم تحديد الالتزام الضريبي للشركة ذات المسؤولية المحدودة بموجب النظرية الكلية للفرع الفرعي K، حيث يعامل كل عضو من أعضاء الشركة كمالك مصلحة مباشرة وغير مقسمة في أصول الشركة ذات المسؤولية المحدودة، والمطلوبات والعمليات. تقدم شركة ذات مسؤولية محدودة إقرارات ضريبية ولكنها ليست في حد ذاتها كيانا دافعا للضرائب؛ وبدلا من ذلك، يخضع أعضاء شركة ذات مسؤولية محدودة للضريبة على عمليات الشركة ذات المسؤولية المحدودة ويعلنون بشكل فردي عن حصصهم من "التمرير" للشركة ذات المسؤولية المحدودة بشكل منفصل بنود الدخل والخسارة والخصم.
وسيكون كل مقدم خدمة يتلقى مصلحة أرباح عضوا في شركة ذات مسؤولية محدودة فيما يتعلق بتلك الفائدة من الأرباح وسيحصل على حصتها المخصصة من أي بنود تمرير الدخل والخسارة والخصومات من الشركة على أساس سنوي. ونتيجة لذلك، يجب على شركة ذات مسؤولية محدودة أن تصدر كل منها نموذج K-1 يحدد هذه المخصصات، الأمر الذي سيؤدي إلى تعقيد إيداعات الإقرارات الضريبية الشخصية. كما يمكن معاملة كل صاحب مصلحة أرباح كعضو في الشركة ذات المسؤولية المحدودة كعامل لحسابه الخاص خاضعا لضريبة العمل الحر ولا يكون مؤهلا لاستحقاقات معينة من الموظفين.
ما هي الفوائد الضريبية لفائدة الأرباح؟ ولن يكون لمقدم الخدمة عموما دخل خاضع للضريبة عند استلامه أرباحا نقية في شركة ذات مسؤولية محدودة لأن الفائدة لن تكون لها قيمة من تاريخ إصدارها (بحكم التعريف). وعادة ما تمنح مصالح الأرباح رهنا بالاستحقاق، وعادة ما يقدم مقدمو الخدمات & # 8216؛ الحماية & # 8217؛ 83 (ب) إجراء انتخابات بشأن مصالح الأرباح هذه بهدف ضمان فرض ضرائب على أي مكاسب في المستقبل بمعدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية بدلا من الإيرادات العادية؛ يجب أن تكون معالجة أرباح رأس المال متاحة على افتراض أن الفائدة محتفظ بها لمدة سنة على الأقل (أو، في سياق بيع أصول الشركة ذات المسؤولية المحدودة، فيما يتعلق بالأصول التي تحتفظ بها الشركة ذات المسؤولية المحدودة لمدة سنة على الأقل، بصرف النظر عن حيازة مقدم الخدمة فترة على أرباحها). وعلى سبيل المقارنة، تؤدي خيارات أسهم الحوافز إلى تحقيق مكاسب رأسمالية من البيع أيضا ولكن فقط عند الوفاء ببعض متطلبات فترة الحيازة، وحتى إذا تم فرض ضريبة على معدلات ربح رأس المال، فإنها قد تؤدي إلى الحد الأدنى من الضرائب البديلة. فائدة أخرى من الفوائد الأرباح هو أن الموظف لا يحتاج إلى تمويل سعر ممارسة (والشركة لا تحتاج إلى استيعاب التعقيدات المحتملة لممارسة صافي).
التكاليف الإدارية. هناك عبء إداري في إدارة مصالح الأرباح، وهو ما يزيد بشكل مطرد مع عدد من الأوقات المختلفة التي تريد الشركة لتقديم المنحة. بعد كل تاريخ للمنحة، يجب على الشركة ذات المسؤولية المحدودة تحديد قيمة المنشأة في وقت كل منحة من فوائد الأرباح. ومن الأفضل القيام بذلك باستخدام شركة تقييم طرف ثالث، كما قد تفعل الشركة لتقييم 409A لها. كما أن الشركة ذات المسئوولية المحدودة سوف تحتاج عادة إلى حساب التقدير غير المحقق في الشركة ذات المسئوولية المحدودة اعتبارا من كل تاريخ منح عن طريق تعديل حسابات رأس المال الحالية أو حقوق التخصيص للأعضاء الحاليين لضمان أن المتلقي من الأرباح لا يشارك عن غير قصد في أي قيمة ما قبل المنحة في ذي ليك؛ فإن الشركة ذات المسئوولية المحدودة عموما سوف تحتاج إما إلى (1) "حجز" حسابات رأس المال من الأعضاء الحاليين في ذ م م في مبلغ الزيادة غير المحققة اعتبارا من تاريخ المنحة، أو بدلا من ذلك، (إي) الشركة و يجوز للأعضاء اختيار تعديل اتفاقية تشغيل شركة ذات مسؤولية محدودة لتوفير مخصص خاص لهذا التقدير غير المحقق قبل المنحة بين أعضائها الحاليين ("تسوية الحساب الرأسمالي"). وبدون هذه التسويات في حساب رأس المال، يمكن الإحباط بالصفقة الاقتصادية المقصودة. على سبيل المثال، عند تحقيق شركة ذات مسؤولية محدودة لاحقا المكاسب غير المحققة الكامنة داخل الشركة ذات المسؤولية المحدودة، مثل بيع بعض أصولها التي لديها ارتفاع غير محقق في الوقت الذي تم فيه منح فوائد الأرباح. ، إلى العضو الذي يحظى بأرباح، مع إعطاء ذلك العضو مصلحة فعلية في قيمة الشركة ذات المسؤولية المحدودة التي كانت موجودة قبل منحها. وسيكون لهذا التخصيص لأعضاء مصلحة الأرباح آثار ضريبية مختلفة اختلافا كبيرا؛ فإنه سيكون من مصلحة رأس المال في القيمة الحالية للشركة بدلا من مصلحة الأرباح. ويؤدي استلام الفوائد الرأسمالية إلى تحويل القيمة الحالية من الأعضاء الحاليين إلى العضو الجديد الذي يخضع فورا للضريبة كتعويض وبمعدلات ضريبة الدخل العادية.
