Monday 5 March 2018

أنماط الرسم البياني شمعدان الفوركس بدف


الشمعدان، النماذج الرسم البياني.


كيفية استخدام هذا الرسم البياني.


انقر فوق الزر تحديث لتحديث المخطط مع أحدث الشمعدانات. حرك الماوس فوق أي شمعدان لمعرفة قيم الافتتاح والعالية والمنخفضة والإغلاق (في أعلى يمين المخطط). حرك الماوس فوق نمط لتحديده بالاسم. (يقدم برنامجنا التعليمي عبر الإنترنت تعريفات لتشكيل الشمعدان.) ارسم خانة على الرسم البياني للتكبير. انقر نقرا مزدوجا فوق (أو انقر فوق الزر تحديث) لتكبير الصورة. استخدم مربعات الاختيار أسفل الرسم البياني لتضمين الأنماط أو تصفيتها. عند النقر لتضمين تراكبات سما أو إما، يمكنك بعد ذلك تعديل إعدادات الفترة. لاحظ أن أنماط أسهل على الفور عندما يتحرك السوق بسرعة، بدلا من عندما يكون السوق يتراوح ببطء.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


دروس على أنماط الرسم البياني.


ماذا تقف أنماط المخطط؟ كم هي مفيدة بالنسبة لك؟ ما هي الأساسيات التي يجب أن تعرفها؟ كيفية استخدامها؟ كيفية تطبيق أفضل طريقة لحساب الأهداف السعرية؟


أنماط المخطط المستمر.


تتشكل أنماط استمرار الاتجاه خلال وقفة في اتجاهات السوق الحالية وبشكل رئيسي علامة استمرار الحركة. وتشير هذه الأنماط إلى أن حركة السعر المعروضة هو وقفة في الاتجاه السائد.


أنها تساعد التجار للتمييز وقفة في حركة السعر من انعكاسه الكامل وتبين أنه عند الخروج من نمط الاتجاه السعر سوف تستمر في نفس الاتجاه.


أنماط مخطط عكسية.


أنماط انعكاس الاتجاه هي مؤشرات أساسية لنهاية الاتجاه وبداية حركة جديدة. وهي تتشكل بعد أن وصل مستوى السعر إلى أقصى قيمة له في الاتجاه الحالي. وتتمثل السمة الرئيسية لنماذج انعكاس الاتجاه في أنها توفر معلومات عن التغيير المحتمل في الاتجاه والقيمة المحتملة لحركة الأسعار.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


أنماط شمعدان الفوركس الشائعة التي تحتاج إلى معرفتها.


تاريخ التحديث: 10 شباط (فبراير) 2018.


الشمعدان، النماذج.


في الفصل السابق، غطينا الشمعدان الياباني، والآن حان الوقت لإظهار كيف أن بعض أنماط شمعدان بسيطة يمكن أن تكون حافزا لبعض التحركات المتفجرة في السوق. عندما يتم تحديدها بشكل صحيح، يمكن أن تساعد هذه الأنماط الرسم البياني التجار على اكتشاف قمم السوق المحتملة أو قيعان، وحتى يمكن أن يشير التجار إلى الاختراقات المحتملة قبل أن يحدث فعلا.


في هذا الفصل سوف نتحدث عن أنماط الشموع الأكثر شيوعا التي سيعترف بها معظم المتداولين ويدمجونها في التحليل الفني ...


أعلى مزدوجة.


أنماط شمعدان أعلى مزدوجة تشكل بعد ارتفاع سعر قوي أو ظروف صعودية قوية. يمكن التعرف عليه بسهولة لأن الشكل العلوي المزدوج يشبه قمم الجبال التي تشكل & # 8216؛ M & # 8217؛ شكل على الرسم البياني.


سوف القمم اثنين بشكل عام تكون رد فعل مع بعض المقاومة القوية في السوق، مما يدل على أن الثيران يمكن أن & # 8217؛ ر اختراق هذا المستوى. الموجة الصاعدة الأولية تضرب المقاومة وترتد مباشرة قبالة ذلك، وإيجاد الدعم بعد ارتداد السوق.


الثيران في نهاية المطاف التقاط البخار مرة أخرى لدفع السوق مرة أخرى إلى ارتفاع الأسعار حيث السوق يعيد مستوى المقاومة. الثيران دون & # 8217؛ ر لديها ما يكفي من القوة لاختراق المقاومة، وسعر مستبعد مباشرة مرة أخرى، وخلق الذروة الثانية.


نمط أعلى مزدوج هو علامة كلاسيكية من الانهاك الصعودي. نمط شمعدان أعلى مزدوج يشير عموما السوق على وشك أن غيض أكثر. ويسمى خط الاحتواء لنمط الشمعدان العلوي المزدوج "خط العنق"، وهذا هو المكان الذي وجد فيه السوق الدعم بعد الذروة الأولى.


الطريقة المعيارية لتداول نمط الشموع المزدوجة المزدوجة هي انتظار الذروة الثانية لتشكيل ثم كسر السعر القصير تحت خط العنق. ولكن كما يقول المثل، & # 8220؛ وهناك أكثر من طريقة واحدة إلى الجلد القط & # 8221؛.


في ما يلي مثال لنمط أعلى مزدوج حقيقي ...


نمط شمعدان أعلى مزدوج كبير لتحديد الانهيار الصعودي وقمم السوق. يمكنك أن ترى على الرسم البياني أعلاه، بعد فترة طويلة حقا هذا السوق ضعف تصدرت وكسر العنق، مما أدى إلى تجارة هبوطية مربحة جدا.


القاع المزدوج.


نمط شمعدان القاع المزدوج هو في الحقيقة العكس الحقيقي لنمط القاع المزدوج. وهي تشكل بعد التحركات الهبوطية القوية ولها شكل "W".


إشارات القاع المزدوج تناقص هبوطي وتتكون عندما تبدأ الثيران للسيطرة على مستوى دعم معين. تنخفض أسعار الدببة إلى مستوى الدعم هذا حيث تحرك الثيران في ارتفاع الأسعار وتدفعها إلى الارتفاع، وهذا الرفض الصاعد للدعم يخلق أول حوض الشكل "V".


يجد السوق مقاومة ويحاول الدببة دفع الأسعار إلى الوراء. عندما يصل السوق إلى مستوى الدعم للمرة الثانية الثيران خطوة إلى الوراء في مرة أخرى، وأسعار القيادة أعلى خلق آخر 'V' شكل الرفض الحوض الصغير. هذه الخطوة النهائية يكمل نمط شمعدان أسفل القاع.


المقاومة التي تم العثور عليها بعد أول الحوض الصغير يشار إليها باسم & # 8216؛ خط العنق & # 8217 ؛. عندما تدفع الأسعار أعلى من خلال العنق، يتم الانتهاء من نمط القاع المزدوج وأثارت.


ألق نظرة على هذا المثال لقاع مزدوج ...


يمكنك أن ترى كيف وجد السوق مستوى الدعم الذي الدببة فقط لا يمكن لكمة من خلال. عقد الثيران أرضهم هنا خلق ترتد مزدوج، ثم دفع النهائي أعلى.


يتم تشغيل المراكز الطويلة بشكل عام بمجرد أن يخترق السعر قمم خط العنق، بعد الارتداد الثاني من الدعم، ولكن كما قلنا من قبل، هناك استراتيجيات متعددة لمعالجة قمم مزدوجة وقيعان. فقط دون & # 8217؛ ر الحصول على المحاصرين سعر مطاردة، لديها خطة عمل واضحة في المكان.


القيعان المزدوجة هي مؤشرات كبيرة على الإرهاق الهبوطي وتشير عموما إلى نهاية الاتجاهات الهابطة. قمم مزدوجة وقيعان هي أقوى بكثير عندما لعبت على الأطر الزمنية أكبر.


الرأس والكتفين.


الرأس والكتفين هي نمط آخر شمعة استنفاد السوق. هذا النمط هو الأكثر موثوقية تشكيل بعد السوق قد تم بالفعل تتجه في اتجاه معين لفترة من الوقت.


دعونا نلقي نظرة على الرأس الأساسي والكتفين شمعدان نمط التشريح الذي يشكل على رأس خطوة صعودية.


وكما يوحي اسمها، يتكون نمط الشمعدان من الرأس واثنين من الكتفين. أنماط الرأس والكتف العادية تشكل على رأس الاتجاهات الصاعدة، ومثل قمة مزدوجة أنها تشير إلى استنفاد صعودي.


يتم إنشاء نمط عندما الثيران العثور على مستوى المقاومة الصلبة، تعقب العودة والعثور على الدعم الذي يخلق الكتف الأيسر. في هذه المرحلة فإنه من المستحيل أن أقول ما إذا كان الرأس والكتفين شمعدان نمط تشكيل.


عندما تلتقط الثيران قوة مرة أخرى و سعر الإخماد صعودا على التوالي على الرغم من المقاومة الاختبارية الأخيرة، ولكن هذه الأسعار المرتفعة لا يمكن الحفاظ عليها و السعر ينهار أسفل المقاومة نتيجة لكسر كاذبة. إنه الفاصل الكاذب الذي يخلق الجزء "الرأس" من نمط الشمعدان.


بعد فشل الثيران في الحفاظ على الأسعار فوق المقاومة، فإنها حشد قوتهم وحاول مرة أخرى. المقاومة يحمل والسعر تراجع لدعم. هذه المرحلة الأخيرة يخلق الكتف الأيمن ويكمل نمط الرأس والكتفين.


ويسمى خط الاحتواء الذي كان يتصرف كدعم أثناء العملية برمتها خط العنق. الطريقة التقليدية لتداول نمط الرأس والكتفين هو أن تذهب قصيرة عندما يخترق السوق خط العنق بعد تشكيل إشارة.


تحقق من نمط الرأس والكتفين الذي شكل على الرسم البياني الحقيقي ...


يمكنك أن ترى كيف أظهر هذا الرأس والكتفين شمعدان نمط استنفاد الثيران. عندما تم اختراق خط العنق، باع هذا السوق بقوة. نلاحظ أيضا كيف شكل الرأس والكتفين شكلت بعد تحرك صعودي قوي.


رئيس معكوس والكتفين.


إشارات نمط شمعة الرأس والكتفين العادية وتواصل الإرهاق الصعودي. إذا كنت الوجه نمط رأسا على عقب تحصل على "الرأس والكتفين مقلوب" وهذا مقلوب إشارات نمط استنفاد هبوطي من خلال العمل في الاتجاه المعاكس.


بعد النشاط الهابط القوي. السوق يعمل في الدعم، يعيد ويجد المقاومة التي تخلق المرحلة الأولى يخلق الكتف الأيسر. من المستحيل معرفة ما إذا كان نمط الرأس والكتفين المقلوب يتشكل عند هذه النقطة من الزمن.


الدببة تدفع السوق إلى أسفل. مما تسبب في كسر كاذب، أو فخ الاختراق تحت الدعم الذي تم اختباره مؤخرا. عندما يطلق النار على الأسعار احتياطية فوق الدعم فإنه يخلق قسم "الرأس" من النمط.


الثيران إعادة اختبار مستوى الدعم. دعم يحمل ويرتد السعر العودة إلى خط الاحتواء مقاوم، وهو في الواقع العنق في هذا النمط شمعدان. وهذا يكمل أيضا نمط الرأس والكتف المقلوب. الطريقة الكلاسيكية للتداول هذا هو عن طريق انتظار السوق لدفع فوق خط العنق، وهذا يؤدي الصفقات طويلة.


يمكنك أن ترى في المثال السابق كيف أظهر نمط رأس الشموع والكتف المقلوب استنفادا هبوطيا وعندما كسر الثيران احتواء خط العنق، أنتج تجارة مربحة.


المثلثات الصاعدة.


وتشكل المثلثات الصاعدة عندما يتحول السوق إلى مستوى مقاومته وحركة السوق في الأكشاك. الضغط الصاعد لا يزال قويا ويستمر في البناء تحت، ضغط أسعار أكثر تشددا وأكثر تشددا مع كل محاولة ارتداد المقاومة.


عموما ما يحدث هو الثيران في نهاية المطاف بناء ما يكفي من القوة ولكمة من خلال مستوى المقاومة تماما كما هو الحال في المثال المبين أعلاه.


هام: في بعض الحالات يمكن استنفاد الثيران خلال تشكيل المثلث الصاعد، ومقاومة يحمل والسوق يمكن أن تنهار.


تنازلي المثلثات.


عكس المثلث الصعودي، انحشار الضغط الهبوطي الثقيل إلى مستوى دعم قوي في السوق. يضغط الضغط الهبوطي المتزايد على التحركات الصعودية من مستوى الدعم ويضغط السعر في كل مرة.


في الرسم البياني أعلاه يمكنك أن ترى مثالا حقيقيا لنمط شمعدان مثلث تنازلي. وضغط الضغط الهبوطي في نهاية المطاف على خط الدعم وأنتج تجارة قصيرة مربحة.


هام: هذا هو الحال دائما؛ يمكن استنفاد الدببة أثناء محاولة كسر مستوى الدعم. عندما تكون الدببة من البخار، الثيران ليس لديهم مقاومة ويمكن أن يحدث هبوط صعودي.


وتشكل الأوتاد عندما يتكدس السوق في فترة من التردد ويبدأ بإنتاج أعلى مستوياته وأدنى مستوياته باستمرار. في نهاية المطاف هذا النمط هل ل يضغط السعر في غيض من الوتد الذي يؤدي حتما إلى الاختراق.


مرة واحدة يصل السعر غيض من إسفين، وهناك فرصة كبيرة سوف يحدث اختراق. الأوتاد ثنائية، وهذا يعني أنها يمكن أن اختراق في أي من الاتجاهين. وبالتالي فإن الطريقة الكلاسيكية لتجارة فواصل إسفين هو شراء الخروج من أعلى إسفين وبيع انهيار الأسعار تحت الوتد.


في الأمثلة المبينة أعلاه، يمكننا أن نرى مرة واحدة تم ضغط السعر في سعر طرف إسفين اندلعت إما أعلى أو أسفل نمط إسفين. إذا تداولنا في اتجاه الاختراق هنا كنا قد اشتعلت بعض التحركات لطيفة.


تشكل الأعلام عندما يتجدد السوق خلال ظروف تتجه وتستخدم أنماط استمرار الاتجاه. حركة الاتجاه العكسي يخلق قناة صغيرة، عندما يكسر السعر القناة في اتجاه هذا الاتجاه، يتم تشغيل التجارة المستمرة.


استخدام أنماط الرسم البياني مع السعر الإجراء.


أنماط الرسم البياني للتجارة مثل تلك التي نوقشت في هذا الفصل يمكن أن تكون مربحة، ولكن نود أن الجمع بين إشارات العمل السعر لدينا مع هذه الرسوم البيانية أنماط لإضافة التقاء إلى الصفقات لدينا، وخلق أعلى إقبال التجارة الاحتمالات.


في المثال أعلاه، شكل المخطط نمطا مزدوجا. وكانت إشارة شريط الدببة الهابطة تتوصل إلى حركة السعر الهبوطي مستقبلا على خط العنق.


بعد أن كسر السعر خط العنق، أعاد السوق اختبار دعم خط العنق كمقاومة جديدة وأنتج فخ اختراق & أمب؛ عكس التجارة. عززت القمة المزدوجة أجهزتنا التجارية وانحيازنا الهبوطي.


الرسم البياني أعلاه يوضح كيف حصلت إشارة اندلاع بار داخل لنا في اندلاع نمط إسفين. بسبب إشارة حركة السعر داخل اليوم، كنا قادرين على تداول هذا النمط الوتد مع وقف أكثر تشددا وإنتاج تجارة أعلى المخاطر / المكافآت.


لمعرفة المزيد عن إشارات العمل السعر وكيفية الجمع بينها مع أنماط الرسم البياني، وتحقق من سعرنا متقدمة العمل دورة التداول.


في الفصل التالي من دورة المبتدئين لدينا. ونحن سوف ننظر في بعض من إشارات العمل السعر نستخدمها للتجارة.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


الفوركس الشمعدان معجم.


تعرف على أنماط الشموع الرئيسية ...


ويعطي الرسم البياني لمصطلحات شمعدان الفوركس أدناه صورة تمثيلية رسومية لأنماط شمعدان العملات الأجنبية الرئيسية.


حاشية مسرد المصطلحات متاح الآن في صفحة الموارد. و & # 8217؛ ق في شكل بدف، وسهلة لطباعة دبوس فوق محطة العمل الخاصة بك، ويتضمن وصلات قابلة للنقر إلى شرح كامل لكل نمط شمعة:


أوثنتيكفكس صفحة الموارد.


يمكن النقر على كل من هذه الصور المصغرة: يؤدي النقر إلى نقلك إلى صفحة منفصلة تقدم تحليلا مفصلا لنمط الشموع في السؤال.


يتم تقسيم هذا التحليل إلى:


وصف الشموع الفردية المشاركة في كل نمط العمليات النفسية والأساسية الكامنة في العمل في تشكيل نمط النظر في نقاط دخول التجارة المحتملة بعد التأكد من نمط.


الرسم البياني أعلاه يستخدم الاستيلاء على الشاشة الحقيقية من الرسوم البيانية الفوركس الفعلية. هذا مهم. معظم المواقع، عند وصف نمط شمعدان سيعطي تمثيل مرئي للنمط الذي تم إنشاؤه في برنامج الطلاء أو الرسم. في حين أن هذا على ما يرام لأغراض عرض العرض الأساسي للنمط، كما هو الحال مع كل الأشياء في الحياة الحقيقية، وأنماط الفعلية نفسها التي سوف تأتي عبر في تداول الفوركس الحية الخاصة بك ليست محددة بسهولة من هذه المخططات مثالية.


انها قليلا مثل تعلم الطيور مشاهدة من كتاب من الصور. ما تواجهه بالفعل في مواقف الحياة الحقيقية هو مختلف. فمن الأفضل لتدريب العين على التعرف على كل نمط كما شكلت على الرسوم البيانية الحقيقية.


يتم وصف الشموع الفردية لأول مرة لكل نمط. على سبيل المثال، النظر في مسرد يمكنك أن ترى المثال الأول يتضمن شمعة المطرقة & # 8211؛ شمعة بيضاء الثانية في الدائرة. من تلقاء نفسها، وهذا يمكن أن يكون علامة قوية، ورفض شمعة. ومع ذلك، لأغراض تعريفه كنمط مطرقة، نحن بحاجة إلى شمعة على جانبي منه. الشمعة على اليسار هو شمعة الإعداد، الشمعة إلى اليمين هي شمعة التأكيد. سيتم وصف ذلك بالتفصيل لكل من الأنماط عند النقر على صورتها في المخطط أعلاه.


أوصي لك طباعة الرسم البياني وتعلق عليه فوق شاشة الكمبيوتر الخاص بك، أو في مكان ما يمكنك استخدامه كمرجع جاهزة. انها & # 8217؛ ق مذهلة كيف بسرعة ننسى التفاصيل المشاركة في كل نمط الشمعدان (حتى كنا قد تم التداول لبعض الوقت، على أي حال). وجود مخطط أنماط قريبة من قبل مفيد للغاية خلال حرارة المعركة التداول!


استخدامه بمثابة المعونة البصرية حتى يصبح التعرف على الأنماط لحظية وغريزية. تعلم معنى كل نمط في ضربات القلب، حتى تدفقات تداول العملات الأجنبية الحية، وهكذا كنت فاز & # 8217؛ ر من أي وقت مضى مرة أخرى ننظر إلى الرسم البياني ووندر & # 8220؛ هو هذا النمط السعر شمعدان كبير؟ & # 8221؛


دروس على أنماط الرسم البياني.


ماذا تقف أنماط المخطط؟ كم هي مفيدة بالنسبة لك؟ ما هي الأساسيات التي يجب أن تعرفها؟ كيفية استخدامها؟ كيفية تطبيق أفضل طريقة لحساب الأهداف السعرية؟


أنماط المخطط المستمر.


تتشكل أنماط استمرار الاتجاه خلال وقفة في اتجاهات السوق الحالية وبشكل رئيسي علامة استمرار الحركة. وتشير هذه الأنماط إلى أن حركة السعر المعروضة هو وقفة في الاتجاه السائد.


أنها تساعد التجار للتمييز وقفة في حركة السعر من انعكاسه الكامل وتبين أنه عند الخروج من نمط الاتجاه السعر سوف تستمر في نفس الاتجاه.


أنماط مخطط عكسية.


أنماط انعكاس الاتجاه هي مؤشرات أساسية لنهاية الاتجاه وبداية حركة جديدة. وهي تتشكل بعد أن وصل مستوى السعر إلى أقصى قيمة له في الاتجاه الحالي. وتتمثل السمة الرئيسية لنماذج انعكاس الاتجاه في أنها توفر معلومات عن التغيير المحتمل في الاتجاه والقيمة المحتملة لحركة الأسعار.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment