Thursday 8 February 2018

فدك فوركس كوربوراتيون


معلومات عنا.


تم تصور مفهوم شركة فوركس للتنمية (“FDC”)، التي تم إنشاؤها وإطلاقها لتكون شريكا حقيقيا لرجال الأعمال في الفوركس الذين يتطلعون إلى الدخول في Ђњriri of ofЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4.................................................................


فوركس ديفيلوبمنت كوربوراتيون (“FDC”) هي شركة متكاملة ومتكاملة في الولايات المتحدة تقدم خدمات الفوركس التي توفر حلول الوساطة المالية فكس للمتداولين في سوق الفوركس الذين يبحثون عن الوصول إلى أسواق الفوركس بالتجزئة والأسواق المؤسسية.


تمكنك حلول الأعمال من فدكولز من زيادة المبيعات وخفض التكاليف واغتنام الفرص واستباق التحديات التي لم يسبق لها مثيل من خلال استخدام تقنياتنا وإدارة المخاطر والسيولة وحلول التوافق وتطوير البرمجيات المخصصة وفرص تسليم المفتاح الجاهزة.


وقد اجتمع فريق من المتخصصين في هذا القطاع مع أوراق اعتماد النقد الاجنبى ممتاز معا مرة أخرى لتطوير متكاملة متكاملة والحل المتكامل لإنشاء وإدارة وتنمو فكس رئيس الوزراء بأكمله من رئيس الأعمال.


المزيد عن الشركة.


موقع ذو قيمة.


لا توجد شركة واحدة، والتي هي متكاملة تماما من خلال وجود أفضل التقنيات في فئتها الملكية التجارية (من الأمام إلى الخلف)، معرفة عميقة لإنشاء وتشغيل بنجاح فكس رئيس الأعمال، وجود قدرات في الداخل لتطوير فكس والحلول بسرعة وفعالية من حيث التكلفة للاستيلاء على أي فرص السوق وتلبية أي تحديات التنظيمية والامتثال.


تجربة الفريق.


فريق من المهنيين الصناعة مع أوراق اعتماد النقد الاجنبى ممتاز تطوير حل متكامل متكامل متكامل لإنشاء وإدارة وتنمو فكس رئيس الوزراء الخاص بك من رئيس الوزراء الأعمال. # 1 دور كبار في شركات فكس الأعلى 2.5 مليون رموز 15 عاما من تطوير العملات الأجنبية 30 عاما من تطوير الأعمال فكس / أوتك إلى حلول التشفير بلوكشين قدرات التنمية.


متكاملة تماما.


فكس حلول الأعمال.


كريبتوفيد متصل ب.


ثمانية (8) مبادلات رئيسية.


مجمع فكس العالم.


نحن تسليم الملكية.


التكنولوجيا وحلول الأعمال.


شركة الفوركس للتنمية (“FDC”) هي شركة مقرها الولايات المتحدة، والتي توفر التكنولوجيا المبتكرة وحلول الأعمال المبتكرة وفعالة من حيث التكلفة لشركة أوتك الوساطة التجارية عبر الإنترنت.


لماذا قادة الصناعة تختار لنا؟


فدك القيادة.


لدينا 30 + سنوات من الخبرة في تطوير وتنفيذ تداول العملات الأجنبية، وإدارة المخاطر، والحلول التشغيلية.


البرمجيات بويرهوس.


لقد كتبنا ومدعوم أكثر من 2.5 مليون رموز المصدر، ولها ساعات لا تحصى من الخبرة في تطوير البرمجيات حسب الطلب.


حضور عالمي.


نحن مقرها في مدينة نيويورك، مع وجود في أوروبا وآسيا لتكون متاحة لك في مناطق زمنية متعددة.


كوندور إدارة المخاطر ل MT4.


توفر كوندور إدارة المخاطر وظائف المكتب الخلفي الشامل الذي غالبا ما لا تتوفر مع منصات التداول الرئيسية أوتك الأمامية والنظم.


العاطفة والقيم.


نحن نقوم بإدارة شفافة ومسؤولة، استنادا إلى نهج متطور يركز على النزاهة.


بدء الخاصة بك رئيس الوساطة.


لدينا فعالة من حيث التكلفة، نهاية إلى نهاية حلول متكاملة لمشروعك الجديد من شأنها أن تقلل إلى حد كبير وقتك إلى السوق.


شركة فوركس للتنمية تعلن عن الاستثمار الاستراتيجي من كريبتون كابيتال.


نيويورك، ني، 14 نوفمبر 2017 (غلوب نيوزوير) - أعلنت شركة فوركس ديفيلوبمنت كوربوراتيون، التي يشار إليها أحيانا باسم "فدك" أو "الشركة"، أن شركة كريبتون كابيتال ("كريبتون") قد أغلقت استثمارا استراتيجيا في الشركة.


كريبتون، وهي شركة رأس المال الاستثماري في مرحلة مبكرة يقودها إيلان تزوريا، وهو المؤسس والرئيس التنفيذي. أسس السيد تزوريا ترادولوجيك وشغل منصب الرئيس التنفيذي له منذ عام 2018. ولديه أكثر من 10 سنوات من الخبرة في تطوير وتشغيل التسويق عبر الإنترنت، ومنصات التكنولوجيا، وأسواق الخدمات المالية في جميع أنحاء العالم.


"ليس سرا أن رأس المال الفكري يقود التحول في الأعمال التجارية ويخلق قيمة حقيقية. في كريبتون، ونحن نؤمن إيمانا راسخا في قيادة فدك وقدرتها على تقديم حلول البرمجيات الشركة والصناعية محددة على أساس مستمر. فدك لديها سجل حافل في بناء منصة التداول العام المقبل والحل الكامل لإدارة المخاطر. وقال إيلان تزوريا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "كريبتون": "إن هذا الأمر يتماشى تماما مع فلسفتنا الاستثمارية للمساعدة في تسريع تقديم أحدث الحلول والفريدة في قطاعي الفوركس وفينتيش".


وقال ميتش إيغلستين، الرئيس التنفيذي لشركة "فدك": "نظرا لأن بلوكشين قد أصبحت مغير لعبة فينتيش الحقيقي، فإن زبائننا يتطلعون إلى بناء قدرات بنية تحتية موزعة لتبادل المعلومات مع تكامل البيانات الكامل وتوفير نقل البيانات بشكل غير قابل للتغيير. "باعتبارها واحدة من الشركات الأكثر ابتكارا لرأس المال الاستثماري في العالم في بلوكشين وفينتيش، والاستثمار كريبتون يؤكد الثقة العميقة في قدراتنا تطوير البرمجيات لتقديم حلول البرمجيات المخصصة فعالة من حيث التكلفة إلى السوق وفرصة ل فدك لبيع عبر خدماتها التطويرية لمجموعة شركات كريبتون ".


كريبتون هي شركة رائدة في مرحلة مبكرة رائدة تركز على بلوكشين ومشاريع فينتيش. وتتراوح الخبرة الاستثمارية في كريبتون عبر مجموعة متنوعة من القطاعات، بما في ذلك وسائل الإعلام، والتكنولوجيا، سايبر، بلوكشين وغيرها. فلسفة الاستثمار في كريبتون هي توفير تمويل القيمة المضافة الأسهم، ما يسمى "المال الذكية" باستخدام خبرتها والموارد، والنظام البيئي للنمو جنبا إلى جنب مع استثماراتها. وقد استثمرت كريبتون في 48 شركة مع 140 مليون في رأس المال المستثمر.


مقرها في نيويورك، شركة تنمية الفوركس (فدك) هي مزود التكنولوجيا الرائدة في مجال العملات الأجنبية السمسرة (فكسب) الحلول، بدعم من فريق التطوير مع أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة فكس.


نعيم عبدالله ينضم إلى مجلس إدارة شركة تنمية الفوركس.


نيويورك، ني، 20 نوفمبر 2017 (غلوب نيوزوير) - أعلنت شركة فوركس للتنمية، التي يشار إليها أحيانا باسم "فدك" أو "الشركة"، أن نعيم عبد الله، مدير التخطيط المالي والتحليل في سيتيرا المالية مجموعة، وقد تم انتخابه لمجلس إدارة فدك.


يتمتع عبدالله بخبرة تزيد على عشر سنوات في مجال أسواق المشتقات المالية، وإدارة المحافظ، والاستشارات المالية، والتخطيط.


بدأ عبد الله حياته المهنية في يوليو 2004 كمدير محفظة مع سوسكهانا المجموعة الدولية، لب (سيغ) حيث شارك في إدارة 1000000000 $ محفظة عالمية لمنتجات الأسهم ومؤشر إتف. وفي الفترة من يونيو 2018 إلى أكتوبر 2018، عمل عبد الله مستشارا ماليا للمدير المالي لرابطة دوري البيسبول، حيث أجرى العناية الواجبة المالية على إعادة تمويل بقيمة 1.4 مليار دولار من قرض القرض المشترك ملب. من سبتمبر 2018 إلى ديسمبر 2018، كمدير محفظة في ماراثون للتجارة، تدير عبد الله محفظة عالمية من الأسهم ومؤشر المنتجات. من فبراير 2017 وأغسطس 2018 عمل السيد عبد الله كمدير محفظة مشارك في شركة ريالتي شاريس، حيث قام بتطوير مجموعة منتجات من صناديق التداول المتداولة والمشتقة بالأسهم عن طريق إدارة إنشاء استراتيجيات تنفيذ محفظة في أوتك والمدرجة خيارات الأسواق. من سبتمبر 2018 إلى مارس 2017، شغل السيد عبد الله منصب مدير التجارة ومدير محفظة في مجموعة أوتر للأوراق المالية، ليك. وفي الوقت الحاضر، يشغل عبد الله منصب مدير التخطيط المالي والتحليل في مجموعة سيتيرا المالية.


حصل عبد الله على ماجستير إدارة الأعمال في المالية في يونيو 2018 من كلية وارتون بجامعة بنسلفانيا وتخرج في يونيو 2004 مع بكالوريوس الآداب في الاقتصاد من جامعة برينستون، نيو جيرسي.


"يسرني أن أكون قد انضمت إلى فريق القيادة فدك، ونتطلع إلى العمل مع فريق استثنائي مع قدرات أثبتت لتقديم منتجات وخدمات مبتكرة في قطاع فينتيك، وأنا حريص على الاستفادة من تجربتي لتوجيه الشركة خلال هذا السريع مرحلة النمو ".


"نحن متحمسون جدا لنضمام نايم إلى فريق القيادة والإدارة. وهو شخص بارز عرض نجاحا أكاديميا ومهنيا ممتازا. "وقال ميتش إيغلستين، الرئيس التنفيذي لشركة فدك. وأضاف: "سيكون نعيم محركا حاسما في وضع ميثاق لجنة التدقيق والإشراف عليه".


مقرها في نيويورك، شركة تنمية الفوركس (فدك) هي مزود التكنولوجيا الرائدة في مجال العملات الأجنبية السمسرة (فكسب) الحلول، بدعم من فريق التطوير مع أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة فكس.


فدك فوركس كوربوراتيون. شركة فلينفست للتنمية (بس: فدك هي الشركة القابضة لأعمال أندرو غوتيانون في نهاية المطاف، أصبحت شركة فيلينفست كريديت كوربوراتيون واحدة من أكبر شركات التمويل الاستهلاكي في الفلبين، في شركة إيست ويست بانكينغ كوربوريشن، فدك فوركس كوربوراتيون.


أفضل الفوركس منصة التداول البرمجيات - مع إدارة المخاطر.


فدك فوركس كوربوراتيون. فوركس ديفيلوبمنت - الرائدة في مجال خدمة الفوركس.


فدك هي الشركة القابضة للشركات أندرو غوتيانون. وقد تأسست في وتطورت من الشركات التي أنشأتها غوتيانون منذ في الأصل، كان غوتيانون في تمويل السيارات من الصعب الثانية، وفي وقت لاحق على شراكة مع المؤسسات الأجنبية مثل شركة ويستنغهاوس الانتخاب، تشيس مانهاتن وفورد الفلبين.


في نهاية المطاف، أصبحت مؤسسة فيلينفست الائتمانية واحدة من أكبر شركات التمويل الاستهلاكي في الفلبين. في، تم تأسيس منازل الاقتباس وتأسست أساسا لتطوير المشاريع السكنية. تم إعادة تسمية منازل الاقتباس إلى شركة فيلينفست لاند Inc. وقد أدرجت في البورصة الفلبينية في في، الشركة غامر في الأعمال غير المتعلقة بالممتلكات وأنشأت شركة الشرق الغربية المصرفية.


شركة دافاو للسكر المركزية المدرجة في قائمة شركة فلينفست لاند Inc. صافي الدخل العائد لمساهمي الأقلية هو P0. وشمل ذلك بيع قطع، وحدات سكنية، وحدات سكنية، وأسهم النادي. بلغت اإليرادات من العمليات المصرفية P4. ساهمت عمليات السكر P مليون، المحتوى الأصلي من ويكيبيليبيناس. فيلينفست ديفيلوبمنت كوربوراتيون من ويكيبيليبينس: ذي هيب 'n فري فلبين إنسيكلوبيديا. في الأصل، كان غوتيانون في تمويل السيارات من الصعب الثانية، وبعد ذلك على شراكة مع المؤسسات الأجنبية مثل شركة ويستنغهاوس الانتخاب، تشيس مانهاتن وفورد الفلبين في نهاية المطاف، أصبحت مؤسسة الائتمان فيلينفست واحدة من أكبر شركات التمويل الاستهلاكي في الفلبين.


ريتريفد فروم "هتب: فيوس مناقشة الصفحة عرض المصدر التاريخ المحتويات 1 الأنشطة التجارية 1.

No comments:

Post a Comment