ونظرا للتعقيد أعلاه مع التقييمات وحساب رأس المال، يجب على الشركات ذات المسئوولية المحدودة تجنب إصدار أرباح الأرباح في أكثر من بضع مناسبات لأن تتبع مواعيد التقييم المتعددة وإجراء التعديلات اللازمة في حساب رأس المال يمكن أن تصبح بسرعة كابوسا محاسبيا.
خيارات لشراء فوائد الأرباح.
كما يجوز للشركة ذات المسئوولية المحدودة أن تصدر خيارات للحصول على حصص رأسمالية تستحق نسبة مئوية من قيمة الشركة اعتبارا من تاريخ ممارسة الخيار (سأطلق على هذا الخيار "خيار الفائدة الرأسمالية").
قد يكون خيار ل كابيتال إنتيريتي سعر شراء / ممارسة محدد لتقليد خيار أسهم الشركات. ولأغراض ضريبية، قد يكون هناك تحول في رأس المال في تاريخ ممارسة هذا الخيار (يخضع للضريبة فورا لمقدم الخدمة بمعدلات دخل عادية). ولا تزال الشركة ذات المسئوولية المحدودة تحتاج إلى إجراء تقييم في تاريخ المنحة ثم مرة أخرى في تاريخ التمرين من أجل تحديد التحول الرأسمالي في المستقبل، إن وجد. وباإلضافة إلى ذلك، قد يلزم إجراء تعديالت على حسابات رأس المال لتجنب منح مقدم الخدمة حصة رأسمالية في أي قيمة قبل منح الشركة.
لا يتم تسوية المعاملة الضريبية من الخيارات الصادرة عن شركة ذات مسؤولية محدودة تماما، والتي يمكن أن تخلق تعقيدا إضافيا وعدم اليقين. وعلاوة على ذلك، فإن منح الخيارات بدلا من الفوائد المباشرة للأرباح ربما يزيد من احتمال أن يكون لأصحاب الخيارات تواريخ ممارسة متعددة، مما قد يزيد بشكل كبير من الأعباء الإدارية المرتبطة بإدارة المنح المختلفة (كما نوقش أعلاه). على سبيل المثال، حتى إذا أصدرت شركة ذات مسؤولية محدودة جميع الخيارات في تاريخ واحد، فإن الخيارات في نهاية المطاف يمكن أن تمارس من قبل الجهات المانحة في تواريخ متعددة. ويمكن التخفيف من هذه التعقيدات عن طريق تحديد مواعيد ممارسة مسموح بها مسبقا، ولكن القيام بذلك قد يزيد من تخفيض قيمة الخيار لمقدم الخدمة.
فانتوم الأسهم / إدارة خطة نحت التدريجي.
لتجنب الضرائب، والتقييم والمحاسبة وغيرها من المشاكل التي تنشأ عن استخدام الفوائد الأرباح أو الخيارات، والشركات ذات المسئوولية المحدودة أحيانا بدلا من منح الوهمية الأسهم. فانتوم الإنصاف هو بسيط نسبيا لإدارة ولكن من دون فوائد ضريبية من الفوائد الأرباح. تمنح منحة الأسهم الوهمية بشكل أساسي لمقدم الخدمة الحق في الحصول على مكافأة نقدية تعادل ما كان سيحصل عليه إذا كان لهم حصة أرباح (أي استنادا إلى تقييم الشركة ذات المسؤولية المحدودة في تاريخ لاحق). وهناك فائدة كبيرة من المصالح الوهمية على مصالح الأرباح هي سهولة إدارتها وتنفيذها. وخلافا لمصالح الأرباح، فإن حامل منحة الأسهم الوهمية ليس عضوا في شركة ذات مسؤولية محدودة ولا يملك أي حصة في الأسهم على الدوام، بصرف النظر عما إذا كان لصاحب الحق "حق" في أي مدفوعات وهمية؛ بدلا من ذلك، فإن الفائدة الوهمية موجودة فقط طالما أن صاحبها يقدم الخدمات (وانتهت حقوقهم الاقتصادية عندما يتوقفون عن تقديم الخدمات). المكافأة بموجب خطة الأسهم الوهمية هي التعويض الخاضع للضريبة بمعدلات الدخل العادية، وهو أقل مواتاة لمقدم الخدمة من فوائد الأرباح.
