Sunday 7 January 2018

مؤشر مكافئ الفوركس سار


بارابوليك سار المؤشر.
مكافئ سار (إيقاف وعكس) هو مؤشر وضعه J. ويليس وايلدر لاكتشاف واستغلال الاتجاهات المربحة في جميع أنواع الأسواق. وهو أداة شعبية بين التجار التقنيين، وآلية بسيطة وآلية بسيطة لتحليل الأسواق، فإنه يوفر بعض المزايا الفريدة على غيرها من الأدوات.
أدناه لدينا رسم بياني لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي يصور بارابوليك سار في العمل. نلاحظ أن المؤشر كان قادرا على التقاط العديد من انعكاسات صغيرة مع دقة ملحوظة. وفي تلك الحالات التي فشل فيها، نرى أن فحوى العمل في السوق كان قويا بما فيه الكفاية لوضعه في التكوين الصحيح، وبالتالي تقليل الخسائر المحتملة من التجارة الخاطئة.
حساب سار مكافئ.
يتم حساب مكافئ سار بواسطة صيغة عودية التي تربط أسعار فترة واحدة إلى أخرى من خلال حسابية بسيطة.
سار من اليوم = سار من أمس + a (EP - سار من أمس)
سار من غدا = ريال سعودي من اليوم + a (إب-سار من اليوم)
إب هو الحد الأقصى المسجل خلال الفترة الزمنية في الاعتبار. إذا تم كسر سجل جديد خلال كل فترة من التحليل، سيتم تحديث إب وفقا لذلك، وسوف تتغير قيمة سار.
& # 8220؛ و& # 8221؛ يمثل عامل التسارع. يتم تعيينه في 0.02 في البداية، وإعادة تعيين كل مرة يتم تحقيق إب الجديد. هذا هو التأكد من أن قيمة المؤشر سوف تقترب من قيمة إب في كل مرة يتم فيها كسر سجل جديد، ولكن الحد الأقصى لقيمة إب عادة ما تكون في 0.2 من أجل منعها من أن تصبح كبيرة جدا وتشويه الصورة التحليلية. ونظرا للتذبذب العالي لسوق الفوركس، يفضل التجار إعطاء قيمة أولية قدرها 0.01 لعامل التسارع على أساس أن التقلبات المتكررة والقفزات والارتدادات في حركة السعر لا تبرر إرفاق الكثير من الأهمية لارتفاع الأسعار التعسفي.
وبمجرد حساب قيمة سار سوف يتم اتخاذ واحد من اثنين من الدورات من أجل اشتقاق إشارة من المؤشر. إذا بقيت غد سار ضمن النطاق السعري اليوم أو يوم أمس، فسيتم تعيين المؤشر بأقل سعر خلال تلك الفترة الزمنية. على سبيل المثال، إذا كان سار أعلى قليلا يوم أمس & # 8217؛ s افتتاح أدنى سعر، أو على مقربة من، ولكن أدناه، أمس & # 8217؛ ق عالية، سيتم تعيين المؤشر في اليوم & # 8217؛ s أدنى سعر.
أما إذا كانت قيمة سار في الغد ستدخل في النطاق السعري غدا، فسيعمل المؤشر على تبديل الجانبين. إذا كان أقل من حركة السعر، فإنه سوف تتحرك إلى الاتجاه الصعودي، وإذا كان على رأسا على عقب وسوف يأتي أدناه، مما يدل على التحول الاتجاه.
التداول مع سار مكافئ.
ويعتبر بارابوليك سار عموما مؤشرا للاتجاه، لأن أنواع أخرى من الأسواق تميل إلى توليد إشارات كاذبة تؤدي إلى انحرافات وكسارات وهمية. أفضل طريقة لتداول بارابوليك سار هي أولا قياس اتجاه السوق باستخدام أدوات بسيطة مثل خطوط الاتجاه أو المتوسطات المتحركة أو أدوات مثل النطاق الحقيقي المتوسط ​​قبل استخدام بارابوليك سار للتداول في التقلبات قصيرة الأجل التي يمكن أن تكون تستغل في إطار أطول أجلا.
عندما يتم رسمه على الرسم البياني، فإن بارابوليك سار تشير إلى السوق الصاعد إذا بقى دون السعر، أو يدعم ذلك، وعندما يكون فوق نفس يعتبر أن قمع الأسعار، مما يشير إلى الظروف الهبوطية. ليس فقط من الممكن اعتبار هذه الظاهرة بمثابة إشارة لافتتاح موقف، ولكن من المنطقي أيضا استخدام بارابوليك سار كموقف أو أخذ مستوى الربح في كل صفقة. على سبيل المثال، عندما يكون تحرك السعر هبوطي، ولدينا أمر بيع، يمكن للمرء أن يختار الخروج من الموقف عندما يقترب تحرك السعر من مستوى سار من خلال عدد محدد مسبقا من النقاط. عندما يكون عمل السوق صعودي من ناحية أخرى، يمكننا استخدام بارابوليك سار كمستوى دعم، وعندما يحصل السعر على مقربة جدا منه، يمكننا تصفية التجارة. ومن الممكن أيضا استخدام وقفة واحدة أثناء التداول مع هذا المؤشر. في هذه الحالة، ليس هناك ضرورة لعكس السوق. وبدلا من ذلك نحدد إطارا زمنيا يتم فيه الحفاظ على النشاط التجاري، ولكن عند انتهاء هذه الفترة، سنقوم بتصفية ذلك حتى إذا كان مؤشر مكافئ سار يشير إلى ظروف إيجابية. ويبرر هذا المسار على أساس أنه في سوق تتجه بقوة حيث يكون هذا المؤشر أكثر فائدة، فإن عدم إحراز تقدم يمكن أن يكون علامة على الاقتراب من الانعكاس.
استنتاج.
هذا المؤشر هو الأكثر فائدة في سوق تتجه. ومن الأفضل استخدامه بالاقتران مع المؤشرات الأخرى التي تحدد الاتجاه العام للاتجاه على مستوى أعلى، في حين تتداول تقلبات قصيرة الأجل مع سار. وتتمثل مزايا هذه الأداة التقنية في بساطتها ووضوح الإشارات وسهولة التفسير والاتجاه نحو توليد نقاط ملموسة للعمل خلال سوق تتجه. هذه نقاط القوة نفسها هي أيضا نقاط ضعف المؤشر. ويف بعض األحيان، ال توجد أي أساس عملي لإلشارات الصلبة ملؤشر سار. لتجنب مثل هذه الظروف، نقترح عليك استخدام مؤشر سار مع مؤشرات التذبذب التي تشير إلى سيناريوهات الاختلاف / التقارب الناشئة، بحيث يتم تقليل المشكلة الشائعة للذبذبات في التردد. في نهاية المطاف، بالطبع، يجب أن يكون لدينا أفضل دليل دائما إدارة الأموال والحكمة في التداول، وراء أي مؤشر تقني واحد.
يشكل هامش تداول العمالت األجنبية مستوى عال من المخاطر وقد ال يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن يسبب نتائج إيجابية وسلبية. فمن المستحسن بشدة أن ننظر بحذر أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والشهية المخاطر قبل اتخاذ قرار للاستثمار في النقد الأجنبي. لا ينبغي اعتبار المعلومات والآراء في هذا الموقع بمثابة التماس أو عرض لشراء أو بيع أي عملة أو حقوق ملكية أو غيرها من المنتجات والخدمات المالية. الأداء السابق لا يتوقع أو يضمن النتائج المستقبلية. لا يتوفر سوى للعملاء الذين ينظمون هذا القانون في نفا على عملاء الولايات المتحدة. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية القانونية الكامل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكسينديكاتورس. كل الحقوق محفوظة.

كيفية استخدام سار مكافئ.
حتى الآن، لقد نظرنا إلى المؤشرات التي تركز بشكل رئيسي على اصطياد بداية الاتجاهات الجديدة.
وعلى الرغم من أنه من المهم أن تكون قادرة على تحديد الاتجاهات الجديدة، فإنه من المهم أيضا أن تكون قادرة على تحديد أين ينتهي الاتجاه.
بعد كل شيء، ما هو جيد دخول جيد التوقيت دون الخروج بشكل جيد توقيت؟
أحد المؤشرات التي يمكن أن تساعدنا على تحديد المكان الذي قد ينتهي فيه الاتجاه هو بارابوليك سار (S أعلى و R إفرسال).
من الصورة أعلاه، يمكنك أن ترى أن النقاط تحول من كونها تحت الشموع خلال الاتجاه الصعودي إلى أعلى الشموع عندما ينعكس الاتجاه في اتجاه هبوطي.
كيفية التداول باستخدام بارابوليك سار.
الشيء الجميل حول سار مكافئ هو أنه من السهل حقا للاستخدام. نحن نعني بسيطة حقا.
في الأساس، عندما النقاط هي أقل من الشموع، بل هو إشارة بوي.
عندما النقاط فوق الشموع، بل هو إشارة بيع.
نعم، كنا نظن ذلك.
أنت لا تريد استخدام هذه الأداة في سوق متقلبة حيث حركة السعر جانبية.
كيفية استخدام بارابوليك سار للخروج من الصفقات.
يمكنك أيضا استخدام بارابوليك سار لمساعدتك في تحديد ما إذا كان يجب إغلاق الصفقة الخاصة بك أم لا.
تحقق من كيفية عمل بارابوليك سار كإشارة خروج في الرسم البياني اليومي ور / أوسد أدناه.
عندما بدأ ور / أوسد انزلاق في أواخر أبريل، يبدو أنه من شأنه أن مجرد الحفاظ دروبن 'مثل الصخور.
في أوائل يونيو، شكلت ثلاث نقاط في الجزء السفلي من السعر، مما يشير إلى أن الاتجاه الهبوطي قد انتهى وأن الوقت قد حان للخروج من تلك السراويل.
إذا قررت بعناد التمسك بهذا التفكير التجاري بأن زوج يورو / دولار ور / أوسد سيستأنف هبوطه، فربما قمت بحذف كل تلك المكاسب منذ أن ارتفع الزوج في نهاية المطاف بالقرب من 1.3500.
التقدم المحرز الخاص بك.
لديك عقل في رأسك. قدميك في حذائك. يمكنك توجيه نفسك في أي اتجاه تختاره. الدكتور سيوس.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

بارابوليك سار إستراتيجية التداول.
بارابوليك سار إستراتيجية تداول العملات الأجنبية & مداش؛ هو نظام محفوف بالمخاطر إلى حد ما يستند إلى إشارات مباشرة لمؤشر مكافئ سار، مما يدل على مستويات التوقف والعكس.
بسيطة لمتابعة. تم استخدام مؤشر قياسي واحد فقط. شروط الدخول والخروج مباشرة من المؤشر. تأخر المؤشر. مخاطرة إلى حد ما وليس دائما فعالة.
إعداد الاستراتيجية.
يجب أن يعمل أي زوج من العملات والإطار الزمني. إضافة مؤشر سار مكافئ إلى الرسم البياني، تعيين الخطوة إلى 0.05 والحد الأقصى إلى 0.2.
شروط الدخول.
أدخل الوضعية الطويلة عندما يلمس السعر الحالي المؤشر من الأسفل ويغير اتجاهه.
أدخل الموضع القصير عندما يلمس السعر الحالي المؤشر من الأعلى ويغير اتجاهه.
شروط الخروج.
تعيين وقف الخسارة مباشرة على أحدث مستوى المؤشر و [مدش]؛ فوق سعر المراكز المختصرة وأقل من سعر المراكز الطويلة. ضبط وقف الخسارة مع كل شريط جديد.
يجب تعيين الربح الخاضع للربح إلى نفس قيمة إيقاف الخسارة، ولكن يجب عدم ضبطه. على سبيل المثال، إذا كان مستوى الدخول التجاري القصير هو 1.1030، ويتم تعيين إيقاف الخسارة إلى 1.1050 (20 نقطة)، فيجب تعيين مستوى ربح الربح إلى 1.1010 (نفس 20 نقطة).
كما ترون على الرسم البياني المثال أعلاه، هناك خمس نقاط دخول وخروج:
الأول هو الهبوطي ويذهب إلى الربح. والثاني هو طويل، وأغلقت أيضا من قبل تب. واحد القادم هو الهبوطي مرة أخرى ويصل تب بدلا بسرعة. التجارة الصاعدة التي تصل إلى هدفها في اثنين فقط من الشموع. تجارة قصيرة أخرى، ببطء المضي قدما إلى مستوى الربحية.
انطلاقا من أعلى من السهل أن نستنتج أن مواقف قصيرة وطويلة تتبع دائما واحدا تلو الآخر في هذه الاستراتيجية. يمكنك أيضا أن ترى أنه على الرغم من أخذ الربح يساعد على الحفاظ على العديد من الصفقات في الأخضر، كما أنه يمنع تلك الصفقات من الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة.
استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. إيرنفوريكس لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي خسائر المرتبطة باستخدام أي استراتيجية قدمت على الموقع. فمن غير المستحسن استخدام هذه الاستراتيجية على حساب حقيقي دون اختباره على التجريبي أولا.
نقاش.
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية مكافئ سار مع زملائه الفوركس المتداولين في منتدى نظم التداول والاستراتيجيات.

مؤشر بارابوليك سار
التداول مع بارابوليك سار ينطوي على الإشارات التالية:
نقطة بازار أقل من السعر - الاتجاه الصاعد.
بارابوليك سار.
مؤشر بارابوليك سار هو مؤشر الاتجاه، الذي يخبر المتداولين الفوركس عن نقاط وقف السعر والعكس وكذلك اتجاه الاتجاه. مفهومها للاستخدام من السهل أن نفهم من أول نظرة.
يظهر بارابوليك سار كمجموعة من الخطوط المنقطة، حيث تمثل كل نقطة فترة زمنية معينة.
عندما يكون السعر فوق نقاط سار مكافئ، يجب على متداولي الفوركس أن يحتفظوا بصفقات طويلة فقط. مرة واحدة نقاط مكافئ سار تأتي على رأس السعر - حان الوقت لتغيير صفقات التداول إلى قصيرة.
مؤشر سار مكافئ يسمح حرفيا يجري في التجارة في كل وقت.
كيفية التداول بمؤشر بارابوليك سار.
ومع ذلك، التداول مع سار مكافئ ليست بهذه البساطة. ليس كل بارابوليك يمكن عكس إشارات انعكاس سار بشكل مربح.
دعونا ننتقل إلى المشورة التي قدمها المطور من مؤشر بارابوليك سار - J. ويليس وايلدر. ويقترح استخدام بارابوليك سار، أولا وقبل كل شيء، لوقف زائدة وإيجاد أفضل مخارج.
الطريقة التي يستخدم بها متداولو الفوركس بارابوليك سار ببساطة عن طريق وضع أمر وقف الخسارة عند مستوى آخر نقطة سار تظهر على الرسم البياني. ثم يتم تتبع وقف جنبا إلى جنب مع كل نقطة سار جديدة حتى يبقى الاتجاه سليمة. مرة واحدة يتغير مؤشر بارابوليك سار موقفها - تظهر نقاط ريال سعودي على الجانب الآخر من السعر - يتم إغلاق الصفقة.
ويلس وايلدر لا يوصي باستخدام بارابوليك سار كمؤشر مستقل. والسبب الرئيسي لذلك هو: مكافئ سار يمكن بسهولة إنشاء سوط مناشير (إشارات كاذبة) خلال فترات توطيد السوق. و بارابوليك سار يعمل بشكل أفضل خلال فترات تتجه قوية، والتي وايلدر نفسه التقديرات تحدث ما يقرب من 30٪ من الوقت. وبالتالي سوف يحتاج المتداولون في الفوركس إلى مؤشرات فوركس أخرى لتحديد تلك الفترات المتجهة القوية.
لنفسه، وضعت ويلس وايلدر مؤشر أدكس - مؤشر الاتجاه آخر - الذي يقول أي نوع من الاتجاه هو المهيمن ومدى قوة هذا الاتجاه. عند معرفة الاتجاه وصحتهم يمكن للتجار الفوركس اختيار الإشارات المناسبة من بارابوليك سار وتجاهل بقية.
كيف يمكنك تحديد الاتجاه إذا كنت لا تريد استخدام أدكس. جرب 50 إما. قراءات الأسعار فوقه تشير إلى اتجاه صعودي، أدناه - اتجاه هبوطي.
إعدادات بارابوليك سار.
لذلك، تم تطوير بارابوليك سار للحفاظ على وقف الخسارة مستوى تتحرك التكيف لأسعار جديدة، وبالتالي تأمين الأرباح في طريقها.
تتضمن صيغة بارابوليك سار "عامل التسارع"، والذي يسمح للرد على التغيرات في السوق بسرعة مع بدء الاتجاه في التعجيل. في البداية، يتم وضع نقاط مكافئ سار جديدة قريبة من بعضها البعض ثم تسريع مع تقدم الاتجاه.
بارابوليك سار له متغيرين: خطوة وخطوة كحد أقصى. الإعدادات الموصى بها من قبل W. Wilder هي: خطوة من 0.02 والخطوة القصوى 0.2.
وتحدد الخطوة حساسية مؤشر مكافئ سار. إذا كانت الخطوة مرتفعة جدا، يصبح بارابوليك سار أكثر حساسية، وسوف تقلب ذهابا وإيابا في كثير من الأحيان، مع خطوة أقل سوف مكافئ سار تصبح أكثر سلاسة. الخطوة القصوى تحدد وسادة بين السعر و سار مكافئ. وكلما ارتفعت خطوة الحد الأقصى كلما اقتربت المحطة اللاحقة من السعر.
بارابوليك سار - نصائح مفيدة:
عندما يزداد الفضاء بين نقاط سار مكافئ بشكل ملحوظ، فإنه يشير إلى أن صيغة التسارع ل سار يعمل بالفعل. وبالتالي، إذا كنت قد غاب عن دخول، قد يكون من الأفضل لتجنب الإدخالات المتأخرة على الإطلاق، بل الانتظار للحصول على فرصة لإعادة الدخول في التجارة مع مساعدة، على سبيل المثال، مؤشر ستوكاستيك.
مكافئ سار هو مجرد تفسير رياضي للسعر. على الرغم من أنه يساعد على تحديد المكان الأولي لوقف، فإنه قد لا يكون النهائي أو الأفضل في بعض الأحيان. تجار الفوركس الذين ينظرون أيضا إلى مستويات الدعم / المقاومة، والأرقام المستديرة، خط الاتجاه الخ قد تجد حتى مكان أفضل لوقف لتعيين.
مؤشر مكافئ سار صيغة.
بعد 15 موقع أفضل صيغة ومثال من سار.
احب موقعك الالكتروني! أفضل وأوضح تفسيرات المؤشرات في أي مكان على الشبكة !!
FxIndicators.
هذا لأنني تريد مع تلك المؤشرات، وليس فقط تالك عنهم.
تاجر.
أنه يساعدني كثيرا.
شكرا جزيلا لكم أن يساعدني على فهم هذه الاستراتيجية.
