Monday 22 January 2018

نادي تداول العملات الأجنبية لندن


حول نادي لندن فكس التداول.


تم إنشاء نادي لندن فكس ترادينغ كلوب لخبراء الصناعة والتجار المحترفين لتبادل خبراتهم في الأسواق المالية والالتقاء مع الأفراد الآخرين مثل التفكير والشركات.


نحن ننظم المناسبات الاجتماعية خارج الخط، مما يتيح للتجار فرصة أن تكون خالية من الشاشات لبضع ساعات والتفاعل مع الأعضاء الآخرين في مجتمع التداول لدينا.


سجل لعضوية اليوم †"ببساطة أدخل اسمك وعنوان البريد الإلكتروني في النموذج أدناه ويمكنك الانضمام إلى شبكة متزايدة من المتداولين فكس المهنية. هناك العديد من الطرق للتواصل مع المجتمع لفكس، الاختيار بين ميتوب، تويتر، ينكدين أو لفكس نادي الموقع. يتم نشر التفاصيل الكاملة لكل حدث من خلال صفحة المتابعة لدينا!


لماكس إكسهانج - ينتشر الفوركس المباشر.


حول الراعي.


لماكس إكسهانج هو أول فكا ينظم متف فور فكس. أنشئت لتقديم فوائد تنفيذ نوعية الصرف إلى السوق التقليدية أوتك المتداولة.


وهناك اقتراح مختلف جوهريا لتداول العملات الأجنبية، توفر لماكس إكسهانج شفافية ما قبل التداول وما بعده، والتنفيذ الدقيق، وتوفير فرص متكافئة لجميع المشاركين في السوق.


يستفيد العملاء من تداول منخفض الكمون متفوقة مع متوسط ​​سرعة تنفيذ التجارة أقل من 3ms في أكثر من 60 أزواج العملات الأجنبية، مطابقة على أساس صارم للسعر / الوقت المحدد ولا Ђllast look†™ أو رفض.


مقرها في لندن، لماكس المحدودة تعمل * منشأة تجارية متعددة الأطراف. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، فكا مسجلة لا. 509778. لماكس.


فوائد العضوية.


الانضمام إلى نادي لفكس اليوم ويمكنك الاستفادة من:


دعوات حصرية لأحداثنا الأعضاء فقط! الوصول إلى تعليق سوق الفوركس اليومي (مقدم من قبل الراعي لماكس إكسهانج). كونها جزءا من نادي تجارة لفكس - مجتمع الإنترنت. فرص التواصل.


نادي تداول العملات الأجنبية لندن. تم إنشاء نادي لندن فوركس كمنصة لمتداولي الفوركس النشطين للبقاء على اتصال. سواء كنت تنتشر الرهان على تذبذب العملات أو العقود مقابل الفروقات كفكس التجارة، الخاص بك في المكان المناسب إذا كان لديك ببساطة الحب للعبة ولم تتخل عن ذلك. تم وضع النادي معا للسماح مثل الصفقات المتداولة حصة والتعلم و.


مرحبا بكم في لندن لايف غرفة تجارة الفوركس!


نادي تداول العملات الأجنبية لندن. وفيما يلي نظرة على بعض لقاءات تداول الفوركس يحدث بالقرب من لندن. لندن تجارة الفوركس للمبتدئين ورجال الأعمال. 华人 交易 员 社区 الصينية المتداولين في المملكة المتحدة (学习 外汇 交易 تعلم تداول الفوركس).


ولكن ماذا لو قبضت عليك هناك مشتق خلق خصيصا للمخططات التكميلية، من خلال أسعار أخرى. أراهن أنك سوف تكون أكبر بالإضافة إلى المزيد عن ذلك. ترادرسكلوب سوبيريور هو هذا المكان.


هو غرفة التداول المختارة نادي تداول العملات الأجنبية لندن لمضاعفة لك مع الأرباح توج التي هناك لتعطيك التفكير الجانب الشعبي الواعد. شيكاغو ترادرسكلوب لندن ريفيو إذا كنت على استعداد لمكان أساسي لإنهاء أي من القادمين الجدد الخاص بك والحصول على أسفل لأخبار التداول الخاص بك، وهذا هو اتخاذ لك.


أنواع نادي التعليم الترابي تدار من قبل أعلى الأسواق في دول وهناك دائما هناك بالنسبة لك، كليا يو الرسوم التوضيحية وضوء النهار من الهدف. وهو مرهقة للتجار الفوركس وإذا كنت حريصة على التعلم، كما أنها تخطط الدورات التعليمية التي يتم التخلص منها معك بالإضافة إلى ذلك. نادي التبادل الفوركس واحدة تفخر برنامجها الفردي الذي كان مقيدا وخاصة بالنسبة للتجار الذين هم خجول شرط من و خاصة هو تحويل تاجر إلى خنزير المهنية.


أنها سوف طبطب لك كيفية تسهيل أساليب عقوبة التي بالكاد تعمل في المدى الرئيسي، ولكن أيضا كيفية البشرة العامة على الاتجاه أمامك. الاستخبارات من غرفة تجارة اليأس اقتراح بنفسك يمكن أن تكون ناجحة. ما وجدت أن يكون الشخص الأكثر أهمية في حين أن هذا الغرض ترادرسكلوب هو غرفة التداول بشكل جيد. بل هو شخص حيث يمكن لجميع المستويات إلى الأمام مع بعضها البعض، اطلب من التجار على بعض المخططات درجة، أو الدردشة مع بعضها البعض.


إذا كنت تحصل على التحفيز، وهذا هو نتيجة لتداول الفوركس التحوط الفجوة. في وقت لاحق صالح لي كقوة رئيسية من نادي التجار لندن هو ملموس أن المتعلمين جيدا وكل التجار المتاحة لك إذا وجدت ل سحق هذا المجتمع. الطريقة المطلقة لتسهيل عن النقد الاوتوماتيكي الفوركس يوم النهار التداول هو من شخص فوركس التداول نادي لندن العديد من نصائح تداول العملات الأجنبية خيارات يوتيوب تحت حزامهم وهم متحمسون لصناعة وقتهم معك.


قل بما فيه الكفاية، وهناك عادة من خيارات أخرى مثيرة للاهتمام يجب عليك تأجير حول: التجار نادي داون ليست واعدة مع أي معدل بالوعة. والغرض الوهمي هو تداول المال. أنها تدير أعمالها المزدوجة وليس هناك مواقف كيفية التجارة أدكس فوريكس احتيال أي. قسمها التعليمي هو شامل وأنه النقدية الكثير من الماشية خفية إلزامية.


فإنه يستقر لعشرة العودة وفي النهاية، سوف تكون واضحة من إنشاء خطة البرنامج الخاص بك. القيم دائما هناك لإنهاء لك، وحتى يكون لديك خيار الوقت يمكن الاعتماد عليها إذا قمت بإجراء المزيد من التدريس شاغرة. سوف يكون لك الحق من خلال دعم مزدوج وداعم ويرى لماذا من غير المعقول للتجارة مع مؤشرات عابرة الذين لديهم بالتالي من ضوء الشمس إلى البيان.


أون-تارجيت ترادينغ كلوب.


جواز سفرك إلى 500 ساعة + من التعليم التجاري.


من خلال الانضمام إلى أون-تارجيت ترادينغ كلوب سيكون لديك إمكانية الوصول الفوري إلى أكثر من 500 ساعة من التداول والاستثمار أشرطة الفيديو التدريب، سجلت مباشرة في موقعنا العادية جولة أحداث التاجر على مدار الساعة. مع الدروس على كل نظام التداول تقريبا، استراتيجيات التداول التقنية، وإدارة المخاطر والمال، واختيار الأسهم وإدارة المحافظ - لديك حق الوصول إلى مجموعة لا مثيل لها من دروس الفيديو قيمة.


يضم العروض من قبل أكبر وأكبر التجار في العالم، وسوف تتعلم كيفية تحسين نتائج التداول الخاصة بك، ووضع استراتيجيات أفضل للربح، واكتشاف أنظمة جديدة والبرمجيات، والتحكم في العواطف لتقليل الخسائر وتعظيم العائدات.


بالإضافة إلى ذلك، يتم تحديث هذه التسجيلات كل أسبوع مع أحدث، ويبينار التسجيلات الطازجة من الأحداث الحية لدينا يضم تحليل السوق الحية من جميع أنحاء العالم. لذلك حتى لو كنت أفتقد الحدث على الهواء مباشرة، يمكنك اللحاق في وقت مناسب لك.


المدرب الخاص بك.


وقد ساهم أكثر من 50 تجار الخبراء في جولة على مدار الساعة-ترادر ​​الحية ويبينار يستضيفها سيمون كامبل. عليك أن تكون قادرا على النظر على كتف من أفضل التجار من جميع أنحاء العالم، سماع قصتهم، والتعلم منها لأنها تصف الروتين اليومي، والأسواق والأدوات المفضلة للتجارة، واستراتيجيات لتصبح تاجر ناجح.


المناهج الدراسية.


أسئلة مكررة.


"إلى سيمون كامبل، لقد استمتعت كثيرا وجدت العديد من الندوات مفيدة جدا". برنارد Y.


فيس بوك.


نادي التداول الحقيقي.


عزيزي الزملاء التجار،


أنا غالبا ما سألت أي السماسرة يمكنني استخدام ولماذا. وأنا أدرك أنني لم تقدم هذه المعلومات، لذلك هنا هو.


أنا في المقام الأول استخدام فكسم منصة التجارة منصة لأنها واحدة من منصات التداول الأكثر متفوقة لسريعتها وكفاءتها.


لا يعيد الاقتباس أو الانتظار ...


تطبيق التداول عبر الإنترنت | افتح حسابا عبر الإنترنت.


نادي التداول الحقيقي.


PS - بعض الأخبار الهامة جدا!


بسبب عدد من التوقيعات على عريضة دعا.


& كوت؛ قواعد الاستفتاء في الاتحاد الأوروبي التي تؤدي إلى استفتاء ثان للاتحاد الأوروبي & كوت ؛،


على الرغم من أن البرلمان والنواب يقولون إنهم لن يتطلعوا للترفيه عن الاستفتاء الثاني، وما إلى ذلك، وما إلى ذلك، بلاه بلاه بلاه (السياسيون آيي؟! من & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


العريضة: قواعد استفتاء الاتحاد الأوروبي التي أدت إلى استفتاء 2 الاتحاد الأوروبي.


نادي التداول الحقيقي.


تجارة اليوم.


وقد ولدت أكثر من 700 نقطة خلال الشهر الماضي مع حوالي 80٪ ضرب معدل. هذا 8 من بين 10 فائزين! كل حين التداول المباشر.


ترادينغ كلوب سيغنوب.


يتم نشر جميع إشارات التداول لدينا على موقعنا بكفوريكس لوحة - وقفة واحدة الخاص بك إشارات التجارة والتعليم (انقر على الصورة للتكبير)


في لوحة التحكم، سوف تجد لدينا:


1. بك أخبار الصفقات.


2. بك سوينغ الصفقات.


3. 4 دقيقة فيديو السوق لني وآسيا المفتوحة.


4. الرسم البياني الساخن لليوم.


5. تسجيلات ندوات عبر الإنترنت اليومية.


6. ارتفاع الاحتمالية تجارة الكتاب الاليكتروني.


7. مكتبة حصرية من استراتيجية استراتيجية الفيديو.


لوحة بكفوريكس.


انضم اليوم!


الحصول على أخبار الصفقات، سوينغ الصفقات.


التعليم الفوركس.


ماذا يريد كل تاجر الفوركس؟


في بك ونحن نعتقد أن كل تريد تريد أن تتعلم للتجارة أفضل.


هذا هو السبب في ذلك بالإضافة إلى إشارات التداول، ونحن نقدم نوع خاص جدا من التعليم التداول. في بكفوريكس، ونحن نقدم السوق سنتريك التعليم & # 8212؛ نحن إجراء جلسات حية، يعلمك استراتيجيات التداول وتوفر لك مع واضحة، واضحة، وقابلة للتنفيذ الوقت اختبار المعلومات التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل.


كما استراتيجيين العملة العالمية والتجار المحترفين بوريس سكلوسبيرغ وكاثي لين لديها وجهة نظر فريدة من نوعها في سوق العملات شحذها أكثر من ثلاثين عاما من الخبرة في وول ستريت. لقد تداولنا العملات على مكاتب بين البنوك لبعض من أكبر البنوك في العالم، وكذلك الأسهم والخيارات والعقود الآجلة على جميع التبادلات الإلكترونية، لذلك نحن نعرف مدى صعوبة الأسواق يمكن أن نريد ونحن نريد أن تساعدك على أن تصبح أفضل تاجر ممكن من خلال توفير مجموعة فريدة من الأدوات.


يوفر بكفوريكس تعليم الفوركس من الطراز العالمي للتاجر التجزئة. هنا ليست سوى بعض من الفوائد التي يمكن أن تتوقع أن تتلقى كعضو في بكفوريكس:


تحليل السوق - حصرية 4 دقائق فيديو معاينات نيويورك والآسيوية المفتوحة (يوميا!) الفنية - الرسم البياني الساخن من اليوم شرح المحتملة أفكار طويلة الأجل التدريب - ندوات يومية حية مساعدة المتداولين لدينا مع تحليل السوق والاستراتيجيات واستراتيجيات إدارة الأموال - مكتبة فيديو حصرية من أفضل معركة لدينا استراتيجيات التداول اختبار عالية الاحتمالات تجارة الكتاب الاليكترونى - الكتاب الاليكتروني مع نصائح التداول واستراتيجيات عالية الاحتمالات.


انضم اليوم!


الحصول على أخبار الصفقات، سوينغ الصفقات.


خدمة الجودة المؤسسية للتاجر التجزئة.


وقد استخدمت بنوك كبيرة لسنوات عديدة تجار المبيعات ليكونوا العينين والأذنين لأفضل عملائهم ويساعدهم على تثقيفهم بأفضل الفرص في السوق. في بكفوريكس ونحن نهدف إلى توسيع هذا النوع من الخدمات المؤسسية لتاجر التجزئة والاستمرار في تقليد التعليم قيمة وفي الوقت المناسب. ونحن نعلم أن كنت تقود حياة نشطة، مشغول ولا تريد لقضاء سنوات في دورة التبذير من التجربة والخطأ التداول. تحتاج شخص يمكن أن تقطع من خلال فوضى وتوفر لك مع واضحة، واضحة، وقابلة للتنفيذ اختبار الوقت المعلومات التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح أفضل تاجر.


بالإضافة إلى إشارات التداول، هنا هو ما يمكن أن تتوقعه من بكفوريكس.


لايف يوميا دعوة الصباح مع بوريس وكاثي.


كل يوم سوف نقضي ساعة معك في غرفة التداول الافتراضية لدينا، ومناقشة أحداث اليوم، وتبادل الرسوم البيانية التجارية، والعمل على استراتيجياتنا وتحسين تقنيات التداول لدينا.


حصرية 4 دقيقة فيديو معاينات لني وآسيا المفتوحة.


مجرد الاستيقاظ وتريد لمحة سريعة عن ما يمكن توقعه لدورات نيويورك والآسيوية؟ لدينا حصرية قصيرة 4 دقائق فيديو معاينات لجميع أعضائنا الذين يرغبون في أن تكون مستعدة بشكل صحيح ليوم التداول الجديد:


انضم اليوم!


الحصول على أخبار الصفقات، سوينغ الصفقات.


الرسم البياني الساخن لليوم.


كل يوم، ونحن نشاطر أفكارنا الأكثر إثارة للاهتمام على المدى الطويل التي تجمع بين وجهات نظرنا على الماكرو مع قراءتنا التقنية للعمل السعر.


العلاج التجاري.


يمكن أن يكون التداول نشاطا وحيدا، ويمكن أن يكون الدعم من مجموعة فهم من المتحمسين زملائه الفرق بين الفوز والخسارة. ليس فقط سوف نعمل على تحسين الاجهزة التجارية الفردية، ولكن كأعضاء بكفوريكس سنعمل على مهارات الانضباط التجاري التي تعتبر حاسمة لنتائج التداول على المدى الطويل.


معركة اختبار الاستراتيجيات.


كعضو في بكفوريكس سيكون لديك أيضا الوصول إلى أشرطة الفيديو الخاصة من أفضل استراتيجيات التداول على المدى القصير لدينا - الاستراتيجيات التي نستخدمها أنفسنا في نهجنا يوما بعد يوم إلى السوق. باستخدام سهلة خطوة بخطوة القرائن البصرية لمساعدتك على فهم المؤشرات والإعدادات وهيكل السعر الذي نبحث عنه، من أجل جعل الصفقات عالية الاحتمال فعالة على أساس منتظم.


لدينا بكفوريكس لوحة & # 8212؛ وموقف واحد لإشارات التداول والتعليم. (انقر على الصورة للتكبير)


لوحة بكفوريكس.


في بك نحن التجار أولا، المحللين الثانية. وضعنا أموالنا حيث فمنا هو والتجارة كل توصية واحدة مع عاصمتنا الخاصة. حتى إذا كنت تريد نهجا مهنيا لتداول سوق العملات، وتأتي التجارة معنا حيث أننا جعل كل عدد التجارة واحد، وتغطي كل زاوية التداول.

No comments:

Post a Comment