Thursday 15 February 2018

حجب ضريبة الدخل الفيدرالية على خيارات الأسهم


الحجب على تعويض الأسهم.
كيفية التعامل مع حجب عند ممارسة خيار أو تلقي الأسهم كتعويض.
مطلوب حجب بعض أشكال تعويضات الأسهم المقدمة للموظفين. وعندما يأخذ التعويض شكل أسهم، يلزم اتخاذ ترتيبات خاصة للوفاء بمتطلبات الاستقطاع.
الموظفين فقط.
قد يتم تلقي معظم أنواع تعويضات الأسهم من قبل غير الموظفين (مثل المديرين أو المستشارين) وكذلك الموظفين. ويشترط حجب الموظفين فقط (وفي بعض الحالات الموظفين السابقين). لاحظ أنه إذا لم تكن موظفا، عليك عموما دفع ضريبة العمل الذاتي على أي مبلغ يتم التعامل معه كتعويض عن الخدمات.
عند اقتطاع مطلوب.
وبوجه عام، فإن الحجب مطلوب في الحالات التي يطلب فيها من الموظف الإبلاغ عن دخل التعويض:
ویجب الحصول علی الحجب عندما تحصل علی منحة من الأوراق المالیة (أو إجراء الانتخابات في القسم 83 ب للمخزون غیر المستحق). الحجب مطلوب عندما سترات الأسهم غير المكتسبة سابقا (على افتراض أنك لم تجعل القسم 83 ب الانتخابات). مطلوب حجب عند ممارسة خيار الأسهم غير مؤهلين.
هناك استثناء لهذه القاعدة العامة. إذا قمت بإجراء التخلص من الاستبعاد من الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار الأسهم حافز، أو لديك للإبلاغ عن دخل التعويض من التصرف في الأسهم التي حصلت عليها بموجب خطة شراء الأسهم الموظف، فإن مصلحة الضرائب لا يتطلب حجب.
كيفية تلبية متطلبات.
المشكلة الخاصة في الحجب على التعويض المدفوع في الأسهم هو أنك لا تتلقى أي نقود. وبطبيعة الحال، تصر مصلحة الضرائب على أن يتم الحجب نقدا. كيف يمكنك تقديم حجب نقدي عندما لا تتلقى أي نقود؟
بعض الشركات تساعد في هذه المشكلة من خلال تقديم شكل من أشكال التعويض النقدي الذي جنبا إلى جنب مع تعويض الأسهم. وقد يتخذ ذلك شكل خطة مكافأة نقدية أو نقدية. ومع ذلك، إذا كانت الشركة تغطي حجبك، فإن المبلغ الذي تدفعه لهذا الغرض هو دخل إضافي لك.
مثال: تتلقى مخزون بقيمة 20،000 دولار أمريكي، والتزام الاستقطاع هو 6،600 دولار أمريكي. إذا كانت الشركة تغطي هذا الاستقطاع لك، ثم لديك 6،600 $ أخرى من دخل التعويض (ويجب على الشركة أن تحجب على ذلك). ويتعين على الشركة توفير حوالي 10،000 دولار لتغطية جميع الأسس في هذا المعدل من الاستقطاع. من بين المزايا الضريبية، وهذا ما يسمى إحصاء الدفع.
معظم الشركات تتوقع منك تغطية الحجب. وهذا يعني أنك يجب أن تأتي مع النقدية ودفعها للشركة، والتي بدورها تدفع إلى مصلحة الضرائب. قد تضطر إلى سحب هذا المبلغ من المدخرات، أو ربما حتى الاقتراض لتغطية الدفع. قد يكون من الممكن استخدام المخزون الذي تتلقاه كضمان للقرض.
ويتمثل أحد النهج في بيع بعض أو كل المخزون الذي تم تقديمه كتعويض، واستخدام حصيلة البيع لتلبية متطلبات الاستقطاع. قد توافق الشركة التي تقدم التعويض على إعادة شراء بعض الأسهم، أو ترتيب بيعها من قبل وسيط، على سبيل المثال. في هذه الحالات تحتاج إلى النظر في الآثار الضريبية للبيع وكذلك استلام الممتلكات.
نتيجة الحجب.
وبغض النظر عن کیفیة استیفاء الشرط، سیکون حجب ضریبة الدخل رصید علی إقرارات ضریبة الدخل الخاصة بك، مما یقلل من ضریبة الضرائب المستحقة أو یزید من المبلغ المسترد. لا يمكنك تضمين الحجب على أساس الأسهم التي تلقيتها، على الرغم من أنه كان المبلغ الذي كان عليك دفعه للشركة عند استلامه.
يجب عليك أيضا أن تدرك أن الحجب لا يغطي بالضرورة مسؤوليتك الكاملة على المخزون الذي تلقيته. يتم الحجب وفقا للقواعد التي صممت لتكون قريبة إلى حد معقول من الضريبة الفعلية في معظم الحالات، ولكن قد تكون الضريبة الفعلية على هذا الدخل أعلى.

كيفية حساب الحد الأدنى البديل الضرائب لممارسة خيارات الأسهم.
يمكن أن تنطبق ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت) على الموظفين الحاليين والسابقين في الشركات الخاصة عندما يمارسون خيارات أسهم الحوافز (إسو) إذا كانت القيمة السوقية العادلة أعلى من سعر الممارسة. يمكن أن يكون ل أمت تأثير نقدي كبير على أولئك الذين يمارسون إسو.
يمكن إسو أن تقلب إلى مكاتب الإحصاء الوطنية: على عكس إسو، يخضع أصحاب خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) للضريبة عند ممارسة الرياضة إذا كانت القيمة السوقية العادلة للسهم أعلى من سعر التمرين (& # 8220؛ سبرياد & # 8221؛). في المقابل، فإن تمارين إسو تخضع فقط ل أمت والتي لم يتم حسابها حتى تقوم بتقديم الضرائب الخاصة بك في أبريل التالي. ومع ذلك، يجب أن تدرك أنه إذا تركت شركة والتفاوض على تمديد على فترة التمرين الذي هو أطول من 90 يوما، ثم سوف إسو الخاص بك تصبح خيارات الأسهم غير مؤهلة. وترتبط المكاتب الإحصائية الوطنية عادة بغير الموظفين مثل المقاولين وشركاء الأعمال الخارجيين. وعلاوة على ذلك، يطلب من أرباب العمل حجب ما لا يقل عن 25 في المائة من الفارق في وقت ممارسة المكتب الوطني للإحصاءات. ويشمل هذا الاستقطاع الضرائب الاتحادية، الطبية، فيكا، والضرائب الدخل الدولة المعمول بها. يمكن للمقاولين المستقلين تجنب الضرائب المقتطعة الإلزامية من خلال تلقي 1099 والتعامل مع الضرائب المقدرة الخاصة بهم. غير أن المقاولين الذين كانوا يعملون في وقت واحد لا يزالون يخضعون لضرائب اقتطاع إلزامية من قبل الشركة.
السماح ل إسو بتمويل الرياضة والضرائب: بما أن تكلفة ممارسة خيارات الأسهم مرتفعة بالفعل، فإن إضافة الضرائب تجعل الاستثمار بأكمله أكثر خطورة. حل للحد من هذه المخاطر هو الحصول على دفعة من صندوق إسو لتغطية كامل تكلفة ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك، بما في ذلك الضرائب. يمكنك الاحتفاظ بالاحتمالات الصاعدة غير محدودة دون المخاطرة بأي من رأس المال الشخصي. إذا كنت تمارس خيارات الأسهم إسو في وقت سابق من هذا العام، وتعنى بالعبء الضريبي في العام المقبل، ثم إسو هو الحل المثالي لأننا يمكن أن توفر المال ل أمت وتكلفة التمرين الأصلي.
تنحية التصرف: في حالة حدوث معاملة إسو خلال نفس السنة الضريبية التي تمارس فيها إسو، يمكن أن تكون هناك وفورات ضريبية كبيرة في شكل التخلص من الاستثناءات من أمت حيث يتم التخلص من أمت والاستعاضة عنها بالضريبة فقط على أرباح السيولة الفعلية.
قروض أمت والضرائب المزدوجة: فائدة أخرى من استخدام عائدات إسو لدفع أمت الخاص بك هو وجود أمت الاعتمادات لسنوات لاحقة عندما كنت لا تخضع أمت. هذا هو نتيجة شائعة جدا لأن الكثير من الناس فقط تحريك أمت خلال السنة التي تمارس مجموعة كبيرة من الخيارات الأسهم. وبالمثل، فإن السماح ل إسو بدفع ضرائب الاستقطاع الخاصة بك على ممارسة مكتب الإحصاء الوطني له فائدة غير مباشرة من تخفيض التزامك في أمت. ومع ذلك، التعامل مع ائتمانات أمت على مدى سنوات عديدة يمكن أن يكون في الواقع شكل مرهق من الازدواج الضريبي منذ كنت لا تزال تخضع لضرائب الأرباح الرأسمالية في البيع النهائي الخاص بك. بعد السماح إسو تمويل إضافي أمت يمكن أن يكون الإغاثة ترحيب مقارنة مع دفع الضرائب مرتين على نفس الأسهم.
عملية الموافقة السريعة: تحتفظ بحق الملكية في معاملة إسو. ونظرا لأنك لا تحتاج إلى نقل الأسهم أو التعهد بها كضمان، فإن هذا يبسط إلى حد كبير الأوراق المطلوبة للحصول على تقدم من إسو. يمكنك أيضا الاحتفاظ القدرة على سداد إسو في أي وقت قبل خروج الشركة. لمزيد من المعلومات حول كيفية إسو يمكن أن تستفيد لك، يرجى الاتصال بنا.
كيفية حساب الحد الأدنى البديل الضرائب (أمت)
لاحظ إجمالي مبلغ الضريبة $ لكل من الولاية والفيدرالية. هذه هي ضريبة الأساس. الآن أدخل ممارسة إسو عن طريق العودة إلى السؤال حيث قال في البداية رقم هذه المرة يقول نعم. أدخل عدد األسهم وسعر التمرين والقيمة السوقية العادلة وقت إجراء العملية. عادة، ستدخل هذه المعلومات من نموذج ضريبة الدخل الداخلي 3921 الذي كان من الممكن أن ترسله شركتك في يناير من السنة التالية لعملية التمرين. عند تقديم هذا الحدث إسو ممارسة، يجب أن الضرائب الخاصة بك على حد سواء الاتحادية والدولة تحديث على الفور. الفرق، إن وجد، بين هذا الرقم الضريبي المحدث والضرائب الأساسية الخاصة بك المشار إليها سابقا (1) هو أمت المرتبطة ممارسة إسو الخاص بك. دع مدير حساب إسو يعرف هذا الرقم إذا كنت تريد من إسو تضمين هذا المبلغ في سلفة نقدية. لحساب عدد إسو يمكنك ممارسة كل عام دون تحريك أمت، أدخل عدد أصغر من الأسهم في (3) وزيادة تدريجيا حتى الضرائب الخاصة بك المستحقة يزيد في الواقع على حساب خط الأساس.
999 بيكر واي سويت 400 سان ماتيو، كا 94404.
مقالات ذات صلة.
© 2018-2018 صندوق إسو. كل الحقوق محفوظة. لا يقدم صندوق إسو المشورة القانونية أو المالية أو الضريبية.

هل يمكن حجب الضريبة الفدرالية عند بيع الأسهم؟
لا يمكنك حجب الضريبة الفيدرالية عند بيع الأسهم. ولا ينطبق الاستقطاع إلا على الأجور والرواتب والنصائح المقدمة من صاحب العمل إلى الموظف. الأرباح من بيع عدد الأسهم كأرباح رأس المال، والتي تقوم بحساب بشكل منفصل ودفع معدل مختلف.
حجب.
وتؤيد دائرة الإيرادات الداخلية نظام دفع الاستحقاقات أولا بأول، ولهذا السبب يطلب من أرباب العمل أن يحجبوا ضرائب المرتبات - ضرائب الدخل، والضمان الاجتماعي والرعاية الطبية - من الموظفين؛ الشيكات. يجب على الأفراد العاملين لحسابهم الخاص دفع ضريبة ربع سنوية المقدرة بدلا من ذلك. غير أن الحجب ينطبق فقط على الدخل.
أرباح وخسائر رأس المال.
تضع مصلحة الضرائب المكاسب والخسائر الرأسمالية في فئة منفصلة من الدخل. الأرباح والخسائر الرأسمالية هي أي أرباح أو خسائر تتحقق على رأس المال جيدة مثل المنزل والسيارات وجمع الطوابع والأسهم والسندات، الخ.
الآثار الضريبية لبيع الأسهم.
عند بيع الأسهم في الربح، كنت قد حققت مكاسب رأس المال. في نهاية السنة، يرسل لك الوسيط الخاص بك بيانا يبلغ عن المكاسب وتبلغ عن الربح - المبلغ الذي استلمته ناقص المبلغ الذي دفعته في الأصل للأسهم ورسوم السمسرة - في الجدول D من النموذج 1040. إذا كنت تحتفظ بالسهم لمدة أقل من عام، تدفع نفس المعدل الذي تفعله على دخلك، ولكن إذا قمت ببيع الأسهم بعد احتجازهم لمدة أطول من 365 يوما، تدفع 15 في المئة.
خيارات الأسهم.
إذا كان لديك خيارات الأسهم غير المؤهلة، تعتبر الخيارات كإيرادات ويجب على صاحب العمل حجبها. خيارات الأسهم ليست الأسهم. فهي عقد يمنح صاحبها خيار شراء عدد محدد من األسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. عادة، سعر مجموعة أقل من سعر السوق. عندما تختار شراء الأسهم باستخدام خيارات غير مؤهلة، تقوم مصلحة الضرائب و صاحب العمل بمعالجة الفرق بين سعر الخيار و سعر السوق كدخل.

خصم الضرائب.
المزيد في الملف.
ضريبة الدخل الاتحادية هي ضريبة الدفع بأول. هناك طريقتان للدفع كما تذهب.
حجب.
إذا كنت موظفا، فمن المحتمل أن يقوم صاحب العمل باقتطاع ضريبة الدخل من راتبك. كما يمكن حجب الضرائب من بعض الإيرادات الأخرى - بما في ذلك المعاشات التقاعدية والمكافآت والعمولات ومكافآت المقامرة. في كل حالة، يتم دفع المبلغ المحجوز إلى مصلحة الضرائب باسمك.
الضريبة المقدرة.
إذا كنت لا تدفع الضرائب الخاصة بك عن طريق حجب، أو لا تدفع ما يكفي من الضرائب بهذه الطريقة، قد تضطر لدفع الضرائب المقدرة. الناس الذين هم في الأعمال التجارية لأنفسهم عموما سوف تضطر لدفع ضرائبهم بهذه الطريقة. قد تضطر إلى دفع الضريبة المقدرة إذا تلقيت دخلا مثل أرباح الأسهم والفوائد وأرباح رأس المال والإيجار والإتاوات. وتستخدم الضريبة التقديرية لدفع ضريبة الدخل ليس فقط، ولكن ضريبة العمل للحساب الخاص والضريبة الدنيا البديلة أيضا.
الرواتب والأجور.
يتم حجب ضريبة الدخل من أجور معظم الموظفين. يشمل راتبك الراتب العادي والمكافآت والعمولات وبدل العطلة. ويشمل أيضا المبالغ المسددة وبدلات المصروفات الأخرى المدفوعة بموجب خطة غير خاضعة للمساءلة. انظر الأجور التكميلية، في وقت لاحق، للحصول على مزيد من المعلومات حول التعويضات والبدلات المدفوعة بموجب خطة غير خاضعة للمساءلة.
تحديد مبلغ الضريبة المحتجزة باستخدام النموذج W-4.
مبلغ ضريبة الدخل الذي يحجزه صاحب العمل عن دفعك العادي يعتمد على أمرين.
ملاحظة: يجب تحديد حالة إيداع وعدد من بدلات الاستقطاع على الاستمارة W-4. لا يمكنك تحديد مبلغ دولار فقط من الاستقطاع.
للمساعدة في حجب الخاص بك، يمكنك استخدام حاسبة الحجب. هذه الآلة الحاسبة سهلة الاستخدام يمكن أن تساعدك على الرقم الخاص بك الاتحادية ضريبة الدخل حجب حتى صاحب العمل الخاص بك يمكن حجب المبلغ الصحيح من راتبك. وهذا مفيد بشكل خاص إذا كان لديك الكثير أو القليل جدا تم حجبه في الماضي، وقد تغير الوضع الخاص بك، أو كنت بدأت وظيفة جديدة.
عند بدء عمل جديد، يجب عليك ملء نموذج مصلحة الضرائب W-4 وإعطائه لصاحب العمل. يجب أن يكون لدى صاحب العمل نسخ فارغة من النموذج. إذا كنت بحاجة إلى تغيير المعلومات في وقت لاحق، يجب ملء نموذج جديد.
إذا كنت تعمل فقط جزء من السنة (على سبيل المثال، بدء العمل بعد بداية العام)، قد يتم حجب الكثير من الضرائب. قد تكون قادرا على تجنب الإفراط في الاستقطاع إذا وافق صاحب العمل على استخدام طريقة جزء من السنة.
تغيير الاستقطاع الخاص بك.
قد تغير الأحداث خلال العام حالتك الاجتماعية أو الإعفاءات أو التسويات أو الخصومات أو الأرصدة التي تتوقع المطالبة بها عند عودتك. عندما يحدث هذا، قد تحتاج إلى إعطاء صاحب العمل نموذج W-4 جديد لتغيير حالة الاستقطاع أو عدد البدلات.
إذا قام الحدث بتغيير حالة الاستقطاع أو عدد البدلات التي تطالب بها، يجب أن تعطي صاحب العمل نموذج W-4 جديد في غضون 10 أيام بعد أي من الإجراءات التالية.
إكمال النموذج W-4 وأوراق العمل.
يحتوي النموذج W-4 على أوراق عمل لمساعدتك في تحديد عدد بدلات الاستقطاع التي يمكنك المطالبة بها. أوراق العمل هي للسجلات الخاصة بك. لا تعطيهم لصاحب العمل.
إذا كان لديك دخل من وظيفتين في نفس الوقت، أكمل مجموعة واحدة فقط من أوراق العمل النموذج W-4. ثم قم بتقسيم بدلاتك بين الاستمارات W-4 لكل وظيفة. لا يمكنك المطالبة بنفس العلاوات مع أكثر من صاحب عمل واحد في نفس الوقت. يمكنك المطالبة بجميع علاواتك مع صاحب عمل واحد ولا شيء مع الآخر، أو تقسيمها بأي طريقة أخرى.
الأشخاص المتزوجون.
إذا كنت تعمل أنت وزوجك، وتوقع أن تقدم عائد مشترك، حدد بدل الاستقطاع الخاص بك باستخدام الدخل المشترك، والتسويات، والخصومات، والإعفاءات، والائتمانات. استخدم مجموعة واحدة فقط من أوراق العمل. يمكنك تقسيم مجموع البدلات الخاصة بك بأي شكل من الأشكال، ولكن لا يمكنك المطالبة بدل أن زوجك يدعي أيضا.
إذا كنت أنت وزوجك تتوقعان تقديم عوائد منفصلة، ​​حدد بدلاتك باستخدام أوراق عمل منفصلة على أساس الدخل الفردي الخاص بك، والتسويات، والخصومات.
الحصول على المبلغ الصحيح من الضرائب المحتجزة.
في معظم الحالات، ستكون الضريبة المحتجزة من راتبك قريبة من الضريبة التي تحصل عليها عند عودتك إذا اتبعت هاتين القاعدتين.
ولكن نظرا لأن أوراق العمل وأساليب الاستقطاع لا تمثل جميع الحالات المحتملة، فقد لا تحصل على المبلغ المناسب. ومن المرجح أن يحدث هذا في الحالات التالية.
القواعد يجب أن يتبع صاحب العمل.
قد يكون من المفيد بالنسبة لك أن تعرف بعض قواعد الاستقطاع التي يجب على صاحب العمل اتباعها. يمكن أن تؤثر هذه القواعد على كيفية ملء النموذج W-4 وكيفية التعامل مع المشكلات التي قد تنشأ.
نموذج جديد W-4.
عند بدء عمل جديد، يجب على صاحب العمل أن يقدم لك نموذج W-4 إرس لملء. سوف يستخدم صاحب العمل المعلومات التي تعطيها في النموذج ليعرف حجبك بدءا من يوم الدفع الأول.
إذا قمت في وقت لاحق بملء نموذج جديد W-4، يمكن لصاحب العمل الخاص بك وضعها موضع التنفيذ في أقرب وقت ممكن. الموعد النهائي لوضعه موضع التنفيذ هو بداية فترة الرواتب الأولى التي تنتهي بعد 30 يوما أو أكثر بعد تشغيلها.
لا يوجد نموذج W-4.
إذا لم تعط صاحب العمل نموذجا مكتملا W-4، فيجب على صاحب العمل أن يحجب أعلى معدل، كما لو كنت عازبا ولم تطالب بأي مخصصات.
سداد الضريبة المحتجزة.
إذا وجدت أنك تعاني من حجب مبالغ ضريبية كثيرة لأنك لم تطالب بجميع مخصصات الاستقطاع التي تستحقها، يجب أن تعطي لصاحب العمل نموذجا جديدا W-4. لا يمكن لصاحب العمل سداد أي من الضرائب التي تم حجبها سابقا.
ومع ذلك، إذا كان صاحب العمل قد حجب أكثر من المبلغ الصحيح للضريبة على النموذج W-4 لديك في الواقع، لم يكن لديك لملء استمارة W-4 جديدة لخفض خصم الخاص بك إلى المبلغ الصحيح. يمكن لصاحب العمل أن يسدد المبلغ الذي تم حجبه بشكل غير صحيح. إذا لم يتم تسديدها، سيعكس النموذج W-2 المبلغ الكامل الذي تم حجبه فعليا.
إذا كنت تطالب بالإعفاء من الاستقطاع، فإن صاحب العمل لن يحجب ضريبة الدخل الاتحادية من أجورك. ينطبق الإعفاء فقط على ضريبة الدخل، وليس على الضمان الاجتماعي أو ضريبة الرعاية الطبية.
يمكنك المطالبة بالإعفاء من الحجب للسنة الحالية فقط في حالة تطبيق الحالتين التاليتين.
إذا كنت طالبا، فأنت لا تعفى تلقائيا. إذا كنت تعمل فقط بدوام جزئي أو فقط خلال فصل الصيف، قد تكون مؤهلا للإعفاء من الاستقطاع.
للمساعدة في حجب الخاص بك، يمكنك استخدام حاسبة الحجب. هذه الآلة الحاسبة سهلة الاستخدام يمكن أن تساعدك على الرقم الخاص بك ضريبة الدخل الاتحادية حجب حتى صاحب العمل الخاص بك يمكن حجب المبلغ الصحيح من راتبك. وهذا مفيد بشكل خاص إذا كان لديك الكثير أو القليل جدا تم حجبه في الماضي، وقد تغير الوضع الخاص بك، أو كنت بدأت وظيفة جديدة.
تم إلغاء الخصم الضريبي المتقدم للربح المكتسب اعتبارا من 31 ديسمبر 2018. وقد يدفع دافعو الضرائب المؤهلون لشركة إيتك المطالبة بها عند تقديم إقراراتهم الضريبية.
صافي ضريبة دخل الاستثمار.
وتطبق ضريبة دخل الاستثمار الجديدة في عام 2018. وتنطبق ضريبة دخل الاستثمار البالغة 3.8 في المائة على الأفراد والممتلكات والصناديق الاستئمانية التي لها دخل استثماري معين يتجاوز مبالغ معينة معينة. للحصول على معلومات إضافية حول صافي ضريبة الدخل الاستثماري، راجع الأسئلة والأجوبة.
ضريبة ميديكار إضافية.
وتطبق ضريبة الرعاية الطبية الإضافية الجديدة اعتبارا من عام 2018. وتنطبق ضريبة الرعاية الطبية الإضافية بنسبة 0.9 في المائة على أجور الفرد وتعويض قانون ضريبة التقاعد للسكك الحديدية ودخل العمل الذاتي الذي يتجاوز مبلغ العتبة استنادا إلى حالة إيداع الفرد. وتبلغ قيمة العتبة 000 250 دولار لدافعي الضرائب المتزوجين الذين يتقاسمون معا مبلغ 000 125 دولار لدافعي الضرائب المتزوجين الذين يودعون كل على حدة، و 000 200 دولار لجميع دافعي الضرائب الآخرين. صاحب العمل هو المسؤول عن حجب ضريبة ميديكار الإضافية من الأجور أو التعويض الذي يدفعه للموظف الذي يزيد عن 200،000 دولار في السنة التقويمية. للحصول على معلومات إضافية حول ضريبة ميديكار الإضافية، راجع الأسئلة والأجوبة.

حجب ضريبة الدخل الاتحادية على خيارات الأسهم
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن أمكن) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لإدراجه يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

No comments:

Post a Comment