Wednesday 10 January 2018

نقرا مزدوجا أعلى نمط النقد الاجنبى


كيفية التجارة قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


- فوركس مزدوجة أعلى الأسعار الأسعار عادة ما تحدث بعد الاتجاه الصعودي وتوضيح استنفاد المشتري.


- تحدث أنماط الفوركس المزدوجة القاع عادة بعد الترند الهابط وتعكس استنفاد البائع.


- أهداف الربح وتوقف يمكن أن يكون مكان بسهولة على هذه الأنماط.


قمم الفوركس مزدوجة تحظى بشعبية كبيرة بين التجار لأنها تشير إلى اختبار ناجح ورفض الأسعار من ارتفاع جديد في الآونة الأخيرة. وجدت في الاتجاه الصعودي، ويتكون نمط أعلى مزدوج الفوركس من يصل في السعر إلى أعلى مستوى جديد ثم تليها تراجع ثم إعادة اختبار من هذا المستوى الجديد السابق. عادة، يتوقف الارتفاع التالي عند أو بالقرب من السعر المحدد للارتفاع السابق. في بعض الحالات، يتم انخفاض منخفض قليلا مع نفاد المشترين من القوة.


تعلم الفوركس: مزدوجة أعلى الأسعار نمط.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


لاحظ في المثال أعلاه، الاتجاه الصعودي يجعل أعلى مستوى جديد ثم يسحب إلى مستوى الدعم. سوف يتعرف تجار الفوركس على الرسالة & لدكو؛ M & رديقو؛ شكل شكل شكلت من قبل الفوركس مزدوجة أعلى نمط. كما يسترجع الثيران السيطرة على السوق وشراء تراجع في السعر، فإنها تدفع السعر مرة أخرى نحو ارتفاع القديم. غير قادر على دفع السعر مرة أخرى فوق ارتفاع القديم، المشترين التخلي عن والأسعار تبدأ في الانخفاض مرة أخرى إلى الدعم.


عندئذ يجب على المتداولين أن ينتظروا أن يغلق السعر دون المستوى السابق من الدعم لتأكيد أن النمط هو بالفعل قمة مزدوجة فوركس. دخول قصيرة مع وقف فوق أعلى السابقة والهدف الربح يساوي مرتين أوقف مسافة هو وسيلة صلبة لتداول هذا النمط يمكن الاعتماد عليها.


من ناحية أخرى، يتم العثور على نمط الرسم البياني القاع المزدوج فوريكس في نهاية الترند الهابط ويشبه الحرف "W". السعر ينخفض ​​إلى أدنى مستوى جديد ثم يترتفع قليلا قبل أن يعود إلى الانخفاض الجديد. غير قادر على دفع السعر إلى أدنى انخفاض جديد لمواصلة الاتجاه الهبوطي، والباعة التخلي والسعر مستبعد بحدة من هذه المنطقة.


تعلم الفوركس: مزدوجة أعلى الأسعار نمط.


وتؤكد إعادة اختبار النقطة المنخفضة السابقة والانتعاش اللاحق أن ذلك كان مستوى دعم قوي جدا. ويثق المشترون في تداول زوج العملات منذ فترة طويلة لأن احتمالات تراجع السعر الآن أقل بكثير. قد يضع المتداولون العدوانيون أوامر الشراء في وقت قريب عند أو بالقرب من المستوى السابق من أجل التحرك في وقت مبكر أعلى. في حين أن التجار أكثر تحفظا سوف تنتظر لإغلاق فوق خط الاتجاه لتأكيد هذا النمط.


القاع المزدوج يمكن أن يكون نمط التحرك السريع لذلك التجار سوف تريد أن ترى ارتفاع الأسعار بعد عدد قليل من الحانات. بعد دخوله لفترة طويلة في السوق، والتجار وضع وقف وقائية بضع نقاط أقل أدنى أدنى من نمط والحد الأقصى يساوي ضعف حجم المحطة.


عدد قليل جدا من الأنماط يوضح بوضوح الانتكاسات في اتجاه السوق مثل الفوركس مزدوجة الأعلى وأنماط الفوركس مزدوجة القاع. من المهم دائما استخدام وقف وقائي عند التداول والانتظار لتأكيد نمط لتصفية وتقليل عدد من فشل النمط الذي يمكن أن يحدث.


--- كتبه غريغوري مكليود، البريد الإلكتروني غمكليود @ دايليفكس. اتبعني على تويترgregmcleodtradr.


هذه القطعة توفر لك قواعد الدخول والخروج لتداول العملات الأجنبية مزدوجة القيعان و قمم مزدوجة الفوركس. تعلم كيفية دمج الاختلاف ماسد مع هذه الأنماط لزيادة الموثوقية. تسجيل دفتر الضيوف لدينا للوصول إلى البرنامج التعليمي القصير 20 دقيقة مجانا على هذا والمؤشرات الأساسية الأخرى.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مزدوجة أعلى عكس.


و دوبل توب ريفرزال هو نمط انعكاس هبوطي يتم العثور عليه عادة على المخططات الشريطية، المخططات الخطية، ومخططات الشمعدان. وكما يوحي اسمها، فإن النمط يتكون من قممتين متتاليتين متساويتين تقريبا، مع وجود حوض معتدل بينهما. لاحظ أن مضاعفة أعلى عكس على شريط أو مخطط خطي يختلف تماما عن اختراق أعلى مزدوج على الرسم البياني P & أمبير؛ F. على وجه التحديد، مضاعفة الاختراقات على P & أمب؛ F المخططات هي أنماط صاعدة التي تميز اختراق المقاومة الصعودي.


على الرغم من أنه يمكن أن يكون هناك اختلافات، وكلاسيكية مزدوجة أعلى عكس يعكس على الأقل تغيير وسيط، إن لم يكن على المدى الطويل التغيير، في الاتجاه من الصاعد إلى الهبوطي. يمكن أن تشكل العديد من العوائد المزدوجة المزدوجة المحتملة على طول الطريق، ولكن حتى يتم كسر الدعم الرئيسي، لا يمكن تأكيد الانعكاس. للمساعدة في توضيح، سوف ننظر في النقاط الرئيسية في تشكيل ومن ثم المشي من خلال مثال.


في حين أن تشكيل دوبل توب ريفرزال قد يبدو واضحا، يجب على الفنيين اتخاذ الخطوات المناسبة لتجنب الخداع المزدوج الأعلى عكس. يجب فصل القمم بنحو شهر. إذا كانت القمم قريبة جدا، فإنها يمكن أن تمثل مجرد المقاومة الطبيعية بدلا من تغيير دائم في العرض / الطلب الصورة. تأكد من انخفاض مستوى الانخفاض بين القمم بنسبة 10٪ على الأقل. إن الانخفاضات التي تقل عن 10٪ قد لا تكون مؤشرا على زيادة كبيرة في ضغط البيع. بعد الانخفاض، تحليل الحوض الصغير للحصول على أدلة على قوة الطلب. إذا كان الحوض الصغير يسير قليلا ويواجه صعوبة في التحرك مرة أخرى، يمكن أن يكون الطلب تجفيف. عندما يتقدم الأمن، ابحث عن انكماش في الحجم كمؤشر آخر على ضعف الطلب.


ولعل أهم جانب من ضعف أعلى عكس هو تجنب القفز على بندقية. انتظر حتى يتم كسر الدعم بطريقة مقنعة، وعادة مع التوسع في حجم. يمكن تطبيق فلتر السعر أو الوقت للتمييز بين فواصل الدعم الصحيحة والخاطئة. قد يتطلب فلتر السعر 3٪ كسر الدعم قبل التحقق من الصحة. قد يتطلب فلتر الوقت كسر الدعم لمدة 3 أيام قبل اعتباره صالحا. وهذا الاتجاه ساري المفعول إلى أن يثبت خلاف ذلك. وهذا ينطبق على مزدوجة أعلى عكس كذلك. وإلى أن يتم كسر الدعم بطريقة مقنعة، فإن الاتجاه لا يزال قائما.


استغرق مزدوج الأعلى عكس في فورد حوالي 5 أشهر لتشكيل. حتى بعد كسر الدعم، كان هناك اختبار آخر لمقاومة جديدة بعد 4 أشهر تقريبا.


