Saturday 3 March 2018

يمكنك التجارة خيارات النفط


تعلم كيفية تداول النفط الخام.


كيفية تداول $ 10،000 من النفط مع بضع مئات من الدولارات.


مع منصة تداول العملات الأجنبية على الانترنت لديك القدرة على التداول مع الرافعة المالية تصل إلى 100: 1 قوة شراء. وهذا يعني أنه يمكنك السيطرة على موقف تداول النفط من 1000 برميل من النفط الخام مع بضع مئات من الدولارات فقط. يتغير سعر الطاقة يوميا، ويمكنك الاستفادة من هذه التقلبات في أسعار السوق. مع حساب مباشر رأس المال الخاص بك هو في خطر. تبدأ اليوم من خلال فتح حساب تجريبي الممارسة.


رويال داتش شل شراء برنت بشكل غير متوقع يرسل السوق هيوير.


يتم تعيين العقود الآجلة للنفط الخام من قبل عدد من العوامل، بما في ذلك اهتمام المشتري، والعرض، والأحداث العالمية واتجاهات التداول. معظم المستثمرين يعرفون أن خام برنت هو المؤشر الرئيسي لكيفية كل & هيليب؛ أكمل القراءة.


كيف يمكنني شراء النفط كاستثمار؟


Investopedia.


لدى المستثمرين العديد من الخيارات للتورط مع النفط. وتتسم هذه الأساليب بدرجات متفاوتة من المخاطر وتتراوح بين الاستثمار المباشر في النفط كسلعة، والتعرض غير المباشر للنفط من خلال ملكية الأسهم المتصلة بالطاقة.


طريقة واحدة مباشرة من امتلاك النفط من خلال شراء العقود الآجلة للنفط أو الخيارات الآجلة للنفط. العقود الآجلة متقلبة للغاية وتتضمن درجة عالية من المخاطر. بالإضافة إلى ذلك، قد يتطلب الاستثمار في العقود الآجلة المستثمر للقيام بالكثير من الواجبات المنزلية وكذلك استثمار كمية كبيرة من رأس المال.


وهناك طريقة أخرى مباشرة لامتلاك النفط تتمثل في شراء الصناديق القائمة على تبادل السلع القائمة على السلع الأساسية (إتفس). تداول صناديق الاستثمار المتداولة في البورصة ويمكن شراؤها وبيعها بطريقة مماثلة للأسهم. على سبيل المثال، من شأن شراء حصة واحدة من صندوق النفط الأمريكي (أوسو) أن يعرضك إلى برميل واحد تقريبا من النفط.


وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين الحصول على التعرض غير المباشر للنفط من خلال شراء صناديق الاستثمار المتداولة في قطاع الطاقة، مثل صندوق إشاريس العالمي لقطاع الطاقة (إكسك)، والصناديق المشتركة لقطاع الطاقة، مثل صندوق T. روي السعر الجديد للعصر ( PRNEX). وتستثمر صناديق الاستثمار المتداولة الخاصة بصناديق الطاقة هذه وصناديق الاستثمار المشتركة فقط في مخزونات شركات خدمات النفط والنفط وتتعرض لخطر أقل.


إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات حول الاستثمار في شركات النفط، فإن إنفستوبيديا مستشار المستشار البصيرة يتناول هذا الموضوع عن طريق الإجابة على أحد الأسئلة المستخدم لدينا.


سنيدر، سكوت.


إلى جانب امتلاك النفط الخام المادي، هناك 3 طرق للمستثمر للحصول على التعرض لتحركات أسعار النفط:


الاستثمار في العقود الآجلة للنفط الاستثمار في صناديق السلع المتداولة المتداولة التي تتبع العقود الآجلة للنفط الاستثمار في صندوق قطاع نفطي أو شراء أسهم الشركات التي يرتبط نشاطها الرئيسي بالنفط.


1) الاستثمار في العقود الآجلة للنفط هو وسيلة فعالة للاستثمار المباشر في النفط كسلعة. هذا النوع من االستراتيجيات هو األنسب للمستثمرين المعتمدين ألنه يحمل درجة أعلى من المخاطر ويكون عادة أكثر كثافة لرأس المال من البدائل االستثمارية األخرى. في الأساس، فإن المستثمرين الذين يشترون / يبيعون العقود الآجلة للنفط يوافقون على شراء / بيع النفط بسعر مستقبلي. يعني الفرق في السعر بين اليوم الذي يتم فيه شراء العقد الآجل مقابل السعر في اليوم الذي ينتهي فيه العقد هو الربح أو الخسارة المحققة للمستثمر. على سبيل المثال، ويقول المستثمر يشتري عقد الآجلة، وهذا الشخص الأرباح عندما يرتفع سعر النفط. في حين أن العكس صحيح إذا انخفض السعر. وبالنسبة للمستثمرين الذين يبيعون العقود الآجلة، فإنهم يحققون أرباحا عندما ينخفض ​​سعر النفط ويفقدون المال عندما يرتفع السعر.


2) السلع النفطية إتفس مثل أوسو و دبو يمكن أن يكون وسيلة فعالة للمستثمرين اليومي للحصول على التعرض غير المباشر لتحركات الأسعار اليومية من العقود الآجلة للنفط مثل خام غرب تكساس الوسيط. وتقدم صناديق الاستثمار المتداولة سيولة المستثمر لأنها تتداول بسهولة مثل الأسهم في البورصات الرئيسية. ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هذا النوع من صناديق الاستثمار المتداولة هي أفضل مناسبة للتجار اليوم بسبب الانحراف على المدى الطويل من سعر السلعة نفسها. ويحدث هذا الاختلاف في القيمة لأن هناك تكلفة على الصندوق عندما تنتهي عقود العقود الآجلة ويلزم تجديدها. وبعبارة أخرى، يمكن أن تضيف تكاليف المعاملات هذه مبلغا كبيرا على المدى الطويل، وهذا هو السبب وراء & كوت؛ شراء وشراء & كوت؛ نوع المستثمر يجب الحذر.


3) الطريقة الأكثر شيوعا للمستثمرين للوصول إلى تحركات أسعار النفط هو شراء صناديق الاستثمار المتداولة القطاع مثل إشاريس العالمية للطاقة (إكسك)، أو شراء أسهم الأفراد في مجال النفط الخام مثل إكسون (شوم). ويمكن للمستثمرين، إلى حد ما، أن يواجهوا علاقة رفيعة المستوى بين تحركات أسعار النفط الخام وربحية الشركات داخل قطاع النفط. بعض الشركات أكثر كفاءة من غيرها، والتي سيكون لها تأثير مباشر على تلك الشركات & # 39؛ القدرة على توليد الأرباح. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن شراء صندوق قطاعي يعطي المستثمر أفضل تنويع شامل مقابل امتلاك شركة فردية. ومن ناحية أخرى، فإن شراء شركة واحدة يسمح للمستثمر باستبعاد أي عدد من الشركات التي تبدو غير جذابة في قطاع النفط.


رينالدي، جوزيف.


أحب سلال الشركات بسبب أعمال الآلهة. أي أنك تستطيع أن تفعل كل البحوث التي تريدها ولكن لا يمكنك توقع حدث سياسي أو كارثة طبيعية أو احتيال في بعض الحالات. الاستثمارات التي أحبها هي أوسو، إتف، التي تمثل سلة من الاستثمارات في النفط أو العقود الآجلة للنفط وأفضل & كوت؛ أقل خطورة & كوت؛ وهي شركة استثمار في البورصة، تستثمر في مؤشر خطوط أنابيب النفط والغاز. هذا إتف هو واحد أن أملك للعملاء التي تدفع ما يقرب من 9٪ أرباح، هي سلة من 23 شركة. وقد أصيبت هذه الشركات بأذى بسبب انخفاض أسعار النفط، ولكنها تعمل كشريحة رسوم على الطريق السريع الذي يجعل دائما المال كما النفط & أمبير؛ الغاز يمر خط أنابيبها. وبالإضافة إلى ذلك، فإن فئة الأصول هذه قد ارتفعت بنسبة 20٪ عند تطبيع أسعار النفط بين 60 و 80 للبرميل.


سوانجر، روز.


على افتراض أنك مستثمر التجزئة، الذي يريد تخصيص جزء من الاستثمار الخاص في قطاع الطاقة، وأسهل طريقة للقيام به هو من خلال صناديق الاستثمار المشتركة أو صناديق الاستثمار المتداولة. وبذلك، فإنك لا تشتري واحدة أو اثنتين من شركات الطاقة وحدها، وتستثمر قطاع الطاقة بأكمله، من التنقيب عن النفط، والحفر، والتنقيح، والنقل، والتخزين. والمفتاح هو العثور على قطاعات الطاقة منخفضة التكلفة ومتنوعة لأموالك قيمتها. سعيد الاستثمار!


الأسقف، سكوت.


الاستثمار في النفط الخام يتطلب دراسة متأنية، لأن لديك العديد من الخيارات المختلفة. ونظرا لأن النفط الخام هو سلعة مادي، فإن الاستثمار المباشر في النفط يتطلب التعامل السلس والإدارة السليمة للسلعة المادية، ويشمل ذلك الخدمات اللوجستية التي لا يستطيع العديد من المستثمرين التقليديين في سوق الأسهم أخذها في محافظهم. هناك طرق أخرى للاستثمار في النفط الخام التي تقدم معالجة أسهل، ولها مزايا وعيوب أيضا. ومن بين طرق الاستثمار في النفط الخام:


امتلاك النفط الخام المادي نفسه. الاستثمار في العقود الآجلة للنفط الخام التي تمنحك الحق في حيازة السلع المادية في المستقبل. الاستثمار في الصناديق المتداولة في البورصة التي تسعى إلى تتبع أسعار النفط الخام. الاستثمار في شركات الطاقة التي تستكشف أو تنتج أو تنقح أو تبيع النفط الخام.


سننظر إلى كل من هذه الاستثمارات في مزيد من التفاصيل وننظر إلى & لدكو؛ إيجابيات وسلبيات & رديقو؛ كما لا يوجد استثمار مثالي. بعض هذه الاستثمارات يمكن أن تكون مملوكة في إيراس أيضا، ولكن قد يكون لها قضايا (مثل غير ذات صلة ضريبة الدخل الأعمال أو أوبيت) أو الحاجة إلى إيرا ذاتية التوجيه.


امتلاك النفط الخام.


إن امتلاك النفط الخام الفعلي يضمن أن قيمة الاستثمار الخاص بك سوف ترتفع أو تنخفض مع سعر السوق الخام، ولكن من الصعب جدا على المستثمر العادي القيام به. يتطلب تخزين النفط الخام معالجة خاصة لأن النفط الخام سامة ومتقلبة. وتشمل مرافق التخزين النموذجية ناقلات تانك حديدية وخزانات تخزين النفط الضخمة التي تراها بالقرب من المصافي وخطوط الأنابيب، وحجم النفط الخام الهائل أكثر تكلفة من معظم المستثمرين العاديين الراغبين في الاستثمار. إضافة رسوم التخزين، وأوجه القصور في امتلاك النفط الخام مباشرة تفوق المزايا بالنسبة لمعظم المستثمرين.


ويمكن أيضا أن يتم العنصر المادي عن طريق امتلاك أسهم في آبار النفط و / أو الغاز (وهذه يمكن أن تكون صعبة وعادة ما تأتي مع K-1. إذا كان في الجيش الجمهوري الايرلندي، وهذا يجب أن يتم في الجيش الجمهوري الايرلندي ذاتية التوجيه. إذا تم القيام به في حساب خاضع للضريبة، قد يكون لديك القدرة على اتخاذ بعض التخفيضات ضريبة الدخل المتعلقة بفواصل الضرائب مثل الاستقطاعات ل إدس أو تكاليف الحفر غير ملموسة، وما إلى ذلك.


الاستثمار في العقود الآجلة للنفط الخام.


عقود العقود الآجلة للنفط الخام توفر طريقة للمستثمرين للحصول على التعرض للنفط الخام دون الحاجة للتعامل مع التخزين وغيرها من القضايا التي تنطوي على امتلاك السلع المادية. العقود المستقبلية تتيح لك ترتيب لشراء أو بيع كمية معينة من النفط في المستقبل، مع تقلب الأسعار مع السوق. إذا كنت تشتري العقود الآجلة وسعر الخام ترتفع، ثم كنت الربح. إذا سقطت، فإنك سوف تفقد المال، وبائع العقد في نهاية المطاف هو واحد لكسب المال على العقد.


عقود العقود الآجلة للنفط الخام تعطي المستثمرين فرصة الحصول على استثمارات عالية الاستدانة. فعلى سبيل المثال، تبلغ وحدة العقود الآجلة للنفط الخام لمجموعة سم 000 1 برميل، تبلغ قيمتها حاليا حوالي 000 50 دولار. ومع ذلك، فإن الهامش الصيانة الحالية المطلوبة هو فقط 2،500 $، وهذا يعني أنك تحتاج فقط حوالي 5٪ من القيمة الإجمالية للعقد في حساب الوساطة الآجلة الخاص بك. هذا لا يمنعك من تحمل خسائر أعلى من هذا المبلغ، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أن هذه الرافعة المالية هي أداة يمكن أن تعمل لصالحك أو ضدك. هذه الاستثمارات التي تستخدم العقود الآجلة تخلق عادة أوبيت ويجب أن تأخذ الرعاية عند امتلاك هذه الاستثمارات في حساب الاستجابة العاجلة.


الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة للنفط الخام.


فالصناديق المتداولة في البورصة تجعل من السهل على المستثمرين الاستثمار في مناطق معينة، وهناك صناديق الاستثمار المتداولة للنفط الخام التي تعرض سعر السلعة. ومع ذلك، من المهم أن نفهم كيف تعمل صناديق الاستثمار المتداولة هذه، لأنها في بعض الحالات لن تحقق الطريقة التي قد تتوقعها، وبالتالي يمكن أن تكون مخيبة للآمال على المدى الطويل. وينطبق ذلك بشكل خاص عند استخدام & إتفاقيات إتفس ذات الرافعة المالية & رديقو؛ التي تعطيك مضاعفات التغيرات اليومية في أسعار النفط.


صندوق النفط الأمريكي (أوسو) هو الأكثر شهرة لتتبع النفط إتف، بهدف التحرك صعودا أو هبوطا بما يتماشى مع سعر العقود الآجلة للنفط الخام غرب تكساس الوسيط على أساس يومي. ويقوم الصندوق بعمل جيد لتحقيق هذا الهدف، ولكن ما لا يفعله هو تتبع التغيرات الأطول أجلا في النفط الخام. لأن إتف لا تريد أن تأخذ حيازة المادية للنفط الخام، فإنه ببساطة لفات العقود الآجلة إلى الأمام عندما تنتهي واحدة. وتتمثل المشكلة الرئيسية في تلك الاستراتيجية في أن العقود الآجلة للشهر الحالي تميل إلى أن تكون أقل تكلفة من العقود للأشهر المقبلة. والنتيجة هي أن الصندوق عادة ما يأخذ خسائر صغيرة كل شهر بسبب عملية التمديد (تسمى مرات عديدة & لدكو؛ لفة المخاطر & رديقو؛)، ومع مرور الوقت، هذه الخسائر تضيف ما يصل الى انخفاضا كبيرا جدا - حتى عندما تكون أسعار النفط شقة أو تتجه أعلى.


تملك أسهم الشركات في أعمال النفط الخام.


إن أفضل طريقة لمعظم المستثمرين للاستثمار في النفط الخام هي من خلال الشركات التي تستكشف وتنتج وتنقح وتبيع النفط الخام. بعض هذه الشركات، مثل شركات الاستكشاف والإنتاج، تميل إلى الارتفاع في القيمة عندما يتسلق الخام وينخفض ​​في القيمة عند انخفاض الخام. أما الأجزاء الأخرى من الصناعة فتكون لها ارتباطات أكثر تعقيدا مع أسعار النفط الخام. فعلى سبيل المثال، تعتمد صناعة المصفاة على النفط الخام كمدخل لإنتاج البنزين ووقود الديزل وغيرها من المنتجات المكررة. إذا ارتفعت أسعار النفط الخام دون زيادة مقابلة في أسعار منتجات الطاقة المكررة، يمكن للمستثمرين أن يتوقعوا انخفاض مخزونات التكرير، لأن أرباحهم تنخفض.


الأسهم الفردية متاحة للمستثمرين، ولكن يمكنك أيضا شراء صناديق الاستثمار المتداولة في الطاقة التي تمتلك مجموعة واسعة من الأسهم في هذه الصناعة. من خلال اختيار الشركات التي يمكن أن تستفيد من كل من ارتفاع أسعار النفط ومن خلال القرارات التشغيلية الذكية، يمكنك زيادة فرصك في الاستثمار بنجاح.


الاستثمار في النفط الخام لديه الكثير من الأرباح المحتملة، ولكن يجب أن تركز على أساليب الاستثمار التي تعمل بشكل أفضل. معظم المستثمرين أكثر راحة في العثور على الأسهم التي سوف تستفيد من تحركات النفط الخام بدلا من شراء الخام مباشرة من تلقاء نفسها.


أساسيات تداول العقود الآجلة للنفط الخام.


العقود الآجلة للنفط الخام هي عقود موحدة ومتداولة في البورصة يوافق فيها المشتري على تسليم البضائع من البائع كمية محددة من النفط الخام (على سبيل المثال 1000 برميل) بسعر محدد سلفا في تاريخ التسليم في المستقبل.


النفط الخام الآجلة التبادلات.


يمكنك تداول العقود الآجلة للنفط الخام في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس) وبورصة طوكيو للسلع (توكوم).


نيمكس يتم تسعير أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الحلو بالدولار والسينت للبرميل ويتم تداولها بأحجام أكبر من 1000 برميل (42000 جالون).


نيمكس يتم تداول العقود الآجلة للنفط الخام برنت بوحدات 1000 برميل (42000 جالون) ويتم تداول أسعار العقود بالدولار والسنت للبرميل.


توكوم أسعار النفط الخام الآجلة يتم تداولها بالين لكل كيلوليتر ويتم تداولها في أحجام الكثير من 50 كيلولتر (13210 غالون).


أساسيات تداول العقود الآجلة للنفط الخام.


ويمكن للمستهلكين والمنتجين للنفط الخام إدارة مخاطر أسعار النفط الخام عن طريق شراء وبيع العقود الآجلة للنفط الخام. يمكن لمنتجي النفط الخام أن يستخدموا تحوطا قصيرا لقفل سعر بيع النفط الخام الذي ينتجونه بينما يمكن للشركات التي تتطلب النفط الخام أن تستخدم تحوطا طويلا لتأمين سعر شراء للسلعة التي يحتاجونها.


كما يتم تداول العقود الآجلة للنفط الخام من قبل المضاربين الذين يتحملون مخاطر السعر التي يحاول المحوطون تجنبها مقابل فرصة للاستفادة من حركة أسعار النفط الخام المواتية. ويقوم المضاربون بشراء العقود الآجلة للنفط الخام عندما يعتقدون أن أسعار النفط الخام سترتفع. وعلى العكس من ذلك، سوف يبيعون العقود الآجلة للنفط الخام عندما يعتقدون أن أسعار النفط الخام سوف تنخفض.


تعلم المزيد عن النفط الخام العقود الآجلة والخيارات التجارية.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية لتحقيق ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


خيارات النفط الخام والعقود الآجلة.


أساسيات العقود الآجلة.


العقود الآجلة للطاقة.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


أوضحت خيارات النفط الخام.


وخيارات النفط الخام هي عقود الخيارات التي يكون فيها الأصل الأساسي عقدا مستقبلا للنفط الخام.


إن حامل خيار النفط الخام يمتلك الحق) وليس االلتزام (في تحمل مركز طويل) في حالة خيار المكالمة (أو وضع قصير) في حالة خيار الشراء (في العقود اآلجلة للنفط الخام في سعر الإضراب.


هذا الحق سوف تتوقف عند وجود الخيار تنتهي بعد إغلاق السوق في تاريخ انتهاء الصلاحية.


خيارات تبادل النفط الخام.


عقود عقود النفط الخام متاحة للتداول في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس).


نيمكس أسعار النفط الخام الحلو أسعار النفط الخام يتم تداولها بالدولار وسنت للبرميل ويتم تداول العقود الآجلة الكامنة في الكثير من 1000 برميل (42000 غالون) من النفط الخام.


نيمكس يتم تداول خيارات النفط الخام برنت في أحجام العقود من 1000 برميل (42000 غالون) وأسعارها بالدولار والسنت للبرميل.


دعوة ووضع خيارات.


وتنقسم الخيارات إلى فئتين - المكالمات ويضع. يتم شراء خيارات شراء النفط الخام من قبل المتداولين الذين صعوديون حول أسعار النفط الخام. التجار الذين يعتقدون أن أسعار النفط الخام سوف تقع يمكن شراء النفط الخام وضع الخيارات بدلا من ذلك.


شراء المكالمات أو يضع ليست الطريقة الوحيدة لخيارات التجارة. الخيار بيع هو استراتيجية شعبية تستخدم من قبل العديد من التجار الخيار المهنية. ويمكن أيضا أن تكون أكثر تعقيدا استراتيجيات التداول الخيار، المعروف أيضا باسم ينتشر، من خلال شراء في وقت واحد وبيع الخيارات.


خيارات النفط الخام مقابل العقود الآجلة للنفط الخام.


رافعة إضافية.


الحد من الخسائر المحتملة.


وبما أن خيارات النفط الخام تمنح الحق فقط وليس الالتزام بتحمل موقع العقود الآجلة للنفط الخام، فإن الخسائر المحتملة تقتصر فقط على القسط المدفوع لشراء الخيار.


المرونة.


وباستخدام الخيارات وحدها، أو بالاقتران مع العقود الآجلة، يمكن تنفيذ مجموعة واسعة من الاستراتيجيات لتلبية المخاطر المحددة، والأفق الزمني للاستثمار، والنظر في التكاليف، والتوقعات المتعلقة بالتقلبات الأساسية.


الوقت تسوس.


الخيارات لها عمر محدود وتعرض لآثار تسوس الوقت. وتقلل قيمة خيار النفط الخام، وتحديدا قيمة الوقت، مع مرور الوقت. ومع ذلك، منذ التداول هو لعبة مجموع صفر، يمكن أن تتحول تسوس الوقت إلى حليف إذا اختار المرء أن يكون البائع من الخيارات بدلا من شرائها.


تعلم المزيد عن النفط الخام العقود الآجلة والخيارات التجارية.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية لتحقيق ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


خيارات النفط الخام والعقود الآجلة.


أساسيات العقود الآجلة.


العقود الآجلة للطاقة.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل قسط (سعر)، وهو ما يمثل نسبة مئوية فقط من المبلغ الذي سيدفعه المالك لامتلاك حقوق الملكية . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment