Thursday 1 March 2018

هل تخضع خيارات الأسهم للضريبة مرتين


الأسهم المقيدة: الضرائب.


توقيت الضرائب يختلف عن توقيت خيارات الأسهم. أنت تدفع الضرائب في الوقت الذي القيود على انقضاء المخزون. ويحدث هذا عندما تكون قد استوفت شروط الاستحقاق، ومن المؤكد أنها ستستلم المخزون (أي أنه لم يعد هناك أي خطر للمصادرة).


دخلك الخاضع للضريبة هو القيمة السوقية للسهم في ذلك الوقت، مطروحا منه أي مبلغ مدفوع للسهم. لديك دخل تعويضي يخضع للضريبة الاتحادية وضريبة العمل (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية) وأي ضريبة حكومية أو محلية. ويخضع بعد ذلك لحجز إجباري إضافي للأجر. (اطلع على الأسئلة الشائعة ذات الصلة للحصول على تفاصيل حول خصم الضرائب والضرائب المقدرة).


إذا كان لديك وحدات الأسهم مقيدة، والضرائب هي مماثلة، إلا أنك لا يمكن إجراء 83 (ب) الانتخابات (مناقشة أدناه) ليتم فرض ضريبة على المنحة. مع رسو يتم فرض ضريبة عليك عندما يتم تسليم الأسهم لك، والتي هي دائما تقريبا في الاستحقاق (بعض الخطط تقدم تأجيل تسليم الأسهم). لمزيد من التفاصيل، راجع قسم وحدات رسو.


مثال: تتلقى 4،000 سهم من الأسهم المقيدة التي تصل إلى 25٪ سنويا. أنت لا تدفع مقابل المنحة.


سعر السهم عند المنحة: 18 دولارا أمريكيا. سعر السهم في السنة الأولى: 20 $ (1000 × 20 $ = $ 20،000 من الدخل العادي). سعر السهم في العام الثاني: 25 دولارا (25000 دولار). سعر السهم في السنة الثالثة: 30 $ (30،000 $). سعر السهم في السنة الرابعة: 33 $ (33،000 $).


إجمالي الدخل الخاضع للضريبة هو 108،000 $. إن كل زيادة في هذا اإلجمالي خاضعة للضريبة، ويسري االستقطاع على كل تاريخ استحقاق.


بعد عامين من آخر الأسهم سترة، كنت تبيع كل من الأسهم. سعر السهم عند البيع هو 50 $ (200،000 $ ل 4،000 سهم). أرباحك الرأسمالية هي $ 92،000 ($ 200،000 ناقص $ 108،000).


بالنسبة إلى الرسوم البيانية المشروحة التي توضح كيفية الإبلاغ عن عملية البيع هذه في الإقرار الضريبي، راجع الإبلاغ عن مبيعات الشركة في مركز الضرائب.


بدلا من ذلك، يمكنك إجراء القسم 83 (ب) الانتخابات مع مصلحة الضرائب في غضون 30 يوما من المنحة (هذا الخيار غير متوفر لوحدات الأسهم المقيدة). وهذا يعني أنك تدفع الضرائب على قيمة الأسهم في المنحة، بدءا من فترة اكتساب رأس المال الخاص بك للحصول على إعادة البيع في وقت لاحق. إذا لم تكن األسهم مستحقة أبدا بسبب تركك للشركة، ال يمكنك استرداد الضرائب التي دفعتها من خالل المنحة. وللاطلاع على تفاصيل المخاطر المرتبطة بالانتخاب 83 (ب)، انظر المادة ذات الصلة.


مثال: مع حقائق المثال السابق:


عليك أن تجعل في الوقت المناسب 83 (ب) الانتخابات في المنحة. في المنحة، لديك دخل عادي من 72،000 $ (4000 x 18 $)، وينطبق الاستقطاع. عند البيع في وقت لاحق، لديك كسب رأس المال من 128،000 $ (200،000 $ ناقص 72،000 $).


وعلى النقيض من عدم إجراء الانتخابات في المثال السابق، تسمح لك الانتخابات 83 (ب) بتحويل 000 36 دولار من الدخل العادي إلى المكاسب الرأسمالية الأقل ضرائب: 000 128 دولار = 92 000 دولار من المكاسب الرأسمالية في المثال السابق مضافا إليه 000 36 دولار كان الدخل العادي في من دون الانتخاب 83 (ب). و 000 36 دولار هو ارتفاع سعر السهم من تاريخ المنح إلى تاريخ الاستحقاق.


يمكنك أيضا الحصول على أرباح الأسهم مع الأسهم المقيدة. توزيعات الأرباح خاضعة للضريبة (يتم مناقشة المعاملة الضريبية في الأسئلة الشائعة الأخرى).


بيع الأسهم من الخيارات غير المؤهلة.


العواقب الضريبية عند بيع الأسهم التي تم الحصول عليها عن طريق ممارسة خيار الأسهم غير المؤهلين.


عند ممارسة خيار الأسهم غير المؤهلين لك تقرير الدخل التعويض العادي. ولكن عند بيع الأسهم التي تبلغ مكاسب رأس المال أو الخسارة. يتضمن أساسك للسهم (المستخدم لتحديد مقدار الربح أو الخسارة التي تبلغ عنها) مقدار الدخل الذي أبلغت عنه لممارسة الخيار، لذلك لا تحصل على ضريبة مرتين بنفس المبلغ.


الإبلاغ عن مبيعات الأسهم.


بالنسبة لكثير من الناس، بيع الأسهم من خيار غير المؤهلين هو أول تجربة في بيع الأسهم. إذا لم تكن على دراية بالقواعد قد يظهر أن الدخل يخضع للضريبة مرتين. ليس لديهم خوف، لن يحدث ذلك.


عند بيع الأسهم من خلال وسيط ستحصل على نموذج الإبلاغ عن نتائج هذا البيع: نموذج 1099-B. لا يوضح هذا النموذج كم الربح أو الخسارة التي يجب الإبلاغ عنها. فهو يروي فقط المبلغ الذي تلقته من عملية البيع. والامر متروك لك لمعرفة مقدار المكاسب أو الخسائر التي تبلغ عنها من البيع.


للقيام بذلك تحتاج إلى معرفة أساس الخاص للسهم. عادة الأساس الخاص للأسهم هو ببساطة تكلفتك للسهم (بما في ذلك عمولة السمسرة، إن وجدت). ولكن هناك قاعدة خاصة للأسهم من الخيارات غير المؤهلين.


أساس الأسهم الخاصة بك.


عند ممارسة خيار غير مؤهل، فإن أساسك يساوي المبلغ الذي تدفعه للأسهم بالإضافة إلى مبلغ الدخل الذي تبلغ عنه لممارسة الخيار. بشكل عام، هذا يعني أن أساسك سيكون مساويا لقيمة السهم في تاريخ ممارسة الخيار.


على سبيل المثال: يمكنك ممارسة خيار غير مؤهل لشراء 1،000 سهم من الأسهم مقابل 15 $ للسهم الواحد عندما تكون قيمة السهم 40 $ للسهم الواحد. أنت تبلغ 25،000 $ من دخل التعويض (25 $ للسهم الواحد). أساسك للأسهم هو 40 $ للسهم الواحد: 15 $ دفعت بالإضافة إلى 25 $ كنت ذكرت كإيرادات.


لا يتضمن أساسك أي مبلغ تدفعه لصاحب العمل للحصول على الحجب الضريبي.


ربح أوخسارة.


اطرح أساسك من المبلغ الذي تلقته في بيع أسهمك لتحديد مكاسبك أو خسائرك. لديك خسارة في رأس المال إذا كانت النتيجة رقم سلبي. وإلا كان لديك مكسب رأس المال.


فترة العقد.


لا يكفي أن نعرف مقدار المكسب أو الخسارة. تحتاج أيضا إلى معرفة فترة عقد الخاص بك. وهذا يتيح لك معرفة ما إذا كان الربح أو الخسارة الخاص بك هو على المدى القصير أو على المدى الطويل.


تبدأ فترة الحجز الخاصة بك لهذا المخزون عند ممارسة الخيار. لا يمكنك تضمين الوقت الذي عقد الخيار. إذا كنت تبيع الأسهم سنة واحدة أو أقل بعد ممارسة الخيار الخاص بك الربح أو الخسارة على المدى القصير. عليك أن تنتظر سنة ويوم للحصول على مكاسب طويلة الأجل.


تعرف على خيارات حوافز الأسهم.


تعرف على نموذج 3291 وكيفية منح الموظف إسو للضريبة.


وخيارات الأسهم الحافزة هي شكل من أشكال التعويض للموظفين في شكل مخزون بدلا من نقد. وبفضل خيار أسهم الحوافز (إسو)، يمنح صاحب العمل للموظف خيارا لشراء الأسهم في شركة صاحب العمل أو الشركات الأم أو التابعة بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. يمكن شراء الأسهم بسعر الإضراب بمجرد أن يرتدي الخيار (يصبح متاحا ليتم ممارسته).


يتم تعيين أسعار الإضراب في الوقت الذي يتم فيه منح الخيارات، ولكن الخيارات عادة ما تكون على مدى فترة من الزمن. إذا زادت الأسهم في القيمة، فإن إسو توفر للموظفين القدرة على شراء الأسهم في المستقبل بسعر الإغلاق في السابق. ويسمى هذا الخصم في سعر الشراء من الأسهم انتشار. يتم فرض ضريبة على إسو على طريقتين: على الانتشار وعلى أي زيادة (أو نقصان) في قيمة السهم عند بيعها أو التخلص منها بطريقة أخرى. يتم فرض ضريبة على الدخل من إسو على ضريبة الدخل العادية والحد الأدنى من الضرائب البديلة، ولكن لا تخضع للضريبة لأغراض الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية.


من أجل حساب المعاملة الضريبية لل إسو، ستحتاج إلى معرفة:


تاريخ المنح: تاريخ منح إسو للموظف سعر الإضراب: تكلفة شراء حصة من الأسهم تاريخ التمرين: التاريخ الذي مارست فيه الخيار وشراء الأسهم سعر البيع: المبلغ الإجمالي المستلم من بيع السهم.


تاريخ البيع: تاريخ بيع السهم.


وتعتمد الكيفية التي تخضع بها الضرائب إسو على كيفية ومتى يتم التخلص من المخزون. التخلص من المخزون هو عادة عندما يقوم الموظف ببيع الأسهم، ولكن يمكن أن تشمل أيضا نقل الأسهم إلى شخص آخر أو إعطاء الأسهم للجمعيات الخيرية.


التصفيات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.


ويعني التصرف المؤهل لمقاييس إسو ببساطة أن المخزون الذي تم الحصول عليه من خلال خيار أسهم الحوافز قد تم التخلص منه أكثر من عامين من تاريخ المنحة وبعد مرور أكثر من عام على نقل السهم إلى الموظف (عادة تاريخ التمرين).


هناك معايير مؤهلة إضافية: يجب أن يكون دافعي الضرائب قد استخدموا بشكل مستمر من قبل صاحب العمل الذي يمنح إسو من تاريخ المنح حتى 3 أشهر قبل تاريخ التمرين.


المعاملة الضريبية لممارسة خيارات الأسهم حافز.


يتم التعامل مع إسو كإيرادات فقط لغرض احتساب الضريبة الدنيا البديلة (أمت)، ولكن يتم تجاهلها لغرض احتساب ضريبة الدخل الفدرالية العادية. يتم تضمين الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر الإضراب للخيار كإيرادات لأغراض أمت. وتقاس القيمة السوقية العادلة في التاريخ الذي يصبح فيه السهم قابلا للتحويل أو عندما لا يكون حقك في الأسهم معرضا لخطر كبير للمصادرة. لا يتم تشغيل هذا الإدراج ل إسو في دخل أمت إلا إذا استمر في الاحتفاظ بالمخزون في نهاية نفس العام الذي مارست فيه الخيار. إذا تم بيع السهم في نفس العام كما ممارسة، ثم لا تحتاج إلى إدراجها في دخل أمت الخاص بك.


المعاملة الضريبية للمصطلحات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.


يتم فرض ضريبة على التصرف المؤهل لل إسو ككسب رأسمالي بمعدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الفرق بين سعر البيع وتكلفة الخيار.


معاملة ضريبية من عدم أهلية التصرف في خيارات أسهم الحوافز.


إن التخلص من أسهم إسو غير مؤهل أو غير مؤهل هو أي تصرف آخر غير التصرف المؤهل. يتم فرض ضرائب على استبعاد شروط إسو بطريقتين: سيكون هناك دخل تعويضي) خاضع لمعدالت دخل عادية (وأرباح أو خسائر رأسمالية) خاضعة لمعدالت األرباح الرأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األمد (.


ويحدد مبلغ دخل التعويض على النحو التالي:


إذا قمت ببيع إسو في الربح، فإن دخل التعويض الخاص بك هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة الخيار وسعر الإضراب للخيار. أي ربح فوق دخل التعويض هو مكسب رأس المال. إذا كنت تبيع أسهم إسو في حيرة، فإن المبلغ بأكمله هو خسارة رأسمالية ولا يوجد أي دخل للتعويضات للإبلاغ عنه.


الحجب والضرائب المقدرة.


كن على علم بأن أرباب العمل ليس مطلوبا منهم حجب الضرائب على ممارسة أو بيع خيارات أسهم الحوافز. وبناء على ذلك، قد يكون الأشخاص الذين مارسوا أسهم إسو ولكن لم يبيعوها بعد في نهاية السنة قد تكبدوا التزامات ضريبية بديلة بديلة. والأشخاص الذين يبيعون أسهم إسو قد يكون لديهم التزامات ضريبية كبيرة لا يتم دفعها من خلال استقطاع الرواتب. يجب على دافعي الضرائب إرسال دفعات الضريبة المقدرة لتجنب وجود رصيد مستحق على إقراراتهم الضريبية. قد ترغب أيضا في زيادة مبلغ الحجب بدلا من إجراء الدفعات المقدرة.


يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحافزة على النموذج 1040 بطرق مختلفة. كيف يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحوافز (إسو) يعتمد على نوع التصرف. هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة لإعداد التقارير الضريبية:


ال يتم اإلبالغ عن ممارسة خيارات أسهم الحوافز واألسهم في نفس السنة.


لأنك تعرف الدخل للأغراض أمت، سيكون لديك أساس تكلفة مختلفة في تلك الأسهم ل أمت من لأغراض ضريبة الدخل العادية. وبناء على ذلك، يجب أن تتبع هذا أساس تكلفة أمت مختلفة للرجوع إليها في المستقبل. لأغراض الضرائب العادية، وأساس التكلفة لأسهم إسو هو السعر الذي دفعته (ممارسة أو سعر الإضراب). ولأغراض أمت، فإن أساس التکلفة ھو سعر الإضراب بالإضافة إلی تعدیل أمت (المبلغ المبلغ عنھ في سطر النموذج 6251 14).


الإبلاغ عن التصرف المؤهل لأسهم إسو.


الإبلاغ عن التخلص من أهلية أسهم إسو.


النموذج 3921 هو نموذج ضريبي يستخدم لتزويد الموظفين بالمعلومات المتعلقة بخيارات أسهم الحوافز التي تم ممارستها خلال السنة. يقدم أصحاب العمل مثيل واحد من النموذج 3921 لكل ممارسة لخيارات الأسهم الحافزة التي حدثت خلال السنة التقويمية. الموظفين الذين لديهم اثنين أو أكثر من التدريبات قد تتلقى عدة أشكال 3921 أو قد تتلقى بيانا موحدا تظهر جميع التمارين.


قد يختلف تنسيق هذا المستند الضريبي، ولكنه سيتضمن المعلومات التالية:


هوية الشركة التي قامت بتحويل الأسهم بموجب خطة خيار أسهم الحوافز وهوية الموظف الذي يمارس خيار أسهم الحوافز وتاريخ منح خيار أسهم الحوافز وتاريخ ممارسة خيار أسهم الحوافز وممارسة سعر السهم للسهم والقيمة السوقية العادلة لكل سهم حصة في تاريخ التمرين، وعدد الأسهم المكتسبة،


ويمكن استخدام هذه المعلومات لحساب أساس التكلفة الخاص بك في الأسهم، لحساب مقدار الدخل الذي يحتاج إلى الإبلاغ عن الحد الأدنى من الضرائب البديلة، وحساب مبلغ دخل التعويض على التصرف غير مؤهل، وتحديد البداية و نهاية فترة الحجز الخاصة للتأهل للمعاملة الضريبية المفضلة.


تحديد فترة التأهل المؤهلة.


ولدى خيارات الأسهم الحافزة فترة احتجاز خاصة للتأهل للحصول على معاملة ضريبة الأرباح الرأسمالية.


مدة التملك هي سنتان من تاريخ المنح وبعد سنة واحدة من نقل السهم إلى الموظف. يبين النموذج 3921 تاريخ المنح في المربع 1 ويظهر تاريخ التحويل أو تاريخ التمرين في المربع 2. إضافة سنتين إلى التاريخ في المربع 1 وإضافة سنة واحدة إلى التاريخ الوارد في المربع 2.


إذا كنت تبيع أسهم إسو بعد التاريخ الذي يليه، فسيكون لديك تصرف مؤهل وسيكون أي ربح أو خسارة مكسبا أو خسارة رأسمالية بالكامل تخضع لمعدلات أرباح رأسمالية طويلة الأجل.


إذا كنت تبيع أسهم إسو الخاصة بك في أي وقت قبل أو في هذا التاريخ، فسيكون لديك التخلص من الأهلية، وسيتم فرض ضريبة على الدخل من البيع جزئيا كإيرادات التعويض وفقا لمعدلات ضريبة الدخل العادية وكجزء من الأرباح أو الخسائر الرأسمالية .


حساب الدخل للحد الأدنى البديل للضريبة على ممارسة إسو.


إذا كنت تمارس خيار أسهم حافز ولا تبيع الأسهم قبل نهاية السنة التقويمية، فسوف تبلغ عن الدخل الإضافي للضريبة الدنيا البديلة (أمت). والمبلغ المدرج لأغراض أغراض الاتصالات المتنقلة الدولية هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للمخزون وتكلفة خيار المخزون الحافز. وتظهر القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد في المربع 4. ويبين الجدول 3 تكلفة السهم لكل خيار من أسهم الحوافز، أو سعر العملية. ويظهر عدد الأسهم المشتراة في المربع 5. كدخل لأغراض أمت، مضاعفة المبلغ في المربع 4 بمقدار الأسهم غير المباعة (عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5)، ومن هذا المنتج طرح سعر التمرين (المربع 3) مضروبا في عدد الأسهم غير المباعة (عادة ما تكون نفس المبلغ هو مبين في المربع 5). قم بالإبلاغ عن هذا المبلغ في الاستمارة 6251، السطر 14.


حساب تكلفة أساس الضرائب العادية.


إن أساس تكلفة األسهم التي يتم الحصول عليها من خالل خيار أسهم الحوافز هو سعر الممارسة الموضح في اإلطار 3.


وبالتالي فإن أساس التكلفة لكامل األسهم هو المبلغ الوارد في المربع 3 مضروبا بعدد األسهم المبينة في المربع 5. وسوف يستخدم هذا الرقم في الجدول د والنموذج 8949.


حساب تكلفة التكلفة ل أمت.


والأسهم التي تمارس في سنة واحدة وتباع في سنة لاحقة لها أساسين للتكلفة: أحدهما لأغراض الضرائب العادية والآخر لأغراض أمت. وأساس التكلفة على أساس الضريبة على أساس الأصول هو الأساس الضريبي المعتاد بالإضافة إلى مبلغ إدراج الإيرادات في نظام إدارة الحركة الجوية. وسيستخدم هذا الرقم في جدول مستقل دال ونموذج 8949 لحسابات أمت.


حساب تعويض الدخل المبلغ على التخلص من الأهلية.


إذا تم بيع أسهم خيار الحوافز خلال فترة الاحتفاظ غير المؤهلة، فإن بعض مكاسبك تخضع للضريبة كأجور تخضع لضريبة الدخل العادية، ويتم احتساب الربح أو الخسارة المتبقية كأرباح رأسمالية. المبلغ الذي سيتم تضمينه كإيراد التعويض، وعادة ما يتم تضمينه في النموذج W-2 المربع 1، هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسوق عند ممارسة الخيار وسعر التمرين.


ولتحقيق ذلك، اضرب القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد) المربع 4 (بعدد األسهم المباعة) عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5 (، ومن هذا المنتج يطرح سعر التمرين) المربع 3 (مضروبا في عدد األسهم المباعة) وهو عادة نفس المبلغ المبين في المربع 5). وعادة ما يتم تضمين هذا المبلغ من التعويض في النموذج W-2، المربع 1. إذا لم يتم تضمينه في W-2 الخاص بك، ثم تضمين هذا المبلغ كأجور إضافية على نموذج 1040 سطر 7.


حساب تكلفة التكلفة المعدلة على التخلص من الأهلية.


تبدأ مع أساس التكلفة الخاصة بك، وإضافة أي مبلغ من التعويض. استخدم هذا الرقم المعدل للتكلفة المعدلة للإبلاغ عن الأرباح أو الخسائر الرأسمالية في الجدول دال والنموذج 8949.


كيف يتم تقييد الأسهم المقيدة و رسوس.


تعويض الموظفين هو الإنفاق الرئيسي لمعظم الشركات. وبالتالي، تجد العديد من الشركات أن من الأسهل دفع جزء على الأقل من تعويضات موظفيها في شكل مخزون. هذا النوع من التعويض له ميزتان: فهو يقلل من مبلغ التعويض النقدي الذي يجب أن يدفعه أصحاب العمل، كما أنه يشكل حافزا لإنتاجية الموظفين. هناك أنواع كثيرة من تعويض الأسهم، ولكل منها مجموعة خاصة بها من القواعد واللوائح. ويواجه المدراء التنفيذيون الذين يتلقون خيارات الأسهم مجموعة خاصة من القواعد التي تقيد الظروف التي يمارسون فيها ويبيعونها. سوف تدرس هذه المقالة طبيعة الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس) وكيفية فرض ضرائب عليها.


ما هي الأسهم المقيدة؟


الأسهم المقيدة هي، بحكم تعريفها، الأسهم التي تم منحها لسلطة تنفيذية غير قابلة للتحويل وتخضع للمصادرة في ظل ظروف معينة، مثل إنهاء الخدمة أو عدم الوفاء بمعايير أداء الشركات أو الأداء الشخصي. ويصبح المخزون المقيد متاحا عموما للمتلقي بموجب جدول استحقاق متدرج يستمر لعدة سنوات.


وعلى الرغم من وجود بعض الاستثناءات، فإن معظم الأسهم المقيدة تمنح للمديرين التنفيذيين الذين يعتبرون لديهم معرفة "داخلية" بمؤسسة ما، مما يجعلها خاضعة لأنظمة التداول من الداخل بموجب القاعدة 144 من قانون الإجراءات التنفيذية. ويمكن أن يؤدي عدم الالتزام بهذه اللوائح أيضا إلى مصادرة. يمتلك المساهمون المقيدون حقوق التصويت، مثل أي نوع آخر من المساهمين. وأصبحت منح الأسهم المقيدة أكثر شعبية منذ أواسط العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، عندما طلب من الشركات أن تكلف منح خيارات الأسهم.


ما هي وحدات الأسهم المقيدة؟


وتشبه وحدات رسو خيارات الأسهم المقيدة من الناحية النظرية، ولكنها تختلف في بعض الجوانب الرئيسية. تمثل رسو وعدا غير مضمون من قبل صاحب العمل لمنح عدد محدد من أسهم الأسهم للموظف عند الانتهاء من جدول الاستحقاق. وتسمح بعض أنواع الخطط بدفع مبالغ نقدية بدلا من المخزون، ولكن هذا النوع من الخطط هو أقلية. وتنص معظم الخطط على عدم إصدار الأسهم الفعلية للسهم حتى يتم الوفاء بالعهود الأساسية.


ولذلك، لا يمكن تسليم أسهم الأسهم إلا بعد استيفاء شروط الاستحقاق والمصادرة وإصدارها. تسمح بعض خطط رسو للموظف أن يقرر ضمن حدود معينة بالضبط عندما يرغب في الحصول على الأسهم، والتي يمكن أن تساعد في التخطيط الضريبي. ومع ذلك، خلافا للمساهمين المقيدين المعياريين، فإن المشاركين في رسو ليس لديهم حقوق التصويت على الأسهم خلال فترة الاستحقاق، لأنه لم يتم إصدار أي مخزون بالفعل. تحدد قواعد كل خطة ما إذا كان أصحاب رسو يحصلون على مكافئات أرباح.


كيف يتم فرض ضرائب على الأسهم المقيدة؟


وتخضع الأسهم المقيدة ووحدات رسو للضريبة بشكل مختلف عن الأنواع الأخرى من خيارات الأسهم، مثل خطط شراء أسهم الموظفين النظامية أو غير النظامية (إسبس). وعادة ما يكون لهذه الخطط عواقب ضريبية في تاريخ ممارسة أو بيع، في حين أن الأسهم المقيدة عادة تصبح خاضعة للضريبة عند الانتهاء من جدول الاستحقاق. بالنسبة لخطط الأسهم المقيدة، يجب احتساب كامل قيمة الأسهم المكتسبة كدخل عادي في سنة الاستحقاق.


ويحدد المبلغ الذي يجب الإعلان عنه بطرح الشراء الأصلي أو سعر ممارسة السهم (الذي قد يكون صفرا) من القيمة السوقية العادلة للسهم اعتبارا من التاريخ الذي يصبح فيه السهم مستحق بالكامل. يجب اإلبالغ عن الفرق من قبل املساهم كدخل عادي. ولكن إذا لم يقم المساهم ببيع السهم عند استحقاقه وبيعه في وقت الحق، فإن أي فرق بين سعر البيع والقيمة السوقية العادلة في تاريخ االستحقاق يتم إدراجه كأرباح أو خسائر رأسمالية.


المادة 83 (ب) الانتخابات.


ويسمح لمساهمي الأسهم المقيدة بالإبلاغ عن القيمة السوقية العادلة لأسهمهم كدخل عادي في تاريخ منحهم بدلا من أن يصبحوا مستحقين إذا رغبوا في ذلك. ويمكن لهذه الانتخابات أن تقلل إلى حد كبير من مقدار الضرائب التي تدفع على الخطة، لأن سعر السهم في وقت المنح كثيرا ما يكون أقل بكثير مما كان عليه وقت الاستحقاق. ولذلك، يبدأ علاج المكاسب الرأسمالية في وقت المنح وليس عند الاستحقاق. يمكن أن يكون هذا النوع من االنتخابات مفيدا بشكل خاص عندما تكون فترات زمنية أطول بين تاريخ منح األسهم وعند استحقاقها) خمس سنوات أو أكثر (.


جون وفرانك كلاهما مسؤولين تنفيذيين رئيسيين في شركة كبيرة. ويحصل كل منهما على منح نقدية مقيدة قدرها 000 10 سهم مقابل صفر دولار. يتم تداول أسهم الشركة بسعر 20 دولار للسهم في تاريخ المنح. يقرر جون الإعلان عن الأسهم عند الاستحقاق بينما ينتخب فرانك للعلاج 83 (ب). لذلك، يعلن جون لا شيء في سنة المنحة بينما فرانك يجب أن تبلغ 200،000 $ كدخل عادي. بعد خمس سنوات، في التاريخ يصبح المخزون مكتسبة بالكامل، يتداول السهم بسعر 90 دولار للسهم الواحد. سيتعين على جون أن يبلغ عن مبلغ 900،000 دولار من رصيد أسهمه كدخل عادي في سنة الاستحقاق، في حين أن فرانك لا يقدم أي شيء إلا إذا كان يبيع أسهمه، والتي ستكون مؤهلة للحصول على علاج أرباح رأس المال. لذلك، يدفع فرانك سعر أقل على معظم حصيلة الأسهم، في حين يجب على جون دفع أعلى معدل ممكن على كامل مبلغ المكاسب المحققة خلال فترة الاستحقاق.


لسوء الحظ، هناك خطر كبير من المصادرة المرتبطة بالمادة 83 (ب) الانتخابات التي تذهب إلى أبعد من المخاطر المصادرة القياسية الكامنة في جميع خطط الأسهم المقيدة. إذا كان فرانك يجب أن يغادر الشركة قبل أن تصبح الخطة مخولة، وقال انه سوف يتخلى عن جميع الحقوق في رصيد الرصيد بأكمله، على الرغم من أنه أعلن 200،000 $ من الأسهم الممنوحة له كدخل. ولن يكون قادرا على استرداد الضرائب التي دفعها نتيجة انتخابه. كما تتطلب بعض الخطط من الموظف دفع جزء على الأقل من الأسهم في تاريخ المنح، ويمكن الإبلاغ عن هذا المبلغ كخسارة رأسمالية في ظل هذه الظروف.


الضرائب على وحدات رسو.


والضرائب على وحدات رسو أبسط قليلا من خطط الأسهم المقيدة القياسية. ونظرا لعدم وجود مخزون فعلي صادر عن المنحة، لا يسمح بالمادة 83 (ب) للانتخاب. وهذا يعني أن هناك تاريخ واحد فقط في حياة الخطة التي يمكن أن تعلن قيمة الأسهم. وسوف يساوي المبلغ المبلغ عنه القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ الاستحقاق، وهو أيضا تاريخ التسليم في هذه الحالة. ولذلك، فإن قيمة السهم يتم تسجيلها كدخل عادي في السنة التي يصبح فيها السهم مستحق.


الخط السفلي.


هناك العديد من الأنواع المختلفة من الأسهم المقيدة، وقواعد الضرائب والمصادرة المرتبطة بها يمكن أن تكون معقدة للغاية. لا تغطي هذه المقالة سوى النقاط البارزة في هذا الموضوع ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة الضريبية. لمزيد من المعلومات، استشر المستشار المالي الخاص بك.


يتم فرض أرباح توزيعات مرتين.


نعم، هناك ازدواج ضريبي، ولكن على الأقل انخفضت الأسعار.


إذا كنت قد قرأت أي وقت مضى في مكان ما أن الأرباح يتم فرض الضرائب مرتين وتساءل ما إذا كان صحيحا، يمكنك أن تطمئن إلى أنه هو. آسف.


النظر في رذاذ على الجوارب شركة (شريط: بففت). لنفترض أن مبيعاتها تبلغ 100 مليون دولار في السنة الواحدة، وتحتفظ بعد خصم النفقات ب 20 مليون دولار كأرباح تشغيلية. حسنا، العم سام لا مجرد بات الشركة على ظهره. ويطالب بنصيبه في الضرائب. يمكن أن تصل معدلات ضريبة دخل الشركات إلى 35٪ أو أعلى. لذلك ربما سيبقى 13 مليون دولار بعد الضرائب كأرباح صافية.


الشركة يمكن أن تفعل أشياء كثيرة مع هذا المال. فإنه يمكن شراء بعض أسهمها الخاصة (زيادة قيمة الأسهم المتبقية)، ودفع الديون، وبناء المزيد من المصانع، واستئجار المزيد من العمال، والحصول على شركات أخرى، وهلم جرا. إذا دفعت بعض هذه الأرباح كأرباح أسهم للمساهمين، على الرغم من ذلك، فإن المساهمين سوف يعترف بتوزيعات الأرباح كدخل. وهذا يعني أن العم سام سوف يدعي جزءا من ذلك الدخل الشخصي في الضرائب. قرف. وقد تم الآن فرض ضريبة على هذه الأموال مرتين - مرة واحدة في الإقرار الضريبي للشركة ومرة ​​واحدة على الإقرار الضريبي للمساهمين.


هذا هو أحد الأسباب التي قد تجعل المستثمرين يفضلون رؤية شركة تستخدم أموالها لبناء المزيد من القيمة للمساهمين دون دفع أرباح. هذا هو السبب أيضا في قيام بعض الشركات بتخفيض أرباح الأسهم، واختيار بدلا من ذلك إعادة شراء الأسهم ومكافأة المساهمين بطريقة خالية من الضرائب.


من ناحية أخرى، العديد من المستثمرين قيمة أرباح، لأنها تمثل المثل "الطيور في اليد". وقد أشارت بعض الدراسات إلى أن الشركات التي تدفع أرباحا تتفوق على غير دافعيها على المدى الطويل. بالإضافة إلى ذلك، العديد من الناس نقدر الدخل الذي يمكن أن توفره أرباح قوية. (إذا كنت مثل هذا الشخص، تحقق من موتلي الخداع المستثمر الدخل.)


والأخبار السارة (نسبيا) هي أن المعدل الذي تخضع للضريبة على الأرباح قد انخفض. وكانوا يخضعون للضريبة بالمعدل الهامشي للمستثمر (المعروف باسم شريحة الضرائب)، وهو 25٪ بالنسبة لمعظم الناس، ولكن يمكن أن يصل إلى 35٪. ولكن ابتداء من العام الماضي، تم تخفيض الحد الأقصى لمعدل الضريبة على الأرباح المؤهلة إلى 15٪ بالنسبة لمعظم الناس. بالنسبة لمن هم في شريحة 15٪ أو 10٪، فإن أرباح الأسهم المؤهلة تخضع لضريبة أقصاها 5٪ فقط.


لذلك لا تجنب أرباح الأسهم فقط بسبب ضربة الضرائب، وخاصة إذا كانت الاستثمارات الخاصة بك توزيعات الأرباح في حساب حظي الضرائب مثل حساب الاستجابة العاجلة. ولكن أخذ في الاعتبار بعد خصم الضرائب. بعد كل شيء، انها ليست ما تكسب تلك التهم - انها ما تبقي.


بالمناسبة، إذا كنت ترغب في الحصول على العديد من الأفكار الأسهم واعدة تسليمها عبر البريد الإلكتروني كل شهر، ومعرفة المزيد عن لدينا مجموعة من النشرات الإخبارية الاستثمارية (التي يتم تقديمها جنبا إلى جنب مع بعض التقارير البحثية المجانية). أدائها قد مفاجأة لك. يمكنك أيضا معرفة كل شيء عن السمسرة والعثور على واحد هذا حق لكم في مركز الوسيط لدينا. (هل تعلم أن بعض السمسرة تعتبر جيدا تقدم اللجان منخفضة تصل إلى 5 $؟)

No comments:

Post a Comment