Saturday 24 March 2018

فوركس مانيت أكونت مالايسيا


خدمات الحسابات المدارة من فوركس.
تحقق لدينا تاريخ برامج الاستثمار الفوركس في الوقت الحقيقي من قبل ميفسبوك / فستات.
برنامج الاستثمار 1.
اسم استراتيجية الاستثمار: أخبار.
متوسط ​​الأرباح الشهرية: 10.00٪
تاريخ البدء: نيسان / أبريل 2018.
استراتيجية الاستثمار: نظام التداول الأساسي (استراتيجية الأخبار)
الوساطة: في وسطاء مختلفة (اللوائح: أستراليا، المملكة المتحدة، أوروبا، الخ)
فئة الأصول: العملات الرئيسية.
الحد الأدنى للاستثمار: 10،000 دولار أمريكي.
برنامج الاستثمار 2.
اسم استراتيجية الاستثمار: متوازن خلال اليوم.
متوسط ​​الأرباح الشهرية: 5.35٪
تاريخ التأسيس: يناير 2018.
استراتيجية الاستثمار: خلال اليوم.
الوساطة: إيك ماركيتس و ديريكتفكس (من أستراليا)
فئة الأصول: العملات الرئيسية.
الحد الأدنى للاستثمار: 5000 دولار أمريكي.
برنامج الاستثمار 3.
اسم استراتيجية الاستثمار: الاتجاه ثابت.
متوسط ​​الأرباح الشهرية: 3.35٪
تاريخ التأسيس: ديسمبر 2018.
استراتيجية الاستثمار: الاتجاه.
الوساطة المالية: ديريكتفكس (أستراليا)
فئة الأصول: العملات الرئيسية.
الحد الأدنى للاستثمار: 5000 دولار أمريكي.
برنامج الاستثمار 4.
اسم إستراتيجية الاستثمار: إنتراداي المؤسسية.
متوسط ​​الأرباح الشهرية: 4.84٪
استراتيجية الاستثمار: خلال اليوم.
الوساطة: إيك ماركيتس (أستراليا)
فئة الأصول: العملات الرئيسية.
الحد الأدنى للاستثمار: 10،000 دولار أمريكي.
برنامج الاستثمار 5.
الاسم استراتيجية الاستثمار: كسورية موقف واحد.
متوسط ​​الأرباح الشهرية: 5.07٪
تاريخ التأسيس: فبراير 2018.
استراتيجية الاستثمار: دوران كسورية (موقف واحد فقط في وقت واحد)
الوساطة: إيك ماركيتس (أستراليا)
الحد الأدنى للاستثمار: 5000 دولار أمريكي.
أفضل 10 حسابات مدارة موثوقة أفضل لأستراليا، المملكة المتحدة، أوروبا، لاتام، آسيا، الولايات المتحدة الأمريكية، الخ.
الوسطاء الموصى بها.
توب 10 فوريكس ماناجيد أكونتس.
فكسماك هي شركة فكس ترادرس الأعلى المتخصصة في أفضل أداء الفوركس الحسابات المدارة الاستراتيجيات، وهذا هو القول، لدينا أعلى شركة تداول الفوركس متخصصة في برامج التداول الفوركس الفوركس.
إن أفضل برامج الحسابات المدارة التي تديرها الفوركس لديها ضغوط وقف الخسارة (تل) وضيق الربح (تب). هذا النوع من إدارة الفوركس يجعل الحد الأقصى د في التوازن مع متوسط ​​الأرباح الشهرية. وهذا هو السبب في أن شركتنا تعتبر واحدة من أفضل شركة فكس ترادرس في أسواق الفوركس.
يقرر مستثمر الفوركس اختيار بعض أو حتى جميع أفضل 10 برامج الحسابات المدارة في الفوركس، ثم المستثمر سوف تحصل على أرباح شهرية مع الحد الأدنى من المخاطر د، وبالتالي، والحصول على السلام في الوقت نفسه لدينا مدراء الأصول المهنية رعاية التداول.
تتجنب شركة توب فكس ترادرس عرض سوينغ وأي استراتيجية تترك أوامر سلبية عائمة لأسابيع أو شهور (مثل الشبكة، والتأرجح، واستراتيجيات مارتينغال)، وذلك في وقت أقرب أو آجلا سيحصل سوق الفوركس بقوة على المراكز المفتوحة، من الوسيط.
يمكن أن تكون برامج تداول الفوركس خلال اليوم فقط مستقرة على المدى الطويل دون أن يتعرض المستثمر ل "حظا سعيدا" ويأمل فقط في تحويل أسواق الفوركس إلى الحفاظ على السيطرة على الطلبات العائمة.
لذلك، فإن أفضل طريقة للحصول على مواقف تسيطر عليها هي عندما تكون مغلقة. وفي الوقت نفسه، فإن وضع واحد مفتوح، ثم يتعرض لأي حركة سوق كبيرة، إلا إذا كان موقف لحظيا مع سي ضيق (= وقف الخسارة) و تب ضيق (= أخذ الربح) كما لدينا كل 10 برامج الفوركس الأعلى.
أفضل أداء فوريكس الحسابات المدارة.
فسماك هي شركة توب فكس تريدرز المتخصصة في أفضل أداء أداء حسابات الفوركس المدارة، وهذا هو القول، شركتنا متخصصة في برامج التداول الفوركس الفوركس.
إن أفضل برامج الحسابات المدارة التي تديرها الفوركس لديها ضغوط وقف الخسارة (تل) وضيق الربح (تب). هذا النوع من إدارة الفوركس يجعل الحد الأقصى د في التوازن مع متوسط ​​الأرباح الشهرية.
موثوقة الفوركس الحسابات المدارة.
فسماك هو أعلى شركة فكس المتداولين وقد تم تخصيص قبعة الشركة في الفوركس اليومي أدنى الحد الأدنى إدارة الحسابات الاستراتيجيات. وتعتبر جميع استراتيجياتنا موثوق بها حسابات الفوركس المدارة.
لدينا أعلى شركة الفوركس التجار يعرفون جيدا أن مارتينغال والشبكات وسوينغ استراتيجيات الفوركس لا يمكن اعتبار إدارة موثوق بها، وذلك بسبب المخاطر الجوهرية في أدائها. تعتبر هذه الاستراتيجيات بعيدة عن استراتيجيات الفوركس الموثوق بها.
عاجلا أو آجلا نتائج تلك سوينغ، مارتينغال أو استراتيجيات الشبكات سوف تتوقف خيار موثوق بها، وذلك على الرغم من أن الأرباح الشهرية يمكن أن تكون جيدة إلى حد كبير، والأوامر العائمة غير المنضبط هي خداع استقرار الاستراتيجية. وبعبارة أخرى، فإن هذه الاستراتيجيات تنطوي على مخاطر كبيرة بحيث تعتبر استراتيجيات موثوقة.
كما يعلم جميع كبار الفوركس التجار، الشبكة (مارتينغال) استراتيجيات الفوركس ليست مستقرة في ذلك الوقت. ومن المقرر أن استراتيجيات الفوركس لديها فقط 2 طرق لإغلاق المراكز المفتوحة. الخير هو من قبل أخذ الربح (تب)، ولكن الآخر هو واحد أن جميع الفوركس الشبكة (مارتينغال) التجار يخافون من. انها عن طريق الوصول إلى دعوة الهامش.
ويمكن لهذه الاستراتيجيات شبكة الفوركس تستمر حتى لسنوات قليلة إذا تم تكوينها في الحد الأدنى من خطر أدنى طريقة، ولكن خطر أن علامات عاجلا أو آجلا يذهب ضد مواقف مفتوحة إلى مكثف.
تنصل.
تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر، ولا يمكن أن يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من النفوذ الكبير يمكن أن تعمل ضد أي شخص، أيضا بالنسبة لك. قبل اتخاذ أي قرار للاستثمار في خدمات الفوركس يجب عليك أن تأخذ في الاعتبار معرفتك حول الفوركس، والأهداف الاستثمارية، وطلب إلى المهنيين إذا لزم الأمر، والشهية المخاطر الخاصة بك. هناك احتمال أن يكون لديك فقدان جزء أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. كن على علم بجميع المخاطر المرتبطة الفوركس والبحث عن الاستعراضات اللازمة للتأكد. من إمكانيات الاستثمار. طلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كنت تعتقد أنك في حاجة إليها.
فسماك هي علامة تجارية لشركة أفضل استشارة للتجارة الآمنة، شركة مسجلة من قبل فسا مع رقم 20558IBC2018، وفقا لقانون الشركات التجارية الدولية (تعديل وتوطيد).
إن أغراض أفضل استشارات للتجارة الآمنة، هي توفير أفضل الخدمات المدارة في البورصة، وأفضل خدمات الحسابات المدارة موثوقة بالعملات، والاستفادة من الأدوات المالية. فكسماك تقدم خدمات الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا والمملكة المتحدة وأوروبا وسويسرا. سنغافورة، جنوب أفريقيا، في جميع أنحاء العالم. وتؤكد هيئة الخدمات المالية (سفا) أن "أفضل استشارات للتجارة الآمنة"، وهي شركة متوافقة مع جميع متطلبات قانون الشركات التجارية الدولية (التعديل والتوحيد)، وهي في وضع جيد مع هذه الهيئة.
لا تشكل هذه المعلومات المكشوفة هنا، ولا يجوز استخدامها لغرض عرض، أو على سبيل التماس لأي شخص في أي ولاية قضائية لا يكون مثل هذا العرض أو التماس غير مصرح به أو لأي شخص وتقديم مثل هذا العرض أو تقديم التماس. يجب على المستثمرين المحتملين لا يفسر محتويات هذه المعلومات هنا يتعرض كمشورة قانونية أو ضريبية أو أي نصيحة مالية. ولا تقدم فسماك خدمات للمقيمين في الولايات القضائية التي لا يؤذن فيها بتقديم هذه الخدمات. فسماك غير مرخصة أو مسجلة في المملكة المتحدة من قبل هيئة التنظيم الحصيفة (برا) و / أو فكا، أو ليست معفاة. مكتبنا التجاري في المملكة المتحدة ينطبق فقط لغير المقيمين في المملكة المتحدة تلبية المعايير لتصبح عملاء مؤهلين.

فوريكس ماناجيد أكونت مالايسيا
متوسط ​​العائد الشهري هو 10٪ - 25٪. تحقق من الأداء الاستثنائي لمتداولينا في هذه الصفحة.
افتح حسابا.
فمن السهل جدا لفتح حساب تدار على الفوركس والبدء في الاستثمار. ونحن سوف توجه لكم من خلال العملية برمتها.
كيف تعمل؟
إذا كنت جديدا على حسابات الفوركس المدارة ثم سنشرح كيف يعمل كل شيء. يرجى النقر على الرابط أدناه.
أفضل حسابات الفوركس المدارة.
ألا يتوفر لديك الوقت المناسب لتداول حسابك؟ نحن نعتقد أن حساب الفوركس المدارة يمكن أن تعطي المستثمر الذي لا يمكن مشاهدة السوق 24 ساعة في اليوم فرصة للمشاركة في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية. حسابات الفوركس المدارة هي أيضا مثالية لأولئك المستثمرين الذين يفضلون أن يكون رأس مالهم تدار من قبل مدير المال النقد الاجنبى المهنية. هذا هو الحل الناجع للأفراد أو الشركات التي تبحث لتنويع في الفوركس دون التدريب العملي على المشاركة. وهو وسيلة فعالة للمستثمرين الأفراد للاستفادة من المعرفة والموارد والخبرة من مدير الاستثمار دون قيود الاستثمار في صندوق التحوط أو غيرها من الاستثمارات البديلة.
كمستثمر الذي يريد تنويع محفظته مع حساب فكس تدار نعتقد أننا قد وصلنا إلى المكان الصحيح.
لماذا تختار أفضل حسابات الفوركس المدارة؟
متوسط ​​العائد الشهري: 10٪ & # 8211؛ 25٪
حسابات منفصلة يتم إدارتها على الفوركس في البنوك المؤمنة.
بالكامل نفا، كفتك، أسيك تنظم شركات الوساطة.
الأموال التي تم الاحتفاظ بها وتشغيلها في صناعة معروفة السماسرة سمعة طيبة.
المستثمر يحصل 24/7 الوصول في الوقت الحقيقي للأنشطة التجارية وتقرير مفصل.
تدار الأموال من قبل مدراء صناديق مثبتة وذوي خبرة مع نهج التداول المنضبط.
تقنيات إدارة الأموال مع استراتيجيات متطورة تسعى إلى السيطرة على الخسائر وحماية الأرباح.
كنت تدفع فقط للأداء، أي رسوم الإدارة.
نحن نقبل العملاء من جميع البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية.
ارتفاع العائد حسابات الفوركس المدارة.
والهدف الرئيسي للحسابات المدارة على الفوركس هو عوائد شهرية قوية مع انخفاض السحب. باستخدام استراتيجية وضعت على مدى سنوات عديدة من التداول. تهدف حسابات الفوركس المدارة إلى إرضاء المستثمر العدواني الذي يسعى إلى تحقيق أداء متميز.
نهج التداول وإدارة المخاطر.
إدارة الأموال هي حجر الزاوية في أي حساب تداول العملات الأجنبية المدارة مهنيا، وهذا الصندوق الذي يديره النقد الأجنبي ليست استثناء. جميع مواقف حساب فوريكس المدارة سيكون لها أوامر ستوبلوس الثابت في مكان في جميع الأوقات. يتم رفع هذه المحطات عندما تصبح التجارة مربحة، بحيث أوامر الخروج المربحة هي أيضا في مكان لإغلاق الصفقات الفوز.
تفاصيل الحسابات المدارة من فوركس:
الحد الأدنى للاستثمار: 5،000 دولار (سيتم زيادة الحد الأدنى لرأس المال إلى 50،000 $ في نوفمبر)
الوسيط: وسيط دولي كبير، يمكن القول إن العالم أكبر وسيط الفوركس، من خلال السيولة & أمب؛ الأموال المودعة، بسمعة ممتازة.
نحن نقبل العملاء من جميع البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا.

فوريكس ماناجيد أكونت مالايسيا
الحساب المدار هو محفظة من الأوراق المالية التي تملكها مباشرة وتدار وفقا لتقدير مدير صندوق محترف. يمنح مدير الصندوق توكيل محدود لتداول الحساب وخصم رسوم الإدارة. وتقلل الحسابات المدارة المخاطر التشغيلية ومساوئ الاستثمار في صناديق التحوط والاستثمارات المجمعة الأخرى، مثل عدم السيولة (بسبب فترات قفل طويلة)، وانعدام التنظيم وعدم الشفافية.
يمكن أن تكون حسابات فوركس المدارة أداة عظيمة للعملاء الذين يرغبون في التعرض للرافعة المالية لسوق الفوركس ولكن ليس لديهم الوقت لمراقبة السوق على مدار 24 ساعة في اليوم أو الذين يفضلون أن تدير أموالهم من قبل خبير تجاري متمرس. وكثيرا ما أظهرت دراسات الحسابات التي تدار على الفوركس أداء لا يتعلق بسوق الأوراق المالية. ونتيجة لذلك، يمكن للحسابات المدارة على الفوركس أن توفر تنويع المحفظة. أنشأت ترادينغ بوينت بيئة فريدة تمكن عملاءها من تعيين تاجر لإدارة حساباتهم.
فوائد الحسابات المدارة في نقطة التداول.
إلغاء التوكيل يسمح لك لمنع التداول في أي وقت 24/7 الوصول إلى حسابك من أجل رصد نشاط التداول المدير ليس لديه سلطة إيداع وسحب الأموال ينتشر ضيق. 24 ساعة دعم العميل. التنفيذ الفوري. لا توجد أرصدة سالبة التعامل عبر الهاتف اختيار العملة الأساسية للاستثمار (ور، أوسد، تشف، غبب، جبي و أود)
كيفية التقدم بطلب للحصول على حساب يديره الفوركس مع نقطة التداول.
افتح حساب تداول مع ترادينغ بوينت، أكمل وكالة توكيل محدودة، والتي سوف توفر للمدير الحق في تداول الأموال في حسابك ويحدد الرسوم المستحقة، حساب حساب نقطة التداول الخاصة بك مباشرة.
كيفية اختيار مديرك.
النظر في أهدافك الاستثمارية وأفق الاستثمار، وفهم المخاطر من المدير مع استراتيجيات التداول له، وفهم الرسوم التي سيتقاضى المدير، والحصول على سجل المدير، والحصول على الإحالات من المستثمرين الآخرين، ومنتديات الفوركس أو المستشار المالي الخاص بك.
لا تشارك ترادينغ بوينت بأي شكل من الأشكال في قرارات التداول التي يتخذها مديرو الصندوق الخارجيون ولا تقدم أي تعهدات أو ضمانات ولا تتحمل أية التزامات فيما يتعلق بأي إستراتيجية أو أداء خارجي لإدارة الصندوق.
حقوق الطبع والنشر 2018 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

أسباب الثقة في الفوركس:
توليد الأرباح.
استثمارات مربحة متاحة للجميع.
تنويع الاستثمارات لتحقيق الأداء الأمثل.
السيطرة المطلقة.
السيطرة المطلقة والكامل على رأس المال الخاص بك.
انخفاض الاستثمار الأولي.
انخفاض الاستثمار الأولي، والتقليل من المخاطر.
السيولة الفورية على رأس المال الخاص بك.
حلول مخصصة.
حلول مخصصة (سيلفر أسك / غولد أسك / بلاتينوم أسك & بريفات بورتفوليو)
الاستثمارات الأمنية، الشفافية، الربحية والصدق.
في الفوركس المدارة أسك مهم جدا أن المستثمرين لدينا ...
المزيد عن الشراكة.
في فوركس ماناجيد أسك فإن الرقم الشريك ضروري ...
محفظة الاستثمار.
في فوركس ماناجيد أسك لدينا حلول فريدة من نوعها في ...
ما هو الفوركس؟
سوق العملات العالمي المعروف أيضا باسم الفوركس أو الفوركس ...
حساب مدار فوركس.
حسابات الفوركس المدارة هي الخدمة التي من خلالها ...
مزايا ميفسبوك.
ميفسبوك هي الشركة الرائدة في السوق في مراجعة الحسابات ...
اإلفصاح عن المخاطر.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بالاستثمار مع حل الحسابات المدارة في فوركس، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تقدم فوركس المدارة أسك المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون سابق إنذار، ويجب ألا يفسر على أنه نصيحة شخصية.

فوريكس ماناجيد أكونت مالايسيا
& # 8230؛ قادة في صناعة الفوركس.
عرض الأداء.
اشترك في صحيفتنا الإخبارية.
فتح حساب الآن.
حسابات الفوركس المدارة.
كما يوحي اسم موقعنا على الانترنت، ونحن متخصصون في إدارة تجارة الفوركس. نحن مركزا مركزيا لأعلى أداء حسابات فكس المدارة المتاحة للمستثمرين.
ونحن ملتزمون تماما بالسعي للحصول على ما نعتقد أنه أعلى مستوى من الفرص الاستثمارية المتميزة في أسواق العملات الأجنبية وضمان الحصول عليها؛ وتقديم هذه الفرص لعملائنا. قبل الاستثمار في أي حساب فوركس مدارة، يرجى ملاحظة أننا شركة تداول الفوركس المدارة فقط على الشبكة من؛
1.) يتم تنظيم / مرخصة لتقديم حسابات المدارة.
2.) عرض كل من أداء التداول لدينا، ويعيش، وفي الوقت الحقيقي (للشفافية الحقيقية).
3.) وضع أموالنا حيث فمنا هو، واستثمار أموالنا الخاصة في البرامج التي نقدمها.
في رأينا، إذا كانت الشركة لا يمكن أن تقدم دليلا على هذه النقاط الحرجة 3، فمن الأكثر أمانا لعدم المشاركة. لقد خصصنا هذا الموقع بشكل حصري تقريبا نحو إدارة تجارة الفوركس المدارة، بما في ذلك تفاصيل حول ما هو عليه، وكيف يعمل، وفوائد الاستثمار في برامج فريدة من نوعها مثل منطقتنا.
ونحن نعمل منذ فترة طويلة وصعبة على جلب أنواع فريدة من برامج التداول من "فكرة إلى السوق" في مثل هذه الطريقة التي يمكن للجميع تقريبا المشاركة فيها. وهذا يشمل العديد من الساعات الطويلة والصعبة من التحليل والمفاوضات والاختبار والتدقيق والهيكلة والعمل مع التجار والسماسرة للف هذه تصل إلى الانتهاء & # 8220؛ إدارة حساب الفوركس & # 8221؛ منتجات.
وسوف نضع فقط اسمنا على المنتجات التي نقف إلى جانب 100٪، وفقط تلك التي يتم اختبار الوقت، الإجهاد اختبار، والوقوف على فرصة لإنتاج طويلة-- الأمد، آمنة، وأرباح مستقرة. نحن لسنا مهتمين في برامج إعادة التدوير، أو جعل باك سريع. ونحن نبني محفظة فكس الخاصة بنا مع هذه الاستراتيجيات التجارية أنفسنا ونموذج أعمالنا هو واحد تركز حصرا تقريبا على طول العمر.
ونحن ندرك المستثمرين لدينا هي ذكية، وسوف نتعامل معها دائما على هذا النحو. وبالتالي، نحن لا نريد أن نضيع وقت أي شخص مع المنتجات غير المهنية. يتم عرض جميع برامجنا بشفافية، وتشمل تحليل الأداء التفصيلي الخاصة بنا، والنشرات، ووظيفة تتبع إلى الأمام الحية. هدفنا هو جعل من السهل جدا للعملاء لتكون قادرة على رؤية وفهم ما هو كل برنامج التداول حول، وكيف هو أداء.
نحن نرحب بكم لاتخاذ نظرة متعمقة في برامجنا فكس المدارة.
انقر هنا لفتح حساب الآن!
الفوركس هو منتج رافعة موجهة نحو المستثمر المتطور الذي يمكن أن يؤدي إلى خسائر أكبر من الإيداع الأولي الخاص بك ولذلك يجب عليك فقط التكهن مع المال الذي يمكن أن تخسره. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر قبل الدخول في مثل هذه المعاملات وتأكد من قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة المخاطر. وعلاوة على ذلك، يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع كتعليق عام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. يتم توفير المعلومات للجميع ويقتصر على التعليق السوق والبيانات والمعلومات عن المنتجات والأمثلة والوصف.

No comments:

Post a Comment