Sunday 18 February 2018

خدمات تداول العملات الأجنبية الآلية


خدمات التداول.


نحن نقدم بفخر الوصول إلى مجموعة من الأدوات الحائزة على جوائز وخدمات التداول.


جعل حياتك التداول أسهل.


فكسم التطبيقات هو السوق لدينا لتداول التطبيقات المصممة لجعل حياتك التداول أسهل.


تجارة أبي.


الاتصال مباشرة إلى فكسم السعر الخادم.


هل تطلب أعلى مستوى من التكنولوجيا؟ تعرف على فيكس، جافا و فوريكسكونيكت.


بيانات السوق.


الوصول إلى الأسعار التاريخية محاولة / الطلب، وحجم، والمشاعر تاجر وغيرها من أدوات التداول جاهزة للذهاب.


تحليلات التداول.


العثور على أخطاء في التداول الخاص بك، والتعرف على أفضل عادات التداول الخاصة بك، وتحسين أداء التداول الخاص بك.


مكتبة الفيديو.


تعلم في وتيرة الخاصة بك مع العشرات من أشرطة الفيديو على أساسيات الفوركس، وظائف منصة واستراتيجيات التداول.


المزيد من الموارد.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


فوريكسوتوكوبير تداول العملات الأجنبية الآلي.


أفضل الفوركس الآلي إشارات لايف تجارة الفوركس الحرة.


تجارة الفوركس الآلي.


التواصل مع واحدة من نظام التداول الفوركس الأكثر ربحية. اختيار الحرة أو الدفع أوبتيوس والبدء في تداول الفوركس الآلي.


تبدأ مع الفوركس السيارات ناسخة.


8 سنوات، قمنا بتطوير نظامنا المربح للتجارة الآلية في البورصة.


نحن جعل نتيجة واقعية، حوالي 150 نقطة في الشهر. نحن نقدم نقاط حقيقية والأرباح، وليس الاحتيال. نحن نستخدم نظام متطور جدا مع مخاطر منخفضة للغاية. تجارة اليورو مقابل الدولار الأميركي فقط، 6 مساء بتوقيت لندن، دون الجمعة.


الفوركس لايف.


الحصول على نفس النتائج مثل موقعنا. سيكون لكل عميل يكون لها نفس النتائج. يمكنك اختيار حرية الفوركس إشارات أو خيارات الدفع.


حقيقي الفوركس نقطة.


الأرباح التي ليست ضخمة ولكنها آمنة وكل يوم. نحن لا نريد أن نعدكم آلاف النقاط في الشهر. نحن راضون عن ربح صغير ولكن ثابت (150-200 نقطة في الشهر). الأرباح التي نقوم بها كل شهر. نحن نتعامل فقط مع اليورو مقابل الدولار الأميركي في الوقت الذي يكون فيه السوق في طريق مسدود ولا تطورات رئيسية.


نظام الفوركس مربحة جدا.


فوركس نظام تجارة السيارات.


نتائج الفوركس الحقيقي مع كل تاريخ التداول.


لايف الفوركس.


التداول مع الضغط خارج. Choose مجانا أو خيارات الدفع ومتابعة لدينا الآلي trading. ForexAutoCopier سوبورت أي وسيط MT4 وأي حساب (مايكرو، تجريبي، ريال مدريد، القياسية، الخ) إدارة الكثير المخصصة.


أفضل إشارات الفوركس الحرة.


بالنسبة لك التجار التجار المهنية. لدينا تجار لديهم سنوات من الخبرة في مجال تداول العملات الأجنبية. وقد عملت بعض منهم لصناديق التحوط الكبيرة والمؤسسات المالية والبنوك. لا تأخذ المخاطر، لا تضيعوا أموالك ورمي. تحقق خبراء الثقة الخاصة بك.


بسيطة جدا تثبيت البرامج. اضغط هنا.


انقر هنا.


دعم أي وسيط MT4.


انقر هنا.


تثبيت البرنامج على مخطط واحد فقط.


انقر هنا.


الحقيقي والحساب التجريبي.


انقر هنا.


130-160 نقطة / شهريا.


كويس أوتم فيل إيوم إيور ريبرهندريت كوي إن إي فولوبتات.


كويس أوتم فيل إيوم إيور ريبرهندريت كوي إن إي فولوبتات.


كويس أوتم فيل إيوم إيور ريبرهندريت كوي إن إي فولوبتات.


كويس أوتم فيل إيوم إيور ريبرهندريت كوي إن إي فولوبتات.


كويس أوتم فيل إيوم إيور ريبرهندريت كوي إن إي فولوبتات.


كويس أوتم فيل إيوم إيور ريبرهندريت كوي إن إي فولوبتات.


كويس أوتم فيل إيوم إيور ريبرهندريت كوي إن إي فولوبتات.


كويس أوتم فيل إيوم إيور ريبرهندريت كوي إن إي فولوبتات.


كويس أوتم فيل إيوم إيور ريبرهندريت كوي إن إي فولوبتات.


حر فوريكس ترادينغ فوريكس ترادينغ.


أبسط طريقة لتداول سوق الفوركس مثل خبير.


& نبسب & نبسب مع التجار المحددين.


ما هو ترادينغفكسيغنالس.


شركة فينتيش.


نحن نتعاون فقط مع التجار الخبراء في جميع أنحاء العالم. حدد الاستراتيجيات اللازمة، ونسخ عمليات تداول العملات الأجنبية سوف يكرر في الملف الشخصي وسيط الخاص بك.


مقدمي الاستراتيجية لدينا.


تعلم كيف عمل مرآة التداول.


الاختيار من بين أفضل مقدمي استراتيجية التجارة مرآة وتحسين دخلك معهم. جميع عمليات نسخ نسخة يتحرك إلى حسابك تلقائيا. مبدأ التشغيل للتاجر الآلي هو بسيط جدا. لدينا منصة فوريكس إشارات مفتوحة يفتح العملية التجارية مرآة على حساب الوسيط الخاص بك، باعتبارها واحدة في مقدمي استراتيجية التداول الآلي. جميع خدمات التجارة نسخة التلقائي وتنفيذها في وقت واحد.


على سبيل المثال، لدى مزود الإستراتيجية 20،000 دولار في رصيده. رصيد حسابك في نسخة النسخة 10،000 دولار - مرتين أقل. حجم مزود الاستراتيجية الخاص بك هو 1 لوت، وانه يكسب 500 دولار للتجارة. سوف التجارة متطابقة في حسابك كسب 250 $ لأنه هو 0.5 من الكثير.


مزايا النسخ التجاري.


الدخل السلبي 24/7.


منصة لدينا تجمع التجار المهنية من مختلف البلدان، وأنها توفر العديد من إشارات الفوركس الحرة مربحة. انها فرصة عظيمة للتداول يوميا دون أي جهود. المال العمل ليلا ونهارا مع الخدمات التي نقدمها من الفوركس إشارة الربح.


صناديق السيولة.


لا حدود على أي عقود. تعليق جميع الاستثمارات القائمة في أي وقت. إجراء سحب الأموال من حساب يستغرق سوى 5 دقائق.


لا رسوم إضافية.


يبقى الدخل الذي تكسبه فقط في حسابك. شركة الوساطة رسوم عمولة صغيرة عن كل صفقة. هو كل ما يتم محاسبتك عليه. أنت لا تحصل على اتهام رسوم الاشتراك، وأداء رسومك أبدا عقد مرة أخرى.


تنويع الاستثمارات.


يمكنك استثمار المال في استراتيجيات التداول المختلفة. توزيع رأس المال الخاص بك بين استراتيجيات أعضائنا. وبهذه الطريقة سوف تزيد من مستوى التنويع وسلامة الاستثمارات الخاصة بك.


من السهل معالجة.


السمة المميزة للتداول نسخة توفير الوقت على الدراسة. وهكذا، يمكنك استخدام تجربة المهنيين في السوق المالية. يترك الجزء الأكثر آسر للمستخدم: فقط للتحقق من كيفية إحصاء والدخل رفع خلال النهار.


دعم الوسيط.


السمة المميزة لدينا خدمات التجارة نسخة هي القدرة على محاولة التعاون معنا مجانا. يتم إيداع أموالك في حسابات الوساطة المرخصة. نحن نتعاون فقط مع العلامات التجارية الأكثر احتراما وتنظيما في هذه الصناعة.


حدد شركة الوساطة ضمن برنامجنا لجميع الودائع والسحوبات. بعد ذلك، استنادا إلى إشارات تداول الفوركس من التجار المحترفين كنت مشترك، سيتم تنفيذ الصفقات داخل حسابك. يمكنك إضافة باستمرار العديد من السمسرة كما تريد، أو إزالتها على الطلب الخاص بك.


التداول حساب تجريبي.


إنشاء حساب تجريبي ومحاولة الخروج من منصة دون أي مخاطر. سيكون لديك فترة 30 يوما خالية تماما الفوركس إشارة منصة حية!


تسجيل حساب تجريبي مع المال الظاهري على ذلك. هذا هو فرصة مثالية للمستخدمين الجدد، عديمي الخبرة في محاولة إشارات الفوركس مجانا. انها فرصة مثالية لكسب الثقة قبل وضع المال الحقيقي إلى منصة. قائمة كاملة من وظائف التجارة نسخة السيارات متاح لك لمحاولة دون مخاطر. تحليل الرسوم البيانية من كبار التجار واختيار الأفضل لمحفظتك.


الاتصال استراتيجيات التداول، والتحقق من تحقيق أهدافك.


حساب المال الحقيقي في المستقبل مطابق تماما مع حساب افتراضي، باستثناء شيء واحد & # 8211؛ مال.


تجارة الفوركس الآلي.


وفيما يلي قائمة شاملة من وسطاء التداول الفوركس الآلي. يمكنك أن تطمئن إلى أن استعراضات التداول الفوركس الآلي المدرجة أدناه أجريت بأقصى قدر من الاحتراف والموضوعية. نحن نوصي بشدة أن تقرأ هذه المراجعات، فتح حساب تجريبي مع العديد من التجار الفوركس الآلي مختلفة، وفقط بعد ذلك فتح حساب حقيقي مع خدمة التداول الآلي الذي يناسب احتياجاتك.


نظرة على منصات التداول الخوارزمية العليا.


عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط فوريكس الآلي من المهم لاختبار البرمجيات التداول حسابي التي تقدمها كل شركة. في حين يدعي العديد من تقديم خدمات مماثلة، والتنفيذ الفعلي للتجارة ألغو يختلف من وسيط إلى وسيط. وبالمثل، أزواج العملات المتاحة تختلف بين الخدمات المختلفة، لذلك فمن المهم للتحقق من أي منصات التداول خوارزمية تقدم أزواج التي كنت مهتما.


منصات التداول الخوارزمية التي توفرها أنظمة تداول العملات الأجنبية تتبع مجموعة محددة من التعليمات لوضع أمر التجارة. والهدف من برنامج التداول حسابي هو تحديد الفرص المربحة ووضع الصفقات تلقائيا من أجل توليد الأرباح في وتيرة والسرعة التي لا يمكن القيام به من قبل تاجر البشري. أنظمة الفوركس الآلية هي أيضا مثالية للتجار الذين يرغبون في الاستفادة من فرص السوق دون أن تكون مرتبطة إلى الأسواق في جميع الأوقات. بغض النظر عن سبب لديك لاختيار البرمجيات التداول خوارزمية، سيكون هناك خيار كبير بالنسبة لك. كل ما عليك القيام به هو أن ننظر حولنا.


تجارة الفوركس الآلي.


إتورو، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في ليماسول، قبرص، هو موقع اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع 5،000،000 التجار. وهو ينظم من قبل نفا، سيسيك، أسيك، كفتك، ميفيد، فكا وقد تلقى العديد من الجوائز.


و أفاتريد أوتوترادر ​​هو نظام التداول الذي كان يسمى ثورة في سوق التداول عبر الإنترنت. يمكن للمتداولين الاستفادة من موثوقية وساطة الفوركس التي تحظى باحترام كبير بالتزامن مع استراتيجيات التداول من قادة التجارة العالمية. ويمكنهم الاختيار من بين مجموعة واسعة من الاستراتيجيات و "شراء" الاستراتيجية التي حققت أفضل أداء في فترة مختارة من الزمن. وبمجرد اختيارهم لاستراتيجية معينة، فإنه يبدأ بتنفيذ أوامر الشراء والبيع تلقائيا في حساب تداوله في الفوركس.


تأسست زولوتريد، التي تأسست في عام 2007، من أجل تمكين التجار لتبادل معارفهم مع المهتمين في استراتيجياتهم. بالمعنى الدقيق للكلمة، تعتبر زولوتريد منصة أوتوترادينغ فوركس، لأنها تتيح للمتداولين نسخ صفقات الآخرين تلقائيا إلى منصة التداول الخاصة بهم. ومع ذلك يعتبر الكثيرون منها منصة تداول اجتماعي، لأن التجار يمكنهم ترك التعليقات وردود الفعل ورؤية الخلاصات الحية لأنشطة التجار الآخرين.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


Trade360 كرودترادينغ هو وسيط قبرصي مقره في قبرص وينظمها سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات). قبرص هي موطن منظم ومعروف للوساطة. كما أنها تغطيها اللائحة ميفيد. تخضع التجارة 360 لمراجعة وتدقيق مستمرين.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


ForexAutomatic.


مرحبا بكم في الفوركس التلقائي.


مرحبا بكم في الفوركس التلقائي، منزل الفوركس التداول الآلي. البحث عن التعليقات العميقة وتبادل الخبرات الفوركس الآلي في المنتديات لدينا ..


تجارة الفوركس الآلي.


مراجعة ومقارنة دليل والآلي فوريكس مقدمي الإشارات. مراجعة ومقارنة الروبوتات الشعبية ..


وسطاء الفوركس.


البحث عن وسطاء دعم الآلي تجارة الفوركس، سلخ فروة الرأس والتحوط والاستفادة من الفوركس الترقيات ..


اطلب صفقة.


الاتصال الفوركس التلقائي إما كنت تاجر تسعى للحصول على أفضل الصفقات الفوركس أو إما كنت شركة الفوركس التي تسعى للحصول على قيمة الإعلانات ..


ابدأ - Forex التعليمات التداول التلقائي.


مقدمة في تجارة الفوركس الآلي.


تجارة الآلي تشهد نموا هائلا في الوقت الحاضر كما يتم استخدامه من قبل جميع أنواع التجار: المهنيين والمتقدمين والمبتدئين. التداول الآلي هو طريقة تداول العملات الأجنبية باستخدام برامج متخصصة. ويسمى هذا البرنامج مستشار الخبراء (E. A.) وهو عبارة عن مجموعة من التحليل المبرمج والتقنيات بما في ذلك المؤشرات، مرشحات خاصة والقواعد. كلما تتفق جميع هذه الأدوات على التنبؤ اتجاه الاتجاه، يتم إنشاء إشارة تجارية وتنفيذها تلقائيا. قد تكون الإشارات إما صعودية أو هبوطية تهدف إلى تداول أي اتجاه للسوق. عندما نشير إلى نظام التداول الآلي نشير إلى الطريقة التي يتم تنفيذ أوامر التداول في الواقع. يجب أن يكون نظام التداول الآلي قادرا على تنفيذ الصفقات دون تدخل بشري من خلال وضع في الوقت نفسه هدف الربح وأمر وقف الخسارة.


فالنظم التي تستخدم تحليل التداول الآلي ولكنها تنطوي على التنفيذ اليدوي لا يمكن اعتبارها أنظمة تداول آلية. هناك عدة أنواع من أنظمة التداول التي تسمح بتنفيذ النظام التلقائي.


أنواع مختلفة من أنظمة التداول الآلي الآلي.


وبشكل عام، قد نميز التداول الآلي في أنظمة التداول شبه التلقائي وأنظمة التداول الكاملة التلقائي. نظام شبه أوتوماتيكي قادر على تنفيذ أوامر آلية في حين يتم إعادة تعديلها بشكل مستمر من قبل مبرمج / محلل البشري. وهذا يحدث من أجل النظام لتناسب الظروف الخاصة في أي سوق معين. على سبيل المثال في يوم يتراوح فيه السوق مع تقلبات منخفضة وسيولة محدودة، فإن وحدة التحكم تقلل من نسبة المخاطر ويصبح النظام أكثر عرضة للمخاطرة باختيار الصفقات الأكثر احتمالا فقط. ومن ناحية أخرى، يستبعد النظام الآلي الكامل أي تدخل بشري. في هذه الفئة يمكننا أن نجد العديد من الروبوتات الفوركس.


كيف يعمل مستشار الخبراء.


تم تصميم أنظمة التداول الآلي لتداول أي حساب فوركس تلقائيا. هذه الأنظمة قادرة على إدارة أي عملية تداول عن طريق إرسال وتنفيذ الصفقات مباشرة إلى خادم الوسيط الخاص بك. يتم وضع الصفقات يرافقه وقف الخسارة وسعر الربح المستهدف، في حين أنها يمكن تلقائيا إعادة ضبط الهدف ووقف الخسارة في أي وقت.


مزايا نظام التداول الآلي.


نظريا، ميزة كبيرة من نظام التداول الآلي هو أنه قادر على استبعاد علم النفس البشري من اللعبة (التداول). الطابع العاطفي لطبيعة الإنسان لدينا هو مقلق للغاية عملية صنع القرار لدينا عندما نتاجر في أي سوق مالية. الخوف، فرط التفاؤل ومشاعر مماثلة أخرى مستمدة من الدماغ العاطفي لدينا تعمل ضد المنطق، وأخيرا ضد احتمالات الفوز. لدينا الدماغ العاطفي هو أسوأ تاجر هناك.


وعلاوة على ذلك، فإن النوع الكلاسيكي من التجارة لديه قيود على القدرة على التحمل من طبيعتنا البشرية. التداول الآلي أبدا يتعب. باستخدام خدمة استضافة فس يمكنك حتى إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستمرار في التجارة 24hours يوميا.


عيب نظام التداول الآلي الكامل.


إن عيب أي نظام تداول آلي كامل هو أنه لا يمكنه التعامل إلا مع ظروف السوق التي يتم برمجتها للتعامل معها. ويعني ذلك أن ظروف السوق الجديدة المستمدة من التغيرات الأساسية الرئيسية لا يمكن تفسيرها وإدماجها بواسطة نظام مؤتمت بالكامل. حدث رئيسي، مثل عدم قدرة البلد على الوفاء بمدفوعاته، عادة ما يؤدي إلى تقلب شديد في السوق، والتقلبات الشديدة يمكن أن تغير كل شيء. وقد تتكيف النظم شبه التلقائية بشكل أفضل مع ظروف السوق الجديدة، حيث يمكن تعديلها في أي وقت.


المزيد من المقالات.


مراجعة الروبوتات الفوركس.


تداول الخصومات.


عروض فوركس التلقائية عروض كاشباك التلقائية ..

No comments:

Post a Comment