Monday 26 March 2018

مختبر الفوركس أواندا


MT4 فكسلابس (تجريبي)
مشروع MT4-فكسلابس يجلب قوة أواندا المختبرات الفوركس ل MT4.
يمكنك إما استخدام واحد من العديد من المؤشرات المخصصة مسبقا / البرامج النصية في عميل MT4 الخاص بك، أو يمكنك إنشاء الخاصة بك باستخدام أبي MQL4 ل فكسلابس.
(تجدر الإشارة إلى أن هذه الأداة لا تزال في مراحل تجريبية وقد تخضع لتغييرات على الواجهة.)
تركيب أدوات MT4-فكسلابس.
المتطلبات الأساسية.
عميل MT4، بناء 600 أو أكثر. ويمكن تنزيل ذلك باتباع التعليمات الواردة في صفحة إعداد حساب MT4 الخاصة ب أواندا.
3.5. يمكن تركيبها على النحو التالي:
ويندوز 7/8: لوحة التحكم - & غ؛ البرامج - & غ؛ قم بتشغيل أو إيقاف تشغيل ميزات ويندوز، انتقل إلى إدخال الإطار 3.5. ويندوز زب / فيستا / Server2003 / Server2008: راجع الإرشادات في ميكروسوفت فريميورك 3.5.
تعليمات.
في عميل MT4، انقر فوق ملف - & غ؛ فتح مجلد البيانات. نسخ fxlabs-MQL4.zip إلى هذا المجلد، وفك ضغط. يجب أن تفكك المحتويات في الدلائل الفرعية المناسبة في هذا المجلد.
باستخدام مستكشف ملفات ويندوز، انتقل إلى الدليل الفرعي MQL4 \ ليبراريز، انقر بزر الماوس الأيمن فوق fxlabsnet. dll واختر 'بروبيرتيز'. انقر على الزر "إلغاء الحظر" إذا كان موجودا. (إذا كان الزر "إلغاء الحظر" ليس هناك، فلا داعي للقلق بشأن هذه الخطوة.)
في عميل MT4، حدد تولس - & غ؛ أوبتيونس، وانتقل إلى علامة التبويب "إكسيرت أدفيسورس".
تأكد من تحديد مربعات الاختيار "السماح باستيراد دل" و "السماح باستيراد خبراء خارجيين". تأكد من عدم تحديد مربع الاختيار "تأكيد دالة دالات المكالمات". قم بإعادة تشغيل عميل MT4 إذا كان قيد التشغيل حاليا.
يجب أن تشاهد الآن إدخالات جديدة ضمن قسم "المؤشرات المخصصة" و "النصوص البرمجية" في لوحة نافيغاتور. وفيما يلي وصف للمؤشرات والكتابات المتاحة.
متاح مؤشرات مخصصة / البرامج النصية.
المؤشر: OANDA_Historical_Position_Ratios.
الرسم البياني النسب التاريخية أواندا بين المراكز الطويلة والقصيرة التي عقدها العملاء.
أوسد / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / أوسد، أوسد / أوسد، أوسد / ، أوسد / تشف، أوسد / جبي، شاو / أوسد، زاغ / أوسد.
المؤشر: OANDA_Spreads.
الرسم البياني القيم انتشار أواندا التاريخية (طلب الفرق الفرق) لأداة.
الأدوات المتاحة: جميع قابلة للتداول.
المؤشر: OANDA_Commitments_of_Traders.
الرسم البياني صافي الالتزامات غير التجارية من التجار البيانات من كفتك.
الأدوات المتاحة: أود / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / كاد، ور / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / مسن، نزد / أوسد، أوسد / تشف، شاو / أوسد، زاغ / أوسد.
المؤشر: OANDA_Orderbook.
الرسم البياني بيانات أواندا ل. راجع أواندا فوركس أوردر بوك للحصول على مزيد من التفاصيل.
يقتصر MT4 على الكيفية التي يمكن أن تظهر بيانات النظام في السعر مقابل إطار المخطط الزمني، وبالتالي فإن المؤشر لا يعرض نفس ما هو على صفحة فكسلابس. غير أنه يستند إلى نفس البيانات.
على وجه الخصوص، مؤشر MT4 رسم بياني اثنين من الحانات، على غرار مؤشر النسب التاريخية مؤشر. أعلى واحد هو النسبة المئوية للأوامر طويلة مع أسعار الزناد فوق ارتفاع سعر الشمعة، والشريط السفلي هو نسبة أوامر قصيرة مع أسعار الزناد أقل من انخفاض سعر الشمعة. ويهدف هذا إلى إعطاء فكرة عن مدى قوة معنويات السوق أن سعر الأداة سوف تزيد أو تنقص.
أوسد / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / أوسد، أوسد / أوسد، أوسد / ، أوسد / تشف، أوسد / جبي، شاو / أوسد، زاغ / أوسد.
سكريبت: fxlabs_calendar_demo.
يرسم علامات مرتبطة بالعناوين الرئيسية لتقويم فوريكس مضافين على نافذة المخطط.
الأدوات المتاحة: جميع قابلة للتداول.
سكريبت: fxlabs_hpr_demo.
على غرار مؤشر نسبة الموضع التاريخي، إلا أنه سوف يرسم الرسم البياني هر مضافا على نافذة المخطط، بدلا من رسم الرسم البياني في نافذة مؤشر منفصلة.
أوسد / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / أوسد، أوسد / أوسد، أوسد / ، أوسد / تشف، أوسد / جبي، شاو / أوسد، زاغ / أوسد.
الكتابة MQL4 بناء أدوات فكسلابس.
لكتابة أدوات فكسلابس الخاصة بك في MT4، إضافة الإعلان #include & لوت؛ fxlabsnet. mqh & غ؛ إلى بداية مصدر MQL4 الخاص بك. يتم توثيق مختلف الطرق التي يمكنك استدعاء مضمنة في ملف fxlabsnet. mqh. وهناك برنامج تعليمي لمساعدتك على البدء هو متاح أيضا.
الرافعة المالية هي مخاطر عالية وغير مناسبة للجميع. قد تفقد جميع الأموال المودعة. المواد هي لأغراض المعلومات العامة فقط وليست المشورة في مجال الاستثمار أو حلا لشراء أو بيع أي منتج استثماري. الآراء هي آراء المؤلفين وليس بالضرورة آراء أواندا أو ضباطها أو مديريها. الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية فقط وقد لا تعكس الأسعار الحالية أو العروض من أواندا.

فوريكس لاب أواندا
& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

نقاط نهاية مختبرات الفوركس.
مختبرات الفوركس.
كجزء من عرض أواندا أبي لدينا، ونحن نقدم الوصول إلى أوكسلا فكسلابس لتحليل الفوركس، والإشارات والأدوات. المعلومات التي توفرها طلبات أبي هذه متوفرة على موقع فوركس لابس الإلكتروني.
هذا العرض قيد التطوير حتى تتمكن من توقع تغييرات على بعض الموارد. يرجى مراقبة صفحة ملاحظات الإصدار لأي تغييرات حديثة.
لعرض معلومات التقويم الاقتصادي التي تصل إلى سنة واحدة ذات الصلة بأداة ما. على سبيل المثال، إذا كان الصك هو EUR_USD، فسيتم تضمين جميع المعلومات الاقتصادية ذات الصلة باليورو والدولار الأمريكي. بعض الإدخالات هي أخبار صارمة عن اجتماع مهم، في حين أن الإدخالات الأخرى قد تحتوي على بيانات المؤشرات الاقتصادية.
معلمات الاستعلام المدخلات.
الصك: اختياري اسم الصك لاسترداد بيانات التقويم ل. ويدعم جميع الصكوك القابلة للتداول. إذا تم استبعاد ذلك، سيتم إرجاع المعلومات لجميع الصكوك القابلة للتداول. الفترة الزمنية: الفترة الزمنية المطلوبة بالثواني لاسترداد بيانات التقويم ل. سيتم تعديل القيم غير المدرجة في القائمة التالية تلقائيا إلى أقرب قيمة صحيحة. يتم استخدام فترة إيجابية للبيانات في الماضي وفترة سلبية للأحداث القادمة.
القيم الصالحة هي:
3600 - ساعة واحدة 43200 - 12 ساعة 86400 - يوم واحد 604800 - 1 أسبوع 2592000 - شهر واحد 7776000 - 3 أشهر 15552000 - 6 أشهر 31536000 - سنة واحدة.
جسون حقول الاستجابة.
العنوان: عنوان الحدث. الطابع الزمني: وقت الحدث، عاد كطابع زمني أونيكس. الوحدة: يصف هذا الحقل البيانات الموجودة في مجالات التنبؤات السابقة والفعلية والسوقية. بعض القيم الممكنة هي:٪ يعني أن البيانات هي نسبة مئوية، وتعني k آلاف الوحدات، أو فارغة إذا لم تكن هناك بيانات مرتبطة بالحدث. العملة: هي العملة التي تتأثر بحدث الأخبار. التوقعات: القيمة المتوقعة. السابق: يعرض قيمة الإصدار السابق من نفس الحدث. الفعلي: القيمة الفعلية، وهذا هو متاح فقط بعد وقوع الحدث. السوق: توقعات السوق لما كانت القيمة.
استجابة.
نسب المركز التاريخي.
لعرض قيم موقف تاريخية تصل إلى سنة واحدة لأداة معتمدة. مزيد من المعلومات في صفحة مختبرات الفوركس.
معلمات الاستعلام المدخلات.
الصك: مطلوب اسم الصك لاسترداد نسب الموقف التاريخي ل. الأدوات المدعومة: AUD_JPY و AUD_USD و EUR_AUD و EUR_CHF و EUR_GBP و EUR_JPY و EUR_USD و غبب_CHF و EUR_JPY و غبب / أوسد و NZD_USD و USD_CAD و USD_CHF و USD_JPY و XAU_USD و XAG_USD. الفترة الزمنية: الفترة الزمنية المطلوبة بالثواني لاسترداد بيانات نسب المواقف السابقة. سيتم تعديل القيم غير المدرجة في القائمة التالية تلقائيا إلى أقرب قيمة صحيحة.
القيم الصالحة هي:
86400 - 1 يوم - 20 دقيقة لقطات 172800 - 2 يوم - 20 دقيقة لقطات 604800 - 1 أسبوع - لقطات لمدة ساعة 2592000 - شهر - لقطات لمدة 3 ساعات 7776000 - 3 أشهر - لقطات 3 ساعات 15552000 - 6 أشهر - لقطات 3 ساعات 31536000 - 1 سنة - لقطات اليومية.
جسون حقول الاستجابة.
الطابع الزمني: الحقل الأول في المصفوفة. الوقت عاد كطابع زمني أونيكس. نسبة الموضع الطويل: الحقل الثاني في المصفوفة. النسبة المئوية للمراكز الطويلة لهذه اللقطة. نسبة 45.66٪ من المراكز الطويلة تمثل 45.66. سعر الصرف: الحقل الثالث في الصفيف. سعر الصرف للأداة في تلك المرحلة من الزمن. التسمية: عرض اسم العملة.
استجابة.
لعرض معلومات نشر بقيمة تصل إلى سنة واحدة لأداة معتمدة. وتنقسم البيانات التي تم إرجاعها في 15 دقيقة. لكل فترة، ونحن نقدم الوقت المرجح المتوسط، والحد الأدنى، والحد الأقصى للانتشار. مزيد من المعلومات في صفحة مختبرات الفوركس.
معلمات الاستعلام المدخلات.
الأداة: مطلوب اسم الجهاز لاسترداد البيانات انتشار ل. ويدعم جميع الصكوك القابلة للتداول. الفترة الزمنية: الفترة الزمنية المطلوبة بالثواني لاسترداد بيانات الانتشار ل. سيتم تعديل القيم غير المدرجة في القائمة التالية تلقائيا إلى أقرب قيمة صحيحة.
القيم الصالحة هي:
3600 - ساعة واحدة 43200 - 12 ساعة 86400 - يوم واحد 604800 - 1 أسبوع 2592000 - شهر واحد 7776000 - 3 أشهر 15552000 - 6 أشهر 31536000 - سنة واحدة فريدة: اختيارية تحدد هذه المعلمة ما إذا كانت تريد أن ترجع فروق متقاربة متطابقة. إذا "0"، يتم إرجاع كافة الهوامش. إذا "1"، يتم حذف فروق الأسعار المكررة المجاورة. ويستخدم هذا لتقليل استهلاك عرض النطاق الترددي.
ويكون الإعداد الافتراضي للفريد "1" إذا لم يتم تحديد المعلمة الفريدة.
جسون حقول الاستجابة.
تجزئة الاستجابة الرئيسية لديها 3 مفاتيح: ماكس، دقيقة، ومتوسط. المقابلة لهذه المفاتيح 3 هي صفائف من إدخالات انتشار.
الحد الأقصى: الحد الأقصى للفواصل الزمنية لمدة 15 دقيقة. دقيقة: الحد الأدنى للفواصل الزمنية لمدة 15 دقيقة. متوسط: متوسط ​​الهوامش لمدة 15 دقيقة. تيمستامب: هذا هو الحقل الأول من المصفوفة، وهو ما يمثل الوقت في نهاية الفاصل الزمني 15 دقيقة، وعاد كطابع زمني يونيكس. انتشار: هذا هو الحقل الثاني من المصفوفة، ويمثل انتشار لمدة 15 دقيقة.
التزامات التجار.
لعرض ما يصل إلى 4 سنوات من قيمة التزامات التجار من كفتك للعملات المدعومة. هذه هي أساسا بيانات كتاب النظام غير التجاري كفتك. مزيد من المعلومات في صفحة مختبرات الفوركس.
معلمات الاستعلام المدخلات.
الصك: مطلوب اسم الصك لاسترداد الالتزامات من بيانات التجار ل. الأدوات المدعومة: AUD_USD و غبب / أوسد و USD_CAD و EUR_USD و USD_JPY و USD_MXN و NZD_USD و USD_CHF و XAU_USD و XAG_USD.
جسون حقول الاستجابة.
وتتألف الاستجابة من زوج قيم رئيسي واحد. القيمة عبارة عن مجموعة من التجزئات. نظرا لعدم وجود معلمة فترة لهذا النموذج، يتم إرجاع قيمة كل 4 سنوات من البيانات في آن واحد.
أوي: الفائدة الإجمالية نكل: غير التجارية السعر الطويل: تاريخ سعر الصرف: الوقت عاد كطابع زمني يونيكس نكس: غير التجارية وحدة قصيرة: يعطي أحجام عقد واحد في المصلحة العامة، غير التجارية طويلة، وغير التجارية قصيرة.
استجابة.
يعود قيمة تصل إلى 1 سنة من أواندا ترتيب بيانات الكتاب. مزيد من المعلومات في صفحة مختبرات الفوركس.
معلمات الاستعلام المدخلات.
الأداة: مطلوب اسم الأداة لاسترداد البيانات أوردبوك ل. الأدوات المدعومة: AUD_JPY و AUD_USD و EUR_AUD و EUR_CHF و EUR_GBP و EUR_JPY و EUR_USD و غبب_CHF و EUR_JPY و غبب / أوسد و NZD_USD و USD_CAD و USD_CHF و USD_JPY و XAU_USD و XAG_USD. الفترة: مطلوب فترة من الوقت في ثوان لاسترداد بيانات دفتر الطلب ل. سيتم تعديل القيم غير المدرجة في القائمة التالية تلقائيا إلى أقرب قيمة صحيحة.
القيم الصالحة هي:
3600 - 1 ساعة - 20 دقيقة لقطات 21600 - 6 ساعات - 20 دقيقة لقطات 86400 - يوم واحد - لقطات لمدة ساعتين 604800 - 1 أسبوع - لقطتين يوميا في 04:00 و 16:00 بتوقيت جرينتش 2592000 - 1 شهر - لقطات يوم واحد في 16:00 غمت 31536000 - 1 سنة - لقطات شهر أول من الشهر في تمام الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش.
جسون حقول الاستجابة.
وتتألف الاستجابة من أزواج قيمة رئيسية. كل مفتاح هو الطابع الزمني يونيكس من لقطة. كل لقطة تتكون من تجزئة من نقاط السعر ودخول المعدل. كل نقطة سعر هي زوج قيمة أساسي. سعر الدخول هو سعر السوق في وقت اللقطة.
أوس: النسبة المئوية للأوامر القصيرة أول: النسبة المئوية للأوامر الطويلة بس: النسبة المئوية للمراكز القصيرة بل: النسبة المئوية للمعدلات الطويلة لمعدل الدخول: هذا هو المعدل في ذلك الوقت المحدد.
استجابة.
أنماط أوتوشارتيست.
إرجاع إشارات "المفضلة لدينا" من أوتوشارتيست. يمكن أن تكون هذه الإشارات نمط مخطط، أو مستوى مفتاح.
أنماط الرسم البياني تتكون من خط العلوي والسفلي تشكيل نمط، ونهاية الوقت في نمط، ومربع سعر التنبؤ.
المستويات الرئيسية لديها مستوى السعر فقط.
معلمات الاستعلام المدخلات.
المعاملات التالية كلها اختيارية. إذا قمت بتحديد أي معلمات، ثم سيتم إرجاع كافة أنماط "المفضلة لدينا" والمستويات الرئيسية. يتم تحديث هذه الأنماط كل 15 دقيقة.
الصك: اختياري اسم الصك لاسترداد أنماط ل.
الفترة: العمر الاختياري للنمط بالثواني للبحث عنه. القيم الصالحة هي:
الجودة: اختياري جودة نمط المخطط للبحث عن.
القيم الصالحة هي: 1، 2، 3 .. 10.
نوع: اختياري نوع من نمط للبحث عنه. القيم الصالحة هي:
تشارتباترن - يعود فقط أنماط الرسم البياني، مثل أسافين، والقنوات، الخ كيليفيل - يعود فقط المستويات الرئيسية، مثل المقاومة وخطوط الدعم. الاتجاه: اتجاه اختياري للنمط للبحث عنه. القيم الصالحة هي: هبوطي صعودي.
جسون حقول الاستجابة.
لنمط المخطط.
ميتا: الانتهاء من قسم البيانات الوصفية للإشارة: 1 إذا تم الانتهاء من الإشارة، 0 إذا كانت الإشارة هي الدرجات الناشئة: مقاييس أوتوشارتيست حول التوحيد جودة هذه الإشارة: القيم هي 1 .. 10 الجودة: القيم هي 1 .. 10 الاختراق: القيم هي 1 .. 10 إنيتيالترند: القيم هي 1 .. 10 وضوح: القيم هي 1 .. 10 احتمال: احتمال النجاح لهذه الإشارة، الحد الأقصى هو 100 الفاصل الزمني: شمعدان تحبب هذا النمط، في دقائق، 60 هو 1 ساعة الاتجاه: اتجاه هذا النمط ، 1 هو صاعد، -1 هو نمط هبوطي: نمط طول الاسم: عدد الشموع التي شكلت نمط تيراستوريستاتس: الإحصاءات التاريخية على أساس ساعة من اليوم، ونمط النمط، ورمز هوروفداي: احصائيات تاريخية على أساس ساعة من اليوم المجموع: المجموع الأنماط التي تعتمد عليها ساعة الإحصاءات التاريخية في اليوم على النسبة المئوية: النسبة المئوية للنجاح بالساعة من اليوم (صحيحة / إجمالية)، الحد الأقصى هو 100 صحيح: عدد التنبؤات الصحيحة حسب ساعة نمط اليوم: الإحصاءات التاريخية استنادا إلى نمط تي بي مجموع: 2917 مجموع أنماط لنمط النمط في المئة: 64.45 نسبة النجاح حسب نوع النمط (الصحيح / الإجمالي)، الحد الأقصى هو 100 الصحيح: 1880 عدد من التنبؤات الصحيحة من قبل نمط رمز: إحصاءات تاريخية على أساس مجموع رمز: إجمالي أنماط للرمز النسبة المئوية للنجاح بالرمز (الصحيح / الإجمالي)، الحد الأقصى هو 100 صحيح: عدد التنبؤات الصحيحة حسب ترندتيب الرمز: نوع الاتجاه، إما "استمرار" أو "عكس" معرف: أوتوشارتيست نمط معرف أداة: اسم أداة نوع: نوع من نمط، إما 'تشارتباترن' أو 'كيليفيل' باترنندتيم البيانات: أونيكس الوقت الطوابع تشير إلى نهاية المقاومة نقاط نمط: الجزء العلوي من نمط x0: x0 و x1 هي في الوقت يونيكس ختم X1: Y0 و Y1 هي قيم السعر الدعم : الجزء السفلي من النمط x0: x0 و x1 في الطابع الزمني أونيكس x1: y0 و y1 هي قيم السعر التنبؤ: معلومات التنبؤ، موجودة فقط إذا كان نمط اكتمال الوقت من: أقرب وقت الطابع يونكس (اليسار اليسار ه) من التنبؤ مربع السعر تيميتو: أحدث أونيكس ختم الوقت (الجانب الأيمن) من التنبؤ مربع السعر براغيهيه: الجانب العلوي من مربع السعر التنبؤ بريسيلو: الجانب السفلي من مزود مربع السعر التنبؤ: اسم مزود إشارة.
رد تشارتباترن.
جسون حقول الاستجابة.
لمستوى رئيسي.
الإشارات: كل إدخال عبارة عن مقطع بيانات ميتا: كائن إشارة إشارة: اكتمال الإشارة: 1 إذا كانت الإشارة مكتملة، 0 إذا كانت الإشارة هي الدرجات الناشئة: مقاييس أوتوشارتيست حول جودة جودة الإشارة هذه: القيم هي 1 .. 10 باترنتيب: نوع النمط، إما الحد الأقصى هو 100 الفاصل الزمني: دقة شمعدان هذا النمط في دقائق، 240 يعني 6 ساعات الاتجاه: اتجاه هذا النمط، 1 صاعد، -1 نمط هبوطي: اسم النمط: عدد الشموع التي شكلها النموذج تاريخي: إحصاءات تاريخية، راجع مخطط الرسم البياني لمعرف التفاصيل: أوتوشارتيس نمط معرف الأداة: نوع اسم الأداة: نوع النمط، إما "تشارتباترن" أو "كيليفيل" البيانات: السعر: السعر لهذا النمط ليفيرندنتيمي مستوى المفتاح: أونيكس ختم الوقت من نهاية الوقت من هذا النمط نقاط: كيتيمي: ما يصل إلى 10 مفتاح أونيكس الطوابع الزمنية لهذا النمط 1: في هذا المثال، 4 الوقت الرئيسي ست أمبير متوفرة التنبؤ التنبؤ المعلومات، موجودة فقط إذا نمط اكتمال تيمفروم: أقرب يونيكس ختم الوقت (الجانب الأيسر) من التنبؤ مربع السعر تيميتو: أحدث يونكس ختم الوقت (الجانب الأيمن) من الوقت التنبؤ مربع السعر تيمبارس: عدد الشموع لضرب يتم التعرف على السعر التنبؤ بعد نمط برايشيه: الجانب العلوي من مربع السعر التنبؤ بريسيلو: الجانب السفلي من مربع السعر التنبؤ.
مستوى الاستجابة الرئيسية.
الرافعة المالية هي مخاطر عالية وغير مناسبة للجميع. قد تفقد جميع الأموال المودعة. المواد هي لأغراض المعلومات العامة فقط وليست المشورة في مجال الاستثمار أو حلا لشراء أو بيع أي منتج استثماري. الآراء هي آراء المؤلفين وليس بالضرورة آراء أواندا أو ضباطها أو مديريها. الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية فقط وقد لا تعكس الأسعار الحالية أو العروض من أواندا.

منتدى أواندا الفوركس.
وقد تم مؤخرا ترقية منتدى أواندا الفوركس لتقديم خدمة أفضل لاحتياجات عملائنا ومجتمع النقد الاجنبى أكبر. بعد هذا التحديث، سيطلب منك الآن تسجيل الدخول إلى منتدى أواندا فوركس باستخدام فستريد أو فستريد براكتيس أو حساب فكسونيتي.
الانضمام إلى المحادثة عن طريق الاشتراك في حساب تداول الفوركس الممارسة الحرة. بمجرد تسجيلك، سيطلب منك إنشاء اسم مستخدم المنتدى بحيث يمكنك البدء بالتفاعل مع زملائه من التجار على الفور.
إذا كنت عضوا في منتدىنا السابق ولم يكن لديك فستريد، فكستريد براكتيس أو حساب فكسونيتي، يرجى الاشتراك في واحد الآن. مرة واحدة مسجلة، سوف تكون قادرة على استرداد اسم المستخدم الحالي وسجل المستخدم لمواصلة استخدام في المنتدى الجديد.

مراجعة أواندا.
كان أواندا في سوق الفوركس التجزئة منذ عقود. تحقق لدينا مراجعة أواندا لمعرفة المزيد عن العرض!
نحن لسنا متأكدين مما إذا كان يجب أن التجارة مع أواندا.
أودا الفوركس تجارة وسيط في لمحة.
أواندا هي واحدة من أول وسطاء الفوركس. انها منصة التداول عبر الإنترنت فكتريد كانت متاحة أيضا في طريق العودة في عام 2001، ويجري أول منصة الآلي. في السنوات التي مرت، نمت أواندا بشكل كبير، من خلال وجود حصة في السوق تبلغ 20٪. حقيقة أنه صانع السوق يمكن أن يكون شيئا جيدا أو سيئا. بالنسبة للتجار الكبار الذين يريدون فروق أسعار صغيرة وعدم إعادة تسعير فإنه خيار جيد، ولكن التجار الجدد قد لا تقبل بسهولة نقلها في مكتب التعامل. من خلال كونها وسيط قديم، كما أن لديها الكثير من البيانات التاريخية حول التداول. في هذا الوقت ليس من الواضح ما إذا كان أواندا لا تزال جيدة كما كان من قبل، ينتشر والموثوقية هي موضع شك.
حسابات أودا فوركس وسيط.
هناك نوع قياسي واحد فقط من حساب التداول في أواندا. وهو لا يميز بين أنواع مختلفة من التجار. كونه صانع السوق. ولا تحتاج أواندا إلى حد أدنى معين من رأس المال. يتم الترحيب الصفقات من أي عيار دون أي متطلبات حجم التداول.
لا توجد عمولات، مجرد انتشار على أساس النشاط في السوق في الوقت الحقيقي. اعتمادا على أزواج العملات، تبدأ الهوامش من 1.1 نقطة. شروط التداول للمؤشرات هي أفضل، بدءا من 0.5 نقطة. ولكن لا يزال، يمكنك الحصول على نفس أو حتى أفضل الظروف من أفضل وسطاء الفوركس لدينا.
أواندا استعراض منصات التداول.
هناك منصتان متاحتان: منصة تداول MetaTrader4 و فستريد ويبترادر. منصة ميتاتريدر 4 لا تحتاج إلى مقدمة لأنها تعتبر من قبل التجار واحدة من أفضل.
فكتريد يتطلب ويبترادر ​​جافا لتشغيل. لديها ميزة أنها على شبكة الإنترنت ويمكن الوصول إليها من أي مكان في العالم من قبل تاجر مع اتصال بالإنترنت.
أواندا استعراض ميزات اضافية.
هناك عدد من ندوات الفوركس الموجهة لجميع أنواع التجار. كما يتم توفير التعليم الحصري لعملاء أواندا مثل المتداولين التفكير إلى الأمام، وهو برنامج تعليم ممتاز جديد التي تقدمها التجارة مع الدقة.
وهو يلقي نظرة عميقة على التحليل الفني الحالي واستراتيجيات الفوركس. ينقسم هذا البرنامج التعليمي لمدة 8 ساعات إلى أربعة ندوات عبر الإنترنت تستمر لمدة ساعتين.
دعم أودا الفوركس وسيط.
دعم العملاء في أواندا هو متاح 24/5 ويمكن الاتصال به عن طريق الدردشة الحية، الفاكس عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. يتم الاحتفاظ بالمكاتب في المواقع التالية في المواقع التالية: بايفرونت، لندن، شيكاغو، طوكيو وتورنتو.
واجه مختبر مكافأة الفوركس صعوبات في الاتصال بالدعم، وأحيانا يستغرق منهم وقتا طويلا جدا للرد أو لجعل شيء واحد بسيط، حتى تكون مستعدة.
أواندا الودائع والسحوبات.
خيارات الإيداع والسحب مع أواندا هي: بطاقات الائتمان، والأسلاك المصرفية، باي بال والشيكات.
أواندا مراجعة خاتمة.
أواندا لديها عدد من الأشياء الجيدة تسير على ذلك والتي تشمل الممارسات التجارية المبتكرة، وحقيقة أن جميع التجار يتم التعامل معها بنفس الطريقة، والتسعير مفتوحة وشفافة، ومنصات الفوركس التي هي سهلة الاستخدام وبديهية، وخدمة العملاء جيدة خدمة العملاء مقبولة الدعم، سمعة كبيرة سمعة مشكوك فيها والفروق الصغيرة. والعيب هو أن الفوارق تزداد في فترات تقلبات السوق المرتفعة. وثمة عيب آخر هو حقيقة أن أواندا هي صانع السوق. وهذا يعني أنه في كل مرة يتم فيها وضع أمر شراء أو بيع يكون الوسيط هو الطرف المقابل. كلما يفقد التاجر المال، يكسبون نفس المبلغ. هذا النوع من الوسيط هو موافق لكميات صغيرة ولكن في حالة كميات أكبر أنها يمكن أن تؤخر التنفيذ الخاص بك أو حتى جعل الصفقات إعادة الاقتباس. وخلاصة القول، أواندا هو وسيط كبير لتجار جدد وأصغر الذين يريدون أن نرى كيف يعمل السوق، في حين تقدم دعما كبيرا. أواندا هو وسيط موافق، ولكن يمكنك العثور على صفقة أفضل بالنسبة لك من دون أي مشكلة.
كانت أفضل من قبل.
صانع السوق.
حول المختبر مكافأة الفوركس.
الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات.
الوظائف ذات الصلة:
تريد أن تبدأ مع التداول؟ هناك طريقة للذهاب مع فكس وعقود الفروقات دون إيداع سنت واحد!
احصل على حساب مجاني بقيمة 30 دولار أمريكي في دقائق معدودة!
الفوركس مكافأة مختبر الفئات.
الخيارات الثنائية (22) مكافأة الخيارات الثنائية (6) وسطاء الفوركس (92) ند وسطاء الفوركس (18) وسطاء الفوركس نفا (2) صحيح وسطاء الفوركس (11) وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة (15) أسوأ وسطاء الفوركس 122) مكافأة على الإيداع (38) مسابقات تجريبية (10) التعليم (6) لا إيداع مكافأة (39) حسابات التداول (20) أخبار الصناعة (11) نصائح التداول (40) نصائح الفوركس للمبتدئين (11) أدوات التداول (5)
تاريخ بونتس هونتيرز & # 8217؛ النادي.
هل ترغب في التداول مع أكبر وسيط في العالم؟
معاينة خدمات Z على حساب تجريبي مجاني.
أفضل وسطاء الفوركس.
أحدث مكافآت الفوركس.
أسواق سمك لا إيداع مكافأة.
إنستافوريكس الحقيقي مسابقة سلخ فروة الرأس تجريبي.
فوركس وسيط إنك مكافأة الإيداع.
فوريكسنت مكافأة.
مراجعة فوريكسال: مسابقة تجريبي.
الخيارات الثنائية وسطاء.
بالملل مع فكس المكافآت؟
نلهو مع الثنائيات! محاولة أفضل وسيط الخيارات الثنائية على الفور!
أفضل وسطاء الفوركس.
لماذا تداول الفوركس؟
النقد الأجنبي هو أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم. وتبلغ قيمتها حوالي 9 تريليون دولار أمريكي يوميا وتعمل 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. أيضا فكس السوق لديها حواجز دخول منخفضة. على عكس سوق الأسهم، يمكن تداول الفوركس مع ما يصل الى 50 دولار أمريكي. وعلاوة على ذلك، تقدم سوق الفوركس بقوة من حيث البرامج التي يقدمها لعملاء التجزئة. ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، كترادر ​​والمنصات المخصصة إضافة التكنولوجيا للدولة من بين الفن في تجارة الفوركس التجزئة.
انضم الينا على الشبكات الاجتماعية!
أفضل وسطاء التداول ثنائي.
لماذا فوركسبونوسلاب؟
هناك العديد من المواقع المخصصة للتجارة عبر الإنترنت، الفوركس والأسهم والعقود مقابل الفروقات، وأفضل مكافآت الودائع وحسابات لا إيداع، ولكن فوريكسونوسلاب هو طريقك صادقة وشفافة للوصول إلى الوسطاء وعروضهم. ونحن حريصون على مراجعة بصراحة كبار وسطاء الفوركس ونحن لسنا خائفين من الإشارة إلى الحيل العملات الأجنبية. ونحن نقدم لك أيضا مع أفضل النصائح والحيل للحصول على أقصى استفادة من مكافآت النقد الاجنبى، ومسابقات التجريبي الفوركس والتجارة بشكل عام.
تحذير المخاطر.
الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات تداول الهامش. قد تتجاوز خسائرك مبلغ الإيداع. تحقق من نصائح فوريكس.
أفضل مكافأة الفوركس.
كيفية الحصول على أفضل مكافأة الفوركس؟
من الصعب العثور على مكافأة فوركس جيدة من واحدة من كبار وسطاء الفوركس، كما أن هناك العديد من الأشياء التي يجب النظر فيها. فوركسبونوسلاب استعراض العروض الفوركس الأكثر شعبية في السوق، ومعدلات لهم إلى حد ما ويوضح هذه المكافآت بشكل شامل. من خلال قراءة موقعنا سوف تحصل على نظرة عامة جيدة على وسطاء الفوركس الموثوق بهم، وسوف تكون قادرة على التجارة مع أفضل مكافأة النقد الاجنبى المتاحة في السوق. فقط اضغط على فئة المكافأة والبدء في استكشاف العالم من الفرص!

No comments:

Post a Comment