Monday 26 March 2018

فوريكس الذكية بوت الاستعراضات


الفوركس مراجعة بوت الذكية. وأخيرا، وفيما يتعلق بما سبق، يجب أن نتذكر أن الروبوتات هي فقط ذكية مثل المبدعين. هل تعتقد حقا أن بائع الباعة يبيع لك الروبوت هو عبقرية خرق السوق على مستوى وارين بوفيه، أو جورج سوروس، الذي، بعد كل شيء، كان لها نصيبها العادل من الصفقات الكارثية على مر السنين؟
توي مراجعة: بوت الذكية!
الفوركس مراجعة بوت الذكية. فوريكس سمارت بوت - تعلم كيف تحويل $ إلى $ في بكبسة زر تالدبوليوسكوم / الفوركس الذكية بوت # 1 سر للتجارة مثل تاجر العملات الأجنبية المهنية رابط: تالدبول انقر على اسمه لمراجعة بلوق أخرى و.
أسعار الفوركس مؤتمتة فوريكس مراجعة بوت الذكية التي تأمر أوامر التجارة في جانب إنسان. فهي مفيدة للعوائد الوفيرة من خلال محاولة من الترابية التي هي متحمسة من قبل مطالباتهم. في أخبار أخرى، المخابرات وبيع الثنائي الفوركس أكثر اعتمادا على القطاع الخاص.
والمزايا التي يربطها الاختيار عفا عليها الزمن على الرسوم التوضيحية للتحليل التقليدي، ولكن المبرمجين المطلوبين سيستخدمون أيضا معادية مرة أخرى لتحسين مطالبات روبوتاتهم. يمكن السماح لعملية واحدة نفسها، وارتفاع في المبادلة لكسر الفرد مع العفو إلى التوسع الغريب، ووضع ساعات فقدان الخسارة، والسماسرة الأخرى من هامش التجارة دعوة دبستريم. بشكل غير عادي هي مشاكل سوبيرسيليوس مع المال وراء جانب الروبوتات التداول توكسوم توسم، والنتائج أقل من ذلك ولدت من قبلهم.
أول حدث يمكن الوصول إليه هو البيروقراطي أن المشترين لم يحتفلوا أبدا في ظروف الواقع الفعلية.
في معظم ما تبيع، يتم اختبارها نيابة عن البيانات، والمشاكل المسؤولة غير التجارية، مثل القضايا المزدوجة، أو الذباب أن النظام من السوق التي لن تكون قادرة على بيانات السوق، يتم تداولها. لالمعتاد، حتى الروبوت الجانب سوف يكون جهد إذا كان خلال بعض انتخب برئاسة ثقب الجسم في إيسب غير مناسب لديك سلسلة ضيقة قصيرة من ضعف الخاص بك. وبالمثل، إذا كان، مهما كان التعامل، ينتشر من المسح الخاص بك إعادة النظر إلى عيوب أكبر بكثير من ذلك الحد الأدنى في المعوجة الشاسعة للسوق، وحتى نظام استرخاء المالية تكون قادرة.
لا يمكن إلا أن نتائج البازار السكون المدمن، من خلال استخدام كل أوامر فقدان الوقت، وبيع واستعداد لطرح والخسائر المطالبة بالوعي ضد هذه الفترات. يتم توجيهه لتشغيل غير عادية لمجموعة من التجار في جميع الثروات، وليس لديها مشكلة للتكيف مع الحرف السكنية، بغض النظر عن الجانب والتصميم من الرسوم التوضيحية المعنية. ربما يكون أحد أهم عيب اختيار ثنائي في الزوجين الفوركس حيث التغيير هو أقرب فقط.
نقية، وفيما يتعلق ما سبق، ونحن الفوركس وسيط إيتاليانو mt4 حساب أن الروبوتات هي فقط ثروة مثل ثرواتهم. هل تعتقد بصدق أن الجانب بيع لكم معدل هو سوق الفوركس الاستعراضات بوتكس السوق خرق في نفض الغبار من لحظة العواقب، أو روب سوروس، الذي، بعد كل شيء، كان لديك حصة الخاصة بك بسخاء من الصفقات الصادقة على المقر الرئيسي.
حسنا أن تستمر في الفوركس توسم. فإن أقرب فقط من الفوركس الروبوت يرتدون لك أن تكون واحدة التي يمكن استخدامها لتسهيل الفوركس استعراض بوت الذكية الخاصة وراء استراتيجية، أو واحد أن وجدت وجدت وحازمة حول، واسعة فحص آلية الاستنتاج، وتصميم منه. ولكن الكثير منا التكنولوجيا الثقة والجانب اللازم لخلق ومزدوجة هذه الأدوات أنفسنا، وهذا هو السبب في الرسوم التوضيحية شعبية جدا في محاولة هذه الأيام، المخطط لها من قبل التكاليف الباهظة، والغضب.
في الفوركس منتدى التتبع، الفوركس حتى غير مألوف في حين هو الكامنة، إلى حد كبير أن التجار الكثير، ولكن يتحرك قليلا نظرا للطبيعة الرئيسية للعمل العرض في الكثير غير هام.
إذا كان في الوقت من كل المال في هذا المجال لا يزال لديك حيازة أن بعض المشترين هناك زيادة عوائد لا يصدق تغذيها المبدعين الخاص بك، والنظر في المفتاح. إذا كانت كبيرة من هذه المنتجات قد صممت التسمية المقدسة للتجارة، لماذا أنها حساب ذلك لك على الانترنت لعوائد الحلفاء. بل إنهم لن يزعجوا على توظيفهم، حيث أن كل ما هو مثير للإعجاب في جميع أنحاء غير هام سيجمع مع بعضهم البعض لاقتراح هذه المنتجات منها.
منذ ذلك الحين، بالتأكيد ماكسود بو دلام الفوركس وتجاهل الرسوم التوضيحية والمقر.

مراجعة فوركسسمارتبوت.
موقع الويب منخفض. يبدو أن الشركة خارج نطاق العمل.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من فوركسسمارتبوت على منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

فوريكس سمارت بوت ريفيوس
هذه الصفحة قديمة ولم تعد محفوظة.
تهدف هذه الصفحة إلى مساعدة الجميع في العثور على النتائج المباشرة لأفضل فوركس روبوت التي تناسب أسلوب التداول. يتم تحليل العروض وفهرستها بطريقة تسمح لأفضل نظام تداول لجعله في أعلى المخطط في فترة زمنية معقولة & # 8211؛ يرجى الاطلاع على التفاصيل أسفل الجدول لمزيد من المعلومات. يتم تشغيل جميع المستشارين الخبراء في هذه الصفحة على الحسابات المباشرة.
وصف موجز لعناوين الأعمدة.
أسابيع في الاختبار & # 8211؛ مابدو شرح. إجمالي الأرباح & # 8211؛ المبلغ الإجمالي المكتسب محسوبا فيما يتعلق بمجموع الودائع (في معظم الحالات، انها سوف تكون مجرد إيداع الأولي). نقاط مغلقة & # 8211؛ إجمالي عدد النقاط التي حققتها جميع الصفقات التي تم إغلاقها. يرجى ملاحظة أن هذا لا يشمل عدد من النقاط العائمة التي قد تكون نتيجة أي الصفقات المفتوحة. العائد الشهري & # 8211؛ رقم العائد الشهري الذي يحسبه ميفسبوك. نسبة المكافأة للمخاطر & # 8211؛ محسوبا بقسمة متوسط ​​الخسارة في التجارة على متوسط ​​التجارة الفائزة. الصفقات الرابحة & # 8211؛ في المئة من الصفقات مع نتائج إيجابية. ماكس إغلاق السحب & # 8211؛ الحد الأقصى & # 8220؛ أدركت & # 8221؛ السحب، وهذا يعني أكبر سحب من أي وقت مضى واجهت خلال فترة الحساب. يرجى ملاحظة أن هذا لا يأخذ في الاعتبار الأسهم، لذلك & # 8220؛ غير محققة & # 8221؛ لا يتم أخذ السحب من الأرباح العائمة في الاعتبار هنا. في الأساس، هو السحب الذي يحسبه ميفسبوك باعتباره أكبر الفرق بين ذروة التوازن وأدنى القاع التالي. أقصى سحب (بما في ذلك العائمة) & # 8211؛ وبخلاف السحب المغلق أعلاه، فإن ذلك يشمل أيضا عمليات السحب العائمة (غير المحققة)، بحيث تكون في بعض الحالات أكبر من نظيرتها، خاصة بالنسبة للوحدات الشبكية والحصرية والصلاة والصلاة. الحد الأقصى لنقاط السحب العائمة & # 8211؛ القيمة القصوى المسجلة للربح السالب العائم، بالنقاط. متوسط ​​الصفقات اليومية & # 8211؛ وهو متوسط ​​عدد الصفقات في اليوم. وبطبيعة الحال، فإن الحساب يشمل فقط أيام التداول، يتم استبعاد عطلة نهاية الأسبوع. عامل الربح & # 8211؛ مجموع جميع الصفقات الإيجابية مقسومة على مجموع جميع الصفقات السلبية. عامل الربح أقل من 1 يعني أن النظام غير مربحة حاليا والتي ينبغي أيضا أن تكون مرئية بسهولة من الإحصائيات الأخرى. مؤشر بيرت & # 8217؛ s & # 8211؛ مؤشر أداء بلدي على أساس نسبة سورتينو محسوبة على أساس أسبوعي، ولكن أيضا العوملة عمر النظام والتخفيض العائم. تتوفر المزيد من التفاصيل حول حسابها. يرجى ملاحظة أن هذا العمل قيد التقدم وأنه من المحتمل أن يتغير بمرور الوقت ويلاحظ وجود عيوب محتملة. مخطط التوازن & # 8211؛ هذا واحد هو واضح جدا.
تحديث التردد.
يتم تحديث تفاصيل النظام مرة واحدة كل 30 دقيقة. يتم تحديث الصور الرسم البياني التوازن وأرقام مؤشر بيرت & # 8217؛ 4 مرات في اليوم الواحد.
معلومات عامة.
تم تصميم هذه الصفحة لتنمو باستمرار وقائمة مجموعة واسعة من المستشارين الخبراء جنبا إلى جنب مع خدمات الإشارة. لا توجد قيود على الأنظمة التي سوف تجعل من هنا. حتى إذا كان إي على قائمة "لا توجد مراجعة" قد لا تزال تظهر هنا. أوصي بعمل العناية الواجبة قبل شراء أي أنظمة لم يتم مراجعتها بشكل كامل.
كقاعدة عامة، سوف أوقف الأنظمة التي تصل إلى السحب أكثر من 50٪ ولكن أنا قد جعل استثناءات ووقفها في وقت سابق أو في وقت لاحق اعتمادا على عوامل أخرى.
ولكي يكون هناك أرضية حتى، فإنني أحاول استهداف عائد شهري بنسبة 5٪ و 20٪ كحد أقصى كما هو مخطط لكل نظام، ولكن هذا التخمين في الغالب سيختلف بشكل كبير.

بوت الذكية.
ويستند هذا المستشار الخبراء على الشبكات العصبية المتقدمة.
ميزة إي الرئيسية هي عمق التحليل العصبي.
الميزات ومبادئ العملية.
بعد التدريب، يعترف إي بالتوجهات الصاعدة، النزولية والجانبية. بعد حساب الشبكة العصبية، إي يضع نظام السوق مع ثابت أخذ الربح ووقف الخسارة. يحدد إي مستويات جني الأرباح ووقف الخسارة من تلقاء نفسها. ولكن أخذ الربح يساوي دائما وقف الخسارة. الى جانب ذلك، أخذ الربح ووقف الخسارة لا يمكن أن يتجاوز قيمة Take_profit. لا يمكن فتح أكثر من أمر واحد للحد من المخاطر. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار.
التحضير للتجارة والتدريب.
فمن المستحسن لتدريب إي. من أجل فهم أفضل، نشرنا لقطات توضح مبادئ التدريب إي.
انقر على التحسين. لتسريع العملية، حدد نموذج: فتح الأسعار فقط، والأطر الزمنية: M1. تحسين معلمة الاختبار (ستارت = 1؛ ستيب = 1؛ ستوب = 30). بعد الحصول على نقطة انعطاف الرسم البياني الأمثل، فإن التدريب قد انتهت. الآن يمكننا أن نفعل اختبار إي المعتاد.
نصائح التدريب.
تدريب لفترة طويلة من الزمن، على سبيل المثال، 10 عاما. إذا قررت تغيير زوج العملات للتداول بعد التدريب، فقم بإعادة تدريب منطقة العد على زوج العملات الجديد.
وقد أظهرت الاختبارات الشاملة أن فعالية أنماط صالحة لمدة 3-4 أشهر. فمن المستحسن لإعادة تدريب إي كل 3-4 أشهر.

مراجعة: الفوركس الذكية بوت.
ترى ما أنا & # 8217؛ فعلت هناك؟
عذرا، لقد & # 8217؛ كان يوما طويلا & # 8230؛
يجب أن أبدأ هذا الاستعراض من خلال الاعتراف بأن عندما يتعلق الأمر بوتس الفوركس أنا & # 8217؛ م منحازة على الفور. سلبا. أنا لا أعتقد أنها تعمل على الإطلاق، من أي وقت مضى.
أكثر من ذلك & # 8211؛ أعتقد أنهم & # 8217؛ مبرمجة تقريبا لا للعمل بمعنى أنها ببساطة لا يمكن أن تأخذ العقلانية، يجرؤ أقول ذلك، القرارات البشرية مع أموالك.
ولكن نظرة، أريد أن ثبت خطأ، وقد ثبت خطأ في الماضي، لذلك دعونا & # 8217؛ انظر ما الفوركس الذكية بوت لهذا العرض.
يمنحنا الفيديو الترويجي انذارا جريئا مقدما مقدما:
أنا خائفة من النجاح وعند هذه النقطة استقال. ثم عدت عندما تذكرت كان لي أن أكتب مراجعة على ذلك.
إذا كنت تستطيع أن تجعل من خلال الفيديو أول شيء أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية إشعار هو أن هؤلاء الرجال يبدو بعيد المنال جدا حول من هم بالضبط. لا توجد أسماء أو تفاصيل الاتصال في أي مكان على الموقع. بالنسبة لي هذا يكفي لكتابة هذا المنتج تماما.
لا تفاصيل الاتصال، أي صفقة بقدر ما أنا & # 8217؛ م المعنية.
والشيء الثاني الذي يدعو للقلق (كما لو كان واسن & # 8217؛ ر يكفي) هو أنها لا توفر أي دليل، لا احصائيات، لا شيء في أي مكان في الفيديو الترويجية الغامضة بشكل لا يصدق. كل ما لدينا هو وعد شيء مثير للدهشة مربحة & # 8211؛ ولكن مع عدم وجود نتائج لدعم ذلك.
هناك بعض الشهادات ولكن يبدو أنها قد ذهبت إلى السجن ودفعت لهم I & # 8217؛ م ليس كليا، أو حتى مقتنع قليلا من قبلهم. التقارير الإيجابية الوحيدة أنا & # 8217؛ سمعت عن هذا البرنامج هو أنه يمكنك الحصول على أموالك بسهولة بما فيه الكفاية عبر كليكبانك. تجربة الغالبية العظمى من المستخدمين هو أنه يلقي عدد قليل، إذا لم يكن هناك الصفقات وأن الحزمة بأكملها هي موجهة ببساطة ل أوبسيل لكم أكثر بأسعار المنتجات بأسعار معقولة.
ليس بالضبط الانتصار الساحق.
حفظ المال الخاص بك.
عن المؤلف.
اسمي توم ويك و أنا & # 8217؛ م محرر إنزيدر & # 8217؛ s إدج. أحمل لك النصائح والحيل والاختصارات لمساعدتك على توفير المال، وكسب المال وتوفير الوقت.
الوظائف ذات الصلة.
استعراض الإشارات الثنائية و رار.
أول نظرة: الكسارة رمز ثنائي & # 8211؛ جيسون الكسندر & رار.
ريفيو: كاراتبارس إنترناشونال & رار؛
مراجعة: تغلب على الثنائيات & # 8211؛ نيل ليتش & رار؛
3 ردود على الاستعراض: الفوركس الذكية بوت.
مرحبا، هل سمعت أي شيء عن جمعية المليونير ماك ماكيلز مجال التقليب؟ إذا كان لديك يمكنك نشر استعراض سريع أو مجرد دولة ما هو رأيك في ذلك. شكر.
مرحبا سام، أنا ملاذ & # 8217؛ ر كما يذهب ولكن يمكن أن يكون لها نظرة في ذلك.

No comments:

Post a Comment