هذا هو أفضل تفسير ل بسار يمكنني العثور عليها.
قضية واحدة لمسح: هل L (t) نفس منخفضة (ر)، H (ر) نفس عالية (ر)؟
FxIndicators.
نعم، انها نفس.
تفسير جيد من سار والعديد من المؤشرات الأخرى، وشكرا لكم.
شكرا جزيلا..
تاجر.
من السهل أن نفهم ومفيدة.
تفسير سار مكافئ واضح جدا. وسوف محاولة إعطائها. مليون شكرا.
MT4 هو الأفضل.
تاجر.
معلومات مفيدة حقا فيما يتعلق بسار، عدد قليل من الأشياء الجديدة التي لم أكن أعرف.
مثال عظيم فهمت بوضوح.
يمكن أن تدرج هذه الصيغة في إكسيل، إذا كان ذلك أي نوع ما يكفي لمساعدتي. شكر.
FxIndicators.
عذرا، الصيغة معقدة حتى بالنسبة لي. اي شخص اخر؟
شكرا، يا رفاق كبيرة. لديك أعطاني مليون دولار أبسط تفسير أنا إينارموستلي بالامتنان. مع أطيب التحيات، وينستون.
موقع الويب الخاص بك هو واحد من أفضل المواقع للحصول على المعرفة تجارة الفوركس. الشكر لكم، لتقاسم كل هذه المعلومات وجعلها واضحة. في صحتك.
لا تتوقف عن الحديث عن المؤشرات. أنت تساعدنا كثيرا.
عمل جيد جدا. شكر.
في 5 خطوة هناك خطأ بسيط: يجب علينا استخدام سار (t-1) لحساب عفد، وليس سار (ر).
سيدي، هل يمكن أن يرجى إكسلاي المعلمات ل سار على 60min و / أو مخطط دلاي لتجارة البديل؟

كيف يتم استخدام بارابوليك سار في التداول؟
و سار مكافئ هو مؤشر شعبية التي يستخدمها أساسا من قبل التجار لتحديد الزخم على المدى القصير في المستقبل من أصل معين. وقد تم تطوير المؤشر من قبل فني الشهير المعروف باسم ويلز وايلدر ويمكن أيضا أن تطبق بسهولة على استراتيجية التداول، مما يتيح للتاجر لتحديد أين يجب وضع أوامر التوقف. حساب هذا المؤشر معقد إلى حد ما ويتجاوز نطاق كيفية استخدامه عمليا في التداول.
واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من هذا المؤشر هو أنه يفترض أن تاجر استثمرت بالكامل في موقف في أي لحظة من الزمن. لهذا السبب، فإنه من مصلحة خاصة لأولئك الذين يطورون الأنظمة التجارية والتجار الذين يرغبون في الحصول دائما المال في العمل في السوق.
يظهر مؤشر سار مكافئ على الرسم البياني للأصل كمجموعة من النقاط وضعت إما أعلى أو أقل من السعر (اعتمادا على الزخم الأصول). يتم وضع نقطة صغيرة تحت السعر عندما يكون اتجاه الأصول صاعدا، في حين يتم وضع نقطة فوق السعر عندما يكون الاتجاه نحو الانخفاض. كما ترون من الرسم البياني أدناه، يتم إنشاء إشارات المعاملات عند موقف النقاط عكس الاتجاه ويتم وضعها على الجانب الآخر من السعر كما كان في وقت سابق.
كما ترون من الجانب الأيمن من الرسم البياني، واستخدام هذا المؤشر في حد ذاته يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى الدخول / الخروج من الموقف قبل الأوان. سيختار العديد من التجار وضع أوامر وقف الخسارة عند قيمة سار لأن التحرك إلى ما بعد ذلك سيشير إلى انعكاس، مما يتسبب في توقع التاجر تحركا في الاتجاه المعاكس.

No comments:

Post a Comment