Friday 9 February 2018

محاولة طرح التداول يوم استراتيجية


تعريفات التداول لمزايدة، أسك، وآخر سعر.


كيف يؤثر عرض التسعير، وطلب، وآخر سعر المتداولين اليوم.


أسواق التداول اليوم - مثل الأسهم، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والخيارات - لديها ثلاثة أسعار منفصلة التي يتم تحديثها في الوقت الحقيقي كلما الأسواق مفتوحة. المعروفة باسم محاولة، وطرح، وآخر، هذه توفر المعلومات التسعير الحالية للسوق المعنية. فهم يتيحون للمتداولين معرفة الأماكن التي يرغب الناس في شرائها، حيث يكونون على استعداد لبيعها، وحيث حدثت آخر معاملة.


يمثل سعر العطاء أعلى سعر شراء متاح حاليا للسوق.


هذا هو أعلى سعر أن المتداول هو على استعداد لدفع للذهاب لفترة طويلة في تلك اللحظة. تظهر عروض الأسعار الحالية على المستوى 2 - وهي أداة تعرض جميع عروض الأسعار والعروض الحالية (وتسمى أيضا & # 34؛ اسأل & # 34؛) في السوق. ويوضح المستوى الثاني أيضا عدد الأسهم أو العقود التي يتم تقديمها لكل سعر.


عندما يتم تقديم طلب عرض، لا يوجد ضمان بأن المتداول الذي يضع العطاء سوف يحصل على عدد الأسهم، أو العقود أو الكثير، التي تريدها. كل معاملة في السوق تتطلب المشتري والبائع، لذلك يجب على شخص ما بيع إلى العارض من أجل أن يتم شغلها - للمشتري لتلقي الأسهم.


على سبيل المثال، إذا كان عرض السعر الحالي على السهم هو 10.05 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فبإمكان المتداول أن يضع عرض سعر عند 10.05 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، أو في أي مكان تحته. إذا تم وضع عرض السعر عند 10.03 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يجب ملء جميع عروض الأسعار الأخرى قبل أن ينخفض ​​السعر إلى 10.03 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ويحتمل أن يملأ الطلب 10.03 دولار أمريكي.


إذا قمت بوضع عرض سعر أعلى من عرض التسعير الحالي، فسوف تقوم إما بتضييق نطاق عرض السعر / الطلب أو سيؤدي طلبك إلى ضرب سعر الطلب، وفي هذه الحالة سيتم ملء الطلب على الفور منذ أن تم التعامل مع أمر الشراء مع أمر بيع.


يتم مناقشة سعر العطاء / الطلب وسعر الطلب في وقت لاحق.


يمكن للبائع الذي يرغب في الخروج من صفقة طويلة أو الدخول إلى مركز قصير في الوقت الحالي بيع سعر العرض الحالي. سيتم تنفيذ أمر بيع السوق بسعر العرض. التجار، ونتيجة لذلك، لديهم عدد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بوضع أوامر.


ويمكنهم تقديم عرض أسعار في عرض السعر الحالي أو دونه. ويمكنهم تقديم طلب أعلى من عرض السعر الحالي، والذي من المحتمل أن يتفاعل مع أوامر البيع أو يضييق نطاق العرض / الطلب، أو يمكنهم استخدام أمر السوق. نظام السوق يأخذ أي سعر يمكن أن تجد للحصول على تاجر إلى أو خارج الموقف.


انظر جعل معنى يوم التداول ترتيب أنواع لوصف وأمثلة من أنواع النظام المختلفة.


يمثل سعر الطلب أقل سعر بيع متوفر حاليا، أو أقل سعر يرغب شخص ما في البيع به أو بيعه. تظهر العروض الحالية على المستوى 2.


لا يوجد ضمان بأن يتم تعبئة عرض لعدد الأسهم أو العقود أو الكثير الذي يريده المتداول. يجب على شخص ما شراء من البائع من أجل توردر إلى شغلها.


على سبيل المثال، إذا كان عرض الأسهم الحالي هو 10.05 دولار، يمكن للتاجر أن يضع عرضا عند 10.05 $، أو في أي مكان فوقه. للحصول على عرض وضع في 10.08 $، يجب ملء جميع العروض الأخرى أدناه قبل أن يتحرك السعر يصل إلى 10.08 $ ويحتمل أن يملأ $ 10.08 النظام.


إن العرض المعروض أسفل العرض الحالي سيؤدي إلى تضييق نطاق عرض السعر / الطلب أو سيؤدي الطلب إلى ضرب سعر العرض، وفي هذه الحالة سيتم ملء الطلب على الفور منذ أن تم التعامل مع أمر البيع مع أمر شراء.


إذا كان شخص ما يريد شراء الآن، فإنها يمكن أن تفعل ذلك بسعر العرض الحالي. سيتم تنفيذ أمر شراء السوق بسعر العرض.


عرض السعر / الطلب.


إن عرض السعر / الطلب هو الفرق في السعر بين العرض و الطلب. في المخزونات النشطة، يكون عرض السعر / الطلب هو 0.01 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، على سبيل المثال، عرض السعر هو 10.05 دولار أمريكي والعرض هو 10.06 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يظهر المثال البياني مستوى 2 في سبدر S & أمب؛ P 500 إتف. ويعرض العرض والعرض الحاليين، ويقدم عروض أسعار أقل من عرض السعر الحالي، والعروض أعلى العرض الحالي، وعدد الأسهم المتاحة للشراء أو البيع عند كل سعر.


وفي الأسواق الآجلة النشطة، يكون الانتشار عادة علامة واحدة. سوق الفوركس ليس مركزيا، لذلك يرى المزيد من الاختلاف في عرض السعر / الطلب، ولكن في أزواج نشطة سوف تتراوح من 0.1 إلى 1.5 نقطة.


انتشار يمكن أن تتصرف مثل تكلفة المعاملة. على سبيل المثال، حتى في المخزون النشط، دائما شراء على العرض يعني دفع سعر أعلى قليلا مما يمكن تحقيقه إذا كان التاجر وضع عطاءات في محاولة الحالية.


نفس الشيء مع البيع. البيع دائما في العطاء يعني سعر بيع أقل قليلا من البيع في العرض. عطاء وأسئلة دائما متقلبة، على الرغم من ذلك في بعض الأحيان أنه يستحق ذلك للحصول على الدخول أو الخروج بسرعة. في أوقات أخرى، خاصة عندما تتحرك الأسعار ببطء، تدفع لشراء محاولة الشراء (أو أقل) أو البيع في العرض (أو أعلى).


السعر الاخير.


يمثل السعر الأخير السعر الذي وقعت فيه آخر عملية تداول. السعر الأخير هو أيضا السعر الذي تستند إليه معظم المخططات. يتم تحديث المخطط مع كل تغيير من السعر الأخير. ومع ذلك، فمن الممكن أن يستند الرسم البياني على عرض السعر أو طلب السعر كذلك. يمكنك تغيير إعدادات التخطيط وفقا لذلك.


آخر سعر هو الصفقة الأخيرة، ولكن لا يمثل دائما بدقة السعر الذي سوف تحصل إذا كنت لشراء أو بيع الآن. وقد يكون السعر الأخير قد تم في العطاء أو الطلب، و / أو قد يكون سعر العرض أو الطلب قد تغير نتيجة أو منذ آخر سعر. ولذلك، فإن العرض الحالي ونسأل بشكل أكثر دقة تعكس ما يمكن أن تحصل عليه في السوق في الوقت الحالي، في حين أن السعر الأخير يظهر في ما أوامر الأسعار قد شغل في الماضي.


ينتشر في يوم التداول-العطاءات و أسك ينتشر.


كيف تؤثر فروقات الأسعار الكبيرة والفروقات الصغيرة على التداول.


أسواق التداول اليوم لها اثنين من أسعار البيع والشراء منفصلة المعروفة باسم العطاء، الذي هو شراء، وطرح، وهو ما يعني بيع. قد تختلف المسافة بين هذين السعرين ويمكن أن تؤثر على ما إذا كان يمكن تداول سوق معين. إذا كان يمكن تداولها، فإنه يحدد كيفية القيام بذلك.


انتشار صغير.


عندما تكون أسعار العطاء وأسعار الشراء قريبة من بعضها البعض، وهذا يعرف باسم انتشار صغير. على سبيل المثال، إذا كانت أسعار العطاء وأسعار الطلب على يم، سوق العقود الآجلة داو جونز، عند 1.3000 و 1.3001 على التوالي، فإن انتشار سيكون 1 القراد.


وسيتواجد انتشار صغير عندما يتم تداول السوق بشكل نشط وعندما يكون حجمه كبيرا - يتم تداول عدد كبير من العقود. هذا هو الحال طوال يوم التداول لكثير من الأسواق التجارية الشعبية، ولكن يحدث فقط في أوقات معينة من اليوم للأسواق الأخرى، مثل فتح الأوروبية والولايات المتحدة المفتوحة.


انتشار كبير.


وعندما تكون أسعار العطاءات والأسعار متباعدة عن بعضها البعض، يقال إن الانتشار واسع الانتشار. إذا كانت أسعار العرض والطلب على اليورو، اليورو إلى سوق العقود الآجلة بالدولار الأمريكي، عند 1.3405 و 1.3410، فإن الفارق سيكون 5 القراد.


وسوف يكون هناك انتشار كبير عندما لا يتم تداول السوق بنشاط ولها حجم منخفض - عدد العقود التي يتم تداولها أقل. العديد من أسواق التداول اليومية التي عادة ما يكون لها فروقات صغيرة سيكون لها فروقات كبيرة خلال ساعات الغداء أو عندما ينتظر المتداولين صدور بيان صحفي اقتصادي.


آثار على التداول.


معظم التجار اليوم يفضلون فروق الأسعار الصغيرة لأنها تسمح بملء طلباتهم بالأسعار التي يريدونها.


العديد من التجار اليوم سوف تتوقف مؤقتا التداول إذا سوقهم يتطور انتشار كبير.


ويتسبب انتشار كبير في الطلبات - وخاصة أوامر السوق - لملءها بأسعار غير مرغوب فيها. وهذا يتطلب إجراء تعديلات سلبية على نظام التداول للتعويض، مثل زيادة وقف الخسارة.


تداول انتشار.


بعض التجار اليوم جعل الصفقات التي تحاول الاستفادة من انتشار، وهؤلاء التجار يفضلون انتشار كبير.


أنظمة التداول التي تتداول في الانتشار تعرف باسم & # 34؛ سكالبينغ & # 34؛ أنظمة التداول. ويعرف التجار باسم السماسرة لأنها تريد فقط عدد قليل من القراد الربح مع كل التجارة. ومثال على تداول الفارق هو وضع حد في وقت واحد - وليس أوامر السوق للشراء بسعر العرض وبيع بسعر الطلب، ثم الانتظار لكلا أوامر لملء.


أسواق انتشار صغيرة.


بعض أسواق التداول اليوم الشعبي التي عادة ما يكون لها فروقات صغيرة تشمل العقود الآجلة للعملة مثل اليورو، وسوق اليورو الآجلة، ومؤشرات الأسهم الآجلة. وتشمل بعض العقود الآجلة لأسهم الأسهم ما يلي:


يم: سوق العقود الآجلة داو جونز إس: S & P 500 سوق العقود الآجلة ER2: سوق العقود الآجلة راسل 2000 داكس: سوق العقود الآجلة داكس CAC40: سوق العقود الآجلة CAC40.


زغ، الذهب الآجلة 100 أونصة السوق الآجلة، هو مستقبل السلع التي عادة ما يكون فروق صغيرة. زك، وسوق الذرة الآجلة، و زو، سوق العقود الآجلة للقمح، هي أمثلة على العقود الآجلة الزراعية حيث من المرجح أن نرى فروق صغيرة.


المعروف أيضا باسم: عرض التسعير / طرح، انتشار السعر.


ملاحظة: دائما التشاور مع المهنية المالية للحصول على أحدث المعلومات والاتجاهات. هذه المقالة ليست المشورة في مجال الاستثمار وليس المقصود منها المشورة في مجال الاستثمار.


يوم أساسيات التداول: شرح عرض طرح انتشار.


الشكل 1. فهم محاولة طرح انتشار أمر بالغ الأهمية لتداول اليوم.


إذا كنت قد بدأت رحلة التداول الخاصة بك، قد لا تكون على دراية بأن السهم (زوج العملات الأجنبية، والعقود الآجلة أو الخيار) في الواقع اثنين من الأسعار في جميع الأوقات، وليس واحد فقط. ويطلق على السعرين عرض التسعير و أسك، وفهم & # 8220؛ محاولة نسأل سبرياد & # 8221؛ أمر بالغ الأهمية إذا كنت ترغب في الحصول على التداول اليوم.


سعر العرض و الطلب.


إذا عرضت عرض سعر سهم على موقع ويب، فسترى غالبا & # 8220؛ كيرنت & # 8221؛ السعر المدرجة. هذا هو السعر حيث & # 8220؛ آخر & # 8221؛ وقعت الصفقة؛ إذا ذهبت لشراء أو بيع هذا المخزون هناك فرصة جيدة لن تحصل على نفس السعر.


حتى إذا كان السهم لا يتغير بين الوقت الذي تحصل على الاقتباس ووضع التجارة الخاصة بك، وكنت كثير لا تحصل على هذا & # 8220؛ آخر & # 8221؛ السعر. والسبب هو أن هناك سعرين لكل الأسهم، زوج العملات الأجنبية، والخيار والعقود الآجلة. هناك المشترون في الأسعار الذين يرغبون في الشراء، ويسمى "المزايدة"، وهناك بائعو الأسعار على استعداد لبيعها، ويطلق عليها "العرض" أو "اسأل".


شراء وبيع في سعر العرض وطلب.


إذا كنت ترغب في شراء الأسهم يمكنك وضع النظام على سعر العطاء ونأمل أن شخص ما سوف تبيع لك، أو يمكنك وضع النظام لشراء بسعر الطلب (انظر أكثر على أنواع النظام). الشخص الذي يرغب في البيع سوف يفعل العكس، وضع أمر للبيع بسعر الطلب أو بيع للأشخاص الذين ينتظرون شراء بسعر العرض. العرض هو دائما أقل من سعر الطلب، وهو ما يعني إذا كنت تشتري في العطاء سوف تحصل على سعر أفضل مما لو كنت تشتري من شخص بيعه بسعر العرض (فقط في تلك اللحظة، حيث أن الأسعار تتقلب باستمرار) . وبالمثل، فإن الشخص بيع سوف تحصل على أكثر قليلا (أعلى سعر) إذا كانت بيعه في سعر الطلب بدلا من بيعه لشخص ما العطاءات.


إذا كنت ترغب في تقديم عروض أسعار للدخول إلى موضع ما، فيجب على أحد الأشخاص بيع أسهمه. لا يعني طرح أي عرض أسعار أو عرض أنك ستحصل على الأسهم فعلا. إذا قمت بوضع عرض أسعار أو عرض وتلقي الأسهم، ثم يعتبر طلبك "مليئة" وسوف حسابك تظهر لك إما مجرد شراء أو بيع الأسهم.


عرض السعر المطلوب.


ويسمى الفرق في السعر بين عرض الأسعار و أسك ببيع أسك سبيد. يمكن أن يكون كبيرا أو صغيرا، ويعتمد على عوامل مثل سعر الأسهم، ومعظمها حجم (كم عدد الأسهم يتغير كل يوم). وعادة ما يكون للأسعار عالية جدا انتشار أكبر، ومع انخفاض حجمها يمكن أن توسع أكثر من ذلك. عرض السعر على سبيل المثال قد يكون 563.28 $، في حين أن سعر الطلب هو 563.41 $ للسهم. أن & # 8217؛ s 0.13 محاولة طرح انتشار. وسعر أقل الأسهم، مع الكثير من المشترين والبائعين المشاركين في ذلك، سيكون لها 0.01 انتشار معظم الوقت. يمكن أن يتقلب عرض السعر المطلوب مع تحرك السعر (وكيفية تحرك السعر) ويتم تعبئة عروض الأسعار والعروض المعلن عنها من قبل التجار الآخرين.


الشكل 2. الفوركس المستوى الثاني مع إدخال النظام.


يتم عرض أعلى عطاءات وأدنى عرض بالسعر الحالي في منصات التداول. تظهر عروض أسعار أخرى أقل من السعر الحالي، وعروض أخرى أعلى من السعر الحالي في صفحة & # 8220؛ ليفيل إي & # 8221؛ (مثل واحد يظهر إلى اليسار). ويبين المستوى الثاني مستويات متعددة من المشترين والبائعين العطاءات والعروض، وكم (الأسهم، والكثير، والعقود) أنها & # 8217؛ تقديم العطاءات وتقديم. ويبين الشكل 1 العطاءات والعروض باستخدام باتس (وهناك أيضا أماكن أخرى التجار يمكن تقديم العطاءات والعروض، مثل بورصة نيويورك أو أركا) في هوم ديبوت (هد) الأسهم. يمكنك أن ترى عدد من أسهم يجري عرض / عرض، فضلا عن السعر. العرض الحالي أسك سبرياد هو 90.21 / 90.22، أو 0.01 دولار.


ويبين الشكل 2 شاشة المستوى الثاني لتداول العملات الأجنبية، من باب المجاملة ل فكسوبين. هذا البرنامج المساعد يسمح لسهولة تداول العملات الأجنبية كما يمكنك تعيين حجم الموقف الخاص بك في الجزء العلوي، انظر العرض الحالي أسك سبرياد (الفرق بين أعلى سعر العرض وأدنى سعر العرض)، انظر العروض الحالية والعروض، وتعيين سعر طلبك / إيقاف فقدان / الهدف بالقرب من الجزء السفلي من البرنامج المساعد.


معظم أسهم الشركة، التي هي أسماء الأسر، والتجارة مع عرض صغير أسك انتشار (عادة) واحد في المائة إذا كان سعر السهم أقل من 100 $. وعادة ما يكون لدى أزواج الفوركس المتداولة بشكل كبير عرض سعر التمديد بمقدار 2 نقطة أو أقل مع معظم الوسطاء (في الشكل 2 يكون الانتشار أقل من نصف نقطة).


استفد من العرض أسك سبرياد.


عندما يكون ذلك ممكنا، واعتمادا على استراتيجية التداول اليوم يجري توظيفها، انها مثالية للحصول على أفضل سعر ممكن؛ إذا كان من المرجح أن يتم ملؤها على جانب العرض، فمن الأفضل أن تشتري بسعر أقل (عرض السعر). يسمى الشراء بسعر الطلب (أو البيع بسعر العطاء) "دفع الفارق. & # 8221؛ إذا كنت تفعل ذلك في كل صفقة، فإن المبلغ الذي تستهلكه من أرباحك يمكن أن يصبح كبيرا. يكون مقتصد ومحاولة للحصول على أفضل الأسعار كلما كان ذلك ممكنا. هذا هو & # 8217؛ ر دائما الخيار الأفضل على الرغم من. في الأسواق سريعة الحركة، حيث تحتاج إلى الدخول إلى أو الخروج من المركز بسرعة ستحتاج إلى & # 8221؛ دفع انتشار & # 8221؛ (الشراء عند العرض أو البيع عند المزايدة)، لأنه إذا لم تتمكن من الفوز أو الخروج من منصبك. معظم وسطاء الفوركس، وإن لم يكن كل، تتطلب أن تدفع انتشار عند الدخول والخروج من الموقف. انها & # 8217؛ s لهذا السبب الفوركس اليوم التجار تسعى وسطاء الفوركس مع فروق منخفضة (انخفاض محاولة نسأل انتشار). فكر في العرض أسك سبرياد كتكلفة تداول مخفية. يمكن أن تعمل ضد إذا كان لديك دائما لدفع ذلك، ولكن يمكن أن تعمل بالنسبة لك & # 8211؛ في طريق زيادة قليلا الأرباح & # 8211؛ إذا كنت اختيار نقاط الدخول الخاصة بك بعناية.


بواسطة كوري ميتشل، مت اتبعني على تويتر @ كوريميتك وتحقق من صفحة الفيسبوك لدينا.


أكثر من 300 صفحة من أساسيات الفوركس و 20+ استراتيجيات الفوركس للاستفادة من سوق الفوركس 24 ساعة في اليوم. هذه ليست مجرد كتاب إلكتروني، انها دورة لبناء المهارات الخاصة بك خطوة بخطوة.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.


أساسيات العرض - طرح الانتشار.


ربما كنت قد سمعت شروط انتشار أو محاولة وتسأل انتشار قبل، ولكن قد لا تعرف ما تعنيه أو كيف تتصل سوق الأوراق المالية. يمكن أن يؤثر انتشار العرض والطلب على السعر الذي يتم فيه الشراء أو البيع - وعائد محفظة المستثمر بشكل عام. ما يعنيه هذا هو أنه إذا كنت ترغب في الاشتباك في أسواق الأسهم، تحتاج إلى أن تصبح مألوفة مع هذا المفهوم.


يجب على المستثمرين أن يفهموا أولا مفهوم العرض والطلب قبل أن يتعلموا من الداخل والخارج. ويشير العرض إلى حجم أو وفرة بند معين في السوق، مثل توريد المخزون للبيع. يشير الطلب إلى رغبة الفرد في دفع سعر معين لعنصر أو مخزون.


لنفترض أن أحد عمال المناجم موجود في الماس النائي في أفريقيا النائية. مستثمر يسمع عن العثور، الهواتف عامل منجم، ويقدم لشراء الماس ل 1000000 $. ويقول عامل المناجم انها تريد يوم أو يومين للتفكير في ذلك. في غضون ذلك، تصدر الصحف والمستثمرين الآخرين وتظهر اهتمامهم. ومع اهتمام المستثمرين الآخرين بالماس على ما يبدو، فإن عامل المناجم يحتفظ بمبلغ 1.1 مليون دولار ويرفض العرض الذي تبلغ قيمته مليون دولار. والآن نفترض أن اثنين من المشترين المحتملين الآخرين يعرفون أنفسهم ويقدمون عطاءات بمبلغ 1.2 مليون دولار و 1.3 مليون دولار على التوالي. وسعر الطلب الجديد من هذا الماس سوف ترتفع.


وفي اليوم التالي، يكشف عامل منجم في آسيا عن 10 ماس إضافي تماما مثل الماس الذي عثر عليه عامل التعدين في أفريقيا. ونتيجة لذلك، فإن كل من سعر الطلب على الماس الأفريقي والطلب عليه سينخفضان بشكل حاد بسبب الوفرة المفاجئة للماس النادر مرة واحدة. ويمكن تطبيق هذا المثال - ومفهوم العرض والطلب - على المخزونات أيضا. (للمزيد، انظر كيف يؤثر قانون العرض والطلب على سوق الأسهم؟)


انتشار.


الفرق هو الفرق بين عرض الأسعار وطلب الأسعار لأمن معين.


لنفترض أن مورغان ستانلي كابيتال إنترناشونال (مسي) تريد شراء 1،000 سهم من أسهم شيز عند 10 دولارات، و ميريل لينش & أمب؛ تريد بيع 1500 سهم بسعر 10.25 دولار أمريكي. الفرق هو الفرق بين السعر المطلوب من 10.25 $ وسعر العرض 10 $، أو 25 سنتا.


ومن ثم فإن المستثمر الفردي الذي ينظر إلى هذا الانتشار سيعرف أنه إذا كان يريد بيع 1000 سهم، يمكنه أن يفعل ذلك بسعر 10 دولارات عن طريق البيع إلى مسي. على العكس من ذلك، فإن نفس المستثمر يعرف أنه يمكن شراء 1500 سهم من ميريل لينش عند 10.25 $.


يتم تحديد حجم انتشار وسعر الأسهم عن طريق العرض والطلب. كلما زاد عدد المستثمرين أو الشركات التي ترغب في شراءها، كلما زادت عروض الأسعار، في حين أن المزيد من البائعين سيؤدي إلى المزيد من العروض أو الطلبات. (انظر أيضا: كيف يؤثر قانون العرض والطلب على الأسعار؟)


في بورصة نيويورك (نيس)، قد يكون المشتري والبائع مطابقة مع الكمبيوتر. ومع ذلك، في بعض الحالات، فإن أخصائي الذي يعالج الأسهم المعنية سوف تطابق المشترين والبائعين في الطابق الصرف. في غياب المشترين والبائعين، وهذا الشخص أيضا نشر عروض أو عروض للسهم للحفاظ على سوق منظم.


على ناسداك، صانع السوق سوف تستخدم نظام الكمبيوتر لنشر العطاءات والعروض، تلعب أساسا نفس الدور كمتخصص. ومع ذلك، لا يوجد الطابق المادي. يتم وضع علامة على جميع الطلبات إلكترونيا. (لمزيد من المعلومات، نلقي نظرة على بورصة نيويورك وناسداك: كيف تعمل).


من المهم أن نلاحظ أنه عندما تقوم إحدى الشركات بإعلان عرض أسعار أعلى أو تسأل وتضرب من قبل أمر، يجب أن تلتزم نشرها. وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، إذا كان مؤشر مسي أعلى عرض ل 1،000 سهم من الأسهم والبائع يضع أمر لبيع 1000 سهم للشركة، يجب على مسي احترام العرض. وينطبق الشيء نفسه على أسعار الطلب.


أنواع الأوامر.


أمر السوق - يمكن ملء أمر السوق في السوق أو السعر السائد. وباستخدام المثال الوارد أعلاه، إذا كان المشتري سيطلب شراء 500 1 سهم، فإن المشتري سيحصل على 500 1 سهم بسعر الطلب البالغ 10،25 دولار. إذا كان قد وضع نظام السوق ل 2،000 سهم، فإن المشتري الحصول على 1500 سهم في 10.25 $ و 500 سهم على أفضل سعر العرض المقبل، والتي قد تكون أعلى من 10.25 $. الحد من النظام - الفرد يضع أمر الحد لبيع أو شراء كمية معينة من الأسهم بسعر معين أو أفضل. باستخدام مثال الانتشار السابق، قد يضع أحد الأشخاص أمر حد لبيع 2000 سهم بسعر 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). عند وضع مثل هذا الأمر، فإن الفرد بيع فورا 1،000 سهم في العرض الحالي من 10 $. بعد ذلك، قد يتعين عليه الانتظار حتى يأتي مشتر آخر مع تقديم 10 دولارات أو أكثر لملء رصيد الطلب. مرة أخرى، لن يتم بيع رصيد السهم ما لم تتداول الأسهم عند 10 دولارات أو أكثر. إذا كان السهم يبقى أقل من 10 $ للسهم، قد يكون البائع أبدا قادرة على تفريغ الأسهم. (للحصول على قراءة إضافية، انظر كيف يعمل أوامر الحد؟) أمر يوم - أمر يوم جيد فقط لذلك اليوم التداول. إذا لم يتم ملء ذلك اليوم، يتم إلغاء الأمر. ملء أو قتل (فوك) - يجب أن يتم ملء أمر فوك فورا وفي مجملها أو لا على الإطلاق. على سبيل المثال، إذا كان الشخص قد وضع في أمر فوك لبيع 2،000 سهم بسعر 10 $، فإن المشتري يأخذ في جميع الأسهم 2000 على هذا السعر فورا أو رفض النظام، وفي هذه الحالة سيتم إلغاؤه. وقف النظام - أمر وقف يذهب إلى العمل عندما يمر السهم مستوى معين. على سبيل المثال، لنفترض أن المستثمر يريد بيع 1000 سهم من أسهم شيز إذا كان يتداول إلى 9 $. في هذه الحالة، يمكن للمستثمر وضع أمر وقف عند 9 $ بحيث عندما يكون السهم يتداول إلى هذا المستوى، يصبح الأمر فعالا كطلب سوق. ولكي نكون واضحين، فإن هذا لا يضمن أن يتم تنفيذ الأمر في 9 دولارات بالضبط، ولكنه يضمن أن يتم بيع السهم. إذا كان البائعون وفرة، فإن السعر الذي يتم فيه تنفيذ الأمر قد يكون أقل بكثير من 9 $. (انظر أيضا: ما هو الفرق بين وقف وأمر الحد؟)


[فهم الاختلافات بين أنواع النظام ومعرفة متى يكون مناسبا لاستخدامها يمكن أن يكون مربكا لمجرد أي تاجر. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الحد والسوق ووقف أوامر عليك أن تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية تصبح دورة التاجر اليوم. ]


الخط السفلي.


إن انتشار العرض والطلب هو في الأساس مفاوضات قيد التقدم. لتكون ناجحة، يجب أن يكون التجار على استعداد لاتخاذ موقف والسير بعيدا في عملية محاولة طلب من خلال أوامر الحد. من خلال تنفيذ أمر السوق دون القلق لطلب العطاء وبدون الإصرار على الحد، والتجار يؤكدون أساسا عطاء تاجر آخر، وخلق عودة لهذا التاجر.


سلخ فروة الرأس لأرباح استراتيجية التداول يوم.


أسعار الأسهم والأوراق المالية الأخرى تتغير باستمرار خلال النهار. أنها تتحرك في كل مرة يتم وضع أمر. هناك & # 8217؛ s الطريقة التي التجار اليوم يمكن أن تستفيد من تلك الحركات: انها 's ليس بالضبط المراجحة؛ انها سلخ فروة الرأس.


نشطا بشكل خاص في أسواق السلع الأساسية، ينظر المستغلون للاستفادة من التغييرات في انتشار الأمن. هذا الفرق هو الفرق بين السعر الذي سيشتريه الوسيط وسيط الضمان من أولئك الذين يرغبون في بيعه (العطاء) والسعر الذي سيحمله الوسيط على أولئك الذين يرغبون في شرائه (السؤال & # 8212؛ يسمى أيضا العرض في بعض الأسواق).


في التداولات العادية، يميل انتشار العطاءات والطلب إلى أن يكون ثابتا أكثر أو أقل مع مرور الوقت لأن التدفق المعتاد للعرض والطلب يبقى في التوازن. بعد كل شيء، تحت كفاءة السوق، والجميع لديه نفس المعلومات، لذلك تداولهم هو متسقة ويسمح للوسطاء التاجر لتوليد ربح ثابت.


ولكن في بعض الأحيان يكون الانتشار أوسع قليلا أو أضيق من المعتاد، وليس بسبب تغير المعلومات في السوق، ولكن بسبب الاختلالات قصيرة الأجل في العرض والطلب.


تبدو استراتيجية سلخ فروة الرأس الأساسية كالتالي:


إذا كان الفارق بين العرض والسؤال أوسع من المعتاد، فإن الطلب أعلى ويكون عرض السعر أقل مما ينبغي. هذا & # 8217؛ ق لأن أكثر قليلا من الناس يريدون شراء من بيع، وبالتالي فإن سماسرة تهمة المشترين ارتفاع الأسعار. يستخدم المستغل هذا كعلامة لبيع.


إذا كان الفارق بين العطاء والسؤال أضيق من المعتاد، فإن الطلب أقل ويكون العطاء أعلى مما هو عليه عادة. يحدث هذا الوضع عندما يفوق الباعة قليلا المشترين، ويريد الوسيط العثور على مشترين لالتقاط الركود. سيكون المتسلق هناك شراء & # 8212؛ وتأمل أن يكون ضغط البيع قصير الأجل.


و سكالبر لديه للعمل بسرعة لجعل العديد من الصفقات الصغيرة. قد يشتري في 20.25 $، وبيع في 20.50 $، وشراء مرة أخرى في 20.30 $. يجب أن يكون له هيكل تكلفة التجارة منخفضة في مكان أو أنه هو & # 8217؛ ليرة لبنانية تدفع جميع أرباحه وأكثر للوسيط. كما يجب أن يكون على يقين من أن التغيرات في الأسعار لا تقودها معلومات حقيقية، لأن ذلك يجعل أسعار السوق متقلبة جدا لجعل سلخ فروة الرأس مربحة.


سلخ فروة الرأس أقرب إلى & # 8220؛ التقاط النيكل أمام ستيرولر، & # 8221؛ بعض التجار يقولون، بسبب خطر التركيز على تغيرات الأسعار الصغيرة عند إجراء تغييرات أكبر.


يعتمد كثير من التجار اليوم بشكل كبير على سلخ فروة الرأس، وخاصة في أيام السوق البطيئة. لأن كل تجارة يحمل تكلفة الصفقة، يمكن أن تساهم سلخ فروة الرأس في المزيد من التكاليف من الأرباح. فعلت الحق، على الرغم من ذلك، انها وسيلة لطيفة لجعل بعض الأرباح الثابتة. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنك لا تبحث عن الكثير من الأرباح.


يتم تشغيل شكل من أشكال سلخ فروة الرأس من قبل ما يسمى برك مظلمة، والتي هي برامج التداول عالية الحجم التي تديرها بعض من أكبر شركات الوساطة وصناديق التحوط. تم تصميم هذه الأموال لكسب المال من خلال سلسلة من الصفقات قصيرة الأجل التي، من الناحية النظرية، لن تسبب أي اضطراب في السوق. في بعض الأحيان، على الرغم من أن البرامج تذهب أوري وتحولت إلى ستيمرولرز التي سحق أصغر، أكثر العادية التجار.


سلخ فروة الرأس، كما هو محدد هنا، هو قانوني تماما. ومع ذلك، فإن الكلمة تستخدم أيضا لوصف بعض الأنشطة غير المشروعة، مثل تعزيز الأمن في القطاع العام ومن ثم بيعه في القطاع الخاص.


إذا كان تاجر الاسم الكبير يمضي في برنامجه التلفزيوني التلفزيوني ويتحدث عن حجم الأسهم الكبيرة بحيث يرتفع السعر ثم يبيع الأسهم في اليوم التالي عند شراء أي شخص آخر، فقد ارتكب جريمة سلخ فروة الرأس.

No comments:

Post a Comment