Thursday 25 January 2018

نظام التداول الآلي للسوق الهندي


المفتاحية مع نظام التداول الآلي الهند.


حلقة نقاش حول مستقبل ألغو ترادينغ في فينبريدج إكسبو 2017.


لماذا بريستو سمت هو الجيل القادم من محطة التداول.


الحل لاستخدامها لعملاء العنكبوت أيرس البرمجيات.


أعلنت شركة سيمفوني فينتيش، المزود بأنظمة التداول الآلي، اليوم عن تعاونها مع برامج العنكبوت. سيمفوني & أمب؛ العنكبوت سوف معا تطوير واجهة العنكبوت & # 8217؛ ق أيرس البرمجيات مع السمفونية & # 8217؛ ق بريستو أومز. هذا العرض المشترك سوف تمكن باور ترادرس من تطوير واختبار ونشر أسوسياتهم الخاصة بالمؤشر الفني بسلاسة.


تعالج مشكلة شائعة يواجهها تجار الطاقة.


هذا العرض المشترك يعالج مشكلة شائعة يواجهها تجار الطاقة في الهند لأتمتة الطحالب الخاصة بهم. العنكبوت & # 8217؛ ق أيرس يمكن استخدامها لتطوير & # 8216؛ استراتيجيات التداول & # 8216؛ استنادا إلى التحليل الفني / تحليل الحدث. باستخدام بريستو، يمكن للمرء أن يعيد اختبار الاستراتيجيات بعد أن يتم تطويرها والورق التجارة الاستراتيجيات ومن ثم، نشر استراتيجيات & # 8216؛ يعيش & # 8217؛ في وسطاء المشاركة.


خدمة القيمة المضافة للعديد من العملاء.


& # 8220؛ سيمفوني فينتيش & # 8217؛ s حل المفتاح يسمح العنكبوت لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة لعملائها، & # 8221؛ وقال رافي لوخاند، مدير برامج العنكبوت. & # 8220؛ سيتم دمج منصة ألمغو سيمفوني في الواجهة الأمامية & # 8211؛ منصة واحدة لتبادل متعددة: مرض جنون البقر و أمب؛ نس (النقد & أمبير؛ & أمبير؛ O)، مسكس ".


العنكبوت البرمجيات المحدودة المحدودة هي رائدة في تطوير الوقت الحقيقي ونهاية اليوم برنامج التحليل الفني لتجار سوق الأسهم في الهند. منذ إنشائها في عام 2000، وقد وضعت برامج العنكبوت المحدودة بشكل مستمر فريدة من نوعها وفائقة المفعول البرمجيات ومتفوقة المستخدمة من قبل أكثر من 5000 مستخدم في جميع أنحاء الهند.


نظام التداول الآلي.


الهندي روبوت التاجر.


ملخص الأداء الماضي أنيق من يناير 2018 إلى Nov2017.


إجمالي الربح روبية. 8،15،822.00 متوسط. الربح في الشهر: روبية. 24721.00 الشهر الماضي الربح: روبية. 36601.00.


روبوت التاجر للسوق الهندي.


معظم التجار يواجهون خسارة متسقة في سوق الأسهم بسبب التداول العاطفي، وعدم الانضباط الخ روبأوترادر ​​سوف تساعد على القضاء على كل هذه القضايا مع هذا النظام التلقائي اطلاق النظام. فإنه سيتم تحليل السوق في الوقت الحقيقي، تحديد شراء فرص بيع، تنفيذ التجارة تلقائيا دون أي تأخير ملحوظ.


استمرار إصلاح الأخطاء.


أدخلنا تجارة الروبوتات للسوق الهندي في 2018 مع الحد الأدنى من الميزات، استنادا إلى متطلبات العميل. واضاف لدينا العديد من الميزات المتقدمة مثل أوامر قوس، الحد أودر، مستوى التداول، مضاعفة الكمية وزيادة الكمية على التجارة العكسية الخ هذه الميزات تساعد العديد من عملائنا لجعل الربح متسقة من برامج تجارة السيارات. وأيضا لدينا فريق المطور مخصص لإصلاح الخلل البرنامج.


سهل الاستخدام.


خلافا لغيرها من برامج التداول السيارات، لدينا البرنامج المساعد لا يتطلب أي مهارات البرمجة لإعداد روبأوتريد. أي شخص يمكن أن تعمل برامجنا دون أي مضاعفات مع بعض المدخلات.


تكامل المخطط.


سوف برنامجنا الاتصال بسهولة مع منصة الرسم البياني شعبية مثل أميبروكر و MT4 مع عملية بسيطة، من دون مساعدة من مبرمج مكلفة. إضافة سطر واحد، أسفل شراء، بيع حالة نظام التداول الخاص بك.


التنفيذ السريع.


تم تصميم البرنامج المساعد لدينا لتنفيذ النظام بسرعة فائقة مع مساعدة من تكنولوجيا الكمبيوتر مسبقا الترميز. فإنه يضمن، سيتم تنفيذ جميع التجارة مع محاولة مناسبة أو سعر الطلب.


فعاله من حيث التكلفه.


لدينا شغل السيارات البرمجيات مليئة الكثير من الميزات الفريدة مع سعر منخفض جدا. معظم الميزات المتقدمة للغاية غير متوفرة في منافسينا. في الواقع أنها لا تزال في مرحلة البحث.


متقدمة للغاية الروبوت تجارة البرمجيات في الهند.


إنشاء نظام تقني مع الطريقة التقليدية وطريقة متقدمة يظهر الكثير من الفرق في النتيجة النهائية. يوفر النظام المتقدم ميزة إضافية لتجربة المستخدم.


كسر نظام التداول روبو مجانا في الهند.


معظم منافسينا تواجه قضية مشتركة هي، بين جلسة التداول توقف عدة مرات. جعل الكثير من الزغب للتاجر. وقد تم اختبار برنامج التداول الروبوتات لدينا في بيئات مختلفة ومررت مستوى عال من الدقة.


طلب محدود.


هل سبق لك أن رأيت هذه الميزة في أي أنظمة التداول الآلي الأخرى؟ جميع البرامج سوف اطلاق النار فقط أوامر السوق. لدينا المطورين وجدت بنجاح حلول لأوامر الحد النار لجميع القطاعات مع تقنية الترميز المتقدمة.


نوع متعددة من البرامج زائدة.


استنادا إلى الاستراتيجية، يمكنك تعيين مجموعة متنوعة من وقف الخسارة زائدة في برنامجنا مثل بسيطة وقف الخسارة زائدة، وقف الخسارة زائدة بعد الهدف 1 ضرب، بعد أن ضرب الهدف 1، وقف الخسارة وقف ستتحرك إلى سعر الدخول، عكس على وقف الخسارة و تكرار شراء بيع على وقف الخسارة الخ


إدارة الأموال.


يمكن للمستخدم تفعيل مجموعة متنوعة من تقنيات إدارة الأموال لخط سكريب واحد أو سكريبت الحملة. إذا كان المتداول أضاف 10 سكريب لتداول السيارات وإصلاح Rs.20000.00 للهدف المستهدف و Rs.6000 الخسارة. كلما إجمالي الربح أو الخسارة تلبية الرقم أعلاه، سكيرز تلقائيا من جميع سكريبس. فمن المفيد جدا للحفاظ على نسبة مكافأة مكافأة إيجابية.


إشارة من X سكريب والتجارة إلى Y سكريب.


واحدة من ميزة فريدة من نوعها للاهتمام من ريال روبو التاجر. عندما يجد ترادسبرسون فرصة شراء في الرسم البياني في المستقبل، لكنه يريد أن يتاجر عقد الخيار بدلا من المستقبل، حتى انه يمكن تعيين مصدر إشارة في الرسم البياني في المستقبل وتنفيذ سكريب في الخيارات. مثال: تظهر الإشارة في نيفتي فيوتشر، سيتم تنفيذ الأوامر في خيارات نيفتي.


ضبط الهدف 1 إلى نينل على عكس.


الميزة الأكثر إثارة للاهتمام من برنامجنا أوتوروبوت هو تخيل شخص التداول مع بعض المستويات قد حصلت على إشارة شراء في نقطة س. بعد تنفيذ إشارة شراء، يبدأ السوق لعكس. عندما ينعكس السوق كالمعتاد فإنه يبيع موقف شراء ويخلق لقطة جديدة. الآن جعل خسارة لموقفه الطويل ومهما كانت الخسارة التي قام بها في موقف طويل، والروبوتات تبقي في ذاكرتها وكلما يحقق الموقف القصير الربح يساوي مجموعته السابقة، الروبوتية سوف الكتاب جزئيا الربح. حتى خسارته لا شيء.


إدارة المخاطر.


إدارة المخاطر هي الطريقة المثلى للاستفادة من رأس المال الخاص بك بطريقة فعالة. تخيل لقد قمت بإضافة 200 سكريبس في روبوت التاجر. ولكن لديك أي رأس المال لتجارة تلك 200 سكريبس. حتى تتمكن من تعيين "الحد الأقصى من أجل نشط" ميزة للحد من كمية سكريب على أساس رأس المال الخاص بك.


وأيضا ميزة إدارة المخاطر يمكنك الاستفادة من السيطرة على الحد الأقصى من أجل طويل، أوامر قصيرة وأيضا الحد الأقصى للطلب في سكريب الخ


إدارة الوقت في برامج تجارة السيارات.


هذه الميزة سوف تعطي المرونة لإدارة وقت بدء التجارة، سكوير من الوقت ويمكن أيضا ترادسبرسون التبديل بين التداول اليومي والمواقعية.


إعلام روبوتريد مفيد للحصول على الرسائل القصيرة، والبريد الإلكتروني إلى هاتفك النقال أو البريد الوارد على هذه الخطوة.


هذا القسم سوف تعطيك تفاصيل كاملة عن كل نشاط من البرنامج الخاص بك مثل التجارة المنفذة، التجارة المكتملة، موقف فتح، ربح النظام النشط، الأرباح التجارية المكتملة، الربح التراكمي وأيضا دوران الدورة الخ. وأيضا هذا القسم سوف تساعدك على إدارة على الذهاب التجارة مثل إعادة تعيين الهدف ووقف الخسارة في روبو التاجر.


الدورة الحالية حجزت أوامر.


هذا سيعطي بيان مفصل عن جميع الصفقات المكتملة مثل وقت الدخول، سعر الدخول، كمية، وقت الخروج، سعر الخروج الربح والخسارة وما إلى ذلك. هذه الميزة مفيدة جدا لتداول الورق لتقييم التاجر روبو وأيضا روبو تقييم استراتيجيات التجارة.


هذا القسم سيعطي بيان الصفقات الانتهاء ليس فقط من تاريخ معين، ولكن أيضا الحصول على تقرير مفصل من الحكمة سكريب والصك ملخص الحكمة.


تداول المستوى في برنامج أوتوترادر.


العديد من التجار تريد استخدام مجموعة متنوعة من المستويات في يومهم ليوم التداول مثل، مستوى المحورية، ومستوى ود غان، أورب (افتتاح نطاق اندلاع) مستويات الخ لدينا مطوري البرمجيات التجارة السيارات وضعت خوارزمية مثيرة للاهتمام لمساعدة هذه الفئة من التجار. شراء بيع، قصيرة، ويمكن تعيين مستويات الغطاء مقدما حتى قبل أن يفتح السوق.


برنامج العميل متعددة روبو التاجر أو برامج الروبوتات تاجر.


هذا هو نسخة محدثة من الروبوت العميل برنامج عميل واحد. في هذا البرنامج تاجر / وسيط يمكن تعيين جميع موكليه تحت برنامج الروبوت واحد. و أيضا يمكن تخصيص كل عميل ل سكريب مختلفة و كمية مختلفة. على سبيل المثال، يمكن للعميل A تعيين الخام 2 الكثير. العميل b يمكن تعيين نيفتي 1 وحدة، البنك أنيق 1 وحدة، الخام مصغرة 5 لوت الخ ..


البحث عن الجواب على هذه الأسئلة، يمكنك أيضا تحقيق الربح من التداول اليومي.


هل أنت خاسر متسق في أسواق الأسهم؟


ما سبب فقدانك؟


هل سبق لك تحليل سبب الخسارة؟


هل أنت اتجاه أو مستوى أو مكتشف نمط أو المستغل أو السعر العمل التاجر؟


هل تعرف الفرق بين طريقة التداول الرئيسية هذه؟


ما هي نسبة مكافآت المخاطر الخاصة بك؟


هل لديك خطة تجارية لحماية رأس المال الثمين حتى أسوأ حالة في السوق؟


يرجى الاتصال 9142227173 لمعرفة كيف الروبوتات تاجر سوف تساعدك على حل القضايا التجارية الرئيسية.


روبوتيك ترادينغ سوفتوار للسوق الهندي.


الطريقة المثلى للسيطرة على العاطفة والحفاظ على نسبة مكافأة المخاطر مربحة.


يحلل تلقائيا السوق.


تلقائيا شراء شراء أوامر البيع.


يدير تلقائيا وقف الخسارة والهدف.


الحقيقي الروبوت التاجر هو تحليل الذات و التجارة الذاتية تنفيذ البرمجيات للسوق الهندي. فإنه سيتم تلقائيا تحليل السوق ومكان شراء، بيع، وقف الخسارة، أوامر الهدف في محطة وسيط الخاص بك مثل عش، الآن أو أودين.


أسئلة وأجوبة (FAQ).


ما هو التداول الروبوتية؟


السيارات روبوت التداول هو البرنامج الذي سيحل محل دليل التجارة إكسيسسيتيون إلى عمليات الإعدام التلقائي. سيقوم البرنامج نفسه بتنفيذ شراء بيع وظائف غطاء قصيرة، وسوف أيضا الحفاظ على وقف الخسارة الخاصة بك، الهدف والكمية.


منصة التحليل الفني مثل أميبروكر أو MT4 يولد إشارات للشراء بيع الشروط على أساس مجموعة من القواعد. التلقائي التاجر تلتقط إشارات من هذه البرامج التقنية ويرسلها إلى محطة وسيط الخاص وتنفيذ الأوامر.


تحتاج إلى جهاز كمبيوتر مع ويندوز إكس بي وأعلى نظام التشغيل أو فس (سحابة)، حساب وسيط في نو، نيست أو أودين محطات.


نحن نساعدك للحصول على إذن.


ما هو نظام إدارة حليف الروبوتية؟


الروبوتية التداول هو برنامج الكمبيوتر الذي سيحل محل التجارة اليدوية إلى الأتمتة. سيقوم البرنامج نفسه بتنفيذ شراء بيع وظائف غطاء قصيرة، وسوف أيضا الحفاظ على وقف الخسارة الخاصة بك، الهدف والكمية.


ما هو الفرق بين روبو المساعد ونظام التداول روبوت التاجر؟


روبو نظام التداول هو البرنامج الذي يوفر شراء بيع إشارات استنادا إلى القواعد التقنية الخاصة بنا. روبو التاجر المساعد هو إكسكوتر التي سوف تساعد ش لإدارة محطة التداول، سكريب، كمية، انتهاء الخ روبو المساعد لا يمكن أن تعمل من دون نظام التداول باستثناء مستوى التداول.


روبو نظام التداول هو البرنامج الذي يولد شراء بيع إشارات على الرسم البياني الحية. حاليا روبو التاجر متوافق مع أميبروكر و MT4 نظام التداول. إذا تم كتابة نظام التداول الخاص بك عن طريق أميبروكر أو MT4 ثم يمكنك الاتصال خلاف ذلك لديك لمناقشة مع فريق المطور لتطوير نظام التداول الخاص بك. قد تضطر إلى دفع ثمن هذه الخدمة.


نعم، ولكن يجب أن تكون محطة التداول الخاصة بك مع الآن، نيست أو أودين.


الآن، نيست، أودين النظام الغذائي و أودين العميل للتاجر (متعدد العملاء) روبو.


الحد الأدنى للمبلغ يعتمد على الوسيط الخاص بك. بعض منها توفير أفضل النفوذ في حين أن البعض لا. لذا يرجى استشارة الوسيط للحصول على الحد الأدنى من متطلبات الهامش.


نعم فعلا. تداول مستوى مثل بيفوت، غان الخ ..


نعم فعلا. هو الأكثر ملاءمة للتجار الخيار عارية.


A فس تدير نسختها الخاصة من نظام التشغيل، والعملاء الوصول إلى مستوى متميز على ذلك مثيل نظام التشغيل، حتى يتمكنوا من تثبيت تقريبا أي البرامج التي تعمل على نظام التشغيل هذا.


ذلك يعتمد على الإطار الزمني، والنصوص الخ. ولكن في 5 دقائق الفاصلة تقريبا جميع سكريبس السائل سوف تحصل على ما يقرب من 60٪ -80٪ ​​دقة.


نعم، إذا لم يكن لديك فس. ولكن إذا كان لديك فبس، والحفاظ على الكمبيوتر في كل وقت ليس من الضروري.


إذا كنت تريد يمكنك، ولكنها ليست إلزامية، إذا لم يتم إيقاف وقف الخسارة والهدف البرنامج يأخذ القيم الافتراضية، ويتداول تماما على الإشارات ولدت على الرسم البياني.


قمت بإجراء الدفع وأبلغنا وبعد تأكيد الدفع لدينا فريق فني سوف نتصل بك وتثبيت البرنامج في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


تم تصميم تاجر روبو خصيصا للسماسرة والسماسرة الفرعية. وسيط يمكن إضافة جميع موكليه في تاجر روبو و روبو تنفيذ التجارة لجميع عملائها على أساس متطلبات التداول الخاصة بهم.


عدد غير محدود من العملاء.


إذا تم تثبيت برنامج روبو التاجر الخاص بك في فس أو سحابة سيكون لديك ميزة الحصول على الوصول إلى فس الخاص بك أو سحابة من أي جهاز كمبيوتر أو الروبوت المحمول بحيث يمكنك مراقبة التجارة الخاصة بك وتغييره على الذهاب، وعلاوة على ذلك إذا كان البرنامج في و فس ليست هناك حاجة للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والإنترنت في كل وقت. يتم توفير تسجيل دخول المستخدم ل فس بحيث يمكنك تسجيل الدخول في ذلك من أي مكان وزمان.


السبب الكبير 3 وراء 95٪ التجار يفقدون رؤوس أموالهم.


مشاعر السوق.


السبب الرئيسي لفقدان التجارة هو تغيير مفاجئ في مشاعر السوق. بعد تنفيذ التجارة لدينا، إذا تحرك السوق ضد رغبتنا نحن تفقد تجارتنا. أسباب كثيرة. الحجم، التقلب، سياسة الحكومة السيئة، وضعف التنظيم أو حتى ضعف الاستراتيجية.


العواطف البشرية.


هو أكبر عدو للتاجر. الجشع البشري، الخوف، الأنا، الانتقام، الإدمان، الكسل الخ. تؤثر على التجار اتخاذ القرار السلطة و مرات عديدة أنها تؤثر تأثيرا سيئا لدينا التداول. الطبيعة الطبيعة هو الجشع، لأن حياة الإنسان قصيرة جدا. وقال انه يريد لكسب المال بسرعة كبيرة. الطمع سيجعلنا نفقد، لأن السوق مليء بالمفاجآت. الخوف البشري تعلق أيضا مع الطبيعة. كل إنسان لديه الخوف في مختلف المستويات. فقط أحمق لا يخافون شيء. عندما يقوم تاجر بتنفيذ كمية كبيرة من التجارة لجعل بعض المال السريع، يبدأ قلبه لضخ بسرعة، عندما يتحرك السوق ضده انه يحصل على الخلط يشعر بالقلق لا يعرف متى يغلق بسرعة مع الربح كما أرنب خائف لا. الانتقام البشري هو شكل آخر من المشاعر. عندما تفقد التجارة، وفجأة كنت تأخذ موقفا للاتجاه المعاكس مع كمية مزدوجة أو ثلاثية. بعض الوقت الذي يفوز، ولكن معظم الوقت في نهاية المطاف مع خسارة فادحة. الأنا البشرية: العديد من التجار من ذوي الخبرة بعد فقدان رأس المال بدء كتابة الكتب، وتعليم التجار الجدد، والتنبؤ القنوات التلفزيونية، الصحف، بلوق ببساطة إخفاء فشلهم. فكر لماذا تاجر محترف يحتاج لبيع الكتب لبضع روبية حيث يمكن أن تجعل الكثير في تجارة واحدة. هنا تاجر يصبح الغرق ضعيفة تحت الأنا الخاصة به.


الإدمان البشري.


هل تشاهد الرسم البياني أكثر من 4-5 ساعات متتالية دون أي انقطاع؟ هل تتاجرون بالانتقام وطريقة عدوانية شديدة عندما تفقدون؟ هل تحاولون مواجهة الاتجاه في ساعات العمل القصوى؟ هل تحدي السوق؟ هل تزيد دائما من وقف الخسارة، ولن تكون على استعداد لقبول أن تكون مخطئا في هل تبقي الصفقات خاسرة مفتوحة لأيام وأسابيع وشهور وحتى يمكنك إضافة المزيد من المال إلى حسابك لتفقد المزيد على أمل أن السوق سوف تتحول الاتجاهات وتذهب في طريقك، أبدا قبول كنت مخطئا في تجارتك؟ هل تبقى على التداول في يوم سيء حتى لو كنت قد فقدت 2 أو 3 الصفقات على التوالي في جلسة واحدة في السوق؟ إذا كان معظم الإجابات هي نعم، لديك إدمان التجارة. يجب حل الإدمان على الفور، قبل أن تفقد كل ما تبذلونه من المال.


ارتفاع الوساطة: قبل سنوات قليلة كان معظم المتداولين يستخدمون بيتا للتداول لأنشطتهم التجارية. وبالتالي فإن تكلفة تشغيل الوسيط كانت عالية جدا لإعداد الفروع، الامتياز، الموظفين والبنية التحتية الأخرى. حتى أنها تهمة الوساطة عالية جدا من العميل للحفاظ على تشغيل التكلفة. ولكن الآن معظم التجار التداول من المنزل من خلال محطة على الانترنت وخفض تكلفة تشغيل وسيط انخفضت بشكل كبير. العديد من شركات الوساطة الخصم دخلت السوق، وتقدم أدنى السمسرة وأيضا تقدم التجارة غير محدود ضد الاشتراك الشهري الاسمي. إذا كنت لا تزال تحتفظ بحساب التداول الخاص بك مع وسيط التقليدية، وهذا هو الوقت المناسب لتحويل حسابك إلى وسيط الخصم ويمكنك حفظ مقطوع بعض المبلغ كل شهر.


يتم إطلاق MT4 المساعد روبو. اتصل 9142227173 للحصول على التفاصيل.


"إن السر وراء التداول الناجح هو نسبة جيدة للمكافأة، وإذا كنت تتجاهل ذلك، فإنك ستفقد، ولن يهمك أي مخطط أو إستراتيجية تداول كبيرة تستخدمها، ومعظم مقدمي الخدمات ومقدمي النصائح هم وتجاهل النتيجة ر، نعم، كما تعلمون ذلك. "


"العاطفة هي أكبر عدو للتجارة. استخدام البرمجيات تجارة السيارات، ونرى الفرق."


كما يشير نظام التداول الآلي الروبوتية إلى تجارة ألغو أو التداول الآلي أو التداول الخوارزمي أو منفذ التجارة الأوتوماتيكي، مما يسمح للمتداولين بالدخول والخروج إلى التجارة دون تدخل بشري يعتمد على ظروف بسيطة أو معقدة. معظم أنظمة التداول الروبوتية المطلوبة برامج الرسوم البيانية مع البيانات في الوقت الحقيقي، التجارة التنفيذية المساعد والسماسرة محطة التداول. كل ما عليك القيام به هو تفعيل استراتيجية في برنامج الرسوم البيانية وتشغيل البرنامج المساعد التجارة الروبوتية. فإنه سيتم تشغيل حتى إلغاء تنشيطه. يمكنك مراقبة أدائك في أي وقت وإجراء تغييرات في الوقت الحقيقي حسب الحاجة.


أول شيء في التداول الروبوتية هو إنشاء استراتيجية التداول. ويمكن أن تتحرك الاستراتيجية كروس أوفر كروس أو كسر مستوى المحورية أو كسر نطاق الافتتاح (أورب) أو استراتيجيات المذبذب ذات الصلة. على سبيل المثال: إذا كانت استراتيجيتك هي 20-5 المتوسط ​​المتحرك كروس. كلما ارتفع المتوسط ​​المتحرك ل 5 فترات عبر المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة في الاتجاه التصاعدي، ستحدث حالة شراء وستقوم برامج التداول الآلية بوضع أمر شراء إلى محطة التداول الخاصة بك. استنادا إلى استراتيجية الخروج الخاص بك، فإنه سيتم حجز الربح أو الخروج عند وقف الخسارة يضرب. على سبيل المثال إذا كان سعر الشراء هو 7700، الهدف هو 7750 ووقف الخسارة هو 7680. بعد تنفيذ إشارة الشراء سوف روبو تاجر مراقبة الرسم البياني 7750 أو 7680 للخروج من موقف طويل. لجعل استراتيجية تجارية معقدة، يجب أن يكون لديك معرفة جيدة من التحليل الفني ومهارات البرمجة أو يمكنك الاشتراك من خبير.


"95٪ التجار يفقدون رأس المال بسبب التداول العاطفي، استخدم روبو ترادر ​​لتجنب ذلك."


ريال روبو تاجر.


في نهاية المطاف البرمجيات التجارية السيارات.


وضع التداول الحقيقي والورق.


T رادي مع سكريب غير محدود.


مفتاح التحكم لفترة طويلة فقط، قصيرة فقط أو طويلة + قصيرة فقط.


جزء كمية وضع الحجز الربح.


الهدف 1 والهدف 2 خيارات الحجز الربح.


التداول على أساس مستوى للتجار المحوري، غان أو فيبوناتشي.


وقف الخسارة وقف على الهدف 1 ضرب.


تعيين الربح / الخسارة اليومية النشطة.


إدارة المخاطر.


إخطار التجارة عن طريق الصوت أو البريد الإلكتروني.


فس (الخادم الظاهري الخاص) على الطلب.


روبو متعدد المستخدمين عند الطلب (للسماسرة والوسطاء الفرعيين)


* مناسبة لأي أميبروكر أفل.


إكسيل استنادا استراتيجية إكسكوتر.


تجارة سلة مولتيسكريبت * جديد.


أتمتة استراتيجية الخيار * لأول مرة في الهند.


أقل اشتراك شهري.


قارن لدينا روبو مع الآخرين ومن ثم تقرر.


بسيطة أفل التداول الآلي.


// هو بسيط جدا الروبوتية تردينغ الاستراتيجية.


// لإنشاء استراتيجية استراتيجية يرجى الاتصال ريالزينزينديا أو الاتصال على 9142227173.


القطعة (C، "كلوز"، بارامكولور ("كولور"، كولوردفولت)، ستايلنوتيتل | بارامستيل ("ستايل") جيتبريستيل ())؛


بلوتشابيس (إيف (شراء، شبيوبارو، شابينون)، كولوربلو، 0، L، أوفست = -45)؛


بلوتشابيس (إيف (شورت، شبيدونارو، شابينون)، كولورريد، 0، H، أوفست = -45)؛


بلوتشابيس (إيف (الغلاف، شيبسمالسيركل، شيبينون)، كولوربلو، 0، L، أوفست = -35)؛


بلوتشابيس (إيف (سيل، شيبسمالسيركل، شيبينون)، كولورريد، 0، H، أوفست = 35)؛


نسخ ولصق التعليمات البرمجية المذكورة أعلاه ل أميبروكر جنبا إلى جنب مع مجنون الروبوتية واختبار ذلك.


ما هي ميزة التداول الآلي؟


انها تقلل من العواطف. العواطف لديها لفة كبيرة في نجاحنا التداول، وخاصة في التداول اليوم. بل هو بديل مثالي للسيطرة على العواطف.


انها منع من أكثر من التجارة. معظم التجار لديهم هذه المشكلة. عندما يكون السوق متقلبا للغاية، فإن التجار يغريون على التداول وقد ينتهي بفقدان كبير.


الحفاظ على الانضباط. بل هو عدو آخر للتاجر. الدخول المتأخر، وتغيير وقف الخسارة، والانتظار لمزيد من الأرباح الخ.


يحسن سرعة التداول. بعد ظهور إشارة شراء، عادة في غضون 3 ثوان سيتم وضع النظام إلى المحطة الطرفية. ولكن يدويا قد يستغرق 10 إلى 30 ثانية.


مناسبة لأي سوق السائل. نعم، انها مناسبة لتجارة الأسهم، العقود الآجلة & أمب؛ تداول الخيارات، تداول السلع وتداول العملات. سلة التداول. تداول سلة هو استراتيجية تداول احتمال كبير. خاصة في اللحظي. ولكن من الصعب جدا لتنفيذ يدويا. تداول روبو هو الخيار الأمثل لتجار السلة. نتيجة متسقة. بل هو ميزة أخرى، وهو أمر صعب جدا لتحقيقه في التداول اليدوي.


ما هو التداول الخوارزمي أو التداول ألغو؟


هذا هو نظام التداول النموذجي الجديد الذي يستخدم صيغة رياضية متقدمة للغاية لتوليد قرارات التداول في الأسهم والأسهم المشتقة.


وعادة ما يكون التداول ألغو أو التداول الروبوتية المستخدمة من قبل التجار المؤسسي بسبب حجم التداول الكبير. ولكن الآن حتى التجار الصغيرة يمكن أيضا استخدام البرمجيات التداول الروبوتية لتجنب التداول العاطفي. سوف التداول الروبوتية تساعد التجار على اتباع قواعد التداول والانضباط.


ما هو برنامج روبوتيك ترادينغ أو برنامج التداول الآلي؟


بل هو برنامج كمبيوتر، والتي سوف تنفذ تلقائيا التجارة إلى محطة الوسيط الخاص بك على أساس استراتيجية التداول قبل سيتد.


نظام التداول الآلي بالكامل دون تدخل بشري. الصفقات على كل إشارة وتتبع سكريبس متعددة في نفس الوقت. الخروج التلقائي على الهدف ووقف الخسارة. الطريقة المثلى لتجنب التداول العاطفي.


كال-09142227173، 09142227174 فور ديمو تجريبي.


ياهو رسول معرف: ريالزينزينديا.


ريال روبو تاجر هو واجهة بين أميبروكر و نو / نيست / أودين / أنجل ديت منصة التداول.


كلما شراء، بيع أو قصيرة، إشارات تغطية مشغلات في رسم منصة، فإن إشارة ترسل إلى محطة الآن / عش على الفور. وفقا للمبادئ التوجيهية سيبي سيكون المستخدم لمراقبة والموافقة على النظام قبل إرسالها إلى الصرف.


الخطوة 1.Charting منصة (أميبروكر مع استراتيجية)


(أمر شراء أثار في الاستراتيجية)


الخطوة 3. الآن / عش / أودين / أنجل الحمية المحطة الطرفية.


* بسيطة لاستخدام واجهة مع عمليات السحب ن - قطرة.


* مطلوب صفر المعرفة البرمجة لاستخدام هذا البرنامج المساعد التداول.


* يمكن تطبيقها على نظام التداول بالفعل بالفعل دون كتابة / تحرير أي رمز.


إعدادات برنامج التجارة الأساسية روبو.


حدد معلمات سكريب.


حدد المحطة الطرفية أو وضع تداول الورق.


حدد مخطط أميبروكر الذي تريد توصيله روبورت.


انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني.


التبديل أميترادينغ مباشرة: نعم.


إظهار الأزرار: نعم.


التداول على: شريط الإشارات (إذا كانت إشارة بيع شراء الخاص بك غير ثابتة أو حدد شريط التالي.


انقر فوق بدء التداول التلقائي.


## address_line1 ##، ## address_line2 ##، ## address_city ##، ## address_state ## ## address_postal_code ##، ## address_country ## | ## phone_main ##


تصميم نظام التداول الخوارزمي & أمب؛ التنفيذ.


خوارزميك ترادينغ هو مطور نظام التداول طرف ثالث متخصصة في أنظمة التداول الآلي، واستراتيجيات التداول حسابي وتحليل التداول الكمي. نحن نقدم اثنين من خوارزميات التداول متميزة لتجار التجزئة والمستثمرين المحترفين.


مشاهدة لدينا بلوق التداول التجاري خوارزمية حيث لدينا المطور الرصاص يستعرض الأداء من 6/10/17 وندش]؛ 8/8/17 باستخدام نظام التداول الآلي لدينا. تفضل بزيارة مدونة التداول الخوارزمية للاطلاع على جميع مقاطع فيديو الأداء للفترة 2018-2017 حتى الآن. العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.


ابدأ في التداول الخوارزمي اليوم.


تبرز سوينغ التاجر.


لدينا استراتيجية التداول سوينغ تداول S & P P 500 إميني العقود الآجلة (إس) وعشرة السنة ملاحظة (تي). هذا هو نظام التداول الآلي 100٪ والتي يمكن أن تكون ذاتية التنفيذ مع أفضل الجهود من قبل وسطاء نفا المسجلين متعددة. ويمكن أيضا أن يتم تثبيتها وتحميلها على منصة تراديستاتيون. وتشمل البيانات التالية فترة السير (خارج العينة) التي تغطي 10/1 / 15-9 / 17/17. ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي. وتفترض هذه البيانات أنه تم تداول وحدة واحدة (000 15 دولار) طوال الفترة قيد التحليل (غير معقدة).


* يمكن أن تتجاوز الخسائر الحد الأقصى للسحب. ويقاس هذا من الذروة إلى الوادي، وإغلاق التجارة لإغلاق التجارة. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.


سوينغ التاجر الشهري P / L.


وتعتبر الصفقات التي تبدأ في تشرين الأول / أكتوبر 2018 نموذجا للمشي / الخروج من العينة، في حين تعتبر الصفقات قبل تشرين الأول / أكتوبر 2018 مختبرة مرة أخرى. يعتمد الربح / الخسارة على حساب تداول بقيمة 15،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وحدة واحدة على سوينغ ترادر. هذه البيانات غير مركب.


* يمكن أن تتجاوز الخسائر الحد الأقصى للسحب. ويقاس هذا من الذروة إلى الوادي، وإغلاق التجارة لإغلاق التجارة. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.


قاعدة كفتك 4.41: تستند النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


أساسيات التداول الخوارزمي.


التداول الخوارزمي، المعروف أيضا باسم كوانت ترادينغ هو أسلوب التداول الذي يستخدم خوارزميات التنبؤ بالسوق من أجل العثور على الصفقات المحتملة. هناك فئات فرعية مختلفة من التداول الكمي لتشمل التجارة عالية التردد (هفت)، والتحكيم الإحصائي وتحليل التنبؤ بالسوق. في ألغوريثميكترادينغ، ونحن نركز على تطوير أنظمة التداول الآلي الذي يضع البديل، اليوم والخيارات الصفقات من أجل الاستفادة من مختلف أوجه القصور في السوق.


نحن نقدم حاليا اثنين من أنظمة التداول الآجلة التي تتداول إس & أمب؛ تي الآجلة. مواصلة القراءة لنرى لنفسك كيفية تنفيذ نظام التداول ألغو مصممة مهنيا يمكن أن تكون مفيدة لأهداف الاستثمار الخاصة بك. نحن غير مسجلين تجارة السلع المستشارين وبالتالي لا تسيطر مباشرة حسابات العملاء ونداش؛ ومع ذلك نحن نفعل التجارة على حد سواء أنظمة التداول مع رؤوس أموالنا الخاصة باستخدام واحدة من وسطاء تنفيذ التجارة الآلي.


مثال على التداول الخوارزمي.


العقود الآجلة استراتيجية التداول: حزمة التاجر سوينغ.


هذه الحزمة تستخدم أفضل خوارزميات الأداء منذ أن نعيش. زيارة صفحة تاجر البديل لرؤية التسعير، وإكمال احصائيات التجارة، قائمة التجارة الكاملة وأكثر من ذلك. هذه الحزمة مثالية للمشككين الذين يرغبون في تجارة نظام قوي الذي أدى بشكل جيد في أعمى المشي إلى الأمام / خارج العينة من التداول. تعبت من أكثر من التفاؤل نماذج اختبارها مرة أخرى التي لا يبدو أن تعمل عندما تداولت العيش؟ إذا كان الأمر كذلك، فكر في نظام التداول الصندوق الأسود هذا. هذا هو خوارزمية التداول الأكثر شعبية للبيع.


تفاصيل نظام سوينغ ترادر.


العقود الآجلة & أمب؛ خيارات استراتيجية التداول: V & P كسارة V2 حزمة.


هذه الحزمة تستخدم سبع استراتيجيات التداول في محاولة لتنويع حسابك بشكل أفضل. تستخدم هذه الباقة الصفقات المتأرجحة، الصفقات اليومية، المكيفات الحديدية والمكالمات المغطاة للاستفادة من ظروف السوق المختلفة. هذه الصفقة تتداول في أحجام الوحدات من 30،000 $، وأطلق سراحه للجمهور في أكتوبر من عام 2018. زيارة صفحة المنتج كسارة & أمبير؛ P ل رؤية نتائج اختبارها مرة أخرى على أساس تقارير التجارة.


التفاصيل على كسارة S & أمب؛ P.


تغطية أساسيات تصميم نظام التداول الآلي.


أنظمة التداول خوارزمية متعددة المتاحة.


اختر من أحد أنظمة التداول & نداش؛ إما سوينغ ترادر ​​أو S & أمب؛ P كسارة. كل صفحة يظهر قائمة التجارة كاملة بما في ذلك آخر التحسين، المشي إلى الأمام النتائج. هذه الأنظمة السوداء، المحوسبة التداول الآلي مؤتمتة بالكامل لتوليد ألفا في محاولة للحد من المخاطر.


خوارزميات التداول المتعددة تعمل معا.


لدينا منهجية التداول الكمي لديه لنا توظيف استراتيجيات التداول ألغو متعددة من أجل تنويع أفضل حساب التداول السيارات الخاصة بك. تعرف على المزيد من خلال زيارة صفحة منهجية تصميم استراتيجيات التداول.


ترادس دورينغ بير & أمب؛ بول الأسواق.


في رأينا، المفتاح لتطوير نظام التداول حسابي يعمل فعلا، هو لحساب ظروف السوق متعددة. في أي وقت، يمكن للسوق الانتقال من الثور لتحمل السوق. من خلال اتخاذ اتجاه السوق موقف ملحد نحن نحاول أن يتفوق في كل من بول & أمب؛ ظروف السوق الدب.


أنظمة التداول الآلي بالكامل.


يمكنك تجارة السيارات لدينا البرمجيات الخوارزمية باستخدام وسيط التنفيذ التلقائي (مع أفضل الجهود). لدينا وسطاء متعددة لتختار من بينها. إزالة القرارات العاطفية القائمة من التداول الخاص بك باستخدام نظام التداول الآلي لدينا.


هل يعمل التداول الخوارزمي؟


تتبع التقدم اليومي لدينا خوارزميات التداول الكمي مع التطبيق وسيط أويك. سوف تتلقى أيضا البيانات اليومية من نفا شركة المقاصة المسجلة. يمكنك مقارنة كل من الصفقات الخاصة بك إلى قائمة التجارة ننشر في نهاية كل يوم. يتم نشر أمثلة تجارية خوارزمية كاملة ليراها الجميع. يمكن الاطلاع على قائمة التجارة الكاملة من خلال زيارة صفحة التداول الحسابية للنظام الذي يتم تداوله. هل تريد الاطلاع على بعض العبارات من الحسابات المباشرة؟ زيارة عوائد مباشرة & أمب؛ صفحة البيانات.


استراتيجيات التداول متعددة كوانت.


لدينا أنظمة التداول الكمي لديها توقعات مختلفة على أساس الخوارزميات التنبؤية المستخدمة. سوف نظم التداول الآلي لدينا وضع الصفقات سوينغ، الصفقات اليوم، كوندورس الحديد & أمب؛ المكالمات المغطاة. وتستند هذه الاستراتيجيات 100٪ كوانت فقط على المؤشرات الفنية وخوارزميات التعرف على الأنماط.


لدينا برامج التداول الآلي يساعد على إزالة العواطف من التداول.


يتم تداول خوارزميات التداول المتعددة كجزء من نظام التداول الخوارزمي الأكبر.


كل استراتيجية التداول خوارزمية عرضت لديها نقاط القوة والضعف المختلفة. يتم تحديد نقاط القوة والضعف على أساس ثلاث دول محتملة في السوق: سترونغ أوب، سيدويس & أمب؛ أسفل تتحرك الأسواق. تتفوق استراتيجية تجارة الحديد كوندور في الأسواق الجانبية والمتحركة، في حين تتفوق خوارزمية ملاحظة الخزانة في الأسواق المتجهة لأسفل. واستنادا إلى الاختبار الخلفي، من المتوقع أن تؤدي خوارزمية الزخم أداء جيدا خلال الأسواق المتحركة. الخروج من مجموعة مقاطع الفيديو التالية، حيث يتم مراجعة كل خوارزمية التداول المقدمة من قبل المطور الرئيسي لدينا. يتم مراجعة نقاط القوة في كل تداول ألغو جنبا إلى جنب مع نقاط الضعف.


يتم استخدام أنواع متعددة من استراتيجيات التداول في برنامج التداول الآلي لدينا.


يتم إدخال الصفقات اليوم & أمب؛ في نفس اليوم، في حين أن الصفقات البديل سوف تأخذ تجارة طويلة الأجل على أساس التوقعات ل S & P 500 للاتجاه أعلى أو أقل في المدى المتوسط. يتم وضع صفقات الخيارات على الخيارات الأسبوعية ل S & أمب؛ P 500 على العقود الآجلة، وعادة ما تدخل يوم الاثنين وتستمر حتى انتهاء يوم الجمعة.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات التداول سوينغ التالية تضع الصفقات سوينغ الاتجاهية على S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة إميني (إس) والمذكرة العشرة (تي). وهي تستخدم في كل من أنظمة التداول الآلي التي نقدمها للاستفادة من الاتجاهات على المدى الطويل لدينا خوارزميات التنبؤ السوق تتوقع.


العقود الآجلة سوينغ ترادينغ ستراتيغي # 1: مومنتوم سوينغ ترادينغ ألغوريثم.


وتضع استراتيجية تداول الزخم المتداول الصفقات المتأرجحة على مؤشر إيميني S & أمب؛ P فوتشرز، مستفيدة من ظروف السوق التي تشير إلى تحرك متوسط ​​الأجل أعلى. يتم استخدام خوارزمية التداول هذه في كل من أنظمة التداول الآلية لدينا: V & أمب؛ P كروشر v2 & أمب؛ تاجر سوينغ.


العقود الآجلة سوينغ تجارة استراتيجية # 2: الخزانة عشر سنوات خوارزمية ملاحظة.


وتضع إستراتيجية التداول في سندات الخزينة تداولات متقلبة على مذكرة العشرة سنوات (تي). وبما أن نموذج النقل النموذجي عادة ما يتحرك معكوس إلى الأسواق الأوسع، فإن هذه الإستراتيجية تخلق تجارة سوينغ مشابهة لتقصير مؤشر S & أمب؛ P 500. هذا T-نوت ألغو لديه توقعات إيجابية لخفض ظروف السوق. يتم استخدام خوارزمية التداول هذه في كل من أنظمة التداول الآلية لدينا: V & أمب؛ P كروشر v2 & أمب؛ تاجر سوينغ.


يوم استراتيجيات التداول.


استراتيجيات التداول في اليوم التالي تضع الصفقات اليوم على S & أمب؛ P 500 إميني العقود الآجلة (إس). ودائما ما يدخلون في الصفقات في أول 20 دقيقة بعد فتح أسواق الأسهم وسوف تخرج قبل إغلاق الأسواق. وتستخدم محطات التوقف في جميع الأوقات.


إستراتيجية التداول يوم الآجلة # 1: خوارزمية التداول اليومي.


وتضع إستراتيجية التداول في اليوم القصير صفقات اليوم على مؤشر إيميني S & أمب؛ P فوتشرز عندما يظهر السوق ضعف في الصباح (يفضل فجوة كبيرة). يتم استخدام هذه الاستراتيجية التجارية في S & أمبير؛ P كسارة V2 نظام التداول الآلي.


إستراتيجية التداول يوم الآجلة # 2: خوارزمية تداول يوم الاختراق.


وتضع استراتيجية تداول يوم الاختراق صفقات اليوم على إيميني-S & P فوتشرز عندما يظهر السوق قوة في الصباح. يتم استخدام هذه الاستراتيجية التداول الآجلة في S & أمبير؛ P كسارة V2 نظام التداول الآلي.


استراتيجية التداول يوم الآجلة # 3: صباح اليوم الفجوة خوارزمية التداول.


استراتيجية التداول اليوم الفجوة الفجوة يضع الصفقات يوم قصير على إميني S & أمب؛ P العقود الآجلة عندما يكون السوق لديه فجوة كبيرة تصل، تليها فترة قصيرة من الضعف. يتم استخدام هذه الاستراتيجية التجارية في S & أمبير؛ P كسارة V2 نظام التداول الآلي.


خيارات استراتيجيات التداول.


استراتيجيات التداول الخيارات التالية تجمع قسط على S & أمبير؛ P 500 إميني الخيارات الأسبوعية (إس). وهي تستخدم في S & أمبير؛ P كسارة v2 من أجل الاستفادة من جانبية، أسفل & أمبير؛ وظروف السوق المتحركة. واحدة من الفوائد لخيارات التداول مع استراتيجيات التداول خوارزمية لدينا هي أنها معتمدة في بيئة التداول الآلي باستخدام واحدة من وسطاء التنفيذ التلقائي.


خيارات استراتيجية التداول رقم 1: خوارزمية حديد كوندور للتجارة.


تعد إستراتيجية التداول في خيارات الحديد كوندور مثالية للفرد الذي يريد اختبار أعلى للخارج لكل معدل ربح تجاري أو الذي يريد ببساطة جمع قسط على عقود S & أمب؛ P 500 إميني فيوتشرز من خلال بيع أيرون كوندورس. عندما تتوقع خوارزمياتنا حالة جانبية أو صاعدة في اتجاه الانجراف، فإن هذا النظام سيخلق تجارة حديد كوندور. يتم استخدام هذه الاستراتيجية في واحدة من أنظمة التداول الآلي: V & P كسارة v2.


خيارات استراتيجية التداول # 2: خيارات المكالمات المغطاة خوارزمية.


تغطى استراتيجية التداول خيارات الدعوة المغطاة من المكالمات المغطاة المال ضد خوارزميات الزخم طويل إس أرجوحة الصفقات، لجمع قسط وتساعد على تقليل الخسائر إذا تحرك السوق ضد موقف خوارزمية الزخم لدينا. عند تداولها مع خوارزمية سوينغ سوينغ للتجارة - كما هو الحال في كسارة S & أمب؛ P & أمب؛ إس / تي العقود الآجلة أنظمة التداول، وهذا يخلق موقف دعوة مغطاة. عندما يتم تداولها في نظام التداول التاجر الهابط، يتم بيع المكالمات دون تغطية، وبالتالي فهي عارية قصيرة. في كلتا الحالتين & نداش؛ كما الوقوف على طول خوارزمية & نداش؛ فإنه يؤدي جيدا في جانبية وأسفل تتحرك ظروف السوق. يتم استخدام هذه الاستراتيجية في واحدة من أنظمة التداول الآلي: V & P كسارة v2.


في حين أن كل من هذه الاستراتيجيات التجارية يمكن تداولها بذاتها، فهي الأفضل تداولها في مجموعة أوسع من خوارزميات التداول & نداش؛ كما رأينا في واحدة من أنظمة التداول الآلي لدينا مثل سوينغ التاجر.


خوارزميات التداول التي تعمل فعلا؟


يتم هذا سلسلة الفيديو التداول خوارزمية بحيث يمكن لعملائنا رؤية تفاصيل كل تجارة على أساس أسبوعي. مشاهدة كل من أشرطة الفيديو التداول حسابي خوارزمية التالية لنرى في الوقت الحقيقي، وكيف خوارزميات التداول لدينا أداء. لا تتردد في زيارة لدينا خوارزميك ترادينغ التعليقات & أمب؛ الصفحة الصحفية للاطلاع على ما يقوله الآخرون عنا.


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


الحصول على تحديثات الأداء من ألغوريثميكترادينغ من خلال الانضمام إلى النشرة الإخبارية لدينا.


ما الذي يفصل التداول الخوارزمي عن تقنيات التداول الفنية الأخرى؟


في هذه الأيام، يبدو أن الجميع لديه رأي حول تقنيات التداول التقنية. رأس & أمبير؛ أنماط الكتفين، ماسد الصليب الصلبان، فواب الاختلافات، والقائمة تطول وهلم جرا. في هذه المدونات الفيديو، لدينا مهندس تصميم الرصاص يحلل أمثلة قليلة من استراتيجيات التداول وجدت على الانترنت. وقال انه يأخذ نصائح التداول، رموز عنه وتشغيل اختبار بسيط بسيط لمعرفة مدى فعالية هم حقا. بعد تحليل النتائج الأولية، وقال انه يحسن التعليمات البرمجية لمعرفة ما إذا كان النهج الكمي للتداول يمكن أن تحسن النتائج الأولية. إذا كنت جديدا على التداول الخوارزمي، فإن مدونات الفيديو هذه ستكون مثيرة جدا للاهتمام. مصمم لدينا يستخدم آلات الدولة محدودة لرمز حتى هذه النصائح التداول الأساسية. كيف تختلف تجارة الخوارزمية عن التداول الفني التقليدي؟ ببساطة، يتطلب التداول الخوارزمي الدقة ويعطي نافذة إلى إمكانات خوارزميات على أساس الاختبار الخلفي الذي لديه قيود.


أبحث عن مجانا خوارزمية التداول تعليمي & أمب؛ كيفية "مقاطع الفيديو"؟


مشاهدة عروض الفيديو التعليمية متعددة من قبل مصمم الرصاص لدينا على التداول حسابي لتشمل شريط فيديو تغطي لدينا كوانت طريقة تصميم التداول وبرنامج تعليمي خوارزمية. توفر هذه أشرطة الفيديو استراتيجية التداول التداول خوارزمية أمثلة الترميز وتعريف لكم على نهجنا من التداول في الأسواق باستخدام التحليل الكمي. في أشرطة الفيديو هذه سترى العديد من الأسباب التي تجعل التداول الآلي ينطلق ليشمل المساعدة على إزالة العواطف من التداول. تفضل بزيارة صفحة الفيديو التعليمية التعليمية للاطلاع على قائمة كاملة من الوسائط التعليمية.


بدء استخدام واحد من أنظمة التداول الآلي لدينا اليوم.


لا تفوت. الانضمام إلى تلك التداول بالفعل مع ألغوريثميكترادينغ. تبدأ اليوم مع واحدة من حزم التداول خوارزمية لدينا.


تتوفر عدة خيارات تنفيذ التجارة الآلي.


خوارزميات التداول لدينا يمكن أن يتم تنفيذها تلقائيا باستخدام واحدة من نفا السماسرة التنفيذ التلقائي المسجل (مع أفضل الجهود) أو أنها يمكن تداولها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام إما مولتيشارتس أو تراديستاتيون.


مجموعة فوكس هي شركة وساطة تقديم مستقلة تقع في مبنى شيكاغو مجلس التجارة مبدع في قلب المنطقة المالية في المدينة. يتم تسجيلها مع نفا وقادرة على صناعة السيارات في تنفيذ خوارزميات لدينا مع أفضل الجهود.


وسطاء التفاعلية هو وسيط نفا المسجلين الذين يمكن لصناعة السيارات في تنفيذ خوارزميات لدينا مع أفضل الجهود. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تدعم العملاء الكنديين.


إذا كنت تفضل تشغيل الخوارزميات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم مولتيشارتس هو منصة برمجيات التداول المفضل لتنفيذ السيارات. ويقدم فوائد كبيرة للتجار، ويوفر مزايا كبيرة على منصات المنافسة. لأنه يأتي مع الرسوم البيانية عالية الوضوح، ودعم 20+ يغذي البيانات و 10 + السماسرة، ديناميكية باكتستينغ استراتيجية على مستوى محفظة، دعم إيسيلانغواد، تقارير الأداء التفاعلي، التحسين الجيني، الماسح الضوئي السوق وإعادة البيانات.


ومن المعروف ترادستاتيون لبرامج التحليل ومنصة التداول الإلكترونية التي توفر للتاجر النشط وبعض الأسواق التاجر المؤسسي التي تمكن العملاء من تصميم واختبار وتحسين ورصد وأتمتة الأسهم المخصصة الخاصة بهم، خيارات & أمب؛ استراتيجيات التداول الآجلة. التاجر هو خيار آخر للأفراد الذين يرغبون في تجارة السيارات خوارزميات لدينا على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.


تجارة ألغوريتمي في الهند.


ما هو التداول الخوارزمي؟


تجارة ألغو / التداول الخوارزمي: يطلق عليه أيضا التداول الآلي وتداول النظام. تمت الموافقة عليه من التبادلات وترتبط مباشرة مع خوادم نس. في هذا، بعض القواعد المحددة المتعلقة بالظروف التجارية محددة مسبقا للدخول / الخروج. إذا تم استيفاء هذه الشروط، يتم برمجة الكمبيوتر لتنفيذ تلقائيا التجارة عبر الإنترنت بالجملة وتقديمها لتبادل. اللغة المستخدمة من قبل يمكن أن يكون أي من أفل، مقل، C ++، بيثون الخ.


قد تتضمن مجموعة التعليمات المحددة مسبقا شراء مخزون معين في وقت محدد أو مجموعة معقدة في إطار المؤشرات والنماذج الرياضية لاتخاذ قرار التداول وتقطيع الأوامر وما إلى ذلك.


تعد شركة ألغو ترادينغ مكونا ملحوظا في سوق الأسهم الهندية وتشغل ما يقرب من 40٪ من إجمالي أحجام نس.


وبعبارة أخرى، التداول الآلي أو التداول الخوارزمي هو برنامج تداول الكمبيوتر الذي يقدم تلقائيا الصفقات إلى تبادل دون أي تدخل بشري. يكلف مبلغ كبير كما هو مطلوب ملقم مختلفة للتداول الآلي. نحن الوسيط الخصم الوحيد الذي يوفر منشأة تجارية مؤتمتة بالكامل للمؤسسات وكذلك تجار التجزئة دون عمولة إضافية أو إغفال لهذه الميزات.


ماذا يعني روبو للتجارة؟


روبو التداول مؤتمتة بالكامل ألغو الخاص بك (ليس قانونا) دون الحاجة للحصول على موافقة من الصرف. بل هو نوع من البرمجيات التي تعمل كجسر بين برنامج الرسوم البيانية الخاصة بك ومحطة التداول. على إشارة الدخول / الخروج في برنامج الرسم البياني الخاص بك، فإنه يضع تلقائيا النظام مع مجموعة من التعليمات التي تم تعريفها بالفعل دون أي تدخل بشري.


هل هناك أي فرق بين ألغو ترادينغ & أمب؛ روبو للتجارة في الهند؟ ماذا تفعل روبو ترادينغ فعليا؟


ويمكن تفصيل الاختلاف الأساسي كما تمت الموافقة ألغو التداول الهند من التبادلات وترتبط مباشرة مع خوادم نس. أيضا، لديهم فئتين شبه الآلي ألغو للتجارة وآليا بالكامل ألغو التجارية.


في السوق المالية، تمديد هفت كما تداول عالية التردد هو نوع من التداول الخوارزمية تتميز سرعات عالية، ومعدلات دوران عالية. هفت هي مجموعة فرعية من التداول الآلي. في هذا النوع من التداول، تسعى الفرص والاستفادة من في وقت أقل جدا.


في حين أن روبو ترادينغ ينفذ دخولك التجاري أو الخروج وفقا للتعليمات المحددة مسبقا دون الحاجة إلى الموافقة من تبادل (ليس قانوني). برنامج التداول روبو هو جسر بين برنامج تشارتينغ الخاص بك ومحطة التداول. على إشارة الدخول / الخروج في برنامج الرسم البياني الخاص بك، فإنه يضع تلقائيا النظام مع مجموعة من التعليمات التي تم تعريفها بالفعل دون أي تدخل بشري.


لا يسمح للمستثمرين بالتجزئة للقيام هفت في الهند وفقا للقاعدة ومحطة التداول الخاص بك هو عادة لا يتم تمكين / لا وجود ميزة التداول عالية التردد. ولكن يمكن أن تفعل S إيمي الآلي التداول.


إن تخفيض الرسوم المتعلقة بالوصول المشترك من خلال تشجيع الأعضاء على مشاركة خوادم كو-لو وتشجيع تجار التجزئة على استخدام التداول الحسابي سيكون أمرا مستحسنا للغاية.


ما هو أفضل برنامج التداول ألغو؟


ألغو التاجر هو أول حل متكامل حل البرمجيات التجارية خوارزمية لصناديق التحوط وشركات التجارة وأيضا أول منتج البرمجيات التداول الخوارزمية للسماح التداول الآلي من بيتكوين وغيرها من العملات التشفير. وهو يعزز الأتمتة من استراتيجيات التداول الكمي المعقدة في أسواق الأسهم، الفوركس والمشتقات. وهو يوفر كل ما يحتاجه صندوق التحوط النموذجي على أساس يومي لتشغيل تشغيله.


من يستخدم البرمجيات التداول حسابي؟


وتستخدم ألغو ترادينغ في الهند في الغالب من قبل شركات تجارية كبيرة، مثل بنوك الاستثمار، وصناديق التحوط،


ما هي أعلى منصة ألغو ترادينغ بلاتفورم في الهند؟


كتالوج أفضل الآلي ألغو منصة التداول في الهند ينطوي أومنسيس نيست، بريستو أتس، أودين، ألغونوميكس، ميتاترادر.


تجارة أوتوماتيكية بالكامل.


قمنا بتجميع الاستفسارات الأكثر شيوعا حول التداول الآلي بالكامل.


1. ماذا يعني ذلك؟


لجعل الصفقات الخاصة بك مؤتمتة بالكامل يجب أن يكون لديك استراتيجية الآلي التي يمكن أن تكون مكلفة للتجارة الخاصة بها. هذه الاستراتيجية نفسها سوف يكون لها أوامر شراء / بيع محددة مسبقا والتي يمكن إرسالها بعد ذلك إلى التبادلات دون أي تدخل بشري.


2. كيفية الحصول على استراتيجية التداول؟


يمكن أن يكون الخبراء استراتيجياتهم الخاصة. وإلا، لدينا عدد قليل من الاستراتيجيات من أومنيسيس & أمبير؛ التقنيات المالية. التكلفة تقريبا 6000 / بيإم + الضرائب لكل استراتيجية لكل قطاع.


3. هل لي أن أعرف بعض الاستراتيجيات عينة؟


عدد قليل من الاستراتيجيات المصممة مسبقا من رويترز (أومنييسيس) هي كما يلي:


(ط) النقدية مقابل المناقصات في المستقبل نفو / نس، بفو / بس: هذا هو المراجحة الذهاب الذي يلتقط الفرق السعر بين النقدية والقطاعات المستقبلية. استنادا إلى الولاية المحددة من قبل المستخدم، فإنه سيحاول وضع النظام.


'2' المستقبل مقابل المناقصات في المستقبل نفو / كدز / بفو: هذه هي استراتيجية المراجحة لفة التي تحاول التقاط الفارق السعر المعرفة من قبل المستخدم بين اثنين من الرموز المستقبلية. ستقدم الإستراتيجية أول عرض على أساس سعر المحطة الثانية والولاية المحددة.


'3' النقدية مقابل المستقبل التحكيم نفو / نس: هذا هو خوارزمية التحكيم الذي يحاول التقاط الفرق السعر المحدد من قبل المستخدم من النقد والجزء المستقبلي من نفس الصرف.


(4) الخيار الخيار هيت (2L3L أوك) نفو / كدز: تسمح هذه الاستراتيجية للمستخدمين لإنشاء أي مزيج 2leg / 3leg بما في ذلك سترادل / الخنق / فراشة الخ أوامر وضعت هي أوامر اللجنة الاولمبية الدولية، وبالتالي ضمان الحفاظ على ولاية المستخدم.


(v) 2L3L العطاءات نفو / كدز / بفو: هذه الاستراتيجية تسمح للمستخدمين لإنشاء أي مزيج 2leg / 3leg بما في ذلك سترادل / الخنق / فراشة، وما إلى ذلك وهي استراتيجية العطاءات، حيث في ظل شرط معين، يمكن للمستخدم الحصول على أكثر من الولاية المطلوبة .


'6' كونريف أوك نفو / كدز: تستفيد استراتيجية الخيار هذه من التناقضات في قيمة المواقف التركيبية أو انتهاك مبدأ التكافؤ بين الدعوات. ومنذ ذلك الحين، فإن النظام هو 3L أوك النظام تنطوي على مكالمة واحدة، واحدة وضعت واحدة الآجلة، المستخدم هو ما يقرب من المؤكد من الحفاظ على الولاية المذكورة.


(7) عرض التسعير نفو / كدز: تستفيد استراتيجية الخيار هذه من التناقضات في قيمة المواقف التركيبية أو انتهاك مبدأ التكافؤ بين الدعوات. بسبب استراتيجية تقديم العطاءات، وسوف تشارك في السوق في انتظار الفرصة. ومن المعروف أن استراتيجية عروض الأسعار تحت شرط معين تعطي أكثر من الولاية المطلوبة للمستخدم.


(4) استراتيجية 4L (أوك + المزايدة) نفو / كدز: هذه هي استراتيجية 4-الساق الذي يسمح للمستخدم لإنشاء أي تركيبة الخيار 4 الساق مثل استراتيجية كوندور. يتم وضع أوامر كما 3-الساق اللجنة الاولمبية الدولية + 1. في هذا المستخدم استراتيجية لديه خيار ما إذا كان وضع أوامر اللجنة الاولمبية الدولية القائمة أو العطاءات القائمة.


(إكس) الخيار 4L استراتيجية اللجنة الاولمبية الدولية نفو / كدز: هذا هو استراتيجية 4-الساق التي تسمح للمستخدم لإنشاء أي مزيج 4 الساق الخيار مثل استراتيجية كوندور. يتم وضع أوامر كما 3-الساق أوك + 1.


(خ) المستقبل ضد المراجحة المستقبلية نفو / كدز / بفو: الاستراتيجية هي أيضا استراتيجية المراجحة المتغيرة التي من شأنها أن تضع ترتيب أوك انتشار (2 الساق)، كلما كان انتشار السوق أكبر أو يساوي الحد المحدد من قبل المستخدم.


'11' الضمنية ضد. انتشار واضح نفو: هو استراتيجية المراجحة بين 2l اللجنة الاولمبية الدولية (الضمني) وانتشار اليوم (صريح). إذا كانت الولاية المحددة للمستخدم أفضل من انتشار السوق، يتم وضع أمر أوك 2L، على التجارة الضمنية، يتم وضع أمر انتشار اليوم.


'12' الضمنية ضد المناقصات الصريحة نفو: هذه هي الاستراتيجية التي تحاول التقاط الفارق السعر المعرفة من قبل المستخدم بين اثنين من الرموز المستقبلية والرمز انتشار. ستقدم الإستراتیجیة العطاءات في المرحلة الأولی من المستقبل الضمني (رمز واحد) استنادا إلی سعر الرمز الثاني الآني الضمني، وسعر الصراحة (الانتشار) والولیة المحددة.


(زيي) واحد سترايك العطاءات نفو / كدز / بفو: واحد سترايك العطاءات هو المجلد. حيث يقوم المستخدم بتداول الخيار بناء على تعريف المستخدم الرابع وتحوطه في العقود الآجلة استنادا إلى خيار الدلتا المحدد.


(14) ضربة التفاضلية ضرب نموذج نفو / كدز: هذه الاستراتيجية هي استراتيجية الخيار اثنين من الساق القائم على المجلد حيث يقوم المستخدم يتداول خيارين على أساس إيف / رس الفرق بين عقود الخيارين بعد الانتهاء من الصفقات الخيار، فإنه سيتم التحوط في العقود الآجلة على أساس دلتا محددة. يتم وضع كلا الخيارين كطلب أوك 2-الساق اللجنة الاولمبية الدولية.


(زف) المزايدة التفاضلية العطاءات نفو / كدز: هذا هو أيضا على أساس فول الخيارين خيار الساق، حيث يقوم المستخدم يتداول خيارين على أساس إيف / رس الفرق بين عقود الخيارين بعد الانتهاء من الصفقات الخيار، فإنه سيتم التحوط في العقود الآجلة استنادا إلى دلتا محددة. المناقصة من الخيار 1 يمكن أن تقوم على إيف-الفرق أو روبية. فرق.


(زفي) زوج عام نفو: تسمح هذه الاستراتيجية للمستخدم بالتداول في أزواج لنصين مختلفين في نفس إكسهانج لنسبة انتشار / نسبة معينة.


(زفي) القيمة زوج محايد نفو: تسمح هذه الاستراتيجية للمستخدم بالتداول في أزواج ل اثنين من سكريبس مختلفة في نفس إكسهانج لنسبة انتشار / نسبة معينة. وتضمن هذه الاستراتيجية أن يكون الفرق بين القيمة / الكمية بين النصين أقرب إلى الآخر، مما يحافظ على الحياد الكمية / القيمة.


(زفيي) عام وقف الخسارة زوج نفو: تسمح هذه الاستراتيجية المستخدم للتداول في أزواج لنصين مختلفين في نفس إكسهانج لنسبة انتشار / نسبة معينة. وعادة ما تستخدم لوقف الخسارة الزوج أوامر.


(زيكس) استراتيجيات صنع السوق: مراهنات بفو هذه الاستراتيجية تسمح للمستخدم للوقوف على جانبي الكتاب في فجوة محددة من لتب.


(شكس) القيمة زوج محايد صنع السوق نفو-بفو: تسمح هذه الاستراتيجية للمستخدم الوقوف على جانبي الكتاب على أساس سعر الرموز المختارة الأخرى من الزوج.


(شكس) النقدية (بس) المستقبل (بفو) صنع السوق بس / بفو: هذه الاستراتيجية تسمح للمستخدم الوقوف إما في المستقبل / النقدية سكريب من كلا الجانبين في كتاب على أساس سعر الرمزية والولاية المحددة.


لمزيد من الاستفسارات إسقاط البريد في support@wisdomcapital. in أو الاتصال على الرقم المجاني لا 1800-3000-5048.


الحكمة كابيتال هي العلامة التجارية على الانترنت ووحدة فرعية من مجموعة أشلار من الشركات.


نس-سم: INB231371833 | نس-F & O: إنف-231371833 | نس-كدز: INE231371833 | مسكس-سك: INE261371833 | وس: INE271371833 | بس: INB011371839 | مسكس: مسكس / تسم / كورب / 0264 |


أتمتة التداول باستخدام نظام التداول P30K.


تداول العقود الآجلة & أمب؛ الخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وتستند جميع البيانات الأداء على نموذج اختبارها مرة أخرى والتي لديها قيود كبيرة.


نظام التداول P30K هو نظام التداول الآلي بالكامل الذي يستخدم أربعة أنواع مختلفة من الصفقات لخلق نظام تجاري متوازن.


طلب المزيد من المعلومات الآن.


قاعدة كفتك 4.41: تستند النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


نظام التداول الآلي القوي مصممة لأداء جيدا في كل من الثور وتحمل الأسواق.


& # 8220؛ نظام التداول P30K يستخدم آلات الدولة المحدودة، واختبارها مرة أخرى والمشي قدما إلى الأمام، ويستفيد من الخيارات قسط والرافعة المالية في سوق العقود الآجلة لتوفير كاملة & أمب؛ نظام تداول متطور. & # 8221؛


ماذا يمكن أن يعني نظام التداول P30K لك؟


ليميت إموتيونس.


العديد من السماسرة التنفيذ التلقائي متاحة للتجارة P30K نظام التداول في حسابك. التقليل من الصراعات العاطفية التي ينطوي عليها التداول والبدء في استخدام نظام تجاري راسخ.


أداء.


هذا النظام التجاري يستفيد من السوق محايدة، الدب السوق وظروف السوق الثور. سوف تختار تلقائيا التجارة المناسبة لجعل استنادا إلى الحالة الراهنة للسوق.


ماركيت إنزيت.


في جميع الأوقات سوف تعرف التجارة التي نحن فيها، حيث لدينا توقف & أمب؛ أوامر الحد هي، حقوق الملكية الخاصة بك وأكثر من ذلك. يمكنك اختيار تلقي تنبيهات النص بدلا من التنفيذ التلقائي، فقط في حال كنت تفضل التجارة في نظام التداول P30K في حساب التداول الحالي الخاص بك.


العقود الآجلة للتداول والخيارات على العقود الآجلة تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. لا توجد ضمانات في التداول. يجب استخدام هذا النظام التجاري مع رأس المال المخاطر فقط.


P30K نظام التداول في لمحة.


ويضع نظام التداول P30K أربعة أنواع مختلفة من الصفقات للاستفادة من ظروف السوق الاتجاهية الهابطة على المدى القصير الهبوطي على المدى القصير والسوقية المحايدة وطويلة المدى.


الحد الأقصى للتراجع هو مقياس للمخاطر التي ينطوي عليها أي نظام تداول. كاريفولي النظر في هذه البيانات قبل التداول خوارزميات لدينا. تداول العقود الآجلة & أمب؛ الخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. ويستند الحد الأقصى للسحب على البيانات التي تم اختبارها مسبقا والتي لها قيود كبيرة.


قاعدة كفتك 4.41: تستند النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


تحدث مع أخصائي P30K لمعرفة المزيد عن نظام التداول P30K ومدى سهولة البدء.


أي نوع من الصفقات يتم وضعها؟


داي ترادس.


يتم وضع الصفقات يوم في أوقات معينة، سواء طويلة وقصيرة على S & أمب؛ P إميني (إس). وتسعى هذه الصفقات الأقل خطرا إلى الاستفادة من تقلبات السوق القصيرة الأجل.


سوينغ التجارة.


عندما يكون هناك توقع لحركة الاتجاه على المدى الطويل، فإن هذا النظام التجاري وضع التجارة وعقد لعدة أيام.


كوندورس الحديد.


في أوقات معينة، هذا النظام التجاري سوف تتخذ موقف محايد السوق يسمى التجارة خيارات الحديد كوندور. عند وضع هذا النظام، يجمع قسط من كل من الدعوة ووضع. كما أنها تشتري نداء أعمق من المال وتضع للحماية.


المكالمات المشمولة.


في أوقات معينة، عندما يتأرجح التجارة إس إس ونحن سوف تبيع أيضا من المكالمات المال. هذا يسمح لنا لجمع قسط إضافي دون الحاجة إلى هامش إضافي في الحساب.


ما هو نوع خيارات تنفيذ التجارة المتاحة؟


نظام التداول P30K يمكن تداوله باستخدام واحد من وسطاء نفا المسجلين الذين يمكنهم تنفيذ الصفقات بناء على تنبيهاتنا.


تنبيهات النص.


تلقي تنبيه النص في كل مرة نبدأ تجارة جديدة. سيتم توفير تعليمات الخروج والدخول، وسوف تضع كل التجارة يدويا عندما تحصل على التنبيه.


هل أنت على استعداد للانضمام إلى الآخرين الذين يتم أتمتة تداولهم؟


تنصل.


مخاطر التداول يمكن أن تكون كبيرة ويجب على كل مستثمر و / أو تاجر النظر فيما إذا كان هذا استثمار مناسب. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا من خلال اختبارات تاريخية محاكية للاستراتيجيات، ليس بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. ترادينغسيستم ليس عضوا مسجلا في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ("نفا"). ونحن ندعي الاستبعاد الذاتي التنفيذ من التسجيل الذي منحته القاعدة 14.10 (أ) (10) من اتفاقية التجارة الحرة.


إن المعاملات في العقود الآجلة للمؤشرات وخيارات العقود الآجلة تحمل درجة عالية من المخاطر. هذا الأسلوب الاستثمار ليس للجميع ويجب أن يتم متابعتها فقط مع المخاطر رأس المال.


قاعدة كفتك 4.41: تستند النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.


يرجى قراءة صفحة ترادينغسيستم القانونية وإخلاء المسؤولية لإخلاء المسؤولية إضافية.


تقارير الأرباح والخسائر اليومية.


الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

No comments:

Post a Comment