Friday 2 February 2018

دراسة حالة التنويع بدف


ميكروسوفتس استراتيجية التنويع حالة الحل والجواب.


في نوفمبر 2005، أطلقت مايكروسوفت إكس بوكس ​​360، أحدث وحدة تحكم اللعبة. كان هذا الحدث استثنائية، وليس لرجال الأعمال براقة والصحفيين متوقفة حول هذا الحدث، جو الحزب فائقة تراجع رائع صحراء موهافي، أو عمالقة التكنولوجيا لوحات المفاتيح المبهرة الرسومات في جميع أنحاء قاعة المؤتمرات. بدلا من ذلك، شغل الهواء مع خليط من الخوف والإثارة حول جدوى استراتيجية جديدة للتغلب على المجتمع ويندوز بيسي. سأل الجميع في الغرفة إذا كانت الشركة يمكن أن تستعيد مجدها الماضي عن طريق دخول مناطق جديدة. ما هي الفرص والتحديات التي كان يتساءل، ومن المتوقع من الشركة في الأسواق التي لديهم فائدة حصرية؟ ما هي الاستراتيجيات المحددة التي يتعين اتخاذها لاستغلال الفرص والتصدي للتحديات؟ ما هو أفضل مايكروسوفت يمكن تنفيذ استراتيجية التنويع؟


المصدر: جامعة هونغ كونغ.


تاريخ الإصدار: 9 نوفمبر 2006. برود #: HKU617-بدف-إنغ.


استراتيجية التنويع الصغري هارفارد حل القضية والتحليل.


استراتيجية التنويع الصغري حل القضية.


في نوفمبر 2005، أطلقت مايكروسوفت إكس بوكس ​​360، أحدث وحدة تحكم اللعبة. وكان هذا الحدث استثنائيا، وليس بسبب بريق وقادة الأعمال والصحفيين الذين يعلقون على الحدث، مزاج بارد جدا للمهرجان تمرغ صحراء موهافي، أو لوحات المفاتيح العملاقة تكنولوجيا الرسومات الرائعة حول قاعة المؤتمرات. على الأرجح، تمتلئ الهواء مع خليط من الخوف والإثارة حول جدوى استراتيجية جديدة للانتقال إلى أبعد من ويندوز القائم على جهاز الكمبيوتر. وتساءل الجميع في الغرفة ما إذا كانت الشركة يمكن أن تستعيد مجدها السابق عن طريق دخول أراضي جديدة. ما هي الفرص والتحديات، التي تساءلوا، تتوقع الشركة إلى الأسواق التي لم يكن لديها مصالحها الخاصة؟ ما هي الاستراتيجيات المحددة التي يتعين عليها اتخاذها من أجل اغتنام الفرص ومواجهة التحديات؟ كيف يمكن لأفضل ميكروسوفت تلبية استراتيجية التنويع؟ "إخفاء.


من قبل علي فرهوماند، صموئيل تسانغ المصدر: جامعة هونغ كونغ، 27 صفحة. تاريخ النشر: 9 نوفمبر / تشرين الثاني 2006. برود. #: HKU617-بدف-إنغ.


استراتيجيات التنويع غير ذات الصلة هارفارد حل القضية والتحليل.


استراتيجيات حل قضية التنويع غير ذات الصلة.


التكتلات هي في صلب النقاش في استراتيجية الشركة. وقد تشمل هذه الشركات أكثر الشركات شهرة في التاريخ - شركة بياتريس كورب وجنرال إلكتريك و إيت و سيمنس و أب و - في أوقات مختلفة على مدى العقود القليلة الماضية تم الإعجاب بها و إحياءها كشكل من أشكال تنظيم الشركات. وبصرف النظر عن الوقت الذي جرت فيه هذه المناقشات، فإنها تركز دائما على بعض الأسئلة العامة، التي تتناولها هذه المذكرة: لماذا توجد التكتلات؟ أنها تضيف قيمة إلى عنصر الأعمال؟ إذا كان الأمر كذلك، كيف؟ "إخفاء.


من قبل سامهيتا جايانتي، بهارات N. أناند 9 صفحات. تاريخ النشر: 5 أبريل / نيسان 2005. برود. #: 705480-بدف-إنغ.


إستراتيجية تنويع الكوكر.


هذه القضية هي عن كيكر، والمعروفة باسم رائد في عبر الإنترنت الأفقي عبر المصنفة، والأعمال التجارية في الهند، وكيف وسعت أعمالها لتقديم خدمات أفضل لمستخدميها. في 10 أغسطس 2018، أطلقت كيكر بوابة كيكركارس منفصلة، ​​لشراء وبيع السيارات عبر الإنترنت. وفي وقت لاحق، تنوعت الشركة إلى قطاعات عمودية مختلفة من خلال إطلاق بوابات منفصلة مثل كويكرجوبس، كيكرهوميس، الخ. وتقدم القضية تفاصيل استراتيجية التنويع التي اعتمدتها كيكر وتناقش أيضا التحديات التي تفرضها هذه الاستراتيجية.


تمحورت القضية لتحقيق الأهداف التعليمية التالية:


فهم صناعة البوابة الإلكترونية في الهند. استكشاف الأسباب وراء قرار كيكر لتنويع. ناقش المعايير التي استندت إليها كيكر لتوسيع أعمالها وتنويعها في قطاعات أخرى. تقييم كفاءة استراتيجية التنويع التي اعتمدتها كيكر ومناقشة إلى أي مدى كان من المرجح أن يحقق أهداف الشركة على المدى الطويل. فهم الفرص والتحديات التي تواجه كيكر المرتبطة بقرار تنويعها.


التسويق، التنويع، استراتيجية النمو، نموذج الأعمال التجارية، التجارة الإلكترونية.


استراتيجية تنويع مرآز التجارة الدولية.


طول الحالة: 18 صفحة.


الفترة: 1994 - 2002.


ملاحظة التدريس: غير متوفر.


شراء مع باي بال.


للتسليم من خلال البريد السريع (داخل الهند): روبية. 500 + روبية. 25 للشحن ورسوم المناولة.


"رؤيتنا طويلة الأجل هي أن تكون في تجارة التجزئة، بما في ذلك محلات السوبر. على المدى المتوسط، ونحن نهدف إلى أن تكون في تجارة التجزئة نمط الحياة وعلى المدى القصير، وسوف نكون في تجارة التجزئة ارتداء مريحة".


- ي. ديفشوار، رئيس مجلس إدارة مركز التجارة الدولية.


"ليس لدينا منافس بالمعنى الحقيقي، ونحن شركة هندية تقدم التصميم الدولي بأسعار هندية".


- سانجيف كيشافا، الرئيس التنفيذي لقسم تجارة التجزئة في نمط الحياة (لربد)، مركز التجارة الدولية.


المقدمة.


وفي شباط / فبراير 2001، أعلنت حكومة الهند حظرا على إعلانات شركات السجائر والقيود المفروضة على بيع واستهلاك منتجات التبغ.


ويحظر مشروع قانون منتجات التبغ المقترح (حظر الإعلان والتنظيم) لعام 2001 التدخين في الأماكن العامة وبيع منتجات التبغ للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما. ووفقا لمشروع القانون، لن يسمح لأي نشاط تجاري يتعلق بالتبغ في أي نوع من أنواع التبغ وسائل الإعلام. حتى الإعلانات البديلة، مثل رعاية الأحداث الرياضية والثقافية، من قبل هذه الشركات كان ممنوعا. العلامات التجارية العالمية، ومع ذلك واصلت للإعلان على القنوات الفضائية. وبطبيعة الحال، فإن هذا وضع اللاعبين المحليين في وضع غير مؤات. ومما يزيد الأمور سوءا أن شركات التبغ قد تأثرت بشدة من جراء ارتفاع رسوم الإنتاج والمنافسة من المنتجات المهربة. وفي الواقع، انخفض عدد السجائر المباعة بين عامي 1997 و 2002، وشهدت شركات السجائر الرئيسية انخفاضا في حجم المبيعات.


ويبدو أن انخفاض مبيعات السجائر، والحظر المقترح على الدعاية، والحملات المتزايدة المناهضة للتبغ، والخبرة المكتسبة في البلدان المتقدمة، يشير إلى أن التبغ لن يكون عملا مربحا في المستقبل. وبالتالي، قرر مرکز التجارة الدولیة التنویع إلی شرکات غیر التبغ. قام مرآز التجارة الدولية بدخوله لأول مرة إلى قطاع غير تبغ منذ السبعينيات عندما دخل قطاع الفنادق.


ومنذ ذلك الحين تنوعت الشركة إلى مجموعة متنوعة من الشركات الأخرى - الملابس الرياضية، وبطاقات المعايدة، وعلى استعداد لخدمة الأطعمة المعلبة والحلويات والمواد الغذائية ذات العلامات التجارية - للحد من اعتمادها على أعمالها السجائر. وقد تنوع مركز التجارة الدولية في تجارة التجزئة والتسويق للسلع الرياضية والملابس المتميزة تحت علامتها التجارية "ويلز" وحزم العطلات تحت علامة تجارية أخرى للسجائر "غولد فليك". ساعدت هذه الشركات على إبقاء العلامات التجارية الحالية على قيد الحياة. ومع ذلك، لم يتمكن مركز التجارة الدولية حتى اآلن من كسب أرباح كبيرة من خالل أي من شركاته غير التجارية. وتسهم الأعمال التجارية الأساسية للسجائر في المركز بنسبة 85 في المائة تقريبا في إيراداتها، في حين أن جميع الأعمال التجارية المتنوعة الأخرى تقريبا لا تساهم إلا بنسبة 15 في المائة. ويرى المحللون أن قدرة مرآز التجارة الدولية على الاستحواذ على حصة آبيرة من الأسواق التي دخلها وجعل أرباحه تدريجيا مشكوك فيها، لأنه قد تنوع في مجالات تشهد منافسة شديدة.

No comments:

Post a Comment