Tuesday 20 February 2018

رسوم بنك إيسيسي بطاقة الفوركس


إيسيسي رسوم بطاقة الفوركس.
بعض بطاقات الدفع المسبق هذه هي أيضا بطاقات متعددة العملات. وكانت بطاقات الائتمان والخصم الدولية التي تعود إلى السنوات القليلة الماضية هي الخيارات المتاحة للمعاملات في الخارج؛ ولكن هناك العديد من الخيارات المتاحة الآن: بعض حتى يوفر فائدة إضافية من خيار العودة النقدية، غطاء التأمين مع التأمين على الحوادث الجوية، فقدت المسؤولية بطاقة الخ هذه البطاقة كما يأتي مع الاستفادة من استبدال فوري من بطاقة والنقد في حالات الطوارئ إذا كانت البطاقة السابقة ضائع. محافظ المحمول مع التكنولوجيا تشكيل نمط حياتنا، والمحافظ النقالة ساهمت كثيرا في هذه العملية.
فيديو حسب الموضوع:
ما هو الحد من تحمل العملات الأجنبية؟ : #TravelWorryFree.
9 أفكار حول & لدكو؛ إيسيسي رسوم بطاقة الفوركس و رديقو؛
ننظر في بيغينينغ ثيريس واحد تعطي بعيدا حساب ثم آخر واحد ولكن لديك لمشاهدته حتى تحصل عليه.
جميع الخيارات الثنائية وسطاء مراجعة في جميع أنحاء العالم.
أفضل الصفقات تداول الفوركس الفوركس والتجار ثنائي في جميع أنحاء العالم!
واستعرض المحررون لدينا أفضل وسطاء الأوراق المالية للمستثمرين المبتدئين.
وكان عرض أوتوترادر ​​على أساس حالة السيارة بما في ذلك حقيقة.
يقوم برنامج تداول الفوركس الآلي بفحص السوق للحصول على صفقات مواتية بناء على مدخلاتك.
قوائم للقصر الكلاسيكية تشمل الصور وتفاصيل السيارة، والسعر، وعدد الكيلومترات والوصف.
مرحبا بكم في قناة بانك دي الثنائية الثنائية يوتيوب، ويضم أحدث الخيارات الثنائية العالمية وأخبار السوق.
بوس اختيار كولونيا 3 أوقية ماء تواليت رذاذ.

السفر بطاقة المال.
الروبية الهندية بطاقة السفر.
الحصول على الروبية الهندية المدفوعة مسبقا بطاقة السفر قبل أن تحصل على رحلتك إلى الهند.
تحميل بطاقتك بأسعار الصرف التنافسية. قضاء روبية هندية باستخدام بطاقتك بشكل آمن. تتبع النفقات الخاصة بك مع الوصول عبر الإنترنت وتنبيهات البريد الإلكتروني. يتم توفير بطاقة ثانوية للاستخدام في حالات الطوارئ. الآن التقدم بطلب للحصول على روبية الهندية بطاقة السفر عن طريق البريد.
نظرة عامة على المنتج.
إذا كنت تخطط للسفر إلى الهند، كنت قد بحثت بالفعل عن رحلات رخيصة و صفقة جيدة على حزمة عطلة. الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به مسبقا هو شراء الروبية الهندية في المملكة المتحدة. ولكن يمكنك الحصول على روبية الهندية بطاقة السفر المدفوعة مسبقا قبل السفر إلى الهند.
تحميل إيسيسي بنك المملكة المتحدة البريطانية روبية بطاقة السفر قبل أن يطير، واستخدامها لقضاء الروبية الهندية بشكل آمن عند عطلة في الهند. كما أنه يوفر لك أفضل السيطرة على النفقات الخاصة بك مع التنبيهات البريد الإلكتروني مجانا والوصول عبر الإنترنت إلى حساب بطاقة سفر منفصلة.
تحميل الروبية الهندية على بطاقتك بأسعار الصرف التنافسية مجانا. احصل على أسعار الصرف السائدة عند تحميل إنر على بطاقتك. سحب الأموال من أي من أكثر من 10،000 أجهزة الصراف الآلي البنك إيسيسي في الهند مجانا. احصل على بطاقة ثانوية مجانية للاستخدام في حالات الطوارئ. الاستفادة من العروض الخاصة والخصومات المحددة. تنفق بالروبية الهندية باستخدام بطاقة السفر بشكل آمن.
السهولة أو الراحة.
الحصول على بطاقتك على الفور في وقت التطبيق في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) (تخضع للتحقق من الهوية). تحميل بطاقتك في المملكة المتحدة. سحب النقود من أي الصراف الآلي البنك في الهند. تحميل بطاقتك لتصل إلى الحد الأقصى للرصيد من إنر 2، 00،000 باستخدام حسابك المصرفي المملكة المتحدة رشح.
يرجى ملاحظة: البطاقة الصادرة لك هو بطاقة غير قابلة لإعادة التحميل، وبالتالي يمكن تحميلها مرة واحدة فقط. استخدام بطاقتك في أي التجار التي تقبل بطاقات فيزا في جميع أنحاء الهند. إذا فقدت أو سرقت البطاقات الأساسية والثانوية يمكنك طلب بطاقات إضافية عن طريق الاتصال بنا. (انظر الجدول الزمني للرسوم) يمكنك استخدام بطاقتك في أجهزة الصراف الآلي ونقاط البيع فقط حدود السحب النقدي من أي جهاز صراف آلي في الهند: الحد النقدي اليومي لسحب بطاقة السفر: 20،000 روبية هندية * الحد الأقصى لسحب النقود الشهري لبطاقة السفر: 50،000 روبية هندية *
* الحدود على البطاقة عرضة للتغيير وتعتمد على الحدود التي وضعتها حكومة الهند / بنك الاحتياطي الهندي.
الحفاظ على المسار من كل ما تبذلونه من النفقات مع الوصول عبر الإنترنت إلى تفاصيل بطاقتك والبيانات ورصيد الحساب. الحصول على تنبيهات البريد الإلكتروني مجانا على المعاملات وإعادة تحميل (تنبيهات النص اختياري في تهمة). تغيير بين الخاص بك في أكثر من 10،000 أجهزة الصراف الآلي البنك إيسيسي في الهند. سوف بطاقتك تغلق تلقائيا في اليوم ال 180 من تاريخ تفعيل (استخدام في الهند) وسيتم تحويل أي رصيد المتبقية إلى حسابك المصرفي المملكة المتحدة رشح.
عروض خاصة في الهند.
بنك إيسيسي الهندية روبية بطاقة السفر يتيح لك الوصول إلى العروض الخاصة والخصومات على الطعام والترفيه والسفر وأكثر من ذلك. انقر هنا لمزيد من التفاصيل.
يخضع بنك إيسيسي بطاقة الروبية الهندية للسفر إلى الشروط والأحكام.
ملخص المنتج.
الروبية الهندية بطاقة السفر.
يرجى التأكد من قراءة وفهم ملخص المعلومات. للحصول على أي مساعدة، لا تتردد في الاتصال على مدار 24 ساعة خدمة العملاء.
المنتج المقدم من قبل.
يقدم بنك إيسيسي بانك Ltd. بطاقة إيسيسي بنك الروبية الهندية، ويتم توزيعها من قبل بنك إيسيسي أوك بلك إلى حامل البطاقة في المملكة المتحدة) المملكة المتحدة (.
إيسيسي بنك المحدودة تأسست في الهند. بنك إيسيسي المملكة المتحدة بلك هي شركة تابعة مملوكة بنسبة 100٪ من إيسيسي بنك المحدودة
إيسيسي بنك المملكة المتحدة بلك دور.
دور إيسيسي بنك المملكة المتحدة المجلس التشريعي الفلسطيني هو فقط لتوزيع بنك إيسيسي الهندية روبية بطاقة السفر للعملاء في المملكة المتحدة والمساعدة في تسهيل وثائق العملاء لبدء العلاقة مع إيسيسي بنك المحدودة
وتقدم بطاقة إيسيسي بنك الروبية الهندية السفر من قبل إيسيسي بنك المحدودة، الهند، وهو مرخص من قبل البنك الاحتياطي الهندي (ربي) وتحكمها ضوابط الصرف الأجنبي السائدة وغيرها من اللوائح التي نص عليها ربي لغرض إصدار مثل هذا المنتج.
إيسيسي بانك Ltd.، الهند غير مرخصة أو منظمة من قبل سلطة السلوك المالي وغير محمية من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس). وبالتالي، فإن البطاقة غير مغطاة بموجب أنظمة التعويض في المملكة المتحدة مثل نظام تعويضات الخدمات المالية.
استخدام البطاقة.
بنك إيسيسي الهندي روبية بطاقة السفر يمكن استخدامها فقط في الهند. سحب النقدية في أي وقت من أي أجهزة الصراف الآلي البنك في الهند. استخدام بطاقتك في أي مؤسسات التاجر التي تقبل فيزا عبر الهند.
أرسل نموذج طلب في أي فرع من فروعنا في المملكة المتحدة. إرسال استمارة طلب إلى: الروبية الهندية بطاقة السفر، بنك إيسيسي المملكة المتحدة بلك، ص. ب 68921، واحد توماس أكثر ساحة، لندن، E1W 9HB. يرجى الاطلاع على "كيفية تطبيق" لمعرفة المزيد.
الحد الأدنى / الحد الأقصى للرصيد.
لا يوجد حد أدنى للرصيد المطلوب على البطاقة الحد الأقصى للرصيد هو 2،000 روبية هندية. يرجى ملاحظة: البطاقة الصادرة لك هو بطاقة غير قابلة لإعادة التحميل، وبالتالي يمكن تحميلها مرة واحدة فقط.
يمكن تحميل بطاقتك خاضعة لحد أقصى للرصيد في بطاقة إنر 2، 00،000. أي تعليمات تحميل يجعل رصيد الحساب الإجمالي على بطاقتك يتجاوز إنر 2، سيتم رفض 00000. يرجى ملاحظة: البطاقة الصادرة لك هو بطاقة غير قابلة لإعادة التحميل، وبالتالي يمكن تحميلها مرة واحدة فقط. يمكنك تحميل بطاقتك باستخدام أي من الطرق التالية:
عن طريق تحويل الأموال في الجنيه الاسترليني من حسابك المصرفي في المملكة المتحدة إلى حساب إيسيسي بنك المملكة المتحدة بلك (حساب رقم وندش]؛ 76172238، رمز الفرز 30-00-81)
أدخل رقمك الروبي الهندي رقم بطاقة السفر 16 في ملاحظات الدفع / حقل مرجعي في حين نقل المبلغ. وبدون هذه المعلومات، لن نتمكن من تحميل بطاقتك. وسعر الصرف المطبق على التحويل هو سعر الصرف السائد في يوم استلام الأموال بنجاح. سيتم تحميل المبلغ في إنر في غضون يومي عمل من وقت استلام الأموال وسيتم إرسال تأكيد لك.
أسعار الصرف والرسوم.
سيتم تحميل بطاقتك مع إنر بأسعار الصرف السائدة في وقت استلام الأموال. يرجى النقر هنا لمعرفة المزيد عن أسعار الصرف السائدة. لا يمكن تمويل بطاقتك إلا من خلال حسابك المعين في بنك المملكة المتحدة أو جمعية البناء.
إغلاق البطاقة.
يمكنك اختيار إغلاق بطاقتك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على مدار 24 ساعة. سوف تغلق البطاقة تلقائيا في اليوم ال 180 من تاريخ التنشيط. يرجى ملاحظة: سيتم تنشيط البطاقة بعد انتقاد الأولى في أجهزة الصراف الآلي فيزا في الهند.
للحصول على أي استفسارات على حساب بطاقتك يرجى الاتصال على مدار 24 ساعة خدمة العملاء. عند إغلاق طلبك، سوف إيسيسي بنك المحدودة إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان الذي قدمته لك في وقت التطبيق. يرجى الاتصال بنا على الفور إذا كان أي من تفاصيل الاتصال الخاصة بك تتغير.
إذا كان لديك استفسار أو كنت غير راض عن أي جانب من جوانب إيسيسي بنك الهندية روبية بطاقة السفر، يرجى الاتصال على مدار 24 ساعة خدمة العملاء.
اتصل: إيسيسيبانك / customer-care. page؟ يرجى الرجوع إلى أرقام خدمة العملاء المصرفية الشخصية (من الهند).
08081 31 41 51 (من المملكة المتحدة).
كيفية تقديم شكوى.
ونحن ملتزمون بتقديم لكم خدمة من أعلى مستوى. إذا كانت الأمور تسوء، نريد تصحيح المسألة بأسرع ما يمكن. إذا كان لديك شكوى، يرجى الاتصال إيسيسي بنك المحدودة إما عن طريق استدعاء 24 ساعة خدمة العملاء إيسيسيبانك / customer-care. page؟ يرجى الرجوع إلى أرقام خدمة العملاء المصرفية الشخصية (من الهند) أو 080 81 31 41 51 (الهاتف المجاني من المملكة المتحدة الأرضية)، أو مراسلتنا على customer. care@icicibank.
جدول الرسوم.
تكرار أتم بين / الخدمات المصرفية عبر الإنترنت كلمة السر.
السحب النقدي في أجهزة الصراف الآلي إيسيسي بانك Ltd.
السحب النقدي لدى البنوك غير التابعة ل إيسيسي بانك Ltd. (بنوك أخرى).
تحقيق الرصيد من أجهزة الصراف الآلي إيسيسي بنك المحدودة.
تحقيق الرصيد من أجهزة الصراف الآلي غير إيسيسي بنك المحدودة.
تنبيهات المعاملات من خلال البريد الإلكتروني.
تنبيهات المعاملات من خلال رسالة نصية (رسوم مرة واحدة للاشتراك في الخدمة).
يرجى الملاحظة:
1. سيتم فرض ضريبة الخدمة الهندية المعمول بها على الرسوم المذكورة أعلاه.
2. الرسوم المذكورة أعلاه قابلة للتغيير. سنقوم بإعلامك إما بالبريد أو البريد الإلكتروني أو النص. يرجى الرجوع إلى موقعنا على الانترنت للحصول على أحدث الرسوم.
3. إيسيسي بنك المحدودة لا تهمة لكم أي رسوم المعاملات في المؤسسات التجارية. هناك بعض التجار مثل السكك الحديدية الهندية ومضخات البنزين حيث هناك رسوم إضافية لاستخدام بطاقة. رسوم إضافية في مضخات البنزين 2.5٪ من فاتورة الشراء أو إنر 10 أيهما أكبر وفي السكك الحديدية الهندية هو 30 روبية هندية إضافية لكل معاملة. سيتم خصمها من رصيد بطاقتك وستظهر كإدخالات منفصلة.
كيفية تطبيق.
1 من هو مؤهل؟
يجب أن تكون مقيما في المملكة المتحدة يسافر إلى الهند، يبلغ من العمر 18 عاما أو أكثر.
2 ما هي الوثائق التي أقدمها؟
نموذج الطلب المكتمل. انقر هنا لاستكمال نموذج الطلب عبر الإنترنت. نسخة من جواز السفر، صالحة لمدة ستة أشهر على الأقل، وإثبات صالح للعنوان. صورة جواز سفر حديثة الحجم لنفسك (لتطبيق البريد فقط). عند إرسال نسخ من مستنداتك عن طريق البريد، يجب أن تكون كل وثيقة مصدقة ذاتيا مع عبارة & لدكو؛ هذه نسخة طبق الأصل من الأصل & رديقو؛ ويكون توقيعك.
3 أين يمكنني التقدم بطلب للحصول على بطاقة؟
في أي من فروعنا في المملكة المتحدة. يمكنك أيضا إرسال نموذج الطلب الخاص بك والوثائق عن طريق البريد إلى: الهندية روبية بطاقة السفر، بنك إيسيسي المملكة المتحدة بلك، ص. ب. 68921، واحد توماس أكثر ساحة، لندن، E1W 9HB.
إذا كنت ترغب في أي مساعدة في تعبئة النموذج الخاص بك، أو لديك أي أسئلة يرجى الاتصال بنا على 080 81 31 41 51 (الهاتف المجاني من المملكة المتحدة الأرضية).
4 ماذا سيحدث بعد ذلك؟
سوف نعلمك عندما تلقينا طلبك وخلال ثلاثة أيام عمل سوف أبلغكم إذا تمت الموافقة على طلبك. بعد الموافقة على طلبك، سنرسل لك حزمة ترحيب مع بطاقتك الأساسية والثانوية جنبا إلى جنب مع أرقام التعريف الشخصية. عندما تتلقى حزمة الترحيب يمكنك تحميل بطاقتك. لمعرفة المزيد حول تحميل بطاقتك، انقر هنا.
استكشاف أحدث العروض لدينا موبايل التطبيق.
الاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات أشكال.
تحميل نماذج لجميع الاحتياجات المصرفية الخاصة بك أدوات مفيدة.

المقدمة.
بطاقة السفر بنك إيسيسي معبأة السلطة هو الرفيق المثالي للسفر لجميع الرحلات الدولية الخاصة بك. بل هو بديل ذكي، فعالة من حيث التكلفة ومريحة وآمنة لحمل العملات الأجنبية أثناء السفر إلى الخارج. فإنه يوفر التحميل الفوري والتنشيط، مما يتيح لك البدء في استخدام البطاقة مباشرة بعد الشراء لرحلتك الدولية وحجوزات الفنادق.
بطاقة إيسيسي بنك السفر يأتي مع بطاقة استبدال خالية تماما التي يمكن تفعيلها على الفور في حالة فقدان / سرقة / تلف البطاقة الأساسية. إلى جانب حمايتك من تقلبات أسعار العملات، تقدم لك البطاقة خصومات كبيرة في منافذ التاجر في جميع أنحاء العالم لتناول الطعام، والتسوق، والبقاء وغيرها من النفقات. كما يوفر العديد من المزايا الإضافية بما في ذلك التأمين الشامل على السفر، والمساعدة في حالات الطوارئ في حالات السفر وعدم فقدان بطاقة المسؤولية.
* ينطبق فقط على المدفوعات من خلال المواقع الدولية.
يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.
للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.
ميزات وفوائد بطاقة السفر إيسيسي بنك.
شراء / إعادة تحميل بطاقة السفر على الانترنت محفظة فورية إلى محفظة تحويل الأموال في الوقت الحقيقي إدارة الحساب متفوقة الأمن الحرة استبدال بطاقة في عدة سهولة الاستخدام في كل ركن من أركان العالم عروض مذهلة & أمب؛ خصومات في منافذ التاجر التسوق خالية من الرسوم الجمركية في المطارات الهندية مجانا تأمين السفر الشامل المساعدة في حالات الطوارئ السفر.
اختر بطاقة السفر الخاصة بك.
بطاقة سفر متعددة الوظائف بطاقة سفر الطالب بطاقة سفر واحدة.
بطاقة سفر متعددة العملات.
بطاقة سفر متعددة العملات.
بطاقة السفر إيسيسي بنك متعددة العملات هو الحل الأمثل للمسافرين الدوليين المتكررين زيارة وجهات متعددة. يمكنك أن تحمل ما يصل إلى 15 العملات على بطاقة واحدة - أوسد، غبب، ور، كاد، أود، سغد، إيد، تشف، جبي، سيك، زار، سار، ثب، نزد، هكد.
يتم تمكين البطاقة مع تقنية ذكية لاختيار محفظة العملة تلقائيا وفقا للعملة المحلية للمعاملة من محافظ متعددة المتاحة على البطاقة. وعلاوة على ذلك، في حالة عدم كفاية الرصيد في محفظة عملة المعاملة، سيتم خصم المبلغ من أعلى محفظة محفظة مع رصيد كاف.
بطاقة سفر الطالب.
بطاقة سفر الطالب.
المصممة حصريا للمسافرين الطلاب، يمكن استخدام بطاقة إيسيسي بنك طالب السفر لدفع رسوم الامتحان القبول (غمات، غري، توفل، وما شابه ذلك)، والرسوم الجامعية، ورسوم نزل، وما إلى ذلك ويمكن أيضا أن تستخدم البطاقة للمعاملات مثل حجز تذاكر الطيران الدولية، والتسوق عبر الإنترنت وجميع الإنفاق اليومي الأخرى و [رسقوو]؛ المعاملات أثناء الدراسة في الخارج.
وعلاوة على ذلك، يمكن إعادة تحميل بطاقة سفر الطالب في إنر من أقارب الطلاب المقربين المقيمين في الهند، ويتم تلقي الأموال على البطاقة بالعملة الأجنبية المعنية على الفور تقريبا.
البطاقة متاحة الآن في 5 العملات:
أوسد، غبب، ور، كاد، أود.
بطاقة سفر واحدة.
بطاقة سفر واحدة.
إيسيسي بنك واحد بطاقة سفر العملة هو الحل الأمثل إذا كنت تخطط عطلة الخاص بك إلى وجهة واحدة. البطاقة متاحة حاليا في 9 عملات - أوسد، أود، كاد، تشف، ور، غبب، سغد، إيد، جبي.
الآن استخدام إيسيسي بنك بطاقة السفر أثناء السفر إلى الخارج والاستفادة تصل إلى 20٪ على تناول الطعام والتسوق والبقاء والسفر في جميع أنحاء العالم.
كيفية شراء بطاقة السفر؟
على الانترنت: شراء بطاقة السفر على الانترنت والحصول على عتبة التسليم في غضون 2 أيام. انقر هنا لمعرفة المزيد إموبيل التطبيق: يمكنك الآن وضع طلب الخدمة للاستفادة بطاقة السفر على إيسيسي البنك إيموبيل التطبيق. فروع الفوركس: لشراء بطاقة السفر من فروعنا، انقر هنا وتحديد فروع فوركس لدينا. سمز: لشراء بطاقة سفر، سمز فوريكس إلى 5676766.
اتصل بنا.
قد يتم تحصيل رسوم المكالمات إلى هذه الأرقام، عندما لا يتم استدعاؤها من رقم محلي. يطلب منك مراجعة مزود خدمة االتصاالت الخاص بك للمعدالت المعمول بها.
عذرا، ولكن الصفحة التي تحاول عرضها غير موجودة.

الأسئلة الشائعة حول الدفع عبر الإنترنت.
ما نوع الوثائق التي يجب علي تقديمها مع طلبي؟
اعتمادا على ما إذا كنت صاحب عميل / غير حساب حالي، قد تكون هناك حاجة إلى أنواع مختلفة من المعلومات.
العميل الحالي: إذا كنت مالكا حاليا لحساب النشاط التجاري الحالي، فستحتاج إلى إرسال:
نموذج طلب فوركس خدمات الدفع عبر الإنترنت (رابط إلى نموذج الطلب)
إذا كنت صاحب حساب حالي للنشاط التجاري - شراكة / شركة محدودة / الثقة / الخيرية، سوف تحتاج إلى تقديم:
نموذج طلب خدمات فوركس عبر الإنترنت للدفع (رابط إلى نموذج الطلب) قرار مجلس الإدارة (هذا مطلوب إذا كان هناك تغيير في مصفوفة التفويض المقدمة بالفعل للبنك).
العملاء الجدد / حاملي الحساب:
لاستخدام هذه الخدمة، يجب أن يكون لديك حساب الأعمال الجارية مع إيسيسي بنك المملكة المتحدة بلك. الرجاء النقر على الرابط التالي.
كيف يمكنني معرفة ما إذا كان قد تم قبول طلب خدمات الدفع الفوري عبر الإنترنت؟
كيف يمكنني تحديث تفاصيل نشاطي التجاري الحالي؟
من المهم جدا أن يكون لدينا تفاصيل الحساب الصحيح بالنسبة لك. إذا كنت ترغب في تحديث عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، رقم الجوال، وسوف تحتاج إلى الاتصال بنا باستخدام أحد الخيارات في صفحة الاتصال بنا. يرجى تقديم التفاصيل الخاصة بك وسوف يقوم أحد الموظفين المعينين لدينا بالاتصال بك خلال يومي العمل التاليين.
وأود أن التقدم بطلب للحصول على خدمات الدفع الفوركس على الانترنت ولكن حسابي الحالي العمل هو نائمة. كيف يمكنني إعادة تنشيط حسابي؟
إذا لم يتم إجراء المعاملات على حسابك الحالي لنشاطك التجاري لأكثر من 18 شهرا، فلن يكون حسابك نشطا. قبل أن نتمكن من إعادة تنشيط حسابك، سنحتاج إلى التأكد من أن لدينا تفاصيل الاتصال الحديثة. كما سنحتاج إلى إجراء مراجعة لحسابك.
للمتابعة، سوف تحتاج إلى الحصول على اتصال مع مدير العلاقات الخاصة بك / مدير فرع واستكمال نموذج إعادة تفعيل الحساب.
كيف يمكنني عرض المعاملات الخاصة بي؟
يتوفر تاريخ كامل للمعاملات في قائمة تقارير خدمات الدفع الفوري عبر الإنترنت.
أنا غير قادر على الوصول إلى خدمات الدفع الفوري عبر الإنترنت. ماذا علي أن أفعل؟
تحقق من أنك تستخدم السجل الصحيح في التفاصيل وإذا كان هذا لا يزال لا يسمح لك لتسجيل الدخول في، يرجى الاتصال بنا.
لقد نسيت معرف المستخدم لخدمات الدفع عبر الإنترنت فوركس، ماذا علي أن أفعل؟
إذا نسيت معرف المستخدم، فيمكنك النقر على رمز & لوت؛ نسيت معرف المستخدم & [رسقوو]؛ وصلة وتوفير عنوان البريد الإلكتروني المسجل الخاص بك، سيتم إرسال البريد الإلكتروني لك مع هوية المستخدم الخاص بك.
لماذا يتم تعطيل معرف مستخدم خدمة الدفع الفوري عبر الإنترنت؟
إذا قمت بإدخال كلمة المرور الخاصة بك بشكل غير صحيح ثلاث مرات، سيتم تعطيل معرف المستخدم خدمة الدفع عبر الإنترنت الخاص بك لأسباب أمنية. يرجى الاتصال بمدير العلاقات / مدير الفروع وتقديم طلب لإعادة تعيين معرف المستخدم وكلمة المرور وتمكينهما. إذا لم تكن قد استخدمت معلومات تسجيل الدخول لمدة 60 يوما، فسيتم إلغاء تنشيطها.
ماذا يحدث إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بي إلى خدمات الدفع الفوري عبر الإنترنت؟
إذا نسيت كلمة المرور، فالرجاء النقر على "نسيت كلمة المرور". لينك وسوف يقوم النظام بإعادة تعيين كلمة المرور بالنسبة لك وإعلامك بكلمة المرور الجديدة عبر البريد الإلكتروني. سوف تحتاج إلى فرض تغيير كلمة المرور الخاصة بك مرة واحدة تتلقى واحدة مؤقتة منا. سيتم إنشاء كلمة مرور واحدة (أوتب) في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول.
ما هي متطلبات إعداد كلمة مرور جديدة لمنصة فوركس بايمنتس على الإنترنت؟
إذا قمت بتغيير كلمة المرور الخاصة بك على النظام الأساسي، فإنه يجب أن يكون بين 8 و 20 حرفا. كلمات المرور حساسة لحالة الأحرف. عند تسجيل الدخول سوف يطلب منك تغيير كلمة المرور الخاصة بك. ستحتاج إلى اختيار كلمة مرور تحتوي على الأحرف الكبيرة والسفلى للحروف والأرقام وحرف خاص واحد على الأقل، على سبيل المثال، & أمب ؛، $، @.
إذا كنت قد تم حظرك من الخدمة أو نسيت كلمة المرور الخاصة بك، يرجى النقر على رابط نسيت كلمة المرور الخاصة بك وسوف يقوم النظام بإعادة تعيين كلمات المرور بالنسبة لك.
لا يمكنني وضع أوامر ومعالجتها من خلال خدمات الدفع الفوري عبر الإنترنت عبر الإنترنت، فماذا أفعل؟
يرجى التحقق من أن لديك أموال كافية لتكون قادرة على وضع أوامر مع إيسيسي بنك المملكة المتحدة بلك. إذا كنت لا تزال غير قادر على تنفيذ معاملتك، يرجى الاتصال بنا.
كيف يمكنني الوصول إلى خدمات الدفع الفوري عبر الإنترنت؟
الوصول إيسيسي على الانترنت منصة الدفع الفوركس هنا. أدخل رقم تعريف المستخدم (يتم إنشاء معرف المستخدم تلقائيا ولا يمكن تغييره) وكلمة المرور. انقر على & لدكو؛ تسجيل الدخول & رديقو؛ في المرة الأولى التي تقوم فيها بتسجيل الدخول سوف يطلب منك تغيير كلمة المرور الخاصة بك. ستحتاج إلى اختيار كلمة مرور تحتوي على الأحرف الكبيرة والسفلى، والأرقام، وحرف خاص واحد على الأقل، مثل & أمب ؛، $، @،!،؟.
يرجى الاتصال أوكبوسينس @ إيسيسيبانك إذا كنت بحاجة إلى المساعدة مع أي جانب من جوانب هذه الخدمة.
ما هي كلمة المرور لمرة واحدة (أوتب؟)
وقد تم إدخال مكتب المدعي العام كميزة أمنية إضافية من قبل 'إيسيسي بنك المملكة المتحدة بلك' لحماية حسابك من الاحتيال عبر الإنترنت. مكتب المدعي العام هو رمز رقمي فريد من 6 أرقام أرسلت إلى رقم هاتفك المحمول مسجلة مع إيسيسي بنك المملكة المتحدة بلك والتحقق من صحة تسجيل الدخول الخاصة بك. سیتم إرسال مکتب المدعي العام إلیك فقط:
عند إدخال معرف المستخدم وكلمة المرور وعند تسجيل الدخول إلى النظام.
مكتب المدعي العام سرية ولا ينبغي تقاسمها مع أي شخص، حتى لو كان الشخص يدعي أن يكون إيسيسي بنك المملكة المتحدة المجلس التشريعي الفلسطيني. يرجى التأكد من أن رقم هاتفك النقال يتم تحديثها بدقة معنا لتكون قادرة على تسجيل الدخول عبر الإنترنت.
ماذا علي أن أفعل إذا كنت لا تتلقى مكتب المدعي العام على رقم الجوال المسجل مع بنك إيسيسي؟
نطلب منك الاتصال بمدير العلاقات / مدير العلاقات والتحقق مما إذا كان رقم هاتفك الجوال المسجل صحيحا أم لا.
أ) إذا كان رقم الجوال غير صحيح: -
ب) إذا كان رقم الجوال هو الصحيح: -
كيف أعرف ما هو مكتب المدعي العام الذي يجب إدخاله إذا تلقيت عدة رسائل أوتب؟
يجب عليك إدخال أحدث مكتب المدعي العام المستلمة على رقم هاتفك النقال.
كيف يمكنني الوصول إلى خدمات الدفع الفوري عبر الإنترنت إذا لم أتلق مكتب المدعي العام؟
لن تتمكن من الوصول إلى خدمة الدفع الفوري عبر الإنترنت حتى تدخل مكتب المدعي العام.
أنا إدخال مكتب المدعي العام الصحيح ولكن الصفحة لا تزال تقول مكتب المدعي العام غير صحيح؟
إذا كنت قد حاولت الدخول إلى صفحة تسجيل الدخول عدة مرات، كل نقرة جديدة على & لدكو؛ إعادة إرسال أوتب & رديقو؛ سوف تولد مكتب المدعي العام الجديد. يجب عليك إدخال أحدث مكتب المدعي العام تلقي على هاتفك النقال للوصول إلى خدمة الدفع الفوركس على الانترنت.
ما هو رمز مصادقة عاملين (تفا؟)
تفا هو رمز التحقق المطلوب إدخاله للمعاملة من أجل إكمال أمر الدفع. هذا نشاط متكرر لكل طلب في النظام. يتم إرسال رمز تفا إلى عنوان البريد الإلكتروني المسجل لصانع الصفقة.
1. للحصول على مصادقة تفا، يحتاج عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك إلى تحديث على سجلاتنا.
2. لتحديث عنوان البريد الإلكتروني، يرجى تقديم طلب موقع على رأس الشركة في أقرب فرع يذكر معرف الشركة، وسر إد، ورقم الحساب، ورقم العميل.
هل هناك أي حد على كمية الأموال التي يمكن تحويلها من خلال خدمات الدفع عبر الإنترنت فوركس؟
نعم فعلا. يمكنك تحديد حدود على مستوى المستخدم والمعاملات. يمكن تحديد حد مبلغ تحويل الأموال لكل من حساباتك التجارية الحالية التي عقدت مع إيسيسي بنك المملكة المتحدة بلك. يمكنك أيضا تحديد حد تحويل الأموال لكل من المستخدمين المصرح لهم أيضا. إذا لم يتم تحديد الحدود في النموذج، تركت فارغة أو المذكورة على أنها "غير محدود"، والحد اليومي الافتراضي لعمليات النقل عبر الإنترنت من حسابك سوف يكون & جنيه؛ 20،000 إذا كنت ترغب في نقل أكثر من جنيه استرليني؛ 20،000، يرجى الاتصال بك مدير العلاقات أو مدير الفرع.
الموافقة على أمر.
كل أمر على الفور خدمة الدفع الفوركس على الانترنت التي بدأها صانع المعين للمنظمة لديها إطار زمني من 3 دقائق، لكي يتم الموافقة عليها من قبل المدقق المعين من نفس المنظمة. إذا ترك الأمر لفترة طويلة جدا المدقق لديه القدرة على الحصول على معدل معدل والموافقة على النظام.
كيف يمكنني إلغاء دفعة؟
يرجى تقديم خطاب على عنوان الشركة الخاص بك، موقعة من قبل المخولين بالتوقيع، مشيرا إلى كل التفاصيل من المعاملات، في البنك إيسيسي بنك المملكة المتحدة بلك. ونحن سوف أبلغكم في غضون يومين عمل ما إذا كان يمكن إلغاء الدفع أم لا. إذا قررت إلغاء دفعة من شأنها أن تتكبد رسوم إلغاء، يرجى الرجوع إلى قسم الرسوم للحصول على مزيد من المعلومات.
هل سيتم تحصيل رسوم مقابل استخدام خدمة الدفع الفوري عبر الإنترنت؟
لا توجد رسوم لبدء حساب بنك الأعمال والاحتفاظ به. تختلف الرسوم حسب المعاملة الفعلية. يرجى الرجوع إلى قسم الرسوم لدينا لمزيد من المعلومات عن رسوم إيسيسي بنك المملكة المتحدة بلك. وفقا لطبيعة معاملتك، قد تفرض بعض الرسوم من قبل مؤسسة طرف ثالث مثل البنوك ومعالجات الدفع.
ما مدى سرعة تلقي المستلمين أموالهم؟
تختلف السرعة حسب الخيارات التي تختارها. يرجى الرجوع إلى قسم الرسوم للحصول على مزيد من المعلومات.
هل يحتاج المستلمين إلى حساب بنك إيسيسي أيضا؟
لا يفعلون ذلك. يمكنك إرسال دفعة مباشرة إلى حسابه المصرفي.
تفاصيل الدفع وكيف يعمل؟
الائتمان المباشر هو متاح لعملات مختارة والبلدان، الائتمان المباشر هو الوسيلة التي المنظمة يمكن تحويل الأموال إلكترونيا، مباشرة إلى بنك معين لتسديد المدفوعات لحسابات الأفراد أو الشركات على سبيل المثال من الائتمان المباشر هو نقل المقاصة الآلي.
يتم تقديم الائتمان المباشر إلى العملات التالية:
أوسد إلى الولايات المتحدة كاد إلى كندا اليورو الدول الأعضاء ور (ور) غبب إلى المملكة المتحدة أود إلى أستراليا نزد إلى نيوزيلندا مكسن إلى المكسيك دك إلى الدنمارك سيك إلى السويد هف إلى المجر تشف إلى سويسرا.
التحويلات البنكية: تتيح التحويلات المصرفية للعملاء في مواقع جغرافية مختلفة تحويل الأموال بسهولة إلى المؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم. يتم تحويل الأموال الدولية بمساعدة سويفت (جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك). يتم تعيين رمز هوية البنك من ستة أرقام (بيك) لكل بنك ويتم تحويل الأموال بمساعدة رسائل سويفت.
تتوفر التحويلات البرقية بالعملات والبلدان التالية:
ألبانيا ليك (أر) أرمينيا درام (أمد) الدولار الأسترالي (أود) البيزو الأرجنتيني أروبا جيلدر (أوغ) أذربيجان مانات (أزن) دولار جزر البهاما بنجلاديش تاكا (بد) دولار بليز (بزد) بوتان نولتروم (بتن) بولا بوتسوانا بولا (بوب) دولار بروناى (بند) فرنك بروندى (بيف) دينار بحريني (بهد) دولار بربادوس (بد) دولار برمودا (بمد) بوليفيا بوليفيانو (بوب) البرازيل ريال مدريد (برل) بلغاريا ليفا (بغن) الصين يوان (الأعمال التجارية أو في الخارج فقط) (سنه) بيزو كولومبيا كومونيوت فينانسيير بيك الفرنك الأفريقي (زاف) كوستاريكا كولون (كرك) الجنيه الإسترليني (سيب) الرأس الأخضر إسكودو (كفي) بيزو تشيلي (الصين) يوان يوان ) كومونيوت فينانسير بسيو فرنك أفريقي (شوف) فرنك جزر القمر (كمف) كرواتيا كونا (هرك) جمهورية التشيك كورونا (سشك) الدانمرك كرون (دك) البيزو الدومينيكان (دوب) جنيه مصري (إغب) إريتريا نافكا إثيوبيا إر ) الدولار الكاريبي (زد) السلفادور كولون (سفك) استونيا كرون (إيك) الدول الأعضاء اليورو ور (ور) جنيه جزيرة فوكلاند (فكب) بولين الفرنسية (غب) غيجيا دالاس (غب) غيجيا دالاس (غب) غيجيا دالاس (غب) غيجيا دالاسي (جسد) دولار جامايكي (جمد) دينار أردني (جود) دينار كويتي (كزت) دينار كويتي (دينار كويتي) دينار كويتي (دينار كويتي) دينار كويتي ) لاوس كيب (لاك) الليرة اللبنانية (ليرة) لاتفيا لات (لفل) لوتي ليسوتو (لسل) ليتوانيا ليتاي (لتل) مقدونيا دينار (مكد) ملاوي كواشا (موك) جزر المالديف روفيا موريتانيا أوغوييا (مرو) ) منغوليا توغريك (منت) موزمبيق ميتيكال (مزن) ماكاو باتاكا (موب) مدغشقر أرياري (مغا) ماليزيا رينجيت (مير) مالطا ليرا (متل) روبي موريشيوس مولدافيا ليو مدل درهم مغربي روبية نيبالية (نير) ) نيوزيلاندا دولار ناميبيا (نغن) ناميبيا دولار جزر ناميبيا جزر الأنتيل الهولندية غيلدر النرويج (كر) النرويج كرون (نوك) ريال عماني (أومر) - بيرو نويفو سول (بين) بولندا زلوتي (بلن) روبية باكستاني (روبية) الرواندي الرواندي (روف) الروبية الروبية (سر) روبية سيشل (روبية) روبية سيشل (روبية) روبية سيشل ) سينغابور دولار (سغد) سلوفينيا تولار (سيت) الصومال الشلن (سوس) كوريا الجنوبية وون (كرو) سانت هيلينا (شب) سورينام الدولار (سرد) السويد كرونا (سيك) S & أتيلد؛ o توم & إيكوت؛ (أوسد)، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد / ) دولار ترينداد و توباجو (تد) ليرة تركية (تري) تنزانيا شلن (تسس) تونغا باانغا (توب) تونس دينار (تند) تركمانستان مانات (تمت) أوكرانيا هريفنيا (أاه) دولار أمريكي (فف) فانواتو فاتو (فوف) فيتنام دونغ (فند) زامبيا كواشا (زمو) زامبيا كواشا (زمك) دولار زيمبابوي (زول)
ويمكن أيضا مقارنة مشروع الطلب بشيك. يمكن تقديم مسودات الطلب فقط إلى طرف محدد، والمعروف أيضا باسم الدفع إلى النظام. ولكن يمكن أيضا إجراء الشيكات لحاملها. مسودات الطلب هي أوامر الدفع من قبل بنك إلى بنك آخر، في حين الشيكات هي أوامر الدفع من صاحب الحساب إلى البنك.
بنك إيسيسي ونسخ؛ 2017 |
وجه الفتاة! الصفحة التي تبحث عنها غير متاحة مؤقتا. نحن نأسف للإزعاج.
نطلب منك إعادة المحاولة بعد مرور بعض الوقت. إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بأرقام خدمة العملاء أو تقديم شكوى.
يمكنك أيضا العودة إلى إيسيسي البنك الصفحة الرئيسية أو خريطة الموقع.

رسوم بنك إيسيسي رسوم الفوركس
لن تكون هناك رسوم معاملات تفرض على أي معاملات إلكترونية أخرى.
يتم تضمين رسوم المنشأ في أقساط مقدما / الدفعة الأولى. ضريبة الخدمة وغيرها من الحكومة. والضرائب، والرسوم المفروضة، وما إلى ذلك المطبقة وفقا للسعر السائد ستحمل فوق هذه الرسوم.
في حالة عدم تحقق الشيك المرسلة من قبلك، أو يجب أن تعاد لأنه لا يمكن معالجتها لأي سبب من الأسباب، رسم روبية. سيتم احتساب 250 لكل شيك. وقد تؤثر مثل هذه الحالات سلبا على وضعك الائتماني. تعتبر جميع محتويات هذا البيان صحيحة ومقبولة من قبلك، إلا في غضون 30 يوما من تاريخ هذا البيان تخبرنا بأي تناقضات، وتبين لنا أنها صحيحة. وعند استلام مثل هذه المعلومات، يجوز لنا أن نقيد الرسوم على أساس مؤقت. إذا انتهينا من إتمام التحقيق اللاحق، فإننا مقتنعون بأن مسؤولية هذه الرسوم هي حسابك، وسنعيد فرض الرسوم في بيان لاحق. بالنسبة إلى أي طلب بحث ذات صلة بالإعلان، يرجى بدء دردشة أو الاتصال بمركز خدمة العملاء في مدينتك. تخضع جميع الرسوم للتغيير دون إشعار مسبق وفقا لتقدير بنك إيسيسي. يرجى التأكد من استخدام البطاقة في الخارج بدقة وفقا للوائح ربي المتعلقة الإنفاق في الخارج، كما يسود من وقت لآخر. البطاقة غير صالحة للمدفوعات بالعملات الأجنبية في موقع التاجر في نيبال وبوتان.
يرجى ملاحظة أنك مسؤول بشكل فردي عن الامتثال للوائح ربي بشأن النقد الأجنبي.

No comments:

Post a Comment