Tuesday 27 March 2018

فاس نظام التجارة الزراعية العالمية


فاس نظام التجارة الزراعية العالمية
ولا سيما ملحوظة بالنسبة للشحنات الزراعية. ويقوم الوسطاء الموجودون في الدول الداخلية بشحن السلع الزراعية إلى نهر المسيسيبي للتصدير من ميناء نيو أورليانز. في.
هذه الحالة، أنها ستبلغ لويزيانا، الدولة التي يقع فيها ميناء نيو أورليانز، باعتبارها دولة منشأ الحركة.
وبعض الدول الزراعية والمبالغة في الصادرات من دول مثل لويزيانا التي لديها الموانئ التي تتعامل مع شحنات عالية القيمة للمنتجات الزراعية.
قدرة التصنيع. وأحد الأسباب هو أن السلع التي ينتجها الموردون خارج الولاية يمكن شحنها من مراكز التوزيع داخل الولاية. وهناك عامل آخر هو الشحنات المصنعة.
السلع من المستودعات داخل الدولة ومراكز التوزيع الأخرى التي يتم ترتيبها من قبل المصدرين تقع خارج الولاية. وفي كلتا الحالتين، تكون الصادرات المصنعة من الدولة غير الصناعية.

البيانات & أمب؛ تحليل.
معلومات عن مبيعات التصدير في الولايات المتحدة، حسب السلع وبلد المقصد، يتم تحديثها أسبوعيا.
نظرة وتحليلات من المكاتب الخارجية للمؤسسة حول القضايا التي تؤثر على الإنتاج الزراعي والتجارة.
البيانات الحالية والتاريخية عن التجارة الدولية في المنتجات الزراعية والأسماك والغابات والمنسوجات.
بيانات عن إنتاج وتوريد وتوزيع السلع الزراعية للولايات المتحدة والبلدان المنتجة والمستهلكة الرئيسية.
تقارير مميزة.
أحدث التقارير.
البحث عن البيانات & أمب؛ تحليل.
البحث عن عناصر وبيانات تحليل محددة باستخدام الكلمات الرئيسية والفلاتر.

غلام & مدش]؛ الرصد الزراعي العالمي.
الكتيب العالمي لرصد الزراعة بصيغة بدف.
وقعت وزارة الزراعة الامريكية والادارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء / ناسا / مؤخرا مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون فى المستقبل. ودعما لهذا التعاون، قامت وكالة ناسا ووزارة الزراعة في وزارة الزراعة الأمريكية بتمويل مشترك لمشروع جديد لاستيعاب بيانات ناسا الخاصة بقياس طيف التصوير المعتدل (موديس) في نظام دعم القرار القائم الذي تديره شعبة تقييم الإنتاج الدولي (إيباد) من فاس. وبناء على استثمار ناسا في فريق العلوم موديس، يقوم المشروع بتنفيذ نظام سهل الاستعمال يسمح بدمج وتحليل منتجات بيانات موديس في نظام دس.
ويشجع النظام على أمن واستقرار الإمدادات الغذائية الأمريكية، ويحسن وصول المنتجات الزراعية الأمريكية إلى الأسواق الخارجية، ويقدم تقارير عن الأمن الغذائي العالمي، ويقدم المشورة للحكومة الأمريكية بشأن الاحتياجات الدولية من المعونة الغذائية.
ويتحمل نظام المحاسبة المالية المسؤولية الرئيسية عن الأنشطة التي تضطلع بها وزارة الزراعة في الخارج: تنمية الأسواق، واتفاقات التجارة الدولية والمفاوضات، وجمع وتحليل الإحصاءات ومعلومات السوق. كما تدير الوكالة ضمانات ائتمان الصادرات وبرامج المعونة الغذائية، وتساعد على زيادة الدخل وتوافر الأغذية في الدول النامية من خلال تعبئة الخبرات للنمو الاقتصادي الذي تقوده الزراعة.
ويقدم نظام المحاسبة المالية، من خلال إيباد، معلومات زراعية للأمن الغذائي العالمي. وهي تنتج تقييمات موضوعية وفي الوقت المناسب ومنتظمة لتوقعات الإنتاج الزراعي العالمي والظروف التي تؤثر على الأمن الغذائي. إيباد هي المسؤولة عن تقييمات حالة المحاصيل العالمية وتقديرات الإنتاج والغلة من الحبوب والبذور الزيتية والقطن. وتعتبر تقييمات إيباد جزءا لا يتجزأ من تقييمات المحاصيل الشهرية الصادرة عن المجلس العالمي للتوقعات الزراعية التابع لوزارة الزراعة الأمريكية - وهو مصدر أساسي للمعلومات الزراعية في جميع أنحاء العالم.
التقييم الزراعي والتنبؤ.
ولتحقيق أهدافه، يستخدم النظام فاس / إيباد البيانات الساتلية ومنتجات البيانات لرصد الزراعة في جميع أنحاء العالم وتحديد وتتبع الكوارث الطبيعية مثل الجفاف القصير والطويل والفيضانات والغطاء الثلجي المستمر الذي يضعف الإنتاجية الزراعية. فاس هو أكبر مستخدم لصور الأقمار الصناعية في القطاع غير العسكري في حكومة الولايات المتحدة. على مدى السنوات العشرين الماضية استخدمت فاس مجموعة من البيانات الساتلية لاندسات و نوا-أفر لرصد حالة المحاصيل وتقديم تقرير عن الأحداث العرضية.
ويقوم النظام بتحسين وتعزيز المكون الساتلي من نظام دعم القرارات التابع له من خلال نظام إيصال المعلومات لبيانات موديس والمنتجات المشتقة. وقد صمم جهاز قياس طيف التصوير المعتدل التابع لوكالة ناسا (موديس) على متن منصبي نظام رصد الأرض (يوس)، جزئيا لرصد الاستجابات الخفية للغطاء النباتي للإجهاد والإنتاج النباتي والغطاء الأرضي مع التغطية الإقليمية إلى العالمية. ومن ثم، فإن تكامل بيانات موديس والمنتجات المشتقة في نظام إيباد فاس دس يوفر نظام تحديد المواقع (فاس) مع توصيف أفضل لظروف سطح الأرض على النطاق الإقليمي، ويمكن من رصد التغيرات في المناطق الزراعية الرئيسية في المناطق التي يركز عليها النظام فاس على نحو أكثر ملاءمة وفي وقت أعلى القرار مما كان ممكنا سابقا مع بيانات نوا-أفر.
وعلى الرغم من أن موديس هي بعثة تجريبية تابعة لوكالة ناسا، فإن قدرات الصك ستمتد من خلال إطلاق جناح الأشعة المرئية للأشعة تحت الحمراء (فيرس) في عام 2008، وهو جزء من النظام الوطني للسواتل البيئية المدارية القطبية (نوبوس)، الذي سيصبح جاهزا للعمل بكامل طاقته في عام 2009 ، وبالتالي يمكن نقل الأساليب والنظم التي تم تطويرها من خلال هذا المشروع البحثي إلى مجال تشغيل كامل.
تسليم وتكامل بيانات الاستجابة السريعة التابعة لنظام موديس في نظام رصد النظام المتكامل لتسهيل رصد أثر المخاطر المناخية، مثل الجفاف والفيضانات الواسعة النطاق والعواصف الثلجية، على الإنتاج الزراعي. تطوير وتسليم قاعدة بيانات طويلة الأجل من موديس مركب مؤشر الغطاء النباتي (السادس) سلسلة زمنية بما في ذلك أدوات التحليل واجهة المستخدم الرسومية التي توفر الفسيفساء، قدرات إعادة النضج، وسهولة الوصول إلى الأرشيف صورة معتدلة القرار. إنشاء العلاقة بين بيانات موديس السادس والمحفوظات طويلة الأجل من أفر و سبوت-فيجيتاتيون المستخدمة من قبل فاس / إيباد. تطوير منتجات محاصيل موديس المحسنة بما في ذلك قناع المحاصيل، وخريطة نوع المحاصيل، والمنتجات الجديدة مزيج الفرقة، ومؤشر الإجهاد المحاصيل.
ويوفر نظام الاستجابة السريعة موديس إمكانية الوصول السريع إلى بيانات موديس التي تجمع مرتين يوميا من ساتل تيرا في الصباح (10:30 صباحا) وساتل أكوا في فترة ما بعد الظهر (2:30 عصرا).
ويتيح نظام لوائح الراديو لمحللين نظام النفاذ إلى الخدمة (فاس) إمكانية الوصول إلى صور موديس العالمية اليومية التي تم تحديدها جغرافيا ومعايرة ومزججة لمناطق الخدمة فاس التي تهم في غضون ساعتين إلى أربع ساعات من اقتناء السواتل. وتتوافر بيانات لوائح الراديو لمحللين فاس في القرارات المكانية من 250m، 500m و 1km في مجموعات مختلفة من الفرقة.
وتسمح هذه البيانات التي يمكن الوصول إليها بسرعة لمحللين من نظام المحاسبة المالية بتقييم تأثير الأحداث الكارثية على المحاصيل، ويقيم، في الوقت الحقيقي القريب.
وفي رصد ظروف المحاصيل لمنطقة معينة، تستخدم بيانات مؤشر الغطاء النباتي المستشعر عن بعد لتتبع تطور موسم النمو مقارنة بالظروف المرجعية المتوسطة الأجل على المدى الطويل. ويتم إنتاج مؤشر الغطاء النباتي للفرق الطبيعي المعياري (ندفي) من بيانات موديس، ويشار إليه باسم "مؤشر الاستمرارية" على غرار الأرشيف الحالي لمعيار ندفي المستمد من نوا.
وقد تم تجميع قاعدة بيانات عالمية لسلسلة زمنية للمعهد الوطني للدراسات الاستراتيجية (ندفي)، مع استبانة مكانية تبلغ 250 مترا باستخدام فترة تكوين لمدة 16 يوما، مما يسمح بإجراء مقارنات بين السنوات لديناميات موسم النمو. يتم إعادة إنشاء هذه البيانات موديس ندفي تلقائيا وموسيكيد لتتناسب مع المناطق فاس من الفائدة.
يمكن الحصول على بيانات السلاسل الزمنية لمحللين فاس من خلال واجهة ويب قوية وأداة تحليل. من هذه الواجهة المستقلة يمكن للمحللين الاستعلام عن هذه البيانات من قبل المناطق الفرعية محددة مسبقا، من خلال فرعية فرعية تفاعلية، وتنفيذ أقنعة المحاصيل / المياه إلى:
- رسم الرسوم البيانية سلسلة الوقت على مواسم زراعة المحاصيل لتقييم بسرعة ظروف المحاصيل والشذوذ.
- مراقبة الظروف الحالية.
- عرض مكانيا، ندفي الشذوذ مقارنة الظروف الحالية إلى العام السابق، أو المتوسط ​​التاريخي.
- رسم بياني مؤامرة من البيانات الحالية والتاريخية ندفي.
وتعد هذه البيانات والمرافق أساسية لتنبؤات غلة المحاصيل ويمكن أن تكون بمثابة نظام إنذار مبكر للمناطق التي تعاني من فقدان المحاصيل ونقص الأغذية.
وتوفر مجموعة الدراسات العالمية لرصد الجرد والنمذجة (غيمس) في مركز غودارد لرحلات الفضاء التابع لوكالة ناسا (ناسا / غسفك) وزارة الزراعة الأمريكية / نظام المحاسبة الميدانية (فدا) مع تدفق البيانات العالمي من ندفي الذي يمتد على مدى عقدين من الزمن (1981 إلى الوقت الحاضر). ويستمد النظام جيمس ندفي من القياسات التي أجراها مقياس الإشعاع المتقدم عالي الاستبانة (أفر)، وبيانات التغطية العالمية (غاك) الصادرة عن سلسلة المدار القطبي للأنظمة الوطنية لدراسة المحيطات (نوا). وقد أجرى جيمس معايرة بين البيانات المستمدة من سلسلة السواتل نوا-أفر وأجرى تصويبا في الغلاف الجوي للتقليل إلى أدنى حد من آثار الهباء البركاني على إنتاج والحفاظ على أرشيف ثابت للمعهد الوطني للإحصاءات. يوفر أرشيف ندفي من جيمس قاعدة بيانات تاريخية لرصد استجابة الغطاء النباتي للظروف المناخية.
ويعد ربط بيانات موديس مع بيانات الاستشعار عن الغطاء النباتي (جيمس أفر / ندفي) والأرشفة و سبوت على المدى الطويل عنصرا حاسما في هذا المشروع، مما يوفر سجلا متسقا متعدد المصادر للبيانات طويلة الأجل للرصد الزراعي. ويسمح ذلك لمحللي نظام المحاسبة المالية بمقارنة البيانات الحالية بالمدى المكاني وشدة شذوذ ندفي المرتبطة بالإجهاد الحراري والجفاف والفيضانات المرتبطة بفشل المحاصيل.
ويتصل الساتل من أجهزة استشعار مختلفة بفحص سلوكه الزمني والمكاني (الوسائل والمديات والشذوذ) في المناطق الزراعية المستهدفة في جميع أنحاء العالم، وتفسير هذه الأنماط الإحصائية فيما يتعلق بمواسم النمو بالنسبة للمحاصيل المختلفة. والهدف من هذا المكون من المشروع هو بناء سلسلة زمنية متسقة تمثل على أفضل وجه ديناميات الغطاء النباتي على هذه المناطق الزراعية.
ومن أجل رصد المناطق الزراعية في جميع أنحاء العالم بنجاح وتقديم تقييمات دقيقة للإنتاج الزراعي، من المهم فهم التوزيع المكاني للأراضي الزراعية. وللقيام بذلك، وضعت غلام قناعا عالميا للأراضي الزراعية لتحديد جميع المواقع المستخدمة في إنتاج المحاصيل.
وتختلف الأراضي الزراعية اختلافا كبيرا من حيث الزمان والمكان. وتختلف األراضي الزراعية من سنة ألخرى بسبب أحداث مثل الجفاف وفترات األراضي، وتختلف كثيرا في جميع أنحاء العالم وفقا لخصائص مثل كثافة المحاصيل وحجم الحقل. ويستخدم قناع الاحتمالات المرنة للمحاصيل للمساعدة في تصوير هذه الخصائص المختلفة للغطاء العالمي للمحاصيل.
وينتج هذا القناع المرن لأراضي المحاصيل عن طريق تحليل 4 سنوات من بيانات موديس (2001-2004). يسمح هذا القناع الديناميكي لمحللين فاس، من خلال واجهة ويب سلسلة الوقت موديس، لعضوية الأراضي الزراعية العتبة وفقا لاحتياجاتهم والمنطقة ذات الاهتمام.
وستحظى المناطق التي تتسم بممارسات زراعية زراعية صناعية مكثفة مثل مثلث الذرة في جنوب أفريقيا بقيم ثقة أعلى في قناع المحاصيل مقارنة بالمناطق المستزرعة الأقل كثافة في أجزاء من أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى حيث يختلط تحديد الأراضي الزراعية جزئيا بطبقات النباتات الطبيعية الطبيعية . وبالتالي، يمكن استخدام عتبة مخصصة لدراسة المناطق التي تتفاوت فيها تكاثر المحاصيل.

المكسيك - الزراعة المكسيك - الزراعة.
(الأرقام بملايين الدولارات الأمريكية)
p = البيانات المتوقعة.
المصدر: قاعدة بيانات الإنتاج والتوزيع والتوزيع التابعة للخدمة الزراعية الأجنبية (بسد).
(الأرقام بآلاف الأطنان المترية كوي *)
p = البيانات المتوقعة.
المصدر: قاعدة بيانات الإنتاج والتوزيع والتوزيع التابعة للخدمة الزراعية الأجنبية (بسد).
(الأرقام بآلاف الأطنان المترية كوي **)
** الذبيحة الوزن المكافئ (كوي)
p = البيانات المتوقعة.
المصدر: قاعدة بيانات الإنتاج والتوزيع والتوزيع التابعة للخدمة الزراعية الأجنبية (بسد).
(الأرقام بآلاف الأطنان المترية)
المصدر: قاعدة بيانات الإنتاج والتوزيع والتوزيع التابعة للخدمة الزراعية الأجنبية (بسد).
p = البيانات المتوقعة.
المصدر: قاعدة بيانات الإنتاج والتوزيع والتوزيع التابعة للخدمة الزراعية الأجنبية (بسد).
القطاعات الفرعية الرائدة.
الفرص.
(الأرقام بملايين الدولارات الأمريكية)
موارد الويب.
الإنتاج والتوريد والتوزيع (بسد) قاعدة بيانات على الانترنت.

غلام & مدش]؛ الرصد الزراعي العالمي.
الكتيب العالمي لرصد الزراعة بصيغة بدف.
خلفية المشروع الرسالة والأهداف.
وقعت وزارة الزراعة الامريكية والادارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء / ناسا / مؤخرا مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون فى المستقبل. ودعما لهذا التعاون، قامت وكالة ناسا ووزارة الزراعة في وزارة الزراعة الأمريكية بتمويل مشترك لمشروع جديد لاستيعاب بيانات ناسا الخاصة بقياس طيف التصوير المعتدل (موديس) في نظام دعم القرار القائم الذي تديره شعبة تقييم الإنتاج الدولي (إيباد) من فاس. وبناء على استثمار ناسا في فريق العلوم موديس، يقوم المشروع بتنفيذ نظام سهل الاستعمال يسمح بدمج وتحليل منتجات بيانات موديس في نظام دس.
ويشجع النظام على أمن واستقرار الإمدادات الغذائية الأمريكية، ويحسن وصول المنتجات الزراعية الأمريكية إلى الأسواق الخارجية، ويقدم تقارير عن الأمن الغذائي العالمي، ويقدم المشورة للحكومة الأمريكية بشأن الاحتياجات الدولية من المعونة الغذائية.
ويتحمل نظام المحاسبة المالية المسؤولية الرئيسية عن الأنشطة التي تضطلع بها وزارة الزراعة في الخارج: تنمية الأسواق، واتفاقات التجارة الدولية والمفاوضات، وجمع وتحليل الإحصاءات ومعلومات السوق. كما تدير الوكالة ضمانات ائتمان الصادرات وبرامج المعونة الغذائية، وتساعد على زيادة الدخل وتوافر الأغذية في الدول النامية من خلال تعبئة الخبرات للنمو الاقتصادي الذي تقوده الزراعة.
ويقدم نظام المحاسبة المالية، من خلال إيباد، معلومات زراعية للأمن الغذائي العالمي. وهي تنتج تقييمات موضوعية وفي الوقت المناسب ومنتظمة لتوقعات الإنتاج الزراعي العالمي والظروف التي تؤثر على الأمن الغذائي. إيباد هي المسؤولة عن تقييمات حالة المحاصيل العالمية وتقديرات الإنتاج والغلة من الحبوب والبذور الزيتية والقطن. وتعتبر تقييمات إيباد جزءا لا يتجزأ من تقييمات المحاصيل الشهرية الصادرة عن المجلس العالمي للتوقعات الزراعية التابع لوزارة الزراعة الأمريكية - وهو مصدر أساسي للمعلومات الزراعية في جميع أنحاء العالم.
التقييم الزراعي والتنبؤ.
ولتحقيق أهدافه، يستخدم النظام فاس / إيباد البيانات الساتلية ومنتجات البيانات لرصد الزراعة في جميع أنحاء العالم وتحديد وتتبع الكوارث الطبيعية مثل الجفاف القصير والطويل والفيضانات والغطاء الثلجي المستمر الذي يضعف الإنتاجية الزراعية. فاس هو أكبر مستخدم لصور الأقمار الصناعية في القطاع غير العسكري في حكومة الولايات المتحدة. على مدى السنوات العشرين الماضية استخدمت فاس مجموعة من البيانات الساتلية لاندسات و نوا-أفر لرصد حالة المحاصيل وتقديم تقرير عن الأحداث العرضية.
ويقوم النظام بتحسين وتعزيز المكون الساتلي من نظام دعم القرارات التابع له من خلال نظام لتقديم المعلومات لبيانات موديس والمنتجات المشتقة. وقد صمم جهاز قياس طيف التصوير المعتدل التابع لوكالة ناسا (موديس) على متن منصبي نظام رصد الأرض (يوس)، جزئيا لرصد الاستجابات الخفية للغطاء النباتي للإجهاد والإنتاج النباتي والغطاء الأرضي مع التغطية الإقليمية إلى العالمية. ومن ثم، فإن تكامل بيانات موديس والمنتجات المشتقة في نظام إيباد فاس دس يوفر نظام تحديد المواقع (فاس) مع توصيف أفضل لظروف سطح الأرض على النطاق الإقليمي، ويمكن من رصد التغيرات في المناطق الزراعية الرئيسية في المناطق التي يركز عليها النظام فاس على نحو أكثر ملاءمة وفي وقت أعلى القرار مما كان ممكنا سابقا مع بيانات نوا-أفر.
وعلى الرغم من أن موديس هي بعثة تجريبية تابعة لوكالة ناسا، فإن قدرات الصك ستمتد من خلال إطلاق جناح الأشعة المرئية للأشعة تحت الحمراء (فيرس) في عام 2008، وهو جزء من النظام الوطني للسواتل البيئية المدارية القطبية (نوبوس)، الذي سيصبح جاهزا للعمل بكامل طاقته في عام 2009 ، وبالتالي يمكن نقل الأساليب والنظم التي تم تطويرها من خلال هذا المشروع البحثي إلى مجال تشغيل كامل.
مكونات المشروع.
تسليم وتكامل بيانات الاستجابة السريعة التابعة لنظام موديس في نظام رصد النظام المتكامل لتسهيل رصد أثر المخاطر المناخية، مثل الجفاف والفيضانات الواسعة النطاق والعواصف الثلجية، على الإنتاج الزراعي. تطوير وتسليم قاعدة بيانات طويلة الأجل من موديس مركب مؤشر الغطاء النباتي (السادس) سلسلة زمنية بما في ذلك أدوات التحليل واجهة المستخدم الرسومية التي توفر الفسيفساء، قدرات إعادة النضج، وسهولة الوصول إلى الأرشيف صورة معتدلة القرار. إنشاء العلاقة بين بيانات موديس السادس والمحفوظات طويلة الأجل من أفر و سبوت-فيجيتاتيون المستخدمة من قبل فاس / إيباد. تطوير منتجات محاصيل موديس المحسنة من خلال إدراج أفضل الأقنعة العالمية المتاحة من القروش والأقنعة العالمية حسب نوع المحصول.
ويوفر نظام الاستجابة السريعة موديس إمكانية الوصول السريع إلى بيانات موديس التي تجمع مرتين يوميا من ساتل تيرا في الصباح (10:30 صباحا) وساتل أكوا في فترة ما بعد الظهر (2:30 عصرا).
ويتيح نظام لوائح الراديو لمحللين نظام النفاذ إلى الخدمة (فاس) إمكانية الوصول إلى صور موديس العالمية اليومية التي تم تحديدها جغرافيا ومعايرة ومزججة لمناطق الخدمة فاس التي تهم في غضون ساعتين إلى أربع ساعات من اقتناء السواتل. وتتوافر بيانات لوائح الراديو لمحللين فاس في القرارات المكانية من 250m، 500m و 1km في مجموعات مختلفة من الفرقة.
وتسمح هذه البيانات التي يمكن الوصول إليها بسرعة لمحللين من نظام المحاسبة المالية بتقييم تأثير الأحداث الكارثية على المحاصيل، ويقيم، في الوقت الحقيقي القريب.
وفي رصد ظروف المحاصيل لمنطقة معينة، تستخدم بيانات مؤشر الغطاء النباتي المستشعر عن بعد لتتبع تطور موسم النمو مقارنة بالظروف المرجعية المتوسطة الأجل على المدى الطويل. ويتم إنتاج مؤشر الغطاء النباتي للفرق الطبيعي المعياري (ندفي) من بيانات موديس، ويشار إليه باسم "مؤشر الاستمرارية" على غرار الأرشيف الحالي لمعيار ندفي المستمد من نوا.
وقد تم تجميع قاعدة بيانات عالمية لسلسلة زمنية للمعهد الوطني للدراسات الاستراتيجية (ندفي)، مع استبانة مكانية تبلغ 250 مترا باستخدام فترة تكوين لمدة 16 يوما، مما يسمح بإجراء مقارنات بين السنوات لديناميات موسم النمو. يتم إعادة إنشاء هذه البيانات موديس ندفي تلقائيا وموسيكيد لتتناسب مع المناطق فاس من الفائدة.
يمكن الحصول على بيانات السلاسل الزمنية لمحللين فاس من خلال واجهة ويب قوية وأداة تحليل. من هذه الواجهة المستقلة يمكن للمحللين الاستعلام عن هذه البيانات من قبل المناطق الفرعية محددة مسبقا، من خلال فرعية فرعية تفاعلية، وتنفيذ أقنعة المحاصيل / المياه إلى:
- رسم الرسوم البيانية سلسلة الوقت على مواسم زراعة المحاصيل لتقييم بسرعة ظروف المحاصيل والشذوذ.
- مراقبة الظروف الحالية.
- عرض مكانيا، ندفي الشذوذ مقارنة الظروف الحالية إلى العام السابق، أو المتوسط ​​التاريخي.
- رسم بياني مؤامرة من البيانات الحالية والتاريخية ندفي.
وتعد هذه البيانات والمرافق أساسية لتنبؤات غلة المحاصيل ويمكن أن تكون بمثابة نظام إنذار مبكر للمناطق التي تعاني من فقدان المحاصيل ونقص الأغذية.
وتختلف الأراضي الزراعية اختلافا كبيرا من حيث الزمان والمكان. وتختلف األراضي الزراعية من سنة ألخرى بسبب أحداث مثل الجفاف وفترات األراضي، وتختلف كثيرا في جميع أنحاء العالم وفقا لخصائص مثل كثافة المحاصيل وحجم الحقل.
ومن أجل رصد المناطق الزراعية في جميع أنحاء العالم بنجاح وتقديم تقييمات دقيقة للإنتاج الزراعي، من المهم أن تمثل بوضوح التوزيع المكاني لمناطق الأراضي الزراعية العالمية. للقيام بذلك، يستخدم عارض وزارة الزراعة الأميركية / ناسا غلام-موديس أفضل الأقنعة الأراضي الزراعية المتاحة للمساعدة في رصد حالة المحاصيل العالمية خلال موسم النمو.
وأحدث أقنعة المحاصيل الزراعية العالمية التي أضيفت إلى عارض غلام-موديس هي مجموعات بيانات نماذج توزيع الإنتاج المكاني (سبام) التي وضعها المعهد الدولي لبحوث السياسات الغذائية، والمجموعة الاستشارية للبحوث الزراعية الدولية سابقا، والمعهد الدولي للتطبيقات الزراعية تحليل النظم) و هارفيرست الاختيار. وتشمل أنواع المحاصيل المزعجة الاثني عشر المضافة إلى عارض غلام-موديس بالكاد والذرة والقطن والدخن والنخيل والفول السوداني وبذور اللفت وفول الصويا وعباد الشمس والأرز والذرة الرفيعة والقمح.

No comments:

Post a Comment