ويمكن أيضا هيكلة خطط فانتوم للإنصاف من أجل دفع المدفوعات فقط عند تغيير صفقة السيطرة، على غرار خطة الإدارة النهائية في إعدادات الشركات.
الأسهم الخيار المنح من عضو الشركة.
وهناك خيار آخر لإصدار أسهم في شركة ذات مسؤولية محدودة، وإن لم يكن أقلها تعقيدا، فهو إنشاء شركة C أو S ومنح الشركة التي شكلت حديثا مصلحة أرباح في شركة ذات مسؤولية محدودة في حدود جميع الفوائد المستقبلية للأرباح المتوخاة (أي ، منح إجمالي حجم التجمع إلى المؤسسة في وقت واحد). ويؤدي ذلك إلى إثارة قضايا إصدار الفائدة على الأرباح التي تمت مناقشتها أعلاه في القسم 1، ولكن فقط في مناسبة واحدة نظرا لوجود تاريخ منح واحد فقط. بعد ذلك، يجوز للكيان المؤسسي إصدار الأسهم أو الخيارات مباشرة لمقدمي خدمات الشركة ذات المسؤولية المحدودة. وجود تاريخ منح واحد فقط يخفف من المشاكل مع تواريخ التقييم المتعددة وتعديلات حساب رأس المال التي نوقشت أعلاه في القسم 1. ومع ذلك، فإن هذا الخيار معقد نسبيا لتنفيذ لأسباب أخرى. على سبيل المثال، من الواضح أنه يتطلب تشكيل كيان مستقل وخطة خيار الأسهم، مما يحتمل أن يخفف من المزايا الضريبية للشركة ذات المسئوولية المحدودة فيما يتعلق بالأرباح التي تمنح لأعضاء الشركة (حيث أن عضو الشركة سيدفع ضريبة الشركات على المخصصات من شركة ذات مسؤولية محدودة قبل أن تتدفق إلى أصحاب الخيار). وباإلضافة إلى ذلك، يجب وضع خطة خيار األسهم للكيان المؤسسي بعناية فائقة للتأكد من أن أصحاب الخيار ال يملكون مصالحهم أو يخففون استنادا إلى التغيرات في رسملة الشركة. فإن عضو الشركة سوف يكون لها مصلحة ربح ثابتة في ذ م م في حين أن أصحاب الخيار قد تأتي وتذهب مع مرور الوقت، وبالتالي فإن خطة الخيار تختلف عن خطة الشركة النموذجية في أنه يجب ربط مرة أخرى إلى ليك ذ م م أي مصالح أو مصالح غير المحمية التي تتم مصادرتها / دون أن تعود إلى شركة ذات مسؤولية محدودة (وتضيف إلى المصالح النسبية لجميع الأعضاء، وليس فقط عضو الشركة). وأخيرا، فإن إصدار منح الخيار من خطة أحد أعضاء المنظمة سيحتاج إلى الاعتماد على إعفاء قابل للتطبيق لإعفاء الأوراق المالية، ولكن القاعدة 701، وهي الإعفاء الذي تستخدمه الشركات عادة لمنح خيارات الأسهم لموظفيها، قد لا تكون متاحة لأن المصدر للمنح (عضو الشركة) عادة ما يكون صاحب الأقلية للشركة ذات المسؤولية المحدودة. والإعفاء بموجب القاعدة 701 عادة ما يكون متاحا للمصدرين فقط عندما تكون الإصدارات لمقدمي الخدمات الذين يقدمون الخدمات إلى شركة تابعة مملوكة للأغلبية. ولهذا السبب، قد يكون من الضروري استكشاف أن تكون الشركة شركة تابعة لشركة ذات مسؤولية محدودة أو للحصول على إعفاء لإصدار الأوراق المالية بموجب خطة الشركات بموجب القاعدة 504 من القاعدة 506 أو التوصية دال، التي تعتمد على الوقائع المعروضة في وقت إصدار (إصدارات) لاحقة (مثل حجم العرض، والتطور / الاعتماد لمقدم الخدمة، وما إلى ذلك).
استنتاج.
الشركات ذات المسئوولية المحدودة هي كيانات مرنة توفر الكفاءة الضريبية غير المتاحة في الشركات. ومع ذلك، تميل إلى أن تكون أكثر تكلفة لتشكيل وإدارة من الشركات، وخاصة عند استخدامها للشركات العاملة. ما إذا كان من المنطقي لشركة تشغيل لإصدار حقوق الملكية لمقدمي الخدمات ولكن تبقى كيان تمريرة (مثل شركة ذات مسؤولية محدودة) لأغراض الضرائب عموما هو عمل التوازن الذي يزن (س) مبلغ الوفورات الضريبية المتوقعة من استخدام وهيكل التمرير والتوقيت المتوقع لتلك المدخرات، مقابل (ي) الوقت والنفقات الإضافيين الكبيرين في إدارة منح الأسهم المتوقعة للشركة. أوصي عموما بعدم استخدام شركة ذات مسؤولية محدودة للشركات العاملة التي تخطط لمنح حوافز الموظفين بشكل فعال، إلا في حالات نادرة يكون فيها مسار الخروج واضحا والوفورات الضريبية المحتملة كافية لتبرير التكلفة المضافة والتعقيد. وحتى في الحالات التي يتوقع فيها أن تكون الوفورات الضريبية التي تقدمها كيان تمريرة كبيرة، ينبغي أن تكون الشركات ذات المسؤولية المحدودة حذرة من (أ) أن تنظر في خطة ذات نطاق أصغر بكثير مما هي عليه في بيئة الشركات النموذجية (على سبيل المثال، ومنح للموظفين الرئيسيين وفي بضع مناسبات، من أجل التخفيف من المسائل الإدارية والمحاسبية التي تنشأ عن هذه المنح)، أو (ب) تنفيذ خطة شبحية للإنصاف تحفز الموظفين طالما أنهم يواصلون تقديم الخدمات للشركة، مع العلم بأن مثل هذه الخطة الوهمية للمساواة ستعود بالنفع على البساطة على حساب معاملة ضريبية أقل مواتاة.
تنويه: القواعد الضريبية في هذا المجال معقدة للغاية. ويهدف هذا المنصب كتوجيه عملي مع مجرد إدخال القضايا الضريبية والمحاسبية التي قد تكون متورطة، في محاولة للسماح للقراء لفهم أفضل لبعض هذه التعقيدات. تأكد من التحدث مع محام قادر على معالجة هذه القضايا قبل محاولة تنفيذ أي من هذه النهج. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بي.
هذا هو ملخص جيد جدا للمستشارين ومؤسسي الشركات ذات المسئوولية المحدودة. المؤسسون ومحاسبوهم بسرعة لتنظيم بدء تشغيل شركة ذات مسؤولية محدودة دون الحديث عن الآثار الضريبية والإدارية. المؤسسون الذين تلقوا مخزونات محدودة وخيارات في الشركات السابقة مندهشون من الاختلافات. وينضم محامون من شركات كبيرة تدربوا للعمل مع سي فيرتس المدعومة من المشروع إلى شركات أصغر أو يخرجون من تلقاء نفسها، ليجدوا أنفسهم في منطقة غير مألوفة من ليك. والمشكلة العملية التي أجدها هي الإحجام المفهومي لمؤسسي المبتدئين عن الدفع مقابل التقييمات المستقلة من أجل إصدار منح فوائد أرباح بينما لا يزال المنتج قيد التطوير. Is there a best practice for handling this as the management team is recruited through the early stages of an LLC, or C-corp for that matter (with respect to restricted stock grants in that case)?

Do You Issue Stock in an LLC?
Entrepreneurs have several options when determining which legal entity to use for a business. Two common structures are corporations and limited liability companies. Both types of entities offer similar levels of personal liability protection to owners; however, differences exist in the rights of each owners and the ease at which an interest in the business may be sold or exchanged.
Entrepreneurs have several options when determining which legal entity to use for a business. Two common structures are corporations and limited liability companies. Both types of entities offer similar levels of personal liability protection to owners; however, differences exist in the rights of each owners and the ease at which an interest in the business may be sold or exchanged.
Corporate Stock.
Business entities that use a corporate legal structure are the only types that issue stock to its owners. In a corporate entity, the stock represents a shareholder’s ownership interest in the business. The percentage of ownership of a particular shareholder directly relates to the amount of all outstanding shares and the number of shares the particular shareholders has. Generally, most states allow for shareholders to freely transfer their stock certificates. When you transfer a share of corporate stock, the buyer receives all voting and financial rights.
Member Interest Rights.
Owners of an LLC each have a membership interest in the business that entitles them to a pro rata share of earnings and assets, and the right to actively participate in the management of the business. However, unlike corporate stock, you cannot transfer all membership rights to a third party. A non-member may purchase a member’s financial interest in the LLC, but does not receive any right to participate in firm business. The financial interest entitles the buyer to the same share of LLC profits and assets as the member has. This barrier to management provides assurances to current members that minimal disruption to LLC operations will occur from frequent ownership changes. However, most jurisdictions allow LLC members to draft an operating agreement that allows for the transfer of management rights.
Distributions.
The members of an LLC and the shareholders of a corporation both have a claim on the assets and earnings of the business. Shareholders of common stock may receive dividend payments from after-tax earnings at the discretion of the corporation’s board of directors. In contrast, LLC members may receive periodic profit distributions from the company. Although most jurisdictions do not require the LLC to distribute profits, if an operating agreement provides for a non-discretionary payment, a member has a legal claim to that distribution.
A corporate entity is solely responsible for reporting taxable earnings and the payment of federal income taxes, while shareholders have no obligation to report any business earnings. The shareholder however must pay personal income tax on dividends they receive during the year. In contrast, an LLC that has more than one member is treated as a partnership solely for tax purposes. Partnership taxation imposes the obligation to report and pay tax on business earnings on individual members. Each member must include on a tax return his pro rata share of LLC taxable earnings and pay the appropriate tax. Unlike a shareholder, the member must pay tax even if no distribution is made during the year.
المراجع.
مقالات ذات صلة.
Distributions to LLC Members Vs. أرباح الأسهم.
Members of a limited liability company, or LLC, and the shareholders of a corporation are similar in that they each hold all ownership interests in their entity’s underlying business. As owners, members and shareholders have an expectation of monetary gain on their investments, but they receive them in different ways. The members of a LLC receive distributions of profit, whereas the common shareholders of a corporation can receive dividends.
Taxation of an LLC.
The Internal Revenue Code (IRC) does not impose a separate body of tax law that is applicable to limited liability companies as it does with other business structures such as corporations and partnerships. Federal regulations provide LLC members some flexibility in choosing the type of income taxation to which business profits are subject.
LLC & Benefits.
Using a limited liability company, or LLC, structure for your business may provide you with benefits not available with other entity forms. However, consider all business forms before choosing to create an LLC. The level of benefit an entity can provide directly relates to the type of business venture and the attributes you deem most important.
الروابط ذات الصلة.
مقالات ذات صلة.
Does a Limited Liability Company Have Shares?
Ownership interests in a limited liability company business structure are not represented by shares. Shares in a .
LLC Profits and Disbursement Rules.
Owners who invest in a limited liability company and become members obtain returns on their investments through .
Does an LLC Pay Dividends?
When you create or join a limited liability company, you have a claim on all earnings and assets of the business. .
What Are the Differences Between LLC, Corp. & Inc.?
As an entrepreneur, one of the important decisions you must make is what type of legal entity to create for your .
عرض العضوية في خطتنا القانونية ليس تأييدا أو إعلانا لأي محام فردي. الخطة القانونية متوفرة في معظم الولايات.
&نسخ؛ ليغالزوم، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: الاتصالات بينك و ليغالزوم محمية من قبل سياسة الخصوصية ولكن ليس من قبل امتياز المحامي-العميل أو كمنتج العمل. يوفر ليغالزوم الوصول إلى المحامين المستقلين وخدمات المساعدة الذاتية في الاتجاه المحدد الخاص بك. نحن لسنا مكتب محاماة أو بديلا عن محام أو محاماة. لا يمكننا تقديم أي نوع من النصائح أو التفسيرات أو الآراء أو التوصيات حول الحقوق القانونية الممكنة، والعلاج، والدفاعات، والخيارات، واختيار أشكال أو استراتيجيات. يخضع دخولك إلى الموقع الإلكتروني لشروط الاستخدام.

إصدار خيارات الأسهم: عشرة نصائح لرواد الأعمال.
كتب فريد ويلسون، وهو مركز مدينة في نيويورك، موقعا مثيرا للاهتمام قبل بضعة أيام بعنوان "التقييم وخيار الخيار" الذي يناقش فيه مسألة "مثيرة للجدل" لإدراج خيار تجمع في تقييم ما قبل المال بدء التشغيل. استنادا إلى التعليقات على هذا المنصب والبحث جوجل من الوظائف ذات الصلة، حدث لي أن هناك الكثير من المعلومات الخاطئة على شبكة الإنترنت فيما يتعلق خيارات الأسهم - لا سيما فيما يتعلق الشركات الناشئة. وبناء على ذلك، فإن الغرض من هذه الوظيفة هو '1' توضيح بعض المسائل فيما يتعلق بإصدار خيارات الأسهم؛ و (2) تقديم عشرة نصائح لأصحاب المشاريع الذين يفكرون في إصدار خيارات الأسهم فيما يتعلق بمشروعهم.
1. خيارات الإصدار في اسرع وقت ممكن. تتيح خيارات الأسهم للموظفين الرئيسيين الفرصة للاستفادة من الزيادة في قيمة الشركة بمنحهم الحق في شراء أسهم الأسهم العادية في وقت لاحق بسعر (أي سعر "ممارسة" أو "ضربة") عموما أي ما يعادل القيمة السوقية العادلة لهذه الأسهم وقت منحها. ومن ثم ينبغي إدراج المشروع، وينبغي، قدر الإمكان، إصدار خيارات الأسهم للموظفين الرئيسيين في أقرب وقت ممكن. ومن الواضح أنه بما أن المعالم التي تحققت من قبل الشركة بعد تأسيسها (على سبيل المثال، إنشاء نموذج أولي، واقتناء العملاء، والإيرادات، وما إلى ذلك)، فإن قيمة الشركة سوف تزيد، وبالتالي فإن قيمة الأسهم الأساسية من المخزون من الخيار. في الواقع، مثل إصدار أسهم الأسهم العادية للمؤسسين (الذين نادرا ما يحصلون على خيارات)، ينبغي أن يتم إصدار خيارات الأسهم للموظفين الرئيسيين في أقرب وقت ممكن، عندما تكون قيمة الشركة منخفضة قدر الإمكان.
2. Comply with Applicable Federal and State Securities Laws . كما هو مبين في منصبي عند إطلاق مشروع (انظر رقم 6 هنا)، لا يجوز للشركة تقديم أو بيع أوراقها المالية ما لم (1) تم تسجيل هذه الأوراق المالية لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات ومسجلة / مؤهلة باللجان الحكومية المعمول بها؛ أو (2) وجود إعفاء قابل للتطبيق من التسجيل. وتنص القاعدة 701، التي اعتمدت عملا بالقسم 3 (ب) من قانون الأوراق المالية لعام 1933، على إعفاء من التسجيل لأي عروض ومبيعات الأوراق المالية التي تتم وفقا لشروط خطط الاستحقاقات التعويضية أو العقود الخطية المتعلقة بالتعويض، شريطة أن تجتمع بعض الشروط المقررة. معظم الدول لديها إعفاءات مماثلة، بما في ذلك كاليفورنيا، التي عدلت اللوائح بموجب القسم 25102 (س) من قانون الأوراق المالية للشركات كاليفورنيا لعام 1968 (ساري المفعول اعتبارا من 9 يوليو 2007) من أجل الامتثال للقاعدة 701. وهذا قد يبدو قليلا من الذات ولكن من الضروري حقا أن يلتمس رجل الأعمال المشورة من المحامين من ذوي الخبرة قبل إصدار أي أوراق مالية، بما في ذلك خيارات الأسهم: عدم الامتثال لقوانين الأوراق المالية السارية يمكن أن يؤدي إلى عواقب وخيمة، بما في ذلك حق إلغاء (أي الحق في الحصول على أموالهم)، والإسقاط القضائي، والغرامات والعقوبات، والمحاكمات الجنائية المحتملة.
3. إنشاء جداول الثبات معقولة. يجب على رجال الأعمال وضع جداول زمنية معقولة للاستحقاق فيما يتعلق بخيارات الأسهم الصادرة للموظفين من أجل تحفيز الموظفين على البقاء مع الشركة والمساعدة في نمو الأعمال التجارية. ويمنح الجدول األكثر شيوعا نسبة متساوية من الخيارات) 25٪ (كل سنة لمدة أربع سنوات، مع "جرف" لمدة سنة واحدة) أي 25٪ من الخيارات التي تمنح بعد 12 شهرا (، ثم شهريا أو ربع سنوي أو سنوي - على الرغم من أن شهرية قد يكون من الأفضل أن يردع الموظف الذي قرر مغادرة الشركة من البقاء على متن الطائرة لشريحة المقبل. وفيما يتعلق بكبار التنفيذيين، هناك أيضا تسارع جزئي في الاستحقاق على أساس (1) حدث ناشئ (أي تسارع "الزناد المفرد") مثل تغيير السيطرة على الشركة أو إنهاء الخدمة دون سبب؛ or (ii) more commonly, two triggering events (i. e., “double trigger” acceleration) such as a change of control followed by a termination without cause within 12 months thereafter.
4. تأكد من كل من الأوراق هو في النظام. ويتعين بوجه عام صياغة ثلاث وثائق فيما يتعلق بإصدار خيارات الأسهم: '1' خطة خيار الأسهم، وهي الوثيقة الحاكمة التي تتضمن أحكام وشروط الخيارات الممنوحة؛ ) 2 (اتفاقية خيار األسهم التي يتم تنفيذها من قبل الشركة وكل من يقوم باختياره، والذي يحدد الخيارات الفردية الممنوحة وجدول االستحقاق والمعلومات األخرى الخاصة بالموظف) ويشمل عادة شكل اتفاقية التمارين المرفقة كمعرض (. و) 3 (إخطار بمنحة خيار األسهم يتم تنفيذه من قبل الشركة وكل من يخبره، وهو ملخص مختصر عن الشروط المادية للمنحة) على الرغم من أن هذا اإلخطار ليس شرطا (. باإلضافة إلى ذلك، يجب على مجلس إدارة الشركة) "مجلس اإلدارة" (ومساهمي الشركة الموافقة على اعتماد خطة خيار األسهم. كما يجب على مجلس اإلدارة أو لجنة من اللجان الموافقة على كل منحة من الخيارات الفردية، بما في ذلك تحديد السوق العادلة للمخزون األساسي) كما هو مبين في الفقرة 6 أدناه (.
5. تخصيص نسب معقولة للموظفين الرئيسيين. ويتوقف عدد خیارات الأسھم (أي النسب المئویة) التي یجب تخصیصھا علی الموظفین الرئیسیین في الشرکة بشکل عام علی مرحلة الشرکة. وستقوم شركة ما بعد السلسلة من الفئة A بتخصيص خيارات الأسهم عموما في النطاق التالي (ملاحظة: الرقم بين قوسين هو متوسط ​​حقوق الملكية الممنوحة وقت الاستئجار استنادا إلى نتائج دراسة استقصائية أجريت عام 2008 نشرتها شركة كومبستودي): ) الرئيس التنفيذي - 5٪ إلى 10٪ (متوسط ​​5.40٪)؛ (2) مدير العمليات - 2٪ إلى 4٪ (متوسط ​​2.58٪)؛ (3) كتو - 2٪ إلى 4٪ (نسبة 1.19٪)؛ (4) كفو - 1٪ إلى 2٪ (نسبة 1.01٪)؛ (5) رئيس الهندسة - .5٪ إلى 1.5٪ (متوسط ​​1.32٪)؛ و (6) المدير & # 8211؛ .4٪ إلى 1٪ (لا يتوفر متوسط). وكما ذكر في الفقرة 7 أدناه، ينبغي أن يحاول منظم المشاريع إبقاء الخيار أصغر قدر ممكن (مع الاستمرار في اجتذاب أفضل المواهب الممكنة والاحتفاظ بها) من أجل تجنب التخفيف الكبير.
6. تأكد من ممارسة السعر هو فمف الأسهم الأساسية. وبموجب القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية، يجب على الشركة أن تضمن أن أي خيار للأسهم الممنوحة كتعويض يكون له سعر ممارسة يعادل (أو أكبر) القيمة السوقية العادلة ("فمف") للمخزون الأساسي في تاريخ المنح . otherwise, the grant will be deemed deferred compensation, the recipient will face significant adverse tax consequences and the company will have tax-withholding responsibilities. يمكن للشركة إنشاء فمف الدفاع عن طريق (1) الحصول على تقييم مستقل. أو (2) إذا كانت الشركة "شركة ناشئة غير سائلة"، تعتمد على تقييم شخص لديه "معرفة وخبرة كبيرتين أو تدريب على إجراء تقييمات مماثلة" (بما في ذلك موظف في الشركة)، شريطة استيفاء شروط أخرى معينة .
7. جعل الخيار بركة صغيرة قدر الإمكان لتجنب التخفيف الكبير. كما تعلم العديد من رجال الأعمال (إلى حد كبير لدهشة)، وأصحاب رؤوس الأموال فرض منهجية غير عادية لحساب سعر السهم الواحد للشركة بعد تحديد تقييمها قبل المال & # 8212؛ أي أن القيمة اإلجمالية للشركة مقسمة على عدد األسهم القائمة المخففة بالكامل والتي ال تشمل فقط عدد األسهم المحتفظ بها حاليا في مجموعة خيارات الموظفين) على افتراض وجود واحد (، ولكن أيضا أي الزيادة في حجم (أو إنشاء) المجمع المطلوب من قبل المستثمرين للإصدارات المستقبلية. وعادة ما يحتاج المستثمرون إلى مجموعة من حوالي 15-20٪ من رأس المال بعد خصم النقود، المخفف بالكامل للشركة. وبالتالي يتم تخفيف المؤسسين إلى حد كبير من خلال هذه المنهجية، والطريقة الوحيدة من حوله، كما نوقشت في وظيفة ممتازة من قبل شركة هاكس، هو محاولة للحفاظ على تجمع الخيار صغيرة قدر الإمكان (في حين لا يزال جذب والحفاظ على أفضل المواهب الممكنة). عند التفاوض مع المستثمرين، يجب على أصحاب المشاريع إعداد وتقديم خطة توظيف التي تجمع أحجام صغيرة قدر الإمكان؛ على سبيل المثال، إذا كان لدى الشركة بالفعل منصب الرئيس التنفيذي في مكان، ويمكن تخفيض مجمع الخيار إلى أقرب إلى 10٪ من رأس المال بعد المال.
8. خيارات الأسهم حافز قد تصدر فقط للموظفين. هناك نوعان من خيارات الأسهم: (1) خيارات الأسهم غير المؤهلة ("نسو") و (2) خيارات الأسهم التحفيزية ("إسو"). ويتعلق الفرق الرئيسي بين المكاتب الإحصائية الوطنية ومعايير المحاسبة الدولية بالطرق التي تخضع للضريبة: (1) يعترف أصحاب المكاتب الإحصائية الوطنية بالدخل العادي عند ممارسة خياراتهم (بغض النظر عما إذا كان المخزون الأساسي يباع على الفور)؛ و (2) لا يتعرف أصحاب هذه المعايير على أي دخل خاضع للضريبة حتى يتم بيع المخزون الأساسي (على الرغم من أنه قد يتم فرض التزام بديل أدنى للضريبة عند ممارسة الخيارات) ويتم منحهم معاملة الأرباح الرأسمالية إذا كانت الأسهم المكتسبة عند ممارسة يتم الاحتفاظ بخيارات لأكثر من سنة واحدة بعد تاريخ الممارسة ولا يتم بيعها قبل الذكرى السنوية الثانية لتاريخ منح الخيارات (بشرط استيفاء بعض الشروط المحددة الأخرى). و إسو أقل شيوعا من مكاتب الإحصاء الوطنية (بسبب المعالجة المحاسبية وعوامل أخرى) ولا يجوز إصدارها إلا للموظفين؛ ويمكن أن تصدر المكاتب الإحصائية الوطنية للموظفين والمديرين والاستشاريين والمستشارين.
9. كن حذرا عند إنهاء الموظفين الذين لديهم خيارات. ھناك عدد من المطالبات المحتملة التي یمکن للموظفین التأکید علیھا فیما یتعلق بخیارات أسھمھم في حالة إنھائھم دون سبب، بما في ذلك مطالبة بخرق التعھد الضمني لحسن النیة والتعامل العادل. وبناء على ذلك، يجب على أرباب العمل ممارسة الرعاية عند إنهاء الموظفين الذين لديهم خيارات الأسهم، وخاصة إذا كان هذا الإنهاء يحدث بالقرب من تاريخ الاستحقاق. في الواقع، سيكون من الحكمة أن تدرج في اتفاق خيار خيار الأسهم للموظف لغة محددة: (1) لا يستحق هذا الموظف أي استحقاق تناسبي عند إنهاء الخدمة لأي سبب، مع أو بدون سبب؛ و (2) يجوز إنهاء هذا الموظف في أي وقت قبل تاريخ استحقاق معين، وفي هذه الحالة سيفقد جميع الحقوق في الخيارات غير المؤهلة. ومن الواضح أنه يجب تحليل كل إنهاء على أساس كل حالة على حدة؛ ومع ذلك، من الضروري أن يكون الإنهاء لسبب مشروع وغير تمييزي.
10. النظر في إصدار الأسهم المقيدة بدلا من الخيارات. وبالنسبة للشركات في مرحلة مبكرة، قد يكون إصدار أسهم مقيدة للموظفين الرئيسيين بديال جيدا لخيارات األسهم لثالثة أسباب رئيسية:) 1 (المخزونات المقيدة غير خاضعة للقسم 409 أ) انظر الفقرة 6 أعاله (. ) 2 (يمكن تقييد المخزون المقيد على نحو أفضل في تحفيز الموظفين على التفكير والتصرف مثل المالكين) حيث إن الموظفين يتلقون بالفعل أسهم أسهم عادية للشركة، وإن كان ذلك خاضعا لالستحقاق (وبالتالي يتماشى بشكل أفضل مع مصالح الفريق. و) 3 (سيتمكن الموظفون من الحصول على عالج مكاسب رأس المال وتبدأ فترة االمتياز في تاريخ المنح، شريطة أن يقوم الموظف بإجراء االنتخابات بموجب المادة 83) ب (من قانون اإليرادات الداخلية. (كما هو مبين في الفقرة 8 أعلاه، فإن حاملي الحقائب لن يكونوا قادرين إلا على الحصول على معاملة الأرباح الرأسمالية إذا صدرت لهم المعايير الدولية للتوحيد القياسي ومن ثم يستوفون شروطا معينة محددة). الجانب السلبي للمخزون المقيد هو أنه عند تقديم 83 (ب) إذا لم يتم تقديم مثل هذه الانتخابات)، يعتبر الموظف لديه دخل يساوي القيمة السوقية العادلة في ذلك الوقت للسهم. وبالتالي، إذا كان للسهم قيمة عالية، قد يكون للموظف دخل كبير وربما لا يوجد نقود لدفع الضرائب المطبقة. وبالتالي فإن إصدار الأوراق المالية المقيدة ليس جذابا ما لم تكن القيمة الحالية للسهم منخفضة جدا بحيث يكون الأثر الضريبي الفوري اسميا (على سبيل المثال، مباشرة بعد تأسيس الشركة).
2 الردود على & # 8220؛ إصدار خيارات الأسهم: عشرة نصائح لرواد الأعمال & # 8221؛
أنا أبيريسيات حقا مشاركتك، وهذا من شأنه حقا توفير المعلومات العظيمة. شكرا لتقاسم.
المواضيع.
(16) مساعدة المحامين (6) الدروس المستفادة (2) قضايا M & أمب؛ A (14) متفرقات (10) (258) قضايا إعادة هيكلة (2) قضايا إعادة هيكلة (2) قضايا بدء التشغيل (43) أخبار تويتر (211) قضايا فك (29) فيديو (5)
الأكثر شعبية المشاركات.
المشاركات الاخيرة.
&نسخ؛ 2018 - 2017 ووكر قانون الشركات المجموعة، بلك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment