Monday 26 March 2018

تاجر الفوركس في نيجيريا


فكستم نيجيريا | فوركستيم (فكستم)


وقد أنشأنا مكتبا تمثيليا رسميا في نيجيريا من أجل إقامة اتصال أوثق وشخصي ومحلي بالمنطقة.


في فكستم نيجيريا، وهدفنا هو تزويد التجار النيجيريين على مستوى عالمي برامج التداول والتعليم وخدمة العملاء. ونحن نفخر على كونها واحدة من الشركات الأولى لفتح عالم تداول العملات للمستثمرين التجزئة في نيجيريا وأفريقيا، ومواصلة حملة لتحسين مستويات خدمة العملاء. فوركستيم نيجيريا مكرسة لجعل التداول مفهومة لجميع الناس الذين يبحثون عن فرص مالية جديدة في السوق العالمية المتطورة.


خدمة العملاء الممتازة.


فريقنا ودية، دراية وحريصة للتأكد من أن يتم تلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك.


تعال والتمتع لدينا خدمة العملاء الممتازة ويشعر الفرق في الاهتمام الذي نقدمه لك.


هدفنا هو مساعدتك على فهم الأسواق العالمية والنجاح في مساعدتك لتصبح تاجر أفضل. الأهم من ذلك، في فوركستيم نيجيريا ستجد الناس مفتوحة ونزيهة على استعداد للرد على أسئلتك ومساعدتك في أي وقت من اليوم.


فكستم نيجيريا نيوز.


مكاتب فكستم نيجيريا تبقى مفتوحة ليوم الاستقلال.


إدارة وموظفي فكستم نيجيريا أتمنى لجميع التجار والمواطنين النيجيريين يوم استقلال سعيد جدا! يرجى العلم بأن كلا من مكاتبنا في أبوجا ولاغوس سوف.


مكاتب شركة فكستم نيجيريا مغلقة ل إد الكبير.


وستغلق مكاتب شركة فكستم نيجيريا في لاغوس وأبوجا يوم الجمعة، 1 سبتمبر / أيلول ويوم الاثنين 4 سبتمبر / أيلول، بمناسبة احتفالات عيد الكبير. وستتم اعادة فتح المكاتب يوم الثلاثاء 5 سبتمبر.


مكاتب "فكستم نيجيريا" كلوز فور ديموكريسي داي.


سيتم إغلاق مكاتبنا النيجيرية في 29 مايو 2017 للاحتفال بيوم الديمقراطية. سنقوم بإعادة فتح للعمل في 30 مايو 2017. في هذه الأثناء، يرجى أن يكون.


ندوة تداول السوق المالية.


ندوات تداول العملات.


ستعقد فكستم نيجيريا سلسلة من الندوات التعليمية كل شهر هذا العام، وإدخال المستثمرين إلى عالم التداول في السوق المالية.


سواء كنت تاجر مبتدئ أو مهتمة فقط في التعرف على السوق، فكستم يدعوك للانضمام إلى الندوات التنفيذية تداول العملات لأنها سوف توفر معرفة لا تقدر بثمن وإدخال فوائد التداول في الأسواق المالية!


سجل الآن لحضور الندوة القادمة أو قراءة صفحة الأسئلة الشائعة لمزيد من المعلومات.


ندوات مجانية & أمبير؛ منتديات التاجر التفاعلية.


الفوركس: ما هي الحقيقة؟ ما هو الخيال؟ كيف يعمل سوق الفوركس؟ ما هي حياة التاجر مثل؟ كيف يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك؟ كيف يمكنك استخدام MT4 بشكل أفضل؟ استخدام الروبوتات التجارية (الخبراء المستشارين)


ه - قمة التجارة والاستثمار - لاجوس.


حول الحدث: تاريخ فكستم نيجيريا لفرصة جديدة ومحدودة حيث خبراء السوق سيتم إدخال مستثمرين جدد للعالم مثيرة من التداول في السوق المالية، فضلا عن مناقشة الفرص المربحة وراء تجارة الذهب والنفط!


فينانسيال ماركيت ترادينغ كورسس & أمب؛ ورش عمل.


دورات تداول األسواق المالية األساسية.


الانضمام إلينا لهذا نظرة تمهيدية في عالم التجارة المهنية، والمصممة للتجار المبتدئين أو أولئك الذين يتطلعون إلى فرشاة على مهارات التداول الخاصة بهم. من بين أمور أخرى، سوف تتعلم:


شرح شروط التداول في السوق المالية الأساسية. أساسيات MT4 & أمب؛ منصات MT5. كيفية الاستفادة من الفرص التجارية المحتملة. اقرأ أكثر.


دورات تداول السوق المالية التطبيقية.


تجاوز الأساسيات للحصول على نظرة أعمق في التحليل الفني واستراتيجيات التداول. موجهة نحو التجار وسيطة وأولئك الذين يتطلعون إلى تعزيز معرفتهم. من بين أمور أخرى، سوف تتعلم:


نقاط الدخول والخروج في سوق الفوركس. أهمية إدارة المخاطر. كيفية تطوير استراتيجيات تداول الفوركس اقرأ المزيد.


دورات تداول السوق المالية المتقدمة.


الحصول على نظرة أعمق في عالم التجارة المهنية، والتدريب العملي على الخبرة مع الأدوات التقنية. من بين أمور أخرى، سوف تحصل على:


إحصاءات حول حركة السعر. طرق مختلفة لتحديد نقاط الدخول. طرق لاحتمال زيادة عوائد تداول الفوركس الخاص بك. اقرأ أكثر.


نيرة الودائع / دفع للتدريب.


التحويلات البنكية معنا بأسعار معقولة ومتوفرة في نيرة. إيداع وديعة إلى حساب التداول الخاص بك أو دفع برامج التدريب لدينا عن طريق التحويل المصرفي أو زيارة أي من مكاتبنا لتقديم وديعة عن طريق بطاقة السحب الآلي باستخدام محطة نقاط البيع. عند الانتهاء من عملية النقل المباشر تأكد من الإشارة إلى تسجيل الدخول إلى ميتاتريدر أو رقم ميفستم الخاص بك في حقل "ملاحظات". لمزيد من المعلومات حول الودائع والسحوبات في نيرة يرجى زيارة صفحة البنك البنكي النيجيري التحويل المصرفي.


اتصل بنا.


3rd فلور، 5، ألين أفينو، إيكيجا، لاغوس، نيجيريا.


1st فلور، سويت 109، أوبوم بلاس، بلوت 1140، No.16، أديتوكونبو أديمولا كريسنت، ويوس 2، أبوجا، نيجيريا.


الانضمام إلينا اليوم!


هناك عالم جديد وسريع وممتع وتحدي في انتظاركم، ونحن متحمسون لمساعدتك على اكتشاف ذلك.


مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات حسابات الاستثمار التفكير التفكير برامج التدريب الصف المهنية أدوات تحليلية مجانية أحدث جدا في تكنولوجيا التداول شروط التداول لا مثيل لها فتح حساب حقيقي أكونتوبين حساب تجريبي.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.


شريك الفوركس الرسمي في نيجيريا.


القيام بأعمال تجارية مع القادة!


التجارة والاستثمار مع ألباري نيجيريا!


27 ديسمبر 2017.


25 ديسمبر 2017.


خدمات شريك الفوركس النيجيري.


يمكنك الحصول على استشارة كاملة في أحد مكاتب شريك ألباري النيجيري بشأن منتجات الشركة وخدماتها، بما في ذلك مجموعة واسعة من الدورات التدريبية لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة. وعلاوة على ذلك، يمكنك دائما التحدث إلى أحد مستشارينا حول أي أسئلة قد تكون لديكم بشأن الفوركس، والأسواق المالية، أو أي مواضيع أخرى تتعلق بتداول العملات.


مكتب أبوجا.


+234 946-036-7079 9:00 - 18:00 وات، الإثنين - الجمعة ماينا كورت، القطعة 252،


هربرت ماكولاي الطريق، المجاورة أبراج نينك، منطقة الأعمال المركزية، أبوجا، نيجيريا خرائط جوجل.


مكتب لاغوس.


+234 908-705-0020 9:00 - 18:00 وات، الإثنين - الجمعة 4th فلور،


103/107 ألين أفينو،


مقابل سوق الياد،


اتصالات عامة.


القائد العالمي في التداول عبر الإنترنت هو الآن في نيجيريا.


الباري - العلامة التجارية العالمية واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، مع مكاتب الشركة في أكثر من 20 بلدا في جميع أنحاء العالم، هو الآن في نيجيريا. الشريك الرسمي ألباري في نيجيريا هو ألباري شركة مطوري الأعمال المحدودة، مسجلة بموجب قوانين نيجيريا، رقم التسجيل: أرسي 1185066.


يمكنك الآن الحصول على المشورة من الخبراء المؤهلين في مكاتبنا النيجيرية. يمكنك أيضا دراسة أسواق الفوركس والاستثمار من خلال برنامجنا التعليمي وفي الندوات العادية للتجار التي يقوم بها المتخصصين لدينا.


مع ألباري، يمكنك:


التجارة بنفسك.


الفوركس هو السوق المالي الأكثر سيولة في العالم. يمكنك أن تبدأ تداول العملات مع بضعة دولارات فقط وإمكانية الربح لا حدود لها.


لبدء التداول:


سجل ل مايالباري - وهذا هو مساحة العمل الشخصية الخاصة بك في موقعنا، حيث يمكنك إجراء كل ما تبذلونه من الأعمال التجارية الهامة. افتح حسابا. ألباري يقدم عددا من الحسابات المختلفة مناسبة لكل مستوى من المتداول، من البداية إلى المتقدمة. إذا كنت ترغب في إكمال الصفقات الخاصة بك بسرعة، إلقاء نظرة على خدمة الخيارات الثنائية لدينا حيث يمكنك كسب ما يصل الى 100٪ من الأموال المستثمرة الخاصة بك في دقيقة واحدة! تمويل حسابك. قم بعمل إيداع باستخدام إحدى الطرق المتاحة. تحميل منصة التداول من ميالباري، وجعل أول صفقة الخاص بك!


إذا كنت واثقا في قدراتك وترغب في كسب أكثر من ذلك، ثم يمكنك فتح حساب بم، وجذب المستثمرين وكسب تعويض عن مبلغ رأس المال تحت إدارتك.


صناديق الاستثمار.


يمكنك كسب مبلغ غير محدود حتى لو كنت لا تتاجر من قبل نفسك! ألباري يقدم عددا من الحلول الاستثمارية التي تسمح لك لجعل الخيارات الاستثمارية الأمثل لأموالك.


لاستثمار أموالك:


سجل ل ميالباري، حيث يمكنك إدارة الاستثمارات الخاصة بك والحسابات. قم بعمل إيداع إلى حسابك العابر من خلال واحدة من الطرق المريحة المقدمة. اختيار استثمار مناسب من مجموعة من حسابات بم، محافظ بم، المنتجات المنظمة وصناديق الاستثمار. استثمر أموالك. جعل الاستثمار.


إجراءات التحويل البنكي والودائع النقدية.


لإيداع أو تحويل الأموال باستخدام بنك محلي، يجب عليك:


اعتمادا على ما إذا كنت تقوم بعمل إيداع عن طريق التحويل البنكي أو نقدا: للتحويل المصرفي: إجراء تحويل إلكتروني مباشر بالدولار الأمريكي أو اليورو أو شبكات الجيل التالي من أي بنك نيجيري حيث لديك حساب شخصي باستخدام التفاصيل المصرفية ألباري، أو نقدا: إجراء إيداع نقدي أوسد أو ور أو نغن باستخدام التفاصيل المصرفية لباري. (يرجى ملاحظة أنه إذا كان التحويل مطلوبا، فسيتم ذلك في أسعار شركة ألباري).


يرجى ملء النموذج الذي يظهر عند النقر على الزر أدناه.


أخبرنا عن دفعتك سيتم إضافة حسابك في غضون 24 ساعة.


لسحب الأموال عن طريق التحويل المصرفي المصرفي المحلي، يجب عليك تقديم طلب في ميالباري عن طريق اختيار "سحب الأموال" من القائمة اليسرى، و "نقل إلى اموني".


إجراءات بطاقات الائتمان / الخصم أو الدفعات الإلكترونية.


سجل الدخول إلى مايالباري، وانقر على "أموال الإيداع". بجوار "نوع النقل"، حدد "إيداع الأموال". بجوار "نقل من"، حدد الطريقة التي سوف تستخدم لإجراء التحويل، ثم اختر العملة التي سوف تستخدمها. ثم حدد الحساب الذي ترغب في تمويله. سيتم نقلك إلى صفحة لملء الحقول المطلوبة لإتمام عملية النقل، وتحميل المستندات الداعمة اللازمة. وأخيرا، تأكد من إيداعك بالنقر على "تحويل الأموال".


إجراءات إيداع شبكات الجيل التالي عبر نيتيلر:


سجل الدخول إلى مايالباري، وانقر على "أموال الإيداع". بجوار "نوع النقل"، حدد "إيداع الأموال". بجوار "نقل من"، حدد نيتيلر، ثم اختر نغن كعملة ستستخدمها. ثم حدد الحساب الذي ترغب في تمويله. سيتم نقلك إلى صفحة لملء المبلغ الذي سيتم نقله، وعدد من المحفظة الإلكترونية نيتيلر الخاص بك ورقم تعريف آمن أو رمز المصادقة. وأخيرا، تأكد من إيداعك بالنقر على "تحويل الأموال".


يرجى ملاحظة: رسوم نقل 2.5٪، والحد الأقصى لمبلغ التحويل هو 10،000،000 نغن لكل معاملة.


إجراء التحويلات بين الحسابات مايالباري الخاص بك.


يرجى ملاحظة أنه عند إجراء إيداع باستخدام أي طرق الدفع المصرفية النيجيرية، وسوف تظهر الأموال في "حساب ترانزيتوري" الخاص بك. سوف تحتاج إلى تحويل الأموال من "حساب ترانزيتوري" إلى الحساب الذي ترغب في التعامل معها. لفعل هذا:


تسجيل الدخول إلى "ميالباري". إذا لم تتمكن من رؤية القائمة اليمنى، انقر على "إظهار القائمة" (أعلى يسار الشاشة). من قائمة "تحويل الأموال"، حدد "تحويل الحساب إلى الحساب". من قائمة "نوع النقل"، اختر "عمليات النقل من حساب إلى حساب". من القائمة "نقل من"، حدد "حساب ترانزيتوري". بجوار "نقل إلى" حدد الحساب المطلوب الذي ترغب في تمويله. انقر على "متابعة". بجوار مبلغ "مبلغ التحويل" مقدار الأموال التي ترغب في تحويلها. وأخيرا، انقر على "تحويل الأموال".


معلومات عامة عن تحويلات الأموال والودائع النقدية.


لن يقوم ألباري بمعالجة طلبات النقل من أطراف ثالثة. إذا تلقينا أموال من حساب جهة خارجية، فستتم إعادة هذه الأموال إلى حساب المرسل. جميع رسوم التحويل ستكون على حساب العميل. إذا كان هناك حاجة إلى تحويل، وسوف يتم ذلك في أسعار الشركة ألباري ل. على الودائع، سيتم تحويل أموالك على أساس المعدلات الحالية عندما نتلقى أموالك. بالنسبة لعمليات السحب وعمليات التحويل من حساب إلى حساب، سيتم إجراء التحويلات بالمعدلات عندما يتم خصم أموالك من حسابك. يرجى العلم بأن المبلغ المعروض في حقل "المبلغ الذي سيتم قيده" قد يختلف عن المبلغ الذي يتم قيده في حسابك. يمكن للعملاء تقديم ما لا يزيد عن 10 طلبات لسحب الأموال وليس أكثر من 100 طلبات لتحويل الأموال داخل ماي ألباري كل 24 ساعة. تتم معالجة طلبات السحب من قبل قسم الدفعات لدينا من الساعة 5:00 حتي 14:00 بتوقيت جرينتش من الاثنين إلى الجمعة. ستتم معالجة جميع طلبات السحب المقدمة بعد الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش في يوم العمل التالي. بم المستثمرون والمديرون: لتحويل الأموال إلى أو من حساب بم 6.0 الخاص بك، انتقل إلى صفحة حسابك.


تفاصيل البنك والرسوم.


تفاصيل بنك الوصول:


المستفيد: شركة ألباري لمطوري الأعمال المحدودة عنوان المستفيد: سويت 402 أوبيك بلازا، 26 موبولاجي بانك أنثوني واي، إيكيجا، ولاية لاجوس، نيجيريا بنك المستفيد: بنك الوصول كود الفرز: 044080099 الرمز البريدي: أبنغنغا حساب المستفيد: 0690062997 (نغن)، 0690062973 (نغن) أوسد) تفاصيل الدفع: "ميالباري عدد واسمك" (على سبيل المثال 11002233 جون سميث) جعل الودائع.


هيئة الإيداع: 0.5٪ لجنة السحب: 0.5٪


تفاصيل مصرف الماس:


المستفيد: شركة ألباري لمطوري الأعمال المحدودة عنوان المستفيد: سويت 402 أوبيك بلازا، 26 موبولاجي بانك أنثوني واي، إيكيجا، ولاية لاجوس، نيجيريا بنك المستفيد: بنك دايموند بلك سورت كود: 063150162 الرمز البريدي: دبلنغلا حساب المستفيد: 0046960730 (نغن)، 0046961689 (أوسد) تفاصيل الدفع: "ميالباري رقم واسمك" (على سبيل المثال 11002233 جون سميث) جعل الودائع.


هيئة الإيداع: 0.5٪ لجنة السحب: 0.5٪


إكوبانك التفاصيل:


المستفيد: شركة ألباري لمطوري الأعمال المحدودة عنوان المستفيد: سويت 402 أوبيك بلازا، 26 موبولاجي بانك أنثوني واي، إيكيجا، ولاية لاجوس، نيجيريا بنك المستفيد: إكوبانك كود الفرز: 050080216 رمز سويفت: إكونغلا حساب المستفيد: 0129615641 (نغن)، 0129615658 ) تفاصيل الدفع: "ميالباري عدد واسمك" (على سبيل المثال 11002233 جون سميث) جعل الودائع.


هيئة الإيداع: 0.5٪ لجنة السحب: 0.5٪


تفاصيل البنك الأول:


المستفيد: شركة ألباري لمطوري الأعمال المحدودة عنوان المستفيد: سويت 402 أوبيك بلازا، 26 موبولاجي بانك أنثوني واي، إيكيجا، ولاية لاجوس، نيجيريا البنك المستفيد: البنك الأول كود الفرز: 11086068 الرمز البريدي: فبينينغلا حساب المستفيد: 2024927790 (نغن)، 2024927817 (نغن) أوسد) تفاصيل الدفع: "ميالباري عدد واسمك" (على سبيل المثال 11002233 جون سميث) جعل الودائع.


هيئة الإيداع: 0.5٪ لجنة السحب: 0.5٪


تفاصيل البنك غ:


المستفيد: شركة ألباري لمطوري الأعمال المحدودة عنوان المستفيد: سويت 402 أوبيك بلازا، 26 موبولاجي بانك أنثوني واي، إيكيجا، ولاية لاغوس، نيجيريا بنك المستفيد: غ بنك كود التصنيف: 058083299 رمز سويفت: غبينغلا حساب المستفيد: 0151792781 (نغن)، 0151796088 (نغن) أوسد)، 0151796112 (ور) تفاصيل الدفع: "ميالباري عدد واسمك" (على سبيل المثال 11002233 جون سميث) جعل الودائع.


هيئة الإيداع: 0.5٪ لجنة السحب: 0.5٪


تفاصيل بنك أوبا:


المستفيد: شركة ألباري لمطوري الأعمال المحدودة عنوان المستفيد: سويت 402 أوبيك بلازا، 26 موبولاجي بانك أنثوني واي، إيكيجا، ولاية لاجوس، نيجيريا بنك المستفيد: بنك أوبا كود الفرز: 033083829 رمز سويفت: ونافنغلا حساب المستفيد: 1018200240 (نغن)، 3001874951 (نغن) أوسد) تفاصيل الدفع: "ميالباري عدد واسمك" (على سبيل المثال 11002233 جون سميث) جعل الودائع.


هيئة الإيداع: 0.5٪ لجنة السحب: 0.5٪


تفاصيل بنك زينيث:


المستفيد: شركة ألباري لمطوري الأعمال المحدودة عنوان المستفيد: سويت 402 أوبيك بلازا، 26 موبولاجي بانك أنثوني واي، إيكيجا، ولاية لاجوس، نيجيريا بنك المستفيد: بنك زينيث كود الفرز: 057080183 الرمز البريدي: زيبنغلا حساب المستفيد: 1013865392 (نغن)، 5070349479 (نغن) أوسد) تفاصيل الدفع: "ميالباري عدد واسمك" (على سبيل المثال 11002233 جون سميث) جعل الودائع.


هيئة الإيداع: 0.5٪ لجنة السحب: 0.5٪


تعلم تداول الفوركس في نيجيريا.


تعلم كل شيء عن التداول والاستثمار في سوق الفوركس في مكتب شريك ألباري الرسمي في نيجيريا.


تعليم الفوركس.


نقوم بإجراء ندوات مصممة للتجار من جميع مستويات الخبرة. كما نقدم دورات، والتي تقام داخل حدود مريحة من مكتبنا في العاصمة النيجيرية الكبرى من أبوجا. وقد تم تجهيز مكتبنا مع الدولة من بين الفن والتكنولوجيا لمساعدتك على تعلم نظرية الفوركس وكذلك كيفية وضع تلك المعرفة في الممارسة وتحويل الربح عند التداول.


يتم تطوير جميع دوراتنا من خلال ممارسة التجار الفوركس الذين يعرفون بالضبط ما هي المعلومات التي تحتاج إلى معرفته عند التداول. دوراتنا هي قيمة لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء. الدراسة معنا وتصبح جزءا من الجيل القادم من تجار الفوركس النيجيريين.


الندوات الحرة للمبتدئين.


اتخاذ الخطوات الأولى في الفوركس مع مساعدة من المتخصصين لدينا. الحصول على معرفة مفصلة من جميع الخدمات التي ألباري يمكن أن توفر.


الصفحة الرئيسية شريك الفوركس الرسمي في نيجيريا.


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


## إذا كان لديك اقتراحات لتحسين نوعية العمل.


الفوركس في نيجيريا.


تجارة الفوركس في نيجيريا.


الفوركس هو شكل قصير لسوق العملات فورجن إكسهانج. وهي واحدة من أكثر الأسواق سيولة في العالم، في حين كونها أكبر سوق مالي (متوسط ​​حجم التداول اليومي حوالي 5.1 تريليون دولار وفقا لتقرير بنك التسويات الدولية). يقوم تجار الفوركس بشراء وبيع العملات العالمية المختلفة من أجل الحصول على ربح من تغير سعر العملة.


وأزواج العملات الأكثر تداولا (أزواج رئيسية) هي ور / أوسد (اليورو للدولار الأمريكي)، غبب / أوسد (الجنيه البريطاني للدولار الأمريكي)، أوسد / جبي (الدولار الأمريكي للين الياباني) و ور / جبي ين).


تداول العملات الأجنبية هو الآن الوصول إلى الجميع عن طريق وسطاء الفوركس على الانترنت، والتي تسمح التداول مع أي مبلغ من المال تقريبا وعلى مجموعة كبيرة ومتنوعة جدا من العملات الدولية.


في نيجيريا، تجارة الفوركس أصبحت أكثر وأكثر شعبية. وهو يجذب الشباب المتعلمين والمثقفين مع فرصة لكسب الأرباح عن طريق النشاط على الخط. وإذا كانت نيجيريا في الماضي تعتبر دولة فقيرة لا مصلحة لشركات تداول العملات، فإن وسطاء الفوركس يقبلون تجار الفوركس النيجيريين بكل سرور.


ولكن لا ينبغي اعتبار سوق الصرف الأجنبي & # 146؛ سهلة المال & # 146 ؛؛ للتجارة مربحة وكسب تاجر الدخل المستدام يجب أن تتعلم وممارسة. لكثير من التجار بداية & # 146؛ الإغاثة هناك العديد من المواد التعليمية الجيدة في شبكة الإنترنت، وغالبيتها مجانية. تعلم الفوركس يمكن أن يكون عملية طويلة، ولكن يمكن أن يكون أيضا متعة ومثيرة للاهتمام.


وسيط الفوركس في نيجيريا.


الفوركس في نيجيريا: تاريخ وازدهار.


في حين اختيار الطريقة الشخصية الخاصة بك لتصبح مزدهرة، والانتباه إلى سوق الفوركس المتنامية بنشاط.


ما هي المزايا الرئيسية لفوركس؟


السوق ينمو بنشاط - كل يوم عدد المشاركين فيها، وحجم التداول والأرباح آخذ في الارتفاع. يمكنك أيضا الانضمام إلى مجتمع الفوركس وتصبح جزءا منه؛ تداول الفوركس متاح في جميع أنحاء العالم. ليس هناك مكان مادي لذلك. كل ما تحتاجه هو اتصال إنترنت مستقرة، وجهاز كمبيوتر ومحطة التداول تحميلها. سوق الفوركس من السهل الانضمام - في بعض الأحيان كنت لا تحتاج حتى رأس المال بدء أو تحصل عليه كمكافأة. المعلومات حول تداول العملات الأجنبية متوفرة إلى حد كبير. يمكنك العثور على الكثير من المواد في الإنترنت - لذلك، مجرد قراءتها. تداول العملات الأجنبية يجعلك أكثر ذكاء، وأكثر ثقة بالنفس ودقيقة. يمكنك أن تتعلم للحد من مشاعرك، والتفكير مرتين قبل التمثيل والحفاظ على الكثير من الأشياء في الاعتبار.


حاول تداول الفوركس مع أول حساب تجريبي مجاني. فإنه يساعد على اختبار الاستراتيجية الخاصة بك أو معرفة كيفية التداول في سوق العملات الأجنبية. يمكنك أيضا فتح حساب تداول حقيقي والبدء في كسب الآن مع فكسوبين، وسيط موثوق بها في نيجيريا. اختر مكافأة ترحيب لحسابك المباشر في صفحة مكافآت الترحيب.


آخر أخبار فكسوبين في نيجيريا.


عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة 2018!


نشر في 26 ديسمبر 2017.


عزيزي المتداولين، لقد وصل العام تقريبا إلى نهايته ويقيم الجميع تقدمهم. نأمل أن تكون تداول الفوركس ناجحا هذا العام وتريد تحقيق المزيد من النجاح في عام 2018. بالتأكيد فكسوبين سوف توفر لك خدمات أرفع الفوركس وحتى المزيد من الاختراقات التكنولوجية. في عام 2017 أطلقنا بعض البرامج والأدوات المفيدة [. ]


التغييرات في ساعات التداول بسبب عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة 2018.


نشرت في 15 ديسمبر 2017.


عزيزي المتداولين، يرجى ملاحظة التغييرات في أوقات جلسة التداول في عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة 2018. 22 ديسمبر 2017 فوركس & نداش؛ ساعات التداول العادية المعادن وندش]؛ ساعات التداول العادية النفط وندش]؛ ينتهي التداول في الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش (غمت + 2) المؤشرات: أستراليا 200 - ينتهي التداول عند الساعة 07:30 بتوقيت جرينتش + 2 أوك 100 [. ]


نتائج "الكلاسيكية بلا حدود" مسابقة.


نشر في 7 ديسمبر 2017.


& كوت؛ كلاسيك بلا حدود & كوت؛ - مسابقة الفوركس الحرة على الحسابات التجريبية - انتهت في 1 ديسمبر 1. لمدة أسبوعين، كان أكثر من 1450 التجار تتنافس بنشاط في المسابقة لصندوق الجائزة من 2000 دولار أمريكي. انتهت المسابقة مع نتيجة هائلة في تاريخ المسابقات فوركسكوب: أفضل تاجر تحت لقب المال [. ]


تاريخ مسابقة عيد الميلاد على الحسابات التجريبية "فوريكسماس"!


نشر في 5 ديسمبر 2017.


فكسوبين وسيط وفريق فوركسكوب دعوة التجار للمشاركة في مسابقة عيد الميلاد الفوركس & كوت؛ فوريكسماس & كوت ؛. وستقام المسابقة في المسابقة التجريبية بين إن 11 و 22 ديسمبر 2017. وعند اكتمالها، سيحصل المنظمون على أفضل 40 فائزا بجائزة الجائزة بمبلغ إجمالي قدره 3000 دولار أمريكي. وستضاف الأموال إلى [. ]


تغيير ساعات التداول بسبب عيد الشكر في الولايات المتحدة الأمريكية.


نشرت في 20 نوفمبر 2017.


عزيزي المتداولين، يرجى ملاحظة أنه نظرا للاحتفال بالشكر في الولايات المتحدة الأمريكية ساعات التداول في 23-24 نوفمبر، سيتم تغيير 2017 على النحو التالي: الخميس، 23 نوفمبر، 2017 أزواج الفوركس - ساعات التداول العادية. المعادن - ينتهي التداول في الساعة 20:00 (غمت + 2)؛ النفط والغاز - ينتهي التداول في الساعة 19:45 (غمت + 2)؛ المؤشرات: اليابان 225 & نداش؛ التداول [. ]


تاريخ & لدكو؛ الكلاسيكية بلا حدود & رديقو؛ - مسابقة فوركس جديدة على الحسابات التجريبية!


تم النشر في 6 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.


لا تفوت فرصتك للمشاركة في مسابقة فوركس جديدة & لدكو؛ كلاسيك بلا حدود & رديقو؛ والتنافس على الجائزة الحقيقية المال! يتم عقد المسابقة على الحسابات التجريبية (المنافسة) إن. & لدكو؛ الكلاسيكية بلا حدود & رديقو؛ هي فرصة فريدة للتجار لإظهار إتقانهم من خلال تداول الآلات فيناسيال الكلاسيكية. على كوم [. ]


MT4 خادم وقت التبديل يوم 5 نوفمبر.


نشرت في 24 أكتوبر 2017.


في 5 نوفمبر 2017 ستقوم فكسوبين بتحويل خوادم التداول من غمت +3 إلى غمت +2. سيتم تعيين تعويض غمت في منصة ميتاترادر ​​الخاصة بالشركة إلى غمت + 2 بدءا من افتتاح السوق يوم الاثنين (6 نوفمبر 2017). سيؤثر التغيير على جميع أنواع حسابات تداول فكسوبين. يجب ألا يؤثر تغيير وقت الخادم على فتح [. ]


فكسوبين تعلن عن إطلاق بم كريبتو.


نشر في 22 سبتمبر، 2017.


عزيزي المتداولين، يسر فكسوبين أن يعلن أنه يمكنك الآن فتح حساب بم كريبتو كبرنامج رئيسي والتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، إثريوم، ليتسوان و داش مقابل الدولار الأمريكي واليورو والروبل الروسي في شكل عقود الفروقات. يمكنك أيضا جعل الاستثمار في هذا النوع من الحساب كمتابع. إمبورتان [. ]


ما لا يقل أهمية، فوركس نيجيريا مليئة السماسرة التي توفر ظروف وفرص تجارية مختلفة. في حين اختيار وسيط، نضع في اعتبارنا جميع المخاطر التي يرتبط بها الفوركس. تذكر أنه يجب عليك العمل مع الشركة التي يمكنك الوثوق بها والاعتماد عليها.


هنا في نيجيريا إيلاء اهتمام خاص ل فكسوبين. هذا الوسيط هو واحد الذي يمكنك إنشاء تعاون طويل الأمد. الشركة لا تتخصص فقط في تطوير منتج جديد وإدخال تقنيات ما يصل إلى التاريخ، ولكن يهدف أيضا إلى تزويد كل عميل مع أكبر خدمة من أي وقت مضى.


في الوقت الحاضر الناس في جميع أنحاء العالم في البحث عن طرق مريحة لكسب المال. نحن نزن بعناية جميع إيجابيات وسلبيات، وحساب الأرباح والخسائر، وتأخذ في الاعتبار المخاطر المحتملة والمشورة من الناس أكثر خبرة ... ولكنك لن تعرف ما هو جيد بالنسبة لك حتى حاولت.


لذلك، عالم مدهش من تداول العملات الأجنبية هو في انتظاركم. تاريخ والتمتع به!


نشرتها ديسمبر 21st، 2017.


تداول العملات الأجنبية.


مزايا فكسوبين.


فروقات أسعار ضيقة: من 0 نقطة على ور / أوسد. مكافآت الفوركس جذابة. دقيقة. إيداع لحسابات الفوركس مايكرو: فقط 1 $. دقيقة. إيداع لحسابات ستب: فقط 10 $. دقيقة. إيداع لحسابات التشفير نفسه: فقط 10 $. دقيقة. إيداع لحسابات إن: 100 دولار فقط. بم حسابات للمتداولين المحترفين من نيجيريا. 24/7 الحسابات شريبتو. حسابات تجريبية مجانية غير محدودة. نفوذ الهامش من 1: 1 حتى 1: 500. الأفضل في عالم التداول منصة ميتاتريدر 4. على التوالي الأسبوعية وشهرية مسابقات تداول العملات الأجنبية (البطولات على الحسابات التجريبية). الدعم المباشر من ذوي الخبرة ومفيدة للتجار في نيجيريا.


2017 & كوبي؛ تجار الفوركس النيجيريين. الفوركس في سنغافورة - فكسوبين مكتب الوسيط الوسيط في سنغافورة. الفوركس في هونغ كونغ.


تجارة الفوركس في نيجيريا.


تداول الفوركس في نيجيريا هو وسيلة منتظمة لكسب المال على الانترنت، العديد من المستثمرين النيجيريين تبادل العملات الأجنبية العملات عبر الإنترنت في لاغوس وكانو وإيبادان وغيرها من المدن، وشرح خبراء الفوركسك كيفية جرعة عمل تداول العملات الأجنبية في نيجيريا وكيفية فتح حساب التداول عبر الإنترنت مجانا مع أعلى شركات الفوركس في نيجيريا. مراجعة وقائمة المقارنة لأفضل شركات تداول العملات الأجنبية في نيجيريا من قبل & # 8220؛ فوريكسق & # 8221؛ خبراء الفوركس.


كيف الجرعة تداول العملات الأجنبية في نيجيريا يعمل.


من الناحية اللغوية، كلمة & # 8220؛ الفوركس & # 8221؛ هي كلمة مزيج، نتيجة الجمع بين كلمتين & # 8220؛ أجنبي & # 8221؛ و & # 8220؛ إكسهانج. & # 8221؛


الفوركس هو فرصة استثمارية حيث يمكنك كسب المال على الانترنت عن طريق تداول واحد أو أكثر من العملات الأجنبية لآخر بسعر صرف متفق عليه في سوق تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت (أوتك) (تداول العملات الأجنبية).


سوق الفوركس فكس مثل أي سوق أخرى حيث يتم تداول السلع إلا أن الفوركس ينطوي فقط على تداول العملات الأجنبية. إن صرف العملات الأجنبية هو السوق الأكثر تداولا في العالم حتى أكثر من أسواق الأسهم، وسوق الفوركس يحول ما متوسطه 5.3 تريليون دولار كل يوم.


يشمل سوق تداول العملات الأجنبية العملات المتداولة مجانا (أو تلك التي لا تدعمها أي مواد محددة مثل الفضة أو الذهب)، والتي يتم التعامل معها مثل السلع في سوق الفوركس فكس. يمكنك شراء اليورو دولار عن طريق دفع دولار أسترالي أو يمكنك شراء الين الياباني من خلال دفع الدولار الأمريكي، الخ.


وتستند الأرباح والخسائر في سوق الفوركس عبر الإنترنت إلى التقلبات في قيم العملات المختلفة، حيث أن أكثر عملتين يتم تداولهما على نطاق واسع هما الدولار الأمريكي واليورو (ملوك العملات). الين الياباني، الدولار الكندي، الدولار الاسترالي والدولار النيوزيلندي هي أيضا شعبية لتبادل العملات.


في فكس، يستخدم التجار الاستفادة من الربح من الاختلافات في أسعار الصرف بين البلدين. منذ فوريكس هو & # 8220؛ ليفيراجيد & # 8221؛ المنتج، لا يطلب منك سوى إيداع مبلغ يساوي نسبة مئوية صغيرة من القيمة الكاملة للعملة والباقي هو & # 8220؛ قرض & # 8221؛ (أو الرافعة المالية) المقدمة للتجار من قبل وسيط الفوركس الذي يتعامل مع حساباتهم (حساباتهم). وهذا يترجم إلى أرباح أعلى بكثير (أو خسائر) من رأس المال الأولي الذي ينفق منه في التجارة التقليدية. الرافعة المالية التي يمكن تحقيقها في سوق الفوركس هي واحدة من أعلى المستويات للمستثمرين.


من أجل المشاركة في سوق الفوركس، يجب على التاجر أولا فتح حساب تداول العملات مع وسيط. من أجل تجارة $ 100،000 قيمة العملة مع هامش 1٪، التاجر فقط لإيداع 1،000 $ في حسابه. مقدار الرافعة المالية المقدمة عادة ما يكون 1:50، 1: 100 أو 1: 200 أو أكثر، اعتمادا على الوسيط والمبلغ الذي يتداوله المستثمر.


قد تعتقد أن 100: 1 الاستدانة يبدو محفوفا بالمخاطر للغاية، لكنه أقل بكثير من اعتبار أن أسعار العملات عادة لا تتغير بأكثر من 1٪ في التداول اليومي. إذا تقلبت قيم العملة بقدر الأسهم، فإن الوسطاء لن يكونوا قادرين على توفير أقصى قدر من النفوذ.


يتم تداول الفوركس على مدار 24 ساعة يوميا من الاثنين إلى الجمعة، ولكن أفضل اللاعبين فكس (مثل البنوك الكبيرة والشركات الدولية الكبيرة) هي على الانترنت في كل وقت لتداول العملات، وهذا هو واحد فقط من مزايا تداول العملات.


تداول الفوركس في نيجيريا يبدأ مع الروافع العالية التي تحتوي على مخاطر عالية. تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت هو منتج مستدعي، مما يعني أنه لا يطلب منك سوى إيداع نسبة صغيرة من القيمة الكاملة لأموال حسابك لوضع تجارة الفوركس. وهذا يترجم إلى احتمال أن تكون الأرباح أو الخسائر من النفقات الرأسمالية الأولية أعلى بكثير مما كانت عليه في التجارة التقليدية.


عندما يقرر المستثمر الاستثمار في سوق الفوركس، يجب عليه أولا فتح حساب تداول العملات مع وسيط. في تداول الفوركس، يستخدم المستثمرون نفوذا للاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف بين بلدين مختلفين. الرافعة المالية هي في الأساس قرض يتم توفيره للتاجر من قبل وسيط الفوركس الذي يتعامل مع حساب الفوركس. الرافعة المالية التي يمكن تحقيقها في سوق الفوركس هي واحدة من أعلى ما يمكن الحصول عليه من قبل المستثمرين.


عادة، يكون مقدار الرافعة المالية المقدمة 1:50، 1: 100 أو 1: 200 أو أكثر، حسب الوسيط وحجم الموقف الذي يتداوله المستثمر. يتم التداول القياسي على 100،000 وحدة من العملات، وهو ما يسمى & # 8220؛ واحد الكثير. & # 8221؛ ولتجارة هذا الحجم، يكون متوسط ​​الشدة عادة 50: 1 أو 100: 1. الاستفادة من 200: 1 وعادة ما تستخدم لمراكز 50،000 $ أو أقل.


الرافعة المالية المقدمة على تجارة العملة هي 100: 1. وبعبارة أخرى، من أجل التجارة $ 100000 من العملة مع هامش 1٪، والتاجر سوف تضطر فقط لإيداع 1000 $ في حساب الهامش له. إن الرافعة المالية لهذا الحجم أكبر بكثير من الرافعة المالية 2: 1 التي يتم توفيرها عادة على الأسهم و الرافعة المالية 15: 1 التي يوفرها سوق العقود الآجلة.


على الرغم من أن الرافعة المالية 100: 1 قد تبدو شديدة الخطورة، إلا أن المخاطرة أقل بكثير عندما تعتبر أن أسعار العملات تتغير عادة بأقل من 1٪ خلال يوم واحد من التداول.


إذا تقلبت العملات بقدر الأسهم، فإن وسطاء الانترنت لن تكون قادرة على توفير أكبر قدر من النفوذ.


مرة أخرى تريد أن تبدأ تداول العملات الأجنبية في نيجيريا كمتداول مبتدئ ثم استخدام الرافعة المالية المنخفضة.


فوريجن أسعار الصرف.


يتم تداول جميع تداول الفوركس من حيث عملة واحدة مقابل عملة أخرى. يحتوي كل زوج من العملات على & # 8220؛ قاعدة & # 8221؛ كيرنسي أند a & # 8220؛ كونتر & # 8221؛ دقة. القاعدة الأساسية نسي هي التي تظهر على يسار زوج العملات وتظهر عملة العداد على اليمين. على سبيل المثال، في & # 8220؛ ور / أوسد، & # 8221؛ اليورو هو & # 8220؛ قاعدة & # 8221؛ العملة والدولار الأمريكي هو & # 8220؛ العداد & # 8221؛ دقة.


وتسبب تقلبات الأسعار في أسعار العملات بعملات إما من حيث القيمة (التعزيز) أو انخفاض القيمة (الضعف). على سبيل المثال، إذا انخفض سعر ور / أوسد، فإن هذا يشير إلى أن العملة المقابلة (الدولار الأمريكي) كانت في تقدير، في حين أن العملة الأساسية (اليورو) كان ينخفض.


عند التداول في الفوركس، يمكنك شراء زوج من العملات إذا كنت تعتقد أنه سيقوي مقابل العملة المقابلة. بدلا من ذلك، سوف تبيع زوج العملات إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية كانت ضعيفة في القيمة مقابل العملة المقابلة وتحقيق الربح.


كلمة & # 8220؛ نقطة & # 8221؛ هو اختصار ل & # 8220؛ نقطة سعر الفائدة & # 8221؛ أو & # 8220؛ في النسبة المئوية. & # 8221؛ تقيس النقطة مقدار التذبذب في سعر الصرف لزوج العملات. بالنسبة إلى أزواج العملات المعروضة مع أربع منازل عشرية، تساوي النقطة الواحدة 0.0001.


يتم نقل معظم أزواج العملات إلى خمس نقاط عشرية، مع التغيير من الفاصل العشري الرابع في السعر الذي يشار إليه عادة باسم & # 8220؛ بيب. & # 8221؛ على سبيل المثال، إذا تحرك سعر زوج العملات ور / أوسد من 1.33800 إلى 1.33920، يقال أنه قد ارتفع بمقدار 12 نقطة (92-80 = 12).


ببساطة، نقطة هو ما نحن في سوق الفوركس النظر في & # 8220؛ نقطة & # 8221؛ لحساب الأرباح والخسائر.


يشار إلى الفرق بين عرض السعر والسعر المطلوب للعملة باسم & # 8220؛ سبرياد. & # 8221؛ على سبيل المثال، بالنسبة لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) عند 1.33800 / 1.33808، فإن الفارق 0.8 نقطة أو 0.00008. الاستثناءات من هذا هو أزواج الين، التي يتم اقتباسها مع اثنين فقط من المنازل العشرية. على سبيل المثال، سعر أوسد / جبي 97.41 / 97.44 يعرض فروق 3 نقاط. & # 8221؛


الآن أنت تعرف كيف يعمل تداول الفوركس في نيجيريا حتى وقته لفتح حساب تداول العملات من وسطاء الفوركس النيجيريين.


أفضل شركات تجارة الفوركس في نيجيريا.


فكسرو & # 8211؛ نشأت في عام 2006، فكسرو مقرها لندن هو وسيط على الانترنت توفير تداول العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع كفد & # 8217؛ ق. تتوفر منصات التداول Mt4 والتاجر. فكسرو وسيط الفوركس هو واحد من أفضل وسطاء الفوركس في نيجيريا. Plus500 & # 8211؛ تأسست وسيط Plus500 في عام 2008 كمنصة التداول الدولية على الانترنت التي تستخدم شعبيا في جنوب أفريقيا ونيجيريا وأوروبا وأستراليا وأماكن أخرى في العالم. فوريكس & # 8211؛ فوركس مملوكة من قبل الشركة الأم غين كابيتال (رمزها في بورصة نيويورك: غساب). تعمل منذ عام 2001، كان المحرك الأول في الحصول على أسواق العملات لتاجر البيع. فكسم & # 8211؛ لا يوفر نموذج مكتب التعامل مع الفوارق التنافسية. يوفر فكسم تداول في مجموعة واسعة من العملات بما في ذلك يوان الصينية. ماركيتس & # 8211؛ تحتفظ الأسواق بمقرها الرئيسي في قبرص، المملكة المتحدة وهي شركة خدمات استثمارية تديرها سافيكاب إنفستمينتس ليمتد (سافيكاب)، التي تأسست في عام 2006 وهي شركة تابعة لشركة بلايتيك بلك. أفاتريد & # 8211؛ تأسست شركة أفاتريد في عام 2006 في دبلن، أيرلندا ومرخصة ومنظمة بالكامل في الاتحاد الأوروبي و بفي، وكذلك أستراليا واليابان ونيجيريا. إتورو & # 8211؛ شركة إتورو هي شركة التجارة الاجتماعية والوساطة متعددة الأصول في نيجيريا التي سجلت مكاتب في قبرص وإسرائيل والمملكة المتحدة. هيسم & # 8211؛ في التجارة لمدة 30 عاما، هيسم تقدم العديد من منصات التداول ومجموعة واسعة من أدوات التداول. هيسم فوركس وسيط هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس نيجيريا، وهي تقسيم من هنيب المجموعة، وهي شركة عالمية مع وجود في 20 بلدا. شم & # 8211؛ تم تأسيس وسيط شم فوركس في عام 2009 في جمهورية قبرص باستخدام اسم التداول نقطة من الأدوات المالية المحدودة وينظم وسيط من قبل سيسيك فضلا عن هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة (فسا). فستاي & # 8211؛ وتقدم شركة الصرف الأجنبي المهنية إدارة حسابات الفوركس الخدمة في نيجيريا مع رسوم الإدارة التنافسية، وتخصصهم يتداول على الاستثمار الكبير بأمان. أنت لا تحتاج إلى معرفة تداول العملات الأجنبية معهم كفريقهم التعامل مع التداول أو لك.


أعلى شركات تجارة العملات النيجيرية توفير الرهان انتشار.


إيغ المجموعة هي الأكثر شهرة انتشار الرهان وسطاء. ومع ذلك مجموعة إيغ في ليس وسيط الفوركس قاعدة النيجرين ولكن إذا كنت ترغب في بدء تداول العملات الأجنبية في نيجيريا يمكنك فتح حساب مجاني مع هذا الوسيط.


فضلا عن منصة خاصة بهم، يمكن للعملاء تداول العملات الأجنبية، ومؤشر واللوازم من خلال MT4. لديهم أيضا مكافأة ترحيب لطيفة جدا للعملاء الجدد. يمكن للعملاء الجدد الحصول على مكافأة إيداع الحد الأدنى تصل إلى 3،750 £. وهي واحدة من أكبر وأكبر انتشار الرهان وسطاء. ويمكن أيضا أن توفر الوصول إلى الأسواق من خلال MT4 فضلا عن منصة خاصة بهم على الانترنت.


اخترع في عام 1974 كشركة الرهان انتشار تحت اسم إيغ وسيط مؤشر. وتقدم الشركة التداول في مجموعات بما في ذلك ور / أوسد، أود / أوسد، و أوسد / جبي مع فروق منخفضة تصل إلى 0.8 نقطة. مجموعة إيغ هي واحدة من أكبر 10 وسطاء الفوركس نيجيريا. الزبائن في الغالب التجارة من خلال منصة خاصة بهم معترف بها بشكل جيد. على الرغم من أن MT4 مثل هذا الخيار الشعبي لتجار الفوركس أطلقت مؤخرا الأسواق إيغ خيار MT4.


أسواق سمك.


تأسست سمك ماركيتس في المملكة المتحدة في عام 1989 وأدرجت في بورصة لندن (لس) في عام 2018. ما يقرب من ثلاثين عاما من الخبرة في التداول في الأسواق المالية قد خلقت ولاء التالية من التجار الذين يجيدون استخدام هذه الحائز على جائزة منصة لاستثمار أموالهم في مختلف الأسواق المالية الدولية. لبدء تداول العملات الأجنبية في نيجيريا أسواق سمك هو وسيط جيد.


إتكس كابيتال.


إيتكس كابيتال هو وسيط التي أنشئت في عام 2002 ويقع مقرها الرئيسي في لندن، انكلترا. وسيط يوفر أيضا الرهان انتشار المالي للتجار نيجيريا.


سيتي إندكس.


المعترف بها في المملكة المتحدة في عام 1983، يوفر سيتي إندكس تداول العملات الأجنبية، كفد & # 8217؛ s وانتشار الرهان. ومع ذلك فإن الوسيط هو شركة المملكة المتحدة ولكن خيارها الجيد لبدء تداول العملات الأجنبية في نيجيريا.


يتم تقديم منصة MT4 مع أدوات وميزات إضافية. سيتييندكس هي واحدة من أكبر وأكبر انتشار الرهان وسطاء. يمكن أن توفر سيتي إندكس إمكانية الوصول إلى الأسواق من خلال منصة MT4 بالإضافة إلى منصة الإنترنت الخاصة بها.


الآن أنت تعرف كيف يعمل تداول الفوركس في نيجيريا وكيفية فتح حساب مع أفضل الشركات التجارية الفوركس في نيجيريا، لذلك مساعدة خبراء الفوركسق من فضلك من خلال حصة هذه المادة على الشبكات الاجتماعية.

No comments:

Post a Comment