Tuesday 6 March 2018

دعم الخيارات الثنائية ومؤشر المقاومة


الدعم والمقاومة.


واحدة من أهم الأدوات لتداولنا هنا في بيناريوبتيونترادينغ هو استخدام مستويات الدعم والمقاومة. هذه الخطوط أو مجالات العمل السعر تعطي الكثير من المعلومات بالنسبة لنا لاتخاذ أفضل الصفقات الممكنة في سوق الخيارات الثنائية. وبدون الدعم والمقاومة سنضيع، لا نعرف أين قد يذهب السعر المقبل. على الرغم من أنه قد يستغرق بعض الوقت لفهم هذا المفهوم، وسوف يكون أقوى مؤشر لديك أثناء التداول في أي سوق.


سوف تذهب على هذا المفهوم في العمق النظر في الدعم والمقاومة بشكل فردي، وكيف يمكنك إنشاء المناطق الخاصة بك من S / R للتداول في المستقبل. الموضوع الأول الذي سنناقشه هو مستويات الدعم.


عندما كنت أشاهد حركة السعر سيكون متروك لكم لمعرفة أين قد يذهب السعر. إذا كنت تريد إزالة كل سطر أو مؤشر أو أي شيء آخر لهذه المسألة على الرسم البياني وتوقع إجراء السعر، فيمكن أن يساعدك الدعم في اتخاذ أفضل قرار. التداول في سوق الخيارات الثنائية هو تماما مثل أي شيء آخر. نحن نبحث عن مناطق معينة حيث قد يكون تحرك السعر ثم يدخل تجارتنا. الأسعار لديها ميل للتحرك صعودا وهبوطا على مدار اليوم. نحن نريد أن ننظر إلى المناطق حيث يتراجع السعر ويتحرك مرة أخرى. ويمكن أن يستند ذلك إلى عدة عوامل مختلفة. واحد كان عدد كله وكان السعر قد تحصل على أسفل إلى التحرك مرة أخرى. آخر هو حيث يقع مستوى المحور. كما يتحرك السعر إلى هذا الخط المحوري، يمكن أن يتراجع السعر عن هذه المنطقة. هناك العديد من عوامل الدعم وسوف تتعلم منهم كما كنت دراسة.


عند تداول الأسواق باستخدام الدعم، كنت ترغب في العثور على التجارة حيث الدعم لديه الكثير من الوزن. على الرغم من أن السعر قد ينتقل إلى منطقة معينة، فإنه من الأفضل أن تنتظر التجارة ليأتي إلى منطقة حيث تعرف السعر لديه فرصة أقوى لعقد. في أي وقت ترى السعر عقد مستوى معين، يمكنك التجارة ذلك مرة أخرى مع العلم أن هذا المستوى قد عقدت في الماضي. تذكر، لمجرد أن السعر عقد مرة واحدة، لا يعني أنه سيعقد مرة أخرى. نحن نريد أيضا أن ننظر إلى التحركات الموسعة الماضية مستويات الدعم. عندما نتحدث عن التحركات الموسعة، فإننا نعني أن السعر يتحرك فوق مستوى الدعم بنسبة مئوية صغيرة. وهذا يعني أن الدعم لا يزال قائما، ولكن تشكيل سيناريو الشريط المطاطي. السعر سوف ترتد مرة أخرى بعد دفع من خلال الدعم والتحرك في الاتجاه الذي تبحث عنه. وهناك طريقة أخرى للنظر في مستويات الدعم وهي إيجاد مستويات مقاومة قديمة. نتحدث عن المقاومة القديمة لتصبح دعما جديدا. هذا أمر بالغ الأهمية عند التداول. إذا كنت تستطيع العثور على المنطقة التي كانت تحتجز بشكل جيد جدا كما السقف، وسعر أخيرا يكسر من خلال ذلك، يصبح الآن طابقا للتجارة. هذه ليست سوى بعض جوانب استخدام مستويات الدعم للتداول الخاص بك.


ما هي مستويات المقاومة؟


على الجانب الآخر، ونحن ننظر إلى المقاومة لدينا خيار تداول الخيارات. كما يتسلق السعر إلى مناطق معينة من المقاومة سوف ندخل خيارات وضع تبحث عن السعر للتحرك إلى الوراء. كما يتسلق السعر في هذه المناطق من المقاومة التي تريد التأكد من أن لديك بضعة أشياء تعمل بالنسبة لك. على سبيل المثال يمكن استخدام عدد كامل كمقاومة. لقد رأينا هذا يحدث مرات عديدة، حيث يتسلق السعر إلى العدد الكامل ويدفع إلى الوراء بعد فترة وجيزة. كما تاجر الخيارات الثنائية هذا يمكن أن تسمح لك لاتخاذ خيارات وضع جيدة.


تذكر أيضا، إذا تم كسر أرضية الدعم، فإنه يصبح بعد ذلك سقف المقاومة. هذا يسمح لك أن تأخذ الصفقات في جميع مستويات الدعم باستخدامها كمقاومة. هذه هي الاجهزة القوية التي تحدث على أساس يومي، وينبغي استخدامها.


دعم التداول والمقاومة معا جيدة كما يحصل. نحن دون & # 8217؛ ر تحتاج دائما عدد كامل أو بعض سعر معين أن يكون هذه الأرقام التي أنشئت بالنسبة لنا. يمكنك تطوير مستويات الدعم والمقاومة الخاصة بك كما يمكنك مشاهدة حركة السعر على مدار اليوم. إذا كان السعر يضرب منطقة معينة ويسحب بضع مرات، وانت تعرف أن هذه المنطقة هي إمكانات جيدة S / R بقعة. إذا كان السعر لدفع إلى أسفل ولكن ليس كل ذلك من خلال عدة مرات، ثم تعرف السعر هو ضرب منطقة قوية من الدعم. انها & # 8217؛ ق متروك لكم للعثور على هذه المناطق والتجارة بها أفضل ما يمكن.


هناك عدة طرق أخرى للنظر في الدعم والمقاومة وسوف تتعلم هذه كما يمكنك البدء في الدراسة. وبمجرد الحصول على فهم أفضل لهذه المفاهيم، وسوف تصبح التداول أسهل كثيرا. تحتاج فقط إلى أن تكون على استعداد لارتكاب فهم الحقائق، وبمجرد القيام به، وتداول الخيارات الثنائية يصبح أسهل كثيرا.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


دعم ومقاومة الخيارات الثنائية استراتيجية التداول.


المفاهيم الرئيسية اثنين للحصول على السيطرة مع عند التداول مع الخيارات الثنائية هي تلك من مستويات الدعم والمقاومة. وربما يكونان من أهم العناصر الأساسية للتحليل الفني، ومن الأهمية بمكان أن يكون لديك فهم جيد لها.


ومن السهل فهمها ويمكن تطبيقها بسهولة على أي استراتيجية لتوفير التحقق من التجارة. ويمكن استخدامها لتحديد نقاط لوضع توقف أو المستويات التي لتحقيق الأرباح.


بساطتهم يساعد على جعل هذه واحدة من استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين.


فهم الدعم والمقاومة.


المصطلحات & # 8216؛ الدعم والمقاومة & # 8216؛ تشير إلى مستويات في السوق التي توقفت في السابق مكاسب الأسعار أو السقوط. وهي تحدد أساسا النقاط التي يتم فيها إعداد بائعي الأصل للدخول إلى السوق (في حالة الدعم) أو تصفية مكاسبهم (في حالة المقاومة).


هنا تعريفا موجزا: & # 8211؛


مستوى الدعم يجلس تحت السعر الحالي. ولذلك غالبا ما يشار إليها باسم السعر & # 8216؛ الكلمة. & # 8217؛ مستوى المقاومة يجلس فوق السعر الحالي. ولذلك يعتبر السعر & # 8216؛ السقف & # 8217؛.


ألق نظرة على الصورة أدناه. فإنه يظهر الرسم البياني اليومي لل ور / أوسد. تم رسم عدد من مستويات الدعم والمقاومة عبر الرسم البياني. ويمكن تفسير هذه النقاط على أنها النقاط المتوقعة التي يدخل فيها المشترون والبائعون السوق عند قرب مستويات الأسعار هذه.


لاحظ أيضا كيف يمكن أن تتشكل هذه المستويات أيضا من ارتفاع وتراجع الاتجاهات في السعر. يمكنك أيضا أن ترى كيف تقدم المتوسطات المتحركة أيضا الدعم والمقاومة لحركة السعر على حد سواء عندما يكون السعر في الارتفاع والسقوط.


وهناك نقطة هامة أخرى أن نلاحظ حول الدعم والمقاومة هي الطريقة التي تتغير هذه المستويات عندما يتحرك السعر من خلالهم.


وبمجرد أن يتم اختراق مستوى المقاومة من السعر ثم يصبح مستوى جديد من الدعم. وبالمثل بمجرد أن يتم اختراق مستوى الدعم فإنه سيوفر مقاومة للمكاسب اللاحقة في السعر.


تحديد المستويات.


هناك عدد من الطرق التي يمكن من خلالها تحديد مستويات الدعم والمقاومة. وسيكون من الخطأ افتراض أنها بعض المستويات الفريدة والصوفية. ويمكن أن تكون مستويات الدعم والمقاومة الشائعة أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها السابقة، ومستويات القناة المرتفعة، ومستويات التصحيح أو النقاط المحورية.


وغالبا ما يكون من السهل التعرف عليها من خلال إلقاء نظرة على الرسم البياني للسعر والملاحظة بصريا حيث تحركات الأسعار قد توقفت أو ارتدت سابقا.


عند البحث عن هذه المستويات من المهم أن نلاحظ أن مستويات الدعم والمقاومة التي توجد في إطارات زمنية أعلى المخطط مثل على الرسم البياني اليومي أو الأسبوعي، ستكون أقوى من تلك من القول، 5 أو 15 دقيقة الرسم البياني. أيضا النظر في أنه إذا تم اختبار مستوى وعقد عدة مرات في وقت سابق، فإنه سوف يأخذ دفعة قوية لخرق عندما يقترب السعر مرة أخرى.


مكان آخر حيث دعم المقاومة يحدث في مستويات الأسعار النفسية. كل الارتفاعات والهبوط الزمنية الجديدة أو الجديدة & # 8216؛ نطاقات التداول & # 8217؛ يمكن أيضا رفض تحركات الأسعار. على سبيل المثال، عندما يقترب السعر أولا من ارتفاع جديد قد يتم تشغيل بيع مؤقت، مع ارتفاع سعر ينظر إليه على أنه مقاومة لمزيد من المكاسب. في كثير من األحيان، هناك حاجة إلى تغيير كبير في توقعات السوق األساسية للحصول على سعر لدفع المكاسب والمحافظة عليها في هذه المجموعة الجديدة.


الدعم والمقاومة استراتيجية الخيارات الثنائية.


في حين أن مستويات الدعم والمقاومة هي مفهوم تجاري مهم، يجب اعتبارها مكملة للاستراتيجية، بدلا من أساس استراتيجية تداول كاملة للخيارات الثنائية في حد ذاتها.


بعد أن قلت ذلك، هل يمكن أن تشكل استراتيجية بسيطة حقا الدعم والمقاومة الثنائية الخيارات على أساس الرفض السعر المتوقع كلما اقتربت مستوى الدعم أو المقاومة. ويمكن أن يكون ذلك طريقة مناسبة للاستفادة من رفض الأسعار بالقرب من الدعم القوي / المقاومة بالقرب من جميع مستويات الارتفاع أو القيعان الزمنية.


بيد أن اتباع نهج أفضل في استخدام هذه المستويات التقنية هو الجمع بينها وبين استخدام مؤشر تقني. على سبيل المثال، يمكنك وضع علامة على المستويات الرئيسية على الرسم البياني ثم البحث عن قراءات ذروة الشراء / ذروة البيع على مؤشر فني مثل مؤشر القوة النسبية لتشكيل استراتيجية ذروة شراء أو ذروة البيع.


أشياء للإعتبار.


في حين أن هذه المستويات لا تقدر بثمن للتاجر، لا تجعل من الخطأ من وضع كل من إيمانك بهم. مستويات الدعم والمقاومة ليست دائمة. تحتاج إلى توقع السعر لدفع من خلال لهم في مرحلة ما.


النظرية العامة هي أن أكثر الأوقات التي تم اختبار مستوى، وأقوى سيكون. ولذلك فمن الجدير بالذكر المستويات التي توجد على الرسوم البيانية عالية الإطار الزمني (يوميا وأسبوعيا) حتى لو كنت تتداول على إطارات زمنية منخفضة. وستكون المستويات المحددة في هذه المستويات العليا أقوى، وبالتالي أقل احتمالا للفشل.


نقطة مهمة يجب مراعاتها عند تداول إستراتيجية خيارات الدعم والمقاومة الثنائية هي أن هذه المستويات ليست مطلقة. في كثير من الأحيان سوق متحمس يمكن أن نرى سعر الأصول تمتد مؤقتا. ولذلك كن مستعدا لاستخدام مقياس من التسامح. اعتمادا على السوق التي يتم تداولها، 5-10 سعر القراد أي جانب من المستوى المحدد سيكون نقطة انطلاق جيدة.


مثل الكثير من التحليل الفني ليس هناك سبب ملموس لماذا مستويات الدعم والمقاومة يجب أن تعمل على الرغم من أنه من الواضح أن معظم الأوقات يفعلون ببساطة.


ويمكن أن يكون التفسير هو أنها ذاتية التعبئة. كما أنها تعطي الكثير من الاهتمام من قبل التجار، فمن المتصور أن حجم الهائل من أوامر تقع في هذه النقاط يمكن أن يسبب رد الفعل المتوقع أن يحدث.


ومع ذلك، بغض النظر عن كيفية أو لماذا، دعم الخيارات الثنائية ونظم التداول المقاومة تميل إلى العمل.


يجب أن تحصل على فهم جيد لكيفية عمل هذه المستويات إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من إمكانياتك لتحقيق أرباح التداول.


الوسطاء الأعلى تقييما.


آخر المشاركات.


التنقل في الموقع.


تابعنا.


التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.


ثنائي خيارات تخطيط الرسم البياني.


أيضا قد يبدو بعض مربكة للنظر في؛ عندما في الواقع، فمن السهل حقا أن نفهم. بمجرد الحصول على كل شيء تحميلها على الرسم البياني سترى بالضبط ما أنا & # 8217؛ م تبحث في. خطوط المحورية والدعم والمقاومة سوف اقول لكم قصة من شأنها أن تساعد.


أولا، أوصي أي حزمة الرسوم البيانية MT4 من كاشباكفوريكس. أنها بسيطة لفتح حساب. كل ما عليك القيام به هو ملء التفاصيل الأساسية المطلوبة. مرة واحدة لديك كل ما تبذلونه من المعلومات المضافة، يمكنك ثم اختيار وسيط الاختيار. إذا قررت تداول الفوركس، فسوف تعطيك حسومات فعلية على التداول الخاص بك. انها ميزة لطيفة لديك.


وبمجرد الانتهاء من هذه العناصر التي تم تنزيلها يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه لمساعدتك في الحصول على الإعداد على أي مخطط MT4. تذكر أنني لم أعمل على تطوير هذا المؤشر، لذلك إذا كان هناك شيء ما لا يعمل بشكل صحيح أسفل الخط، قد لا أكون قادرا على مساعدتك.


جميع وسطاء الفوركس لديهم خلاصات أسعار مختلفة، لذلك فمن غير المألوف بالنسبة لك أن ترى سعر واحد، في حين يرى الآخرون شيئا مختلفا. هذا هو السبب في وجود نفس الحزمة التخطيط تجعل الأمور حتى أنظف بالنسبة لك لفهم الرسوم البيانية في أشرطة الفيديو.


وهنا بعض الأشياء التي يجب أن تنظر في الرسوم البيانية بعد أن يتم الإعداد.


على الرغم من أن القالب الخاص بي هو أساسي جدا، لا تتردد في إجراء تعديلات ترضيك. يمكنك تعديل الألوان المحورية والدعم والمقاومة في منطقة التحرير. ويمكن أيضا تعديل خطوط أفقية حجم الحكمة. وهذا قد يجعل من السهل أن نرى بالنسبة للبعض.


وهناك بند مهم جدا لمناقشة هو الفرق السعر بين السماسرة الثنائية الفعلية. إنه سيناريو مماثل كعلف سعر وسطاء الفوركس. تتغير الأسعار بسرعة بحيث قد لا ترى الفرق، ولكن سيكون هناك تلك الأوقات عندما كنت تستجوب وسيط للانزلاق. هذه الحركة السعرية ليست سوى جزء من التداول بشكل عام. ومع ذلك، 24option سيكون لها سعر مختلف ثم الآخرين لأنه على منصة مختلفة تماما. قد يكون هناك نوع من استراتيجية التداول المراجحة للنظر في المستقبل، ولكن في الوقت الراهن، يكون على بينة من هذه الاختلافات السعر.


أيضا، السعر على الرسم البياني MT4 سيكون بالتأكيد مختلفا عن السعر في وسيط الخيارات الثنائية. وذلك لأن السعر في وسيط الفوركس يستخدم انتشارا. يتم إصلاح بعض الهوامش وغيرها يمكن أن تتغير في أي لحظة. السعر الذي تراه على الرسم البياني هو سعر العرض. في معظم صيغ التداول هناك محاولة وسعر الطلب للمشترين والبائعين. مع وسطاء ثنائي ترى السعر الفعلي. هذا شيء يجب أن تلتقط بسرعة نسبيا.


إذا كنت تواجه صعوبة في فهم الشمعدانات، وهنا هو بالطبع من شأنها أن تعطيك كل ما تحتاج لمعرفته حول الرسم البياني. ستيف نيسون هو الرجل الغربي نصف الكرة الغربي الأصلي عندما يتعلق الأمر الشموع اليابانية ويوفر لك معلومات سليمة والتي بدورها يساعدك على الخروج مع العمل السعر.


بمجرد الحصول على الإعداد الرسم البياني الخاص بك في وسيط معين من اختيارك يمكنك ثم البدء في مراقبة حركة السعر حول هذه الخطوط. تذكر هذه السطور وون & # 8217؛ ر باستمرار عقد في الاتجاه الذي تريد. فهي المبادئ التوجيهية لمشاهدة وتحركات الأسعار. يمكنك استخدامها لجعل التخمينات أفضل تعليما من ما السعر سوف تفعل المقبل. مع مرور الوقت سوف تتعلم الكثير عن كيفية يتحرك السعر على مدار اليوم. مرة واحدة كنت & # 8217؛ قضى ساعات عديدة أمام المخططات العثور الصلبة الاجهزة التجارة الثنائية سيكون أسهل بكثير. الوقت الذي وضعت في الآن، سوف تساعدك على توفير الكثير من الوقت والمال أسفل الخط.


جانب آخر من حزمة الرسوم البيانية MT4 التي أود استخدامها هي التنبيهات. يمكن تعيين هذه التنبيهات لاقول لكم عندما وصل السعر مستوى معين على الرسم البياني. هذا يسمح لك أن تفعل أشياء أخرى ولا تفوت إعداد التجارة المحتملة. هي علامة تبويب على الرسم البياني تسمح ل & # 8217؛ s تعيين هذه التنبيهات في ثوان. هذه تأتي في متناول اليدين، وأيضا السماح & # 8217؛ ق البقاء خارج السوق عندما ظروف أرين & # 8217؛ ر مواتية.


قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتعلم كل تعقيدات مخطط ميتاتريدر، ولكن مع مرور الوقت سوف تصبح واضحة جدا. هناك الكثير من الأشياء المختلفة التي يمكنك القيام بها معهم. كونه تاجر ثنائي نستخدمه للعمل السعر. إذا قررت من أي وقت مضى لتجارة الفوركس الفوركس، ومعرفة هذه المخططات سوف تأتي في متناول اليد. من الأفضل الحصول على التعليم الذي تحتاجه قبل المخاطرة بأموالك.


يبدو حساب النقطة المحورية كما يلي:


بيفوت (P) = (H + L + C) / 3 الرياضيات الأساسية تعطيك حساب المحور.


الشيء العظيم حول المؤشر هو أنه يفعل كل شيء بالنسبة لك على أساس ليلا. وهذا يعني أن الخطوط المؤامرة لن تكون محسوبة من قبلك كل ليلة. هو مؤتمتة تماما. هو & # 8217؛ s ميزة لطيفة جدا أن يكون كالتاجر.


هنا هو كيف تجد جميع مستويات المقاومة والدعم، وذلك باستخدام حساب من فوق.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


الخيارات الثنائية الحافة.


من المستغرب دعم جيد & # 38؛ مقاومة.


مثل هذا خلافا ديفيد 06 أغسطس 2017.


لست متأكدا مما إذا كان أي شخص آخر قد أعطى هذا الدعم ومؤشر المقاومة محاولة، ولكن هذا كان يبحث لطيفة جدا. وهناك الكثير من هذه الخطوط قد ماتت من بلدي الاختبار. التنزيلات أدناه لأولئك منكم الذين يريدون لمحاولة ذلك.


مثل هذا خلافا رومارك 06 أغسطس 2017.


مثل هذا خلافا سويد 06 أغسطس 2017.


وأخيرا، مؤشر الدعم / المقاومة الذي يستخدم أسعار الإغلاق. مع كل الأطر الزمنية الهامة على رسم بياني واحد. شكرا لنشر ذلك ديفيد. مفيدة جدا في الواقع.


مثل هذا خلافا ديفيد 06 أغسطس 2017.


ليس هناك أى مشكلة! لا يمكن أن تمرر حتى نشر هذا للجميع كما لم أر أي مؤشرات أخرى S & أمب؛ مثل ذلك التي كانت جيدة.


مثل هذا خلافا سويد 07 أغسطس 2017.


انظر آخر 204 من هذه الدورة في أواخر نيويورك في "مقدمة إلى إشيموكو" الموضوع.


مثل هذا خلافا براينماك 07 أغسطس 2017.


ألقيت على بلدي الرسوم البيانية إتشي أيضا أنا أحب ذلك كثيرا.


مثل هذا خلافا Rustyh6281 07 أغسطس 2017.


ثلاثة لاعبين كبار دعم هذا. يجب أن يكون يستحق الملح!


مثل هذا خلافا أتسد 09 أغسطس 2017.


مثل هذا خلافا جونجاكوب 09 أغسطس 2017.


أعتقد أن كل استراتيجية تقريبا أو كل شيء هنا في بنك انجلترا سوف تعمل إذا تطبيق S & أمبير؛ ديفيد ديفيد ... ما هو كل استراتيجية كانت مفقودة جيد & أمبير؛ r الهندي .. شكرا ديفيد.


مثل هذا خلافا همروكلتد 10 أغسطس 2017.


David حاولت هذا المؤشر في يوم الجمعة، ويجب أن أقول لأولئك الذين يجدون ذلك من الصعب اكتشاف ورسم الخاص بك s / r مستويات يدويا هذا الحق هنا يوفر لك كل هاردورك، انها ببساطة رائعة. الناس لا يتجاهلون هذا هو حصة كبيرة ديفيد.


مثل هذا خلافا فولكان 10 أغسطس 2017.


@ ديفيد ... ما الموقع الذي وجدت مؤشر من، من فضلك.


مثل هذا خلافا ألان 10 أغسطس 2017.


كيفية استخدام هذا المؤشر؟


ما هي أنواع الخطوط المختلفة والأطر الزمنية عليها؟


أي منها إشارات أقوى؟


ديفيد: ولكن الآن بعد أن قمت بمشاركة هذا المؤشر، وهذا سوف يحصل بسرعة المشبعة وتصبح غير فعالة.


مثل هذا خلافا أوكمان 10 أغسطس 2017.


بالإشارة إلى الجزء الأخير من مشاركتك ألين. لا تقلق. وهذا سيكون مستحيلا في الأساس.


مثل هذا خلافا ماركلي 10 أغسطس 2017.


مثل هذا خلافا جونجاكوب 11 أغسطس 2017.


وهنا خط أفقي مع تنبيه لمساعدة الرجال الذين لديهم مخططات متعددة مفتوحة. فقط ضعه على رأس مؤشر s & أمب؛ r. إذا كنت تريد أن يكون اثنين أو أكثر H الخط على الرسم البياني الخاص بك مجرد تغيير الرقم على myline1 إلى myline2 وهلم جرا ..


مثل هذا خلافا ألان 12 أغسطس 2017.


ديفيد: مساعدتنا. ونحن نعلم أن كنت شخصا غنيا. $ 1000 أو 10000 $ هو مثل جيب المال بالنسبة لك. الرجاء مساعدتنا لكسب بضعة دولارات يوميا على الأقل.


لا تتجاهل لنا مثل هذا.


مثل هذا خلافا براينماك 12 أغسطس 2017.


ديفيد: مساعدتنا. ونحن نعلم أن كنت شخصا غنيا. $ 1000 أو 10000 $ هو مثل جيب المال بالنسبة لك. الرجاء مساعدتنا لكسب بضعة دولارات يوميا على الأقل.


لا تتجاهل لنا مثل هذا.


كما دعم ومقاومة هي مهارة أساسية عند التداول أود أن أقترح بدءا من المعلومات أدناه، ليس هناك سر لذلك هو مجرد فهم هذا المفهوم.


وأنا لا أعتقد أنك تم تجاهلك، فقط أن S / R هو مثل هذا المفهوم الأساسي واحد من 1 يجب أن تتعلم لأنها تكمل كل جزء من التداول.


مثل هذا على عكس أكوتر 12 أغسطس 2017.


الذهاب إلى أوربانفوريكس، وانقر على بيب حلب، (أكا "حليبي")، لاستراتيجية نمط الأساسية.


كل شيء سوف تحتاج إلى تحديد الهدف الدعم / المقاومة. التبديل إلى مخطط خط، ومشاهدة للصعود.


حرف M الأشكال، والحرف التنازلي W الأشكال. فإنه يأخذ قليلا من الصبر، وممارسة لتمييز بعض من.


غير النظامية إلكتروني شكل أنماط، ولكن حان الوقت قضى بشكل جيد. "حليبي" لا يتطلب أي مؤشرات. ويعمل.


مثل هذا خلافا Rustyh6281 12 أغسطس 2017.


ها ها. أكتر ضجيجا له طبل حليبي!


فإنه يعمل على الرغم من. حتى تبقى ضجيجا!


مثل هذا خلافا سويد 12 أغسطس 2017.


كل ما أريده هو مجرد نظام موثوق بها مع المؤشرات التي تقول لي عندما كنت شراء وبيع. هذا هو.


هل هناك أي نظام من هذا القبيل مربح؟


حتى الآن لا أستطيع العثور على أي نظام مربح.


أن صديقي هو كل شخص يريد. ولكن أظن أنك تريد تسليمها لك على طبق، من دون أي بحث، دون أي دراسة، من دون أي تعليم، من دون أي جهد من جانبكم. كنت تريد أن يكون رسالة أو تنبيه لاقول لكم متى لشراء وبيع.


.. أنا متأكد من أنك لا تستثمر أي أموال حقيقية في التداول في هذه المرحلة. لماذا لا تأخذ شهر واحد، وقراءة كل شيء هناك لقراءة على التداول، ثم أعود وطرح بعض الأسئلة الذكية. وينبغي ألا تشمل "ما هو الدعم / المقاومة؟" هناك العديد من التجار المربحين في هذه الغرف. ولكن الأمر استغرق بعض هذه السنوات للحصول على أرباح ولا توجد حلول سهلة.


كيفية استخدام خطوط الدعم والمقاومة عند تداول الخيارات الثنائية.


واحدة من أساسيات تداول الخيارات الثنائية ينطوي على استخدام مستويات الدعم والمقاومة. يتم رسمها على الرسم البياني للمساعدة في تحديد الاتجاه الذي من المرجح أن تتوجه فيه أسعار الأصول. يمكنك أن تتخيل كيف أنها مفيدة عندما تم رسمها بدقة.


وهناك الكثير من التجار بداية & # 8211؛ وخاصة أولئك الذين لم يعتادوا على رسم حركة السعر & # 8211؛ أعتقد أن الدعم وخطوط المقاومة معقدة. في الواقع، فهي بسيطة نسبيا. بمجرد فهمها، سوف يكون لديك أداة قوية تحت تصرفكم لتنفيذ الصفقات الثنائية مربحة الصفقات.


خطوط الدعم والمقاومة شرح.


خط الدعم هو المستوى الذي لم يتمكن سعر الأصل من الانخفاض خلال فترة معينة. في كل مرة يقترب السعر من هذا الخط، فإنه يبطئ ويعكس الاتجاه. على سبيل المثال، لنفترض أن سعر سهم غوغل قد ارتد بين 775 دولارا أمريكيا و 810 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) خلال الشهر الماضي. ويمثل مبلغ 775 دولارا خط دعم.


خط المقاومة هو المستوى الذي لم يتمكن سعر الأصل من الصعود إليه خلال فترة معينة. وهو في الأساس عكس خط الدعم. في كل مرة يرتفع فيها سعر الأصل إلى هذا المستوى، يبدأ في التراجع. في & # 8220؛ مخزون غوغل & # 8221؛ المثال أعلاه، 810 $ يمثل مستوى المقاومة.


الفترة الزمنية التي يجب عليك رسم خطوط الدعم والمقاومة تختلف حسب هدفك. يعتمد الكثير على نشاط التداول الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كنت & # 8217؛ مجرد شراء وشراء أسهم جوجل، يمكنك الحصول على بعيدا مع تتبع المستويات من شهر إلى آخر. من ناحية أخرى، إذا كنت تريد تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير، فيجب عليك رسمها على فترات زمنية تتراوح من 10 إلى 15 دقيقة. وإلا، فإنك ستفوت الفرص لتنفيذ الصفقات قبل منحنى السعر (سيصبح هذا أكثر وضوحا في الأقسام التالية).


لماذا الدعم وخطوط المقاومة هي مهمة.


يستخدم المتداولون خطوط الدعم والمقاومة لتحديد أنماط السعر. ويمكن أن تكون هذه الأنماط مفيدة في تحديد الاتجاه الذي يحتمل أن تتحرك فيه الأسعار. مع مثل هذه الإشارات، يمكن للتجار تنفيذ المكالمات ويضع مع مستوى أعلى من الثقة. في الواقع، فإنها يمكن أن تتقدم قبل زيادة حجم البيع والشراء للاستفادة من زخم الأسعار.


السماح باستخدام & # 8220؛ غوغل ستوك & # 8221؛ مثال من وقت سابق لإظهار كيفية عمل ذلك & # 8230؛


تجدر الإشارة إلى أن أسهم غوغل (افتراضيا) ارتدت بين 775 دولارا أمريكيا و 810 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، مما يشكل مستويات دعم ومقاومة في تلك النقاط. دع & # 8217؛ افترض أنه على مدار ال 30 دقيقة القادمة، ينخفض ​​السعر في الوقت الفعلي نحو 775 دولارا.


تعرف من دراسة المخططات أن غوغل ارتدت مرة أخرى من مستوى الدعم هذا عدة مرات. ومن المرجح أن تفعل ذلك مرة أخرى. أنت تعرف أيضا أن حجم التداول من المرجح أن يزيد مرة واحدة في سعر السهم عكس اتجاه ورؤساء صعودا. عن طريق وضع في خيار ثنائي المكالمة جوجل بالقرب من 775 $، فإنك تقف للاستفادة من هذه الخطوة. بالإضافة إلى ذلك، مع زيادة حجم التداول على جانب الشراء، فإن سعر السهم من المرجح أن تكتسب زخما.


يمكن استخدام استراتيجية تداول الخيارات الثنائية مماثلة مع مستوى مقاومة الأصول. ولكن بدلا من تنفيذ خيار ثنائي المكالمة، يمكنك تنفيذ خيار وضع. ويتم ذلك تحسبا لعكس السعر والتحرك نحو الانخفاض.


تحديد & # 8220؛ ترو & # 8221؛ دعم ومستويات المقاومة.


حتى الآن، لقد حددنا مستويات الدعم / المقاومة وشرحنا لماذا يستخدمها التجار. ولكن من أجل استخدامها، تحتاج إلى أن تكون قادرة على التعرف عليها.


الطريقة الوحيدة للتوصل إلى مستويات الأسعار التي تقدم دعما أو مقاومة يمكن الاعتماد عليها هي رسم إجراء سعر للأصول. هناك الكثير من الطرق للقيام بذلك. هنا طريقة واحدة للقيام بذلك يدويا & # 8230؛


أولا، حيث يتحرك سعر الأصل إلى الأعلى، قم بتدوين كل نقطة عالية تصل إليها قبل أن يعكس الاتجاه. ثانيا، حيث يتحرك سعر الأصل لأسفل، لاحظ كل نقطة منخفضة تصل قبل أن يعكس الاتجاه. القيام بذلك في فترات 3 دقائق على مدار ساعة.


في النهاية، ستبدأ في رؤية مستويات الدعم والمقاومة. في كل مرة يضرب السعر مستوى مرتفع أو منخفض ويتراجع من ذلك، ومستويات تنمو أقوى. هذا يعني & # 8217؛ ر يعني السعر لا يمكن كسر. في الواقع، يمكنك الاعتماد عليها القيام بذلك في مرحلة ما. ولكن كلما كان مستوى الدعم / المقاومة أقوى، كلما زاد احتمال حدوث اختراق & # 8220؛ اختراق & # 8221؛ سوف يشير إلى تشكيل مستوى جديد بدلا من مجرد حدث.


كن حذرا لتجنب الوقوع في مستويات الدعم والمقاومة وهمية. وغالبا ما ترتد الأسعار صعودا وهبوطا داخل المناطق الصغيرة التي توجد بين النقاط الفعلية العالية / المنخفضة للنطاق السعري للأصل. إذا كنت تعرف خطأ هذه المستبعدات الصغيرة على شكل مستويات الدعم والمقاومة، سوف 's إجراء الصفقات سيئة مع نتائج لا يمكن التنبؤ بها.


دون & # 8217؛ ر سخرية. لا تواجه هذه المشكلة سوى بداية المتداولين. وهناك الكثير من التجار من ذوي الخبرة تقع لذلك، أيضا. نصيحتنا هي لمعرفة كيفية رسم واستخدام الرسوم البيانية الشمعدان (تعلم كيف هنا)، ومعاملتها مع الاحترام الذي يستحقونه. إذا رسمت إجراء سعر مادة العرض بعناية، فلا ينبغي أن يكون هناك أي عذر لسوء تحديد مستويات الدعم والمقاومة.


وهناك عدد قليل من آخر نصائح لاستخدام مستويات الدعم والمقاومة.


كما ذكرنا في الماضي، هناك & # 8217؛ s لا أفضل المعلم من الخبرة عندما يتعلق الأمر تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية مربحة. هناك & # 8217؛ ق الكثير من البصيرة قيمة لكسب عن طريق وضع الصفقات التي لا تتوفر بأي طريقة أخرى.


بعد أن قلت ذلك، فإنه من المهم أن تكون مستعدة. في ما يلي بعض النصائح الأخيرة للحصول على أقصى استفادة من خطوط الدعم والمقاومة:


# 1 & # 8211؛ مشاهدة لكسر. وكما لاحظنا أعلاه، يمكن للأسعار أن تعبر مستويات الدعم والمقاومة في الطريق إلى تشكيل خطوط اتجاه جديدة. استخدام المستويات الحالية كدليل، ولكن ندرك أنها سوف تتغير مع مرور الوقت. فكر في التغييرات كفرص لتحقيق الربح.


# 2 & # 8211؛ عند رسم حركة السعر لأحد الأصول، نتوقع أن نرى على الأقل اثنين من الارتداد السعر قبل النظر في ارتفاع معين أو منخفض ليكون مستوى المقاومة أو الدعم (على التوالي). ويفضل أن ترى ثلاثة مستبعد، لأن كل واحد يقوي الإشارة.


# 3 & # 8211؛ وتميل أسعار الأصول إلى اختبار مستويات الدعم والمقاومة دون اختراقها. ستصبح على الأرجح متوترة عندما يحدث ذلك. إنه عادي. تهدئة أعصابك وتعلم أن تثق الخرائط الخاصة بك. عندما يحدث اختراق، فإنه عادة ما يفعل ذلك في سياق تشكيل اتجاه سعر جديد. المخططات الخاصة بك يجب أن تعطيك رؤساء متابعة عن ذلك مقدما.


# 4 & # 8211؛ دون & # 8217؛ ر الحصول على كسول مع الرسوم البيانية الخاصة بك. وكلما كنت تتاجر أصول معينة، وكلما كنت & # 8217؛ سوف تشعر كما لو كنت تعرف كيف سيتحرك سعره. حذر من أن الخيارات الثنائية لديها وسيلة من المستغرب حتى التجار الأكثر خبرة. الحدس مهم. ولكن تتبع العمل السعر، والحفاظ على الرسوم البيانية دقيقة، وجمع البيانات الموثوقة هي أكثر من ذلك بكثير.


إذا كان أي من المفاهيم المذكورة أعلاه يبدو معقدا ومربكا، دون & # 8217؛ ر تقلق. مع مرور الوقت، سوف تجد أنها في الواقع بسيطة لفهم وتطبيق. ويعزى معظم التعقيد إلى نقص الألفة.


نصيحة إضافية: نوصي بإعداد عدد قليل من الحسابات في السماسرة الخيارات الثنائية السمعة التي تقدم حسابات تجريبية مجانية. تراديروش، 24Option، و بانك دي ثنائي هي أماكن رائعة للبدء. الحصول على بعض الخبرة باستخدام الحسابات التجريبية لوضع الصفقات خالية من المخاطر. ثم، والقفز في مع القليل من النقدية الخاصة بك. دون & # 8217؛ ر يفاجأ إذا الخيارات الثنائية تنتهي في المال.


يشرح هذا البرنامج التعليمي يوتوب خطوط الدعم والمقاومة مع الصور.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

No comments:

Post a Comment