Thursday 8 March 2018

مفهوم تداول الخيارات


المؤشرات الفنية.


مقالات التحليل الفني الأكثر شعبية.


البولنجر باندز - لعب البولنجر باندز، بب بريكوتس، واستراتيجيات تقلب الخيار. ماسد - كيف يتم بناؤها، تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال، ماسد الرسم البياني، & أمب؛ الاختلافات. ستوشاستيك - مناطق ذروة البيع والمنطقة ذروة الشراء، فضلا عن تفسير الاختلافات السعر العشوائي. مؤشر القوة النسبية - مؤشر ذروة الشراء / ذروة البيع، اختلافات مؤشر القوة النسبية.


عرض 60+ المؤشرات الفنية الأخرى - انقر هنا.


أنماط الشمعدان.


الأكثر شعبية الشمعدان الرسم البياني نمط المقالات.


أساسيات الشموع - إذا كان سعر الإغلاق أعلى من سعر الافتتاح، فإن الشمعدان صعودي. دوجي - تشكيل دوجي هو علامة على التردد، لا الثيران ولا الدببة يمكن السيطرة عليها. الهبوط الهابط - عندما ترفض الارتفاعات الجديدة وتدفع الدببة الأسعار أدنى من يوم أمس. صعودي إنغولفينغ - عندما يتم رفض أدنى مستوياته الجديدة والثيران دفع الأسعار فوق قمة أمس.


عرض أنماط أخرى شمعدان الرسم البياني - انقر هنا.


أنماط الرسم البياني.


الأكثر شعبية الكلاسيكية الرسم البياني نمط المقالات.


القاع المزدوج - اختراق المقاومة الصاعدة، يستخدم الدعم & أمب؛ مفاهيم المقاومة. رأس & أمبير؛ الكتفين - قد تنخفض الأسعار دون الدعم الذي تم إنشاؤه بواسطة الكتف الأيسر والرأس. العلم - استمرار نمط، وكسر فوق التوحيد أو هروب تحت الدعم. الدعم & أمب؛ المقاومة - الدعم هو المنطقة التي توقفت المشترين تاريخيا مزيد من انخفاض الأسعار، والمقاومة حيث البائعين عادة وقف مزيد من الزيادات في الأسعار.


عرض أنماط المخطط الكلاسيكي الأخرى - انقر هنا.


استراتيجيات الخيارات.


الأكثر شعبية الخيار مقالات استراتيجية.


خيار المكالمة - إذا كانت الخيارات الصاعدة، فإن خيارات المكالمة تزيد من الرافعة المالية وتقلل المخاطر إلى الجانب السلبي. وضع الخيار - يضع خيارا محددا للخطر لتقصير المخزون، يضع أقصى قدر من النفوذ وتقليل المخاطر بول دعوة انتشار - تحديد المخاطر ومكافأة تعريف بديل لشراء خيارات الاتصال. الدب وضع انتشار - بديل أرخص لشراء خيارات وضع صريح، ومع ذلك، يحدد أقصى مكافأة.


اختيار.


ما هو "الخيار"


والخيار هو مشتقة مالية تمثل عقدا يباعه طرف واحد (كاتب الخيار) إلى طرف آخر (حامل الخيار). يمنح العقد للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء (دعوة) أو بيع (وضع) ضمان أو أي أصل مالي آخر بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) خلال فترة معينة من الزمن أو على أساس محدد التاريخ (تاريخ التمرين).


كسر "الخيار"


الخيارات هي الأوراق المالية تنوعا للغاية. يستخدم التجار خيارات للمضاربة، وهي ممارسة محفوفة بالمخاطر نسبيا. ويستخدم آخرون خيارات الاستخدام للحد من مخاطر الاحتفاظ بأصل ما. من حيث التكهنات، والمشترين الخيار والكتاب وجهات نظر متضاربة بشأن التوقعات على أداء الأمن الكامن.


خيار الشراء.


خيارات الاتصال تعطي الخيار لشراء بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم لترتفع. على العكس من ذلك، يحتاج كاتب الخيار إلى تقديم األسهم األساسية في حال تجاوز سعر السوق للسهم اإلضراب بسبب االلتزام التعاقدي. ويعتقد الكاتب الخيار الذي يبيع خيار المكالمة أن سعر السهم الأساسي سوف تنخفض نسبة إلى سعر الإضراب الخيار خلال حياة الخيار، وهذا هو كيف انه سوف جني أقصى قدر من الأرباح.


هذا هو بالضبط النظرة العكسية للمشتري الخيار. ويعتقد المشتري أن المخزون الأساسي سيرتفع؛ إذا حدث ذلك، فإن المشتري سوف تكون قادرة على الحصول على السهم بسعر أقل ومن ثم بيعه لتحقيق الربح. ومع ذلك، إذا كان السهم الأساسي لا يغلق فوق سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن خيار المشتري تفقد القسط المدفوع لخيار المكالمة.


ضع خيارا.


وضع خيارات تعطي الخيار لبيع بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم للذهاب إلى أسفل. العكس هو الصحيح لكتاب الخيار وضع. على سبيل المثال، فإن المشتري الخيار خيار هبوطي على الأسهم الأساسية ويعتقد أن سعر السوق الخاص به سوف تقل عن سعر الإضراب المحدد في أو قبل تاريخ محدد. من ناحية أخرى، فإن كاتب الخيار الذي يضغط على خيار وضع يعتقد أن سعر السهم الأساسي سوف تزيد عن سعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


إذا كان سعر السهم الأساسي يغلق فوق سعر المخالفة المحدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تحقيق الحد الأقصى للربح الخيار الخيار وضع. على العكس من ذلك، فإن حامل الخيار وضع يستفيد فقط من انخفاض في سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب. إذا انخفض سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب، فإن كاتب خيار الشراء ملزم بشراء أسهم الأسهم الأساسية بسعر الإضراب.


تعلم كيفية التجارة باستخدام استراتيجيات بنيت لتوليد متسقة اليومية & أمب؛ دخل اسبوعي.


(انها لم تكن أسهل)


الرئيس التنفيذي، مؤسس ترادينغ كونسيبتس، Inc.


استخدام للدخل اليومي أفضل للمتداولين يوم نشط مثالية لليوم التداول السلع القياسية (مثل الذهب والنفط) وصناديق مؤشر الشعبية (مثل S & أمب؛ P، راسيل وناسداك)


استخدام ل دايلي & أمب؛ الدخل الأسبوعي أفضل ليوم وتجار سوينغ مثالية للمتداولين الذين يحتاجون المرونة في الجدول الزمني (مفتوحة 24 ساعة في اليوم، 5+ أيام في الأسبوع)


استخدام ل دايلي & أمب؛ الدخل الأسبوعي أفضل ليوم وتجار سوينغ مثالية للتجار تعلم التجارة الأسهم أكثر أمانا، أكثر اتساقا مع عوائد أعلى.


استراتيجياتنا العمل.


2 عقد النجاح الناجح.


أكثر من 12،000 الطلاب.


ما يدرسه تود في تجارته لم يظهر لي فقط بعض الطرق المختلفة لعرض / تحليل الأسواق، لكنه يعلم أيضا منهجية تداول جيدة وموثوق بها ومباشرة أن أشعر أي شخص يريد أن يتعلم كيفية التجارة بنجاح يمكن أن تستفيد من .


جون هيل، الرئيس، الرئيس التنفيذي & أمب؛ مؤسس مجلة تروث فيوتشرز.


اطلع على أحدث المشاركات أدناه.


انضم الى أكثر من 34،750 المتداولون يستلمون صفحتنا اليومية مجانا فيديو اليوم.


لدعم العملاء:


إخلاء المسؤولية الحكومية الأمريكية - تداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة والأسهم والخيارات غير مناسب للجميع. هناك خطر كبير من الخسارة المرتبطة بتداول هذه الأسواق. الخسائر يمكن وسوف تحدث. لم يتم تطوير أي نظام أو منهجية من شأنها ضمان الأرباح أو ضمان التحرر من الخسائر. لا يوجد أي تمثيل أو ضمنية أن استخدام منهجية مفاهيم التداول أو النظام أو المعلومات الواردة في هذه الرسالة سوف تولد أرباحا أو تضمن التحرر من الخسائر.


نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


خيارات - مفهوم وضع التكافؤ الدعوة.


الخيارات هي الأدوات المشتقة. واحدة من الأسباب أن التداول الخيار والاستثمار هو الكثير من المرح هو أنه مثل لعبة الشطرنج. خلال حياة خيار، هناك الكثير من الفرص التي من شأنها تعزيز أو تدمير قيمة الموقف. هناك الكثير من القطع المتحركة في لغز تداول الخيارات. أسعار الخيارات الاسمية تتحرك أعلى أو أقل مع التقلبات الضمنية يمكن أن تتحرك صعودا أو هبوطا والطلب والطلب على الخيارات أنفسهم سوف تتحرك أقساط الخيار.


إن التكافؤ القائم على المكالمة هو مفهوم يجب على أي شخص مشارك في أسواق الخيارات أن يفهمه. التكافؤ هو التكافؤ الوظيفي. عبقري نظرية الخيار وهيكله هو أن اثنين من الصكوك، يضع ويدعو، هي مجانية فيما يتعلق التسعير والتقييم على حد سواء. لذلك، من خلال معرفة قيمة خيار وضع يمكنك بسرعة حساب قيمة خيار المكالمة المجانية (مع نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية). هناك العديد من الأسباب التي تجعل هذه المعرفة مهمة للتجار والمستثمرين. يمكن أن تسلط الضوء على الفرص المربحة التي تقدم نفسها عندما أقساط الخيار هي من اجتز. فهم التكافؤ وضع الدعوة يمكن أيضا أن تساعدك على قياس القيمة النسبية للخيار الذي قد تفكر في محفظتك.


هناك نوعان من أنماط الخيارات - الأمريكية والأوروبية. ممارسة الخيارات الأمريكية يمكن أن تكون في أي وقت خلال حياتهم في حين أن ممارسة الخيارات الأوروبية يحدث فقط على الخيارات & # 39؛ تاريخ إنتهاء الصلاحية.


عموما، التكافؤ وضع الدعوة فقط يعمل تماما مع خيارات النمط الأوروبي. صديق لي في لندن قال لي مرة واحدة أن الاختلاف في المصطلحات يأتي من حقيقة أن الأميركيين تتطلب الإشباع الفوري في حين أن الأوروبيين تميل إلى أن تكون أكثر صبرا. أنا لا شراء ذلك لحظة عندما يتعلق الأمر المال والأسواق لا أحد لديه الصبر.


أقساط الخيار واثنين من المكونات - قيمة الجوهرية وقيمة الوقت. القيمة الجوهرية هي جزء من المال في الخيار. $ 15 خيار الاتصال على الفضة مع قسط من 1.50 $ عندما يتداول الفضة في 16 $ لديها $ 1 من القيمة الجوهرية و 50 سنتا من القيمة الزمنية. تمثل قيمة الوقت قيمة الخيار المنسوب حصرا إلى الوقت. الخيار $ 17 دعوة على الفضة التي لديها قسط من 50 سنتا عندما يتداول الفضة في 16 $ ليس له قيمة جوهرية و 50 سنتا من قيمة الوقت. ولذلك، فإن الخيارات في المال لديها قيمة جوهرية وقيمة زمنية في حين أن الخيار خارج المال لديه قيمة الوقت فقط. إن التكافؤ في الدعوة هو امتداد لهذه المفاهيم.


إذا تم تداول الذهب في حزيران / يونيو بسعر 1200 دولار للأونصة، فإن مكالمة 1100 دولار في يونيو مع قسط 140 $ لديها 100 $ من القيمة الجوهرية و 40 $ من قيمة الوقت. وبالتالي، فإن مفهوم التكافؤ بين الدعوات، يخبرنا بأن قيمة الخيار الذي سيحدده 1100 دولار في حزيران / يونيو ستكون $ 40.


وكمثال آخر، إذا كان سعر الكاكاو في يوليو / تموز يبلغ 3000 دولار للطن، فإن خيار الشراء الذي قيمته 3300 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بعلاوة 325 دولارا للطن سيخبرنا بشكل قاطع أن قيمة خيار الاتصال بقيمة 3300 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) هي 25 دولارا للطن الواحد. كما قد تتخيل، والدعوة ووضع الخيارات التي هي في المال (أسعار الإضراب يساوي سعر العقود الآجلة الحالي) مع نفس انتهاء وسعر الإضراب (سترادلز) سوف تتداول بنفس السعر كلاهما فقط قيمة الوقت.


لتحقيق هذا كله، وهناك بعض الصيغ البسيطة لتذكر لخيارات النمط الأوروبي:


مكالمة طويلة & # 43؛ المستقبل القصير & # 61؛ وضع طويل (نفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية)


لونغ بوت & # 43؛ المستقبل الطويل & # 61؛ مكالمة طويلة (نفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية)


مكالمة طويلة & # 43؛ وضع قصير & # 61؛ المستقبل الطويل (نفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية)


لونغ بوت & # 43؛ مكالمة قصيرة & # 61؛ المستقبل القصير (نفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية)


هذه الأنواع من المواقف هي المواقف الاصطناعية التي تم إنشاؤها من الجمع بين الخيارات المطلوبة والعقود الآجلة مع نفس النضج وفي حالة الخيارات، نفس أسعار الإضراب.


الخيارات هي أدوات مذهلة. سوف فهم الخيارات والتعادل المكالمة الدعوة تعزيز المعرفة السوق الخاصة بك وفتح أبواب جديدة للربحية وإدارة المخاطر لجميع الأنشطة الاستثمارية والتجارية الخاصة بك.


إن التكافؤ في النداءات هو سمة من خيارات الأسواق التي لا تنطبق فقط على السلع ولكن جميع أسواق الأصول التي تزدهر فيها الخيارات.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


اقضي بعض الوقت وفهم التكافؤ بين الدعوات كما هو مفهوم من شأنه أن يضعك في وضع يمكنها من فهم الأسواق بشكل أفضل من معظم المشاركين في السوق الآخرين مما يتيح لك ميزة على جميع المنافسة. وغالبا ما يكون النجاح في الأسواق نتيجة القدرة على رؤية الاختلاف في السوق أو سوء التسعير أمام الآخرين. وكلما عرفت، كلما كان ذلك أفضل فرص النجاح.


مفهوم تجارة الخيارات.


مفهوم تجارة الخيارات.


نشره عادل في أحد، 12/04/2018 - 02:12.


والخيارات هي عقود تمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل بسعر محدد في موعد محدد. وفي هذه الأثناء يكون بائع الخيار ملزما ببيع أو شراء الأصل في العقد إذا قرر المشتري تنفيذ عقد الخيارات. فمن السهل جدا أن نفهم فكرة تداول الخيارات.


هنا مثال لفهم تداول الخيارات. لنفترض أنك تريد شراء مادة قابلة للتحويل للبيع بمبلغ 100000 دولار أمريكي. لنفترض أنك لا تملك ما يكفي من رأس المال في الوقت الحالي لدفع جميع الأموال. ثم تقوم بالاتصال بالمالك الحالي ولكل منكم تكتب عقدا يمكنك من شراء التحويل في عدد محدد من الأيام (يفترض 30 يوما) مقابل 100،000 دولار. للحقوق الحصرية لهذا العقد، قمت بإيداع 1،000 دولار للمالك الحالي للأصل.


ومن المتوقع أن يظل سعر السيارة ثابتا خلال الثلاثين يوما القادمة. ومع ذلك، هناك احتمال أن قيمته سوف تتغير أو تنخفض. لذلك هناك ثلاثة احتمالات يمكن أن يحدث في 30 يوما القادمة.


لنفترض أن قيمة زيادة الأصول في تلك الفترة الزمنية. يمكنك بيع الأصل بسعر السوق الجديد وكسب الربح. في العقد كنت قد وقعت ثابتة 100،000 $ لدفع. لذلك سوف تدفع فقط هذا المبلغ إلى المالك. بغض النظر عن مدى ارتفاع أسعار جديدة في السوق.


لنفترض أن سعر الأصل يبقى كما هو في نهاية انتهاء الأيام. لديك خيار لشراء الأصول عن طريق دفع بقية المال أو يمكنك ترك الأصول كما هو للمالك. في هذه الحالة سوف تفقد القسط الذي دفعته للعقد الأصلي.


الآن دعونا نفترض أن سعر السوق من الأصول ينخفض ​​وكنت في حالة فقدان لشراء الأصول. في هذه الحالة، لا يزال بإمكانك أن تقرر عدم شراء الأصول وفقدان قسط فقط.


تتوفر الخيارات عبر مجموعة واسعة من الأسواق، بما في ذلك الأسهم والسلع والسندات والأسهم الفائدة وأسواق الفوركس. يمكنك أن تقرر أي واحد يناسبك. إنتليتريدرز هو التداول الحر المجتمع على الانترنت لمساعدة التجار في التعلم وكسب المال من خلال منصة التداول الخاصة بهم.


أعلى وسطاء التداول.


Finmax.


ما يصل الى 100٪ مخاطر المكافأة تجارة حرة عوائد تصل إلى 80٪


غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.


غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.


QuickOption.


QuickOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


تصل إلى 100٪ مكافأة الإيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.


تصل إلى 100٪ مكافأة الإيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


Nadex.


ما يصل إلى 300٪ إرجاع أيام التداول الحرة كتك-ريجولاتد.


QuickOption.


QuickOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر.


24Option.


24/7 شراء خيار الشراء 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


حول إنتليترادرز.


لدينا هدف واحد. ليعلمك كيفية جعل التداول المال.


إنتليترادرز ليس نظام تداول سريع الغني. نحن مجتمع تجاري من التجار مساعدة التجار.


حان الوقت للاستفادة من عالم مربحة من التداول عبر الإنترنت. المضي قدما، انضم الآن. انها حرة 100٪!


المشاركات الاخيرة.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


أفيليات بروغرام (قريبا) اتصل بنا التسميات البيضاء (قريبا)


حقوق الطبع والنشر 2006-2018 إنتليترادرز. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment