Friday 26 January 2018

حساب الفوركس الفوري


الفوركس بقعة معدل.


ما هو "الفوركس معدل الفوركس"


سعر الصرف الفوري هو سعر الصرف الحالي الذي يمكن شراء زوج من العملات أو بيعه. ويختلف سعر الفوركس الفوري عن السعر الآجل لأنه يرتفع قيمة العملات مقارنة بالعملات الأجنبية اليوم، وليس في وقت ما في المستقبل. السعر الفوري في تداول العملات الأجنبية، هو المعدل الذي يستخدمه معظم المتداولين عند التداول مع وسيط تداول الفوركس عبر الإنترنت.


هبوط سعر الفوركس "


سعر الفوركس الفوري هو الصفقة الأكثر شيوعا في سوق الفوركس، وأكثر من ذلك فكس إلى الأمام ومقايضة العملات الأجنبية. سوق الفوركس العالمي الفوري لديها مبيعات يومية لأكثر من 5 تريليون دولار، مما يجعلها أكبر من كل من سوق الأسهم والسندات.


وقت التسليم القياسي للمعدل الفوري فوريكس هو T + 2 أيام، والذي هو حيث لا يوجد تعديل للفوارق في أسعار الفائدة. وإذا رغب الطرف المقابل في تأخير التسليم، فسيتعين عليه أن يبرم عقدا آجلا. على سبيل المثال، إذا تم تداول زوج يورو / دولار ور / أوسد عند 1.1550، فسيكون هذا هو سعر صرف العملات في تاريخ الفور. ومع ذلك، ويقول أسعار الفائدة الأوروبية هي أقل مما هي عليه في الولايات المتحدة سيتم تعديل هذا المعدل أعلى لحساب هذا الاختلاف. حتى إذا كان الطرف الآخر يرغب في امتلاك يورو وقصيرة دولار أمريكي لفترة من الزمن سوف يكلفهم أكثر من سعر الصرف الفوري.


حفنة من العملات لديها أقصر أيام بقعة، مثل أوسد / كاد و أوسد / ليرة تركية.


على الرغم من أن سعر الفوركس الفوري يتطلب التسليم في غضون يومين، إلا أن هذا نادرا ما يحدث في المجتمع التجاري. التجار الذين يشغلون منصبا لمدة أطول من يومين سيحصلون على صفقات "إعادة تعيين" من قبل الوسيط، أي يتم إغلاقها وإعادة فتحها بنفس السعر، قبل الموعد النهائي المحدد ليومين فقط. ومع ذلك، عندما يتم تداول هذه العملات سوف يكون هناك قسط أو خصم المرفقة، اعتمادا على الفرق في أسعار الفائدة، عن طريق تبادل العملات الأجنبية على المدى القصير.


لأن السعر الفوري هو معدل التسليم مع عدم وجود تعديل لفارق سعر الفائدة، هو السعر المعروض في سوق التجزئة. ويهيمن على سوق الفوركس بالتجزئة المسافرين الذين يرغبون في شراء وبيع العملات الأجنبية سواء من خلال البنك أو صرف العملات.


بقعة التجارة.


ما هو "بقعة التجارة"


التجارة الفورية هي شراء أو بيع عملة أجنبية أو أداة مالية أو سلعة للتسليم الفوري. وتشمل معظم العقود الفورية التسليم الفعلي للعملة أو السلعة أو الأداة؛ فإن الفرق في سعر العقد المستقبلي أو الآجل مقابل العقد الفوري يأخذ في الاعتبار القيمة الزمنية للدفع، استنادا إلى أسعار الفائدة والوقت اللازم للاستحقاق.


كسر "بقعة التجارة"


بقعة الفوركس.


يشير التداول الفوري الأكثر شيوعا إلى سوق الفوركس الفوري، حيث يتم تداول العملات إلكترونيا في جميع أنحاء العالم. وتستقر معظم صفقات العملات الفورية بعد يومي عمل من تنفيذ الصفقة، باستثناء الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يستقر يوم العمل التالي. يمكن أن تتسبب العطل في أن يكون تاريخ التسوية أكثر من يومين تقويميين بعد التنفيذ، وخاصة خلال مواسم عيد الميلاد وعيد الفصح. يجب أن يكون تاريخ التسوية يوم عمل صالح بالعملتين. يتغير المال بشكل عام في تاريخ التسوية، مما يعني أن هناك مخاطر ائتمانية بين الطرفين.


وزوج العملات الأكثر تداولا هو اليورو مقابل الدولار الأمريكي؛ ويليه الدولار مقابل الين الياباني. ويشار إلى أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي بالعملات المتقاطعة؛ والأزواج الأكثر شيوعا هي اليورو مقابل الين أو الجنيه البريطاني.


وعادة ما يتم تنفيذ الصفقات الفورية بين مؤسستين ماليتين أو بين شركة ومؤسسة مالية. ويمكن إجراء الصفقات الفورية لأغراض المضاربة أو لدفع ثمن السلع والخدمات.


الأسواق بقعة أخرى.


معظم منتجات أسعار الفائدة، مثل السندات والخيارات، والتجارة للتسوية الفورية في يوم العمل التالي. العقود هي الأكثر شيوعا بين اثنين من المؤسسات المالية، ولكن يمكن أيضا أن تكون بين شركة ومؤسسة مالية. وعادة ما تستقر مبادلة أسعار الفائدة التي يكون فيها الطرف القريب من تاريخ الصرف الفوري في غضون يومي عمل.


وعادة ما يتم تداول السلع في البورصة؛ الأكثر شهرة هي مجموعة سم (المعروفة سابقا باسم بورصة شيكاغو التجارية) و إنتركونتيننتال إكسهانج، التي تمتلك بورصة نيويورك (نيس). معظم تجارة السلع هي للتسوية المستقبلية وليس تسليمها. يتم اإعادة العقد اإىل السرف قبل تاريخ الستحقاق ويتم تسوية الربح اأو اخلسارة نقدا.


التسعير الآجل.


سعر أي صك يستقر في وقت لاحق من بقعة هو مزيج من السعر الفوري وتكلفة الفائدة حتى تاريخ التسوية. وفي حالة النقد الأجنبي، يستخدم الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين في هذا الحساب.


لقد حصلت على أسئلة.


لقد حصلت على خيارات.


الدردشة الآن أو الاتصال: +356.2018.3933 للتحدث مع موظفينا على دراية.


مقدمة.


منصة تداول الفوركس.


فكس خيارات التاجر يتيح لك استراتيجيات إدارة المخاطر المتنوعة وقابلة للتخصيص مع فرص جديدة للاقتراب من السوق. إيداع ما لا يقل عن 5000 $ والحصول على الوصول الكامل إلى منصة التداول خيارات العملات الأجنبية لدينا للتجارة الكثير القياسية والتمتع الميزات القيمة:


بقعة الفوركس وخيارات الفوركس المتاحة على منصة واحدة المدمج في استراتيجية استراتيجية اليونانية حاسبة متكاملة محاكاة محاكي لإدارة المخاطر واجهة للتخصيص بالكامل منصة على شبكة الإنترنت المتاحة.


المنصات.


البدء.


الدعم.


&نسخ؛ 2017 فكس غلوبال، فكس مالتا Ltd. K2، فيرست فلور، فورني كومبلكس، فاليتا واتيرفرونت، فلوريانا، فرن 1913، مالتا.


مفسا إس / 48817 فكس مالطا المحدودة تمتلك فئة خدمة استثمارية 3 ترخيص وتنظمها سلطة مالطا للخدمات المالية (مفسا) من نوتابيل رود، أتارد، BKR3000 في مالطا.


* الموافقة على تقديم الخدمات عبر الحدود في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية بموجب حقوق جواز السفر الأوروبية.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


تحذير فكس: يوفر فكس مراجع وروابط إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها والتوقعات ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فكس ينصح على وجه التحديد العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فكس تتنصل صراحة من أي مسؤولية عن أي خسارة رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.


حسابات التداول.


مصممة لتلبية احتياجاتك.


مصممة لتلبية احتياجاتك.


لدينا مجموعة متنوعة من حسابات التداول تعطيك الفرصة لاختيار واحد الذي يطابق الاحتياجات الخاصة بك والأهداف الاستثمارية. بدء رحلتك في عالم تداول العملات الأجنبية مع حساب الذي يناسبك.


الاستفادة من كل ثانية مع التنفيذ الفوري.


الحساب القياسي.


فروق سعرية عائمة 1 رافعة مالية عائمة 2 التنفيذ الفوري التحوط مسموح به متوفر باليورو، الجنيه الإسترليني، الدولار الأمريكي، وشبكات الجيل التالي 3 لا توجد عمولات خفية خيار الخفض من الخيارات المتاحة.


حساب سينت.


فروق سعرية متغيرة 1 نفوذ ثابت 2 تنفيذ فوري متوفر بالريال السويسري و غب بنس و سنت أوسد و نغو كوبو 3 دقيقة للإيداع فقط 5 ور / أوسد / غبب سنت لوت سواب-فري فري أفايلابل.


سهم الحساب.


180 + أسهم الولايات المتحدة الهامش من 3٪ التنفيذ الفوري التحوط المسموح به متوفر باليورو، الجنيه الإسترليني، الدولار الأمريكي، وشبكات الجيل التالي 3 لا توجد عمولات خيار مجاني.


الحصول على تنفيذ السوق وليس إعادة التسعير.


MT4 مع فكستم إنفست.


متاح الان:


فكستم إنفست نيو نو كوميسيون فروقات أسعار عائمة 1 نفوذ عائم 2 تنفيذ السوق - لا إعادة تسعير يسمح التحوط و سلخ فروة الرأس متوفر في اليورو، الجنيه الإسترليني، الدولار الأمريكي و 3 نغن خيار سواب خالية المتاحة.


حساب إن.


متاح الان:


فكستم إنفست فروقات جديدة من 0.1 1 الرافعة المالية العائمة 2 تنفيذ السوق - لا إعادة تسعير التحوط و السكالبينج مسموح به متوفر باليورو، الجنيه الإسترليني، الدولار الأمريكي و شبكات الجيل الثالث 3 عمولة منخفضة تبدأ من $ 4 خيار بدون مبادلة متاح.


فكستم إن MT5.


فروق سعرية متغيرة 1 رافعة مالية عائمة 2 إشارات التداول تنفيذ السوق - لا إعادة تسعير المستوى الثاني البيانات متوفرة باليورو، الجنيه الإسترليني، الدولار الأمريكي، وشبكات الجيل التالي 3.


فروق سعرية ثابتة من 0 نقطة 1 لا عمولات تنفيذ سريع جدا في السوق - بدون إعادة تسعير رافعة مالية عائمة 2 سيولة عميقة مباشرة من مزودي الخدمات من المستوى 1 لا توجد نظرة شاملة على التسعير.


منتجات التداول بالرافعة لديها القدرة على زيادة الخسائر وكذلك الأرباح. انقر هنا لقراءة المزيد و يرجى التجارة بعناية.


يتيح فكستم إنفست للمستثمرين التواصل مع إستراتيجيتك مقابل رسوم. قراءة المزيدحول فكستم إنفست.


1 انتشار قد يزيد تبعا لظروف السوق.


2 يتم تقديم الرافعة المالية بناء على معرفتك وخبرتك. قد تكون متطلبات الرافعة المالية / الهامش عرضة للتغيير نتيجة للوائح المعمول بها في بلد إقامتك. بالنسبة للمقيمين في بولندا، الحد الأقصى للرافعة المالية هو 1: 100.


3 حسابات نغن متاحة فقط للعملاء في نيجيريا.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.


تداول العملات الأجنبية تنويع مع بقعة المعادن كفد على الأسهم & أمب؛ مؤشرات الطاقة & أمب؛ السلع الزراعية.


لدينا منصة التداول قوية تقدم مجموعة واسعة من الصكوك القابلة للتداول.


كابيتالس تريد يتيح لك الوصول إلى سوق الفوركس 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع، مما يتيح لك التداول أكثر من 100 أدوات التداول.


تقدم التكنولوجيا المتطورة لمنصة التداول لدينا مجموعة واسعة من المنتجات التي يمكن تداولها مع ظروف لا مثيل لها، بما في ذلك أزواج الفوركس والمعادن الفورية والعقود الآجلة للسلع.


شروط تداول لا مثيل لها.


اكتشاف مستوى جديد كليا من تجربة التداول.


حتى 500: 1.


500 دولار أمريكي.


صحيح ستب / دما.


أعلى مستويات السيولة.


التداول على ميتاترادر ​​4.


ميتا ترادر ​​4 هو منصة قوية جدا التي كانت شعبية بين التجار فكس و كفد.


ونحن نقدم منصة التداول الأكثر شعبية في هذه الصناعة MT4 مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ماك، المحمول أو الكمبيوتر اللوحي مع الوصول إلى أسواق التداول العالمية 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع، مما يتيح لك التداول أكثر من 100 أدوات التداول على العملات والعملات والفوركس العقود مقابل الفروقات على العقود الآجلة.


تحميل ميتاتريدر 4 (MT4) للكمبيوتر للحصول على أقوى الأدوات التحليلية للتحليل الفني والتجارة في الأسواق العالمية.


ريليش وظائف قوية لتداول الفوركس والمعادن والعقود الآجلة في أي وقت وفي أي مكان من خلال مجموعة كاملة من التحليلات وخيارات حساب التداول الخاص بك في جهاز الروبوت الخاص بك.


لدينا منصة التداول قوية متوافقة مع أي جهاز آي باد أو آي فون، وتقدم لك ميزة التداول على الحركة والتنقل مع إمكانية الوصول الفوري إلى حسابات التداول الخاصة بك.


لماذا كابيتالس تريد؟


شركة خدمات مالية جديرة بالثقة وشفافة.


سلامة أموال العملاء هي جزء كبير من قيم كابيتالس تريد جنبا إلى جنب مع ظروف التداول لا مثيل لها ودعم العملاء.


مع الاعتراف في جميع أنحاء العالم لجودة الخدمة، اسم السمعة ومنصة التداول الحائز على جائزة، ويضمن لعملائنا أن يتم الاحتفاظ أموال حساباتهم مع شركة الخدمات المالية جديرة بالثقة وشفافة.


نحن نقدم للعملاء على حد سواء التجزئة والمؤسسات المؤسسية خدمات الإنترنت الفعالة بما في ذلك عدم التعامل-تنفيذ المكتب، ينتشر ضيق والأخبار والرسوم البيانية، شفافية الأسعار وخدمة العملاء لا تشوبها شائبة. وقد مكن هذا كابيتالز تريد لتصبح واحدة من الأسماء الأكثر ثقة في صناعة العملات الأجنبية.


نحن نفعل التداول بالطريقة الصحيحة.


كابيتالس تريد هي واحدة من أسرع اللاعبين نموا فكس وجود البصمة العالمية.


الإفصاح عن المخاطر: بقعة التداول إن العملات الأجنبية ("الفوركس") وعقود الفروق ("كفدس") على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك حتى قبل اتخاذ قرار للاستثمار في الفوركس أو العقود مقابل الفروقات يجب عليك أن تنظر في أهدافك الاستثمارية والخبرة ورغبة المخاطرة. قد تفقد أكثر من الإيداع الأولي وقد يطلب منك إيداع أموال إضافية. يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر ويجب تقييم نفسك من جميع المخاطر المرتبطة تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.

No comments:

Post a Comment