أما على الرسم البياني الثاني، فقد سجل 30 3/4 مستوى الدعم الذي تحول إلى مستوى المقاومة، بينما سجل 31 نقطة ارتدادا بنسبة 50٪ من الانخفاض من 36.80 إلى 25. وبالاقتران مع حركة السعر في أوائل يونيو وأوائل يوليو، ما بين 31 و 32. وشكل السهم بعد ذلك أدنى مستوى له عند 30 في يناير / كانون الثاني، وانخفض إلى نحو 22 بحلول منتصف مارس / آذار.


الفوركس مزدوجة أعلى نمط الرسم البياني.


تشكيل قمة مزدوجة هو نمط مخطط واضح يتميز بارتفاع جديد (الذروة 1 أو المقاومة 1) يليه سحب معتدل (10 -20٪) إلى خط العنق (مستوى الدعم) ومسيرة ثانية لاختبار ارتفاع جديد (الذروة 2 أو المقاومة 2) مرة أخرى.


غبب / أوسد 1 ساعة مزدوجة أعلى نمط انعكاس المخطط.


قد يعجبك ايضا:


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!


نمط أعلى مزدوج: الدليل الكامل لأرباح متسقة.


نمط أعلى مزدوج هو واحد من الأنماط التقنية الأكثر شيوعا التي يستخدمها تجار الفوركس. انها بالتأكيد واحدة من بلدي الذهاب إلى أساليب تحديد أعلى المحتملة.


وكما يشير الاسم، فإن نمط حركة السعر هذا ينطوي على تشكيل قممين عند مستوى مقاومة حرج. فكرة أن السوق رفضت من هذا المستوى ليس مرة واحدة، ولكن مرتين، هو مؤشر على أن المستوى المرجح أن تعقد.


ومع ذلك، وبسيطة كما قد يبدو، وهناك عدد قليل من الأشياء الحرجة التي يجب أن تكون موجودة لهذا النمط تتصدر لتكون مفيدة (ومربحة).


بحلول الوقت الذي تنتهي مع هذا الدرس، وسوف تعرف بالضبط كيفية تحديد أعلى مزدوجة وكذلك كيفية الدخول والخروج من نمط لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.


أنا أيضا سوف أطلعكم على طريقة بسيطة ولكنها فعالة للبقاء من المتاعب.


خصائص نمط أعلى مزدوج.


قبل أن نتمكن من تعلم كيفية التداول على قمة مزدوجة، نحن بحاجة أولا إلى معرفة كيفية التعرف عليه كنمط الرسم البياني.


لذلك دعونا ننظر في خصائص نمط باستخدام الرسم التوضيحي أدناه.


كما ترون من الرسم البياني أعلاه، جعل السوق خطوة موسعة أعلى ولكن تم رفضها بسرعة من قبل المقاومة (أعلى الأولى).


ثم انسحب السوق إلى الدعم ثم أعاد اختبار مستوى المقاومة نفسه (القمة الثانية). مرة أخرى تم رفض السوق من هذا المستوى.


أحد المفاهيم الخاطئة الشائعة هو أن النمط الأعلى المزدوج يصبح قابلا للتداول مرة واحدة في الأشكال العليا الثانية.


الحقيقة هي، يتم تأكيد قمة مزدوجة فقط وبالتالي قابلة للتداول مرة واحدة في السوق يغلق تحت مستوى الدعم (خط العنق).


لاحظ في الرسم التوضيحي أعلاه أن السوق يتداول الآن تحت خط العنق. وهذا يؤكد نمط أعلى مزدوج ويشير الجزء الأول من الاختراق.


تلميح برو: فقط إغلاق أسفل خط العنق يؤكد كسر. لذلك إذا كنت تتداول على الإطار الزمني اليومي، ستحتاج إلى رؤية إغلاق يومي دون دعم خط العنق.


نمط مزدوج الأعلى في العمل.


الآن بعد أن فهمنا ديناميات وخصائص أعلى مزدوج دعونا & # 8217؛ ق نظرة على مثال واقعي.


هنا لدينا قمة مزدوجة التي شكلت على الرسم البياني اليومي يوروس. لاحظ أن لدينا مستوى دعم خط العنق محددة جيدا فضلا عن خفية & # 8220؛ M & # 8221؛ الشكل الذي تم منحوتة نتيجة لذلك.


ربما جئت عبر & # 8220؛ M & # 8221؛ و & # 8220؛ W & # 8221؛ (نمط القاع المزدوج) في رحلات الإنترنت الخاصة بك.


في حين أن هذه تعتبر تشكيلات فنية منفصلة، ​​في تجربتي، فهي مشابهة بشكل ملحوظ إلى قمم مزدوجة وقيعان. في الواقع، فإنه من الصعب في كثير من الأحيان أن نقول لهم بصرف النظر.


لهذا السبب، أنا لا تميل إلى فصل اثنين، ولكن أود أن أرى M أو W محددة جيدا من أنماط أنا التجارة.


حسنا، عد إلى هيكل اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد) & # 8230؛


هنا & # 8217؛ s سؤال لك & # 8211؛ في أي نقطة كان أعلى مزدوج أدناه أكد؟


الرعاية للرهان تخمين؟


إذا كنت تفكر في إغلاق دائري يوميا أعلاه، وظيفة كبيرة!


ونظرا لأننا نقوم بتداول هذا النموذج المزدوج على الرسم البياني اليومي، سنحتاج إلى الانتظار لإغلاق يومي دون دعم خط العنق.


وبمجرد أن شمعة فوق مغلقة (واحد مع دائرة حمراء)، كان لدينا نمط تألق أكد.


كيفية إدخال أعلى مزدوجة.


حتى هذه النقطة، ناقشنا الديناميات وراء نمط أعلى مزدوج وكذلك خصائصه.


يجب أن تعرف أيضا كيفية تأكيد اختراق أعلى مزدوج.


الآن هو & # 8217؛ ق الوقت للجزء متعة حقا & # 8211؛ معرفة كيفية الربح باستمرار من هذه الاجهزة.


أول شيء تحتاج إلى معرفته هو أن الاختراق الأولي ليس ما يؤدي إلى الإعداد التجاري.


ما نحتاجه هو إعادة اختبار خط العنق كمقاومة جديدة. وهذا يضمن وجود مخاطر إيجابية على نسبة المكافأة، وهو عنصر أساسي إذا كنت ترغب في النجاح في هذا العمل على المدى الطويل.


في ما يلي مثال توضيحي:


لاحظ في الرسم التوضيحي أعلاه كيف يعيد السوق اختبار خط العنق كمقاومة جديدة. هذا هو المكان الذي لدينا الآن فرصة لتقصير السوق.


دعنا نعيد النظر في نموذج اليورو مقابل الدولار الأميركي لمعرفة ما إذا كنا نستطيع تحديد نقطة مواتية للدخول.


في هذا السيناريو، كنا قد انتظرت السوق لكسر خط العنق ثم إعادة اختبار مستوى المقاومة الجديدة.


عند إعادة اختبار خط العنق، يمكن أن نبحث عن حركة السعر الهبوطي على أحد الأطر الزمنية المنخفضة للمساعدة في تأكيد أن المستوى المرجح أن يستمر كمقاومة جديدة.


لاحظ كيف بيع زوج العملات يوروس بشكل كبير على الفور بعد إعادة اختبار خط العنق.


كيفية تحديد الهدف المحتمل لنمط أعلى مزدوج.


أول شيء أولا، نحن نريد دائما لاستخدام حركة السعر لتحديد الأهداف المحتملة لأي نمط الرسم البياني.


كما أنه لا يهم ما إذا كان الرقم الأعلى أو نموذج الرأس والكتفين مزدوجا، فإن أفضل طريقة وأكثرها فعالية للعثور على هدف الربح هي استخدام مستويات عمل بسيطة.


ومع ذلك، هناك طريقة أخرى لتقدير التحرك المحتمل للسوق بعد تشكيل قمة مزدوجة.


انها & # 8217؛ ق يسمى & # 8220؛ يقاس الخطوة & # 8221؛، ومفهوم بسيط بشكل لا يصدق.


ولكن قبل أن ننتقل إلى أود أن أشير إلى أن هناك في الواقع فترتين تحتاج إلى معرفته.


التحرك المقيس: المسافة (بالنقاط) من المستوى المكسور للنمط إلى نقطة مستقبلية في السوق.


الهدف المقيس: المستوى الذي من المرجح أن يجد السوق فيه زيادة في أوامر الشراء أو البيع.


لذلك لتلخيص، خطوة مقاسة تحدد المسافة من شيء في حين أن الهدف يحدد المستوى الدقيق أو الهدف.


للعثور على الهدف المقاس، يمكنك أن تأخذ المسافة من أعلى مقاومة مزدوجة لخط العنق، ونفس المسافة من خط العنق إلى نقطة مستقبلية أقل في السوق.


هنا مثال من قمة اليورو مقابل الدولار الأميركي.


المسافة من أعلى مستوى مقاومة مزدوجة إلى خط العنق، في هذه الحالة، هو 270 نقطة. لذلك سنقوم بقياس 270 نقطة إضافية خارج خط العنق للعثور على هدف محتمل.


تلميح برو: في حين أن اليورو مقابل الدولار الأميركي تباع في نهاية المطاف تحت الهدف المقاس، في معظم الحالات هذه المستويات سوف تؤدي إلى انعكاس، وإن كان مؤقتا.


الى جانب ذلك، أنا لا أعرف الكثير من التجار الذين سوف يشكو من حجز 270 نقطة من الربح.


البقاء بعيدا عن المتاعب.


حسنا، لذلك قد يكون هذا زائدة قليلا ولكن لا بد لي من تغطية ذلك.


نمط أعلى مزدوجة دون إغلاق تحت خط العنق ليست من الناحية الفنية قمة مزدوجة.


اسمحوا لي أن أشرح & # 8230؛


أسمع الكثير من المتداولين الذين يسمون قممين بالقرب من مستوى مهم قمة مزدوجة في كل وقت. ومع ذلك، ما لم يتم كسر خط العنق، فهي مخطئة.


ما يعتقدون أنه نمط انعكاس يمكن أن يكون مجرد توطيد.


لقد قدمت شريط فيديو قصير لتوضيح هذه النقطة.


لذلك ترى، لا أعلى مزدوجة كاملة حتى يغلق السوق تحت خط العنق. ليس فقط أنها ليست كاملة، ولكن محاولة للدخول قبل وجود الإعداد المؤكد يمكن أن تحصل في الكثير من المتاعب.


ضع كل شيء معا.


الآن بعد أن غطينا الجوانب المختلفة لتداول القمة المزدوجة، فإن الوقت قد حان لوضعها معا.


سوف الفيديو أدناه المشي لكم من خلال عملية التداول بأكملها من البداية الى النهاية.


لقد غطينا الكثير في هذا الدرس لذا دعونا نلخص أهم النقاط.


أعلى مزدوجة هو نمط انعكاس الذي يحدث عادة بعد تحرك موسعة لأعلى. وهو يشير إلى أن السوق غير قادر على اختراق مستوى مقاومة رئيسي.


هناك ثلاثة أجزاء إلى قمة مزدوجة.


يتم تأكيد قمة مزدوجة بمجرد إغلاق السوق مرة أخرى أسفل دعم خط العنق. ويتكون الإعداد التجاري عندما يعيد السوق اختبار خط العنق كمقاومة جديدة.


ويمكن استخدام هدف التحرك المقاس لإيجاد هدف الربح المحتمل. للعثور على هذا يمكنك ببساطة اتخاذ المسافة من أعلى مستوى مقاومة مزدوجة لخط العنق وتمديد نفس المسافة خارج خط العنق لمستقبل، نقطة أقل في السوق.


لمعرفة المزيد عن نمط الإلغاء الذي يحدث عند أدنى مستوى للتأرجح، تأكد من قراءة الدرس على نمط القاع المزدوج.


مرحبا. أنا بدأت لاختبار نظام أو استراتيجية باستخدام قمم مزدوجة وقيعان ونقاط محورية. سؤالي هو ما هو مؤهل كدور كبير صعودا أو هبوطا قبل أعلى أو أسفل؟ هل هناك كمية محددة من الشموع أو وقت محدد على الرسم البياني اليومي أو الرسم البياني لكل ساعة؟


لست متأكدا من فهم السؤال.


حسنا. يحدث قمة مزدوجة بعد اتجاه صعودي وقاع مزدوج بعد اتجاه هبوطي. كم من الوقت يجب أن يكون الاتجاه صعودا / هبوطا من أجل التحقق من صحة أعلى أو أسفل. أعرف أحيانا & # 8220؛ ستريك & # 8221؛ صعودا أو هبوطا قد لا يكون أطول بكثير من المحطة الأولى المحتملة من أعلى أو أسفل. أنا جعل أي معنى؟


الساق صعودا أو هبوطا يجب أن يكون على الأقل مرتين المسافة إلى أن المسافة من خط العنق إلى عالية / منخفضة.


ولكن أكثر من هذا النمط يجب أن يكون واضحا.


هذا هو ما كنت بحاجة إلى معرفته. أبقى بعيدا عن الأنماط التي أرن & # 8217؛ ر واضحة بالنسبة لي. لدي مراقبين بلدي في غرفة المعيشة بلدي وأحيانا أحمل المخططات بلدي والجلوس على أريكة بلدي من جميع أنحاء الغرفة للنظر في السلطة الفلسطينية ومعرفة ما إذا كان أي شيء يقفز في وجهي. أنا أعطاني منظور جيد عندما كنت قد درس قليلا وتحتاج إلى كسر أو إذا كنت غير متأكد من نمط.


ها ها ها، أنا أستخدم لفعل الشيء نفسه جالسا من جميع أنحاء الغرفة مشاهدة مراقبي الكبيرة. انها ساعدت حقا لرؤية الصورة الأكبر & أمب؛ فقد ساعد في التعرف على الأنماط الواضحة.


مرحبا جوستين & # 8230؛. أشكركم على هذا قيمة جدا.


الدرس بالإضافة إلى قطعة الخاص بك على H. S. نمط. كان لدي سؤال. عندما يتعلق الأمر بتحديد قمة مزدوجة محتملة يجب أن تكون أعلى مستويات كل قمة عدد معين من النقاط من بعضها البعض من أجل التأهل؟ على سبيل المثال لقد قرأت لكم مناقشة فكرة نمط الرأس والكتفين على اللف وعدم وجود حتى الكتفين & # 8230؛ هل هو مقبول ل دت أن يكون أيضا قمم غير متوازن؟ أيضا لتأكيد & # 8230؛ .. هل حدود خط العنق تأتي من فتح الشمعة أو تؤخذ من الفتيل؟ تتانك!


سال، سؤال كبير. كل من أعلى قمم مزدوجة تحتاج إلى احترام منطقة معينة. ومع ذلك، يسمح الفتائل لتكون غير متوازن ولكن لا يمكن للهيئات شمعدان تبرز من خلال المستوى المعني. لاحظ مثال اليورو مقابل الدولار الأميركي في منتصف الصفحة التالية & # 8211؛ & غ؛ dailypriceaction / الفوركس للمبتدئين / المزدوج أعلى نمط.


أنا أفهم تماما أن المرء أن ينتظر الخطوة التالية وصولا الى كسر الدعم قبل يمكن تأكيد نمط للدخول قصيرة & # 8230؛


ولكن ماذا يحدث لجميع النقاط على طول الطريق من أعلى الثاني إلى خط الدعم قبل اندلاع؟


هل يمكن للتاجر على الأقل محاولة جمع بعض النقاط من التحرك لأسفل من القمة الثانية إلى خط الدعم؟ هل هناك على أي حال للتجارة هذا طارئ بأمان أنه لا & # 8217؛ ر في نهاية المطاف كونه أعلى مزدوجة انعكاس؟


بريغانت، هل يمكن ولكن يمكنني & # 8217؛ ر تخيل لماذا أنت & # 8217؛ d تريد. أزواج العملات تتحرك كل يوم، والإعدادات مواتية ليست شائعة جدا.


شكرا لتقاسم المعلومات، أريد أن أعرف إذا العنق هو نقطة كبيرة وإذا كان هناك دعم قوي قبل قياس النقاط ثم أي واحد يجب أن نختار. تغلق عند مستوى الدعم أو تستمر حتى النقاط المقاسة.


أنيل، فإنه يعتمد على ما خطة التداول الخاص بك يقول، ولكن يجب أن لا تتجاهل دعم قوي أو مستوى المقاومة. انظر رقم 4 في هذا الدرس & # 8211؛> دايليبريسياكتيون / فري-فوريكس-ترادينغ-ليسونس / تيشنيكال-ترادينغ-ريسولتس.


أنا لا & # 8217؛ ر انظر أي إشارة قصيرة السعر العمل على إعادة الاختبار في خط العنق.


راي، أنت لن تحصل دائما على إشارة صعودية أو هبوطية على إعادة الاختبار، ولكن هذا لا يعني أنك لا ينبغي أن تأخذ التجارة. شكرا على السؤال.


ماذا عن وقف الخسارة؟


فرناس، فإنه يعتمد على الإعداد، ولكن كنت عادة تريد وقف الخسارة فوق الشمعة التي كسر خط العنق أو أعلى الأخير (طفيفة) سوينغ عالية.


الجماعة التجارية الخاصة.


حول جوستين بينيت.


جوستين بينيت هو تاجر الفوركس، مدرب ومؤسس دايلي برايس أكتيون. بدأ تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في عام 2002 ثم انتقل لاحقا إلى الفوركس في عام 2007. وجاءت لحظة "آها" في عام 2018 عندما اكتشف الأنماط التقنية البسيطة والمربحة التي يعلمها اليوم. وقد علمت جوستين الآن أكثر من 1000 طالب من أكثر من 60 بلدا في دورة العمل اليومي السعر والمجتمع. وقد ظهر أيضا في مختلف المواد المطبوعة بما في ذلك مقابلة في مجلة الأسهم والسلع.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


مزدوجة أعلى ونمط مزدوج القاع.


قد تكون قمم مزدوجة وأسفل مخطط أسفل الرسم البياني أفضل وأسهل من أنماط الرسم البياني العكسي للحصول على اعتادوا على التداول مع حركة السعر. هذين المخططين أنماط تدل على انعكاس وأيضا من السهل تحديد بصريا. في هذه المقالة، سنشرح مفاهيم قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة وأيضا كيفية التجارة بها على نحو فعال.


ما هي قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة؟


يتم تشكيل نمط أعلى مزدوج عندما يحاول السعر لحشد وفشل لكسر مستوى المقاومة السابق ويتم تشكيل نمط القاع المزدوج عندما يسقط السعر لكنه فشل في كسر مستوى الدعم السابق. هذه أنماط الرسم البياني هي أنماط الرسم البياني يمكن الاعتماد عليها جدا ويمكن تداولها في عزلة. ومع ذلك، يجب على التجار أن يضعوا في اعتبارهم أن هناك العديد من الحالات عندما أعلى مزدوجة أو نمط القاع المزدوج يمكن أن تفشل. ومع ذلك فإن الموثوقية تضمن أن نهج التداول باستخدام قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة يوفر نسبة منخفضة جدا من المخاطر، وارتفاع المكافأة.


تحديد قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة.


ويوضح الرسم البياني التالي كيف يبدو أعلى مزدوج أو نمط أسفل مزدوج بصريا مثل.


الشكل 1: مزدوجة مزدوجة ونمط مزدوج القاع.


من أجل التجارة في أعلى مزدوجة أو أنماط مزدوجة القاع، يجب أن نضع القواعد التالية في الاعتبار.


مزدوجة الأعلى نمط.


السعر يرتفع إلى مستوى المقاومة السابق لكنه فشل في كسر أي بيع أعلى على كسر الدعم السابق أو على إعادة الاختبار الهدف هو مقياس المسافة بين أعلى وأسفل، المتوقع من الانفصال.


الرسم البياني أدناه يعطي مثالا على نمط أعلى مزدوج والتحركات المتوقعة على أساس المسافة من دعم الوسيط السابق.


نمط القاع المزدوج.


انخفاض السعر للعثور على الدعم ويحاول محاولة للمرة الثانية لكسر دون الدعم المحدد عندما فشل السعر لكسر الدعم، وشراء على كسر مستوى المقاومة المتوسطة شكلت الهدف هو المسافة المقاسة بين الدعم والمقاومة، المتوقعة من سعر الخروج.


ويوضح الشكل 3 كيفية تداول نمط القاع المزدوج استنادا إلى السعر المتوقع من مستوى مقاومة الوسيط من مستوى الدعم المنشأ سابقا.


تداول أنماط دوبل توب و دوبل بوتوم.


وتوضح الأقسام التالية كيفية تداول أنماط القاع المزدوج أو القاع المزدوج. لاحظ أن معظم التجار يميلون إلى استخدام الرسوم البيانية شمعدان أو شريط. المشكلة هي أن الارتفاعات والانخفاضات يمكن أن تكون مضللة بعض الشيء. ولذلك، فإن مخطط الخط الختامي هو الأنسب للعثور على أنماط مزدوجة وأسفل مزدوجة مزدوجة. على الرغم من أن الأنماط قد لا تكون شائعة، تداول نمط مزدوج أو مزدوج أسفل القاع باستخدام المخطط الخطي يوفر احتمالية أكبر للنجاح.


الشكل 4: مثال على نمط مزدوج مزدوج.


في الشكل 4، لدينا مثال كلاسيكي لنمط أعلى مزدوج محدد مع مخطط خطي. هنا، يمكننا أن نرى انعكاسا حادا من مستوى المقاومة التي أنشئت سابقا. عندما يكسر السعر الدعم الوسيط الذي تم تشكيله، يتم اتخاذ موقف قصير، حيث يكون الهدف السعر هو المسافة المقاسة بين الدعم المتوسط ​​ومستوى المقاومة الرئيسي.


ويبين الشكل 5 أعلاه نفس النمط ولكن مع الرسم البياني الشمعدان. لاحظ كيف مربكة هو تحديد بشكل صحيح هذا نفس نمط أعلى مزدوج شكلت من قبل المخطط الخطي؟


الشكل 5: مربكة مزدوجة أعلى نمط في الشمعدان المخططات.


في الرسم البياني التالي أدناه، يمكننا أن نرى كيف يتم تشكيل نمط القاع المزدوج، مع تحديد المخطط الخطي. بعد كسر مستوى مقاومة الوسيط، نأخذ موقفا طويلا، مستهدفا المسافة المقاسة بين مستوى الدعم الثابت ومستوى المقاومة الوسيطة والمتوقع من مستوى الاختراق.


الشكل 6: مثال نمط القاع المزدوج.


الأنماط المزدوجة والقاع المزدوجة هما نمطان مخططان يمكن الاعتماد عليهما إما باتجاه اتجاه مستنفد أو ضمن نطاق سعر التوحيد. وعادة ما تترك المحطات لتقدير التاجر. النهج العدواني لتداول قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة هو وضع أمر شراء أو بيع على مستوى الدعم المتوسط ​​أو المقاومة أو الانتظار لعملية سحب، والتي قد أو قد لا يحدث اعتمادا على قوة هذا الاتجاه.


ويمكن تداول الأنماط المزدوجة والقاع المزدوجة مع خطوط الاتجاه أيضا، كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.


الشكل 7: نمط مزدوج مزدوج مع خطوط الاتجاه.


هنا نلاحظ كيف تم تشكيل نمط أعلى مزدوجة داخل خطين الاتجاه. في حين أننا بالفعل الحصول على الحد الأدنى من الهدف من التحرك الهبوطي، يمكن أن يكون قد تم اتخاذ دخول سابق عند كسر خط الاتجاه الثاني جنبا إلى جنب مع مستوى الدعم الأكثر الفوري المبين على الرسم البياني. ومن شأن هذه التجارة أن تعطي فرصة منخفضة جدا للمخاطر، ومنح تجارة عالية.


في حين أن أنماط مزدوجة مزدوجة وأسفل مزدوجة ليست موثوقة 100٪، حقيقة أنها يمكن أن جنبا إلى جنب مع غيرها من التداول في الأسعار العمل يضمن أنها توفر منخفضة المخاطر، وارتفاع المكافأة مجموعة من الصفقات وبالتالي ضمان أن يتم تغطية الخسائر بشكل جيد من قبل الفائزين.

No comments:

Post